Monday 15 January 2018

النسبة المئوية لاستراتيجية التداول بحجم التداول


أساسيات التداول الخوارزمي: المفاهيم والأمثلة.
الخوارزمية هي مجموعة محددة من التعليمات المحددة بوضوح تهدف إلى تنفيذ مهمة أو عملية.
التداول الحسابي (التداول الآلي، التداول في الصندوق الأسود، أو ببساطة التداول ألغو) هو عملية استخدام أجهزة الكمبيوتر المبرمجة لمتابعة مجموعة محددة من التعليمات لوضع التجارة من أجل توليد الأرباح بسرعة وتردد يستحيل على تاجر الإنسان. وتستند مجموعات القواعد المحددة إلى التوقيت أو السعر أو الكمية أو أي نموذج رياضي. وبصرف النظر عن فرص الربح للتاجر، ألغو التداول يجعل الأسواق أكثر سيولة ويجعل التداول أكثر منهجية من خلال استبعاد الآثار البشرية العاطفية على الأنشطة التجارية. (لمزيد من المعلومات، اطلع على اختيار برامج التداول الخوارزمية الصحيحة.)
لنفترض أن المتداول يتبع هذه المعايير التجارية البسيطة:
شراء 50 سهم من الأسهم عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بيع أسهم السهم عندما يقل المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم عن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.
وباستخدام هذه المجموعة من تعليمين بسيطين، من السهل كتابة برنامج حاسوبي يقوم برصد سعر السهم تلقائيا (ومؤشرات المتوسط ​​المتحرك) ووضع أوامر الشراء والبيع عند استيفاء الشروط المحددة. التاجر لم يعد يحتاج إلى الحفاظ على مشاهدة للأسعار الحية والرسوم البيانية، أو وضعت في أوامر يدويا. نظام التداول الخوارزمية تلقائيا يفعل ذلك بالنسبة له، عن طريق تحديد بشكل صحيح فرصة التداول. (لمزيد من المعلومات عن المتوسطات المتحركة، اطلع على المتوسطات المتحركة البسيطة التي تجعل المؤشرات تتوقف.)
[إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ثبت وإلى الاستراتيجيات نقطة التي يمكن في نهاية المطاف أن تعمل في نظام التداول لواريثميك، تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة التاجر اليوم. ]
فوائد التداول الخوارزمية.
ألغو التداول يوفر الفوائد التالية:
الصفقات التي يتم تنفيذها بأفضل الأسعار الممكنة وضع أمر تجاري فوري ودقيق (وبالتالي فرص عالية للتنفيذ على المستويات المطلوبة) توقيت الصفقات بشكل صحيح وعلى الفور، لتجنب التغيرات الكبيرة في الأسعار خفض تكاليف المعاملات (انظر مثال على نقص التنفيذ أدناه) الشيكات التلقائية في وقت واحد على عدة ظروف السوق تقليل مخاطر الأخطاء اليدوية في وضع الصفقات باكتست الخوارزمية، استنادا إلى البيانات المتاحة الوقت الحقيقي والحقيقي انخفاض احتمال الأخطاء من قبل التجار البشري على أساس العوامل العاطفية والنفسية.
إن الجزء الأكبر من التداول الحالي هو تداول عالي التردد (هفت)، والذي يحاول الاستفادة من وضع عدد كبير من الطلبات بسرعة عالية جدا عبر أسواق متعددة ومعلمات قرار متعددة، بناء على تعليمات مبرمجة مسبقا. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد، راجع استراتيجيات وأسرار شركات التداول عالي التردد).
يستخدم ألغو-ترادينغ في العديد من أشكال الأنشطة التجارية والاستثمارية، بما في ذلك:
المستثمرون على المدى المتوسط ​​إلى الطويل أو الشركات الجانبية (صناديق المعاشات التقاعدية، صناديق الاستثمار، شركات التأمين) الذين يشترون في الأسهم بكميات كبيرة ولكن لا يريدون التأثير على أسعار الأسهم مع استثمارات منفصلة كبيرة الحجم. ويستفيد المتداولون على المدى القصير والمشتركون من جانب البيع (صناع السوق والمضاربون والمراجحون) من تنفيذ التجارة الآلي؛ بالإضافة إلى ذلك، المساعدات التجارية ألغو في خلق السيولة الكافية للبائعين في السوق. التجار المنتظمين (أتباع الاتجاه، أزواج التجار، صناديق التحوط، الخ) تجد أنها أكثر كفاءة بكثير لبرمجة قواعد التداول الخاصة بهم والسماح للتجارة البرنامج تلقائيا.
يوفر التداول الخوارزمي نهجا أكثر انتظاما للتداول النشط من الطرق القائمة على الحدس أو الغريزة للتاجر البشري.
استراتيجيات التداول الخوارزمية.
وتتطلب أي استراتيجية للتداول الخوارزمي فرصة محددة تكون مربحة من حيث تحسين الأرباح أو خفض التكاليف. وفيما يلي استراتيجيات التداول الشائعة المستخدمة في تجارة ألغو:
استراتيجيات التداول الأكثر خوارزمية تتبع الاتجاهات في المتوسطات المتحركة، هروب القناة، حركات مستوى الأسعار والمؤشرات الفنية ذات الصلة. هذه هي أسهل وأبسط الاستراتيجيات لتنفيذ من خلال التداول الحسابي لأن هذه الاستراتيجيات لا تنطوي على اتخاذ أي توقعات أو توقعات الأسعار. وتبدأ الصفقات على أساس حدوث الاتجاهات المستصوبة، التي تكون سهلة ومباشرة لتنفيذها من خلال الخوارزميات دون الدخول في تعقيد التحليل التنبئي. المثال المذكور أعلاه للمتوسط ​​المتحرك 50 و 200 يوم هو الاتجاه الشعبي التالي استراتيجية. (لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول الاتجاه، انظر: استراتيجيات بسيطة للاستفادة من الاتجاهات.)
شراء الأسهم المدرجة المزدوجة بسعر أقل في سوق واحدة وبيعها في وقت واحد بسعر أعلى في سوق أخرى تقدم فرق السعر كما الربح خالية من المخاطر أو المراجحة. ويمكن تكرار نفس العملية بالنسبة للأسهم مقابل أدوات العقود الآجلة، حيث أن فروق الأسعار موجودة من وقت لآخر. تطبيق خوارزمية لتحديد مثل هذه الفروق السعرية ووضع أوامر يسمح فرص مربحة بطريقة فعالة.
وقد حددت صناديق المؤشرات فترات من إعادة التوازن لجعل حيازاتها متساوية مع مؤشراتها المرجعية. وهذا يخلق فرصا مربحة للمتداولين الخوارزميين الذين يستفيدون من الصفقات المتوقعة التي تقدم أرباح تتراوح بين 20 و 80 نقطة أساس اعتمادا على عدد الأسهم في صندوق المؤشرات، قبيل إعادة التوازن في مؤشر المؤشرات. يتم بدء هذه الصفقات عن طريق أنظمة التداول الحسابية للتنفيذ في الوقت المناسب وأفضل الأسعار.
وهناك الكثير من النماذج الرياضية المثبتة، مثل استراتيجية التداول دلتا المحايدة، والتي تسمح التداول على مجموعة من الخيارات والأمن الكامنة فيها، حيث يتم وضع الصفقات لتعويض الدلتا الإيجابية والسلبية بحيث يتم الحفاظ على دلتا محفظة في الصفر.
وتستند استراتيجية معدل العائد على فكرة أن الأسعار المرتفعة والمنخفضة للأصل هي ظاهرة مؤقتة تعود إلى قيمتها المتوسطة بشكل دوري. تحديد وتحديد النطاق السعري وتطبيق الخوارزمية بناء على ما يسمح بتداول الصفقات تلقائيا عندما يكسر سعر الأصول من النطاق المحدد.
استراتيجية السعر المتوسط ​​المرجح لحجم الأسهم تفصل أمر كبير وتنشر قطع أصغر حجما من الترتيب إلى السوق باستخدام ملفات تعريف حجم المخزون التاريخية المحددة. والهدف من ذلك هو تنفيذ الأمر بالقرب من متوسط ​​السعر المرجح (فواب)، وبالتالي الاستفادة من متوسط ​​السعر.
وتؤدي استراتيجية متوسط ​​السعر المرجح للوقت إلى تفكيك أمر كبير وتنشر قطع أصغر حجما من النظام إلى السوق باستخدام فترات زمنية مقسمة بالتساوي بين بداية ونهاية الوقت. والهدف من ذلك هو تنفيذ أمر قريب من متوسط ​​السعر بين بداية ونهاية الوقت، وبالتالي تقليل تأثير السوق.
حتى يتم ملء النظام التجاري بالكامل، تستمر هذه الخوارزمية في إرسال أوامر جزئية، وفقا لنسبة المشاركة المحددة وحسب حجم التداول في الأسواق. وترسل "ستيبس ستراتيغي" ذات الصلة الطلبات بناء على النسبة المئوية المحددة من قبل المستخدم من أحجام السوق وتزيد أو تنقص من معدل المشاركة هذا عندما يصل سعر السهم إلى مستويات معرفة من قبل المستخدم.
وتهدف استراتيجية العجز في التنفيذ إلى التقليل من تكلفة تنفيذ أمر الشراء عن طريق التداول في السوق في الوقت الحقيقي، وبالتالي توفير تكلفة الطلب والاستفادة من تكلفة الفرصة البديلة للتأخير في التنفيذ. وستؤدي الاستراتيجية إلى زيادة معدل المشاركة المستهدف عندما يتحرك سعر السهم إيجابيا ويقلله عندما يتحرك سعر السهم سلبا.
هناك عدد قليل من فئات خاصة من الخوارزميات التي تحاول التعرف على "الأحداث" على الجانب الآخر. هذه "خوارزميات الاستنشاق"، المستخدمة، على سبيل المثال، من قبل صانع السوق الجانب بيع لديها المخابرات في الداخل لتحديد وجود أي خوارزميات على الجانب شراء من أجل كبير. هذا الكشف من خلال خوارزميات سوف يساعد صانع السوق تحديد فرص النظام كبيرة وتمكنه من الاستفادة من خلال ملء أوامر بسعر أعلى. يتم تحديد هذا في بعض الأحيان على أنها التكنولوجيا الفائقة الأمامية. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد والممارسات الاحتيالية، راجع: إذا اشتريت الأسهم عبر الإنترنت، فأنت تشارك في هفت.)
المتطلبات الفنية للتجارة الخوارزمية.
تنفيذ الخوارزمية باستخدام برنامج الكمبيوتر هو الجزء الأخير، نادب مع باكتستينغ. ويتمثل التحدي في تحويل الاستراتيجية المحددة إلى عملية محوسبة متكاملة لها إمكانية الوصول إلى حساب تداول لوضع الأوامر. ويلزم ما يلي:
المعرفة البرمجة الحاسوبية لبرمجة استراتيجية التداول المطلوبة والمبرمجين استأجرت أو برامج التداول مسبقة الصنع شبكة الاتصال والوصول إلى منصات التداول لوضع أوامر الوصول إلى تغذية البيانات السوق التي سيتم رصدها من قبل خوارزمية للحصول على فرص لوضع أوامر القدرة والبنية التحتية من أجل إعادة النظر في النظام الذي تم بناؤه قبل بدء تشغيله في الأسواق الحقيقية. توفر البيانات التاريخية للاختبار المسبق، تبعا لتعقيد القواعد المطبقة في الخوارزمية.
وفيما يلي مثال شامل: رويال داتش شل (رديز) مدرج في بورصة أمستردام (إكس) وبورصة لندن (لس). دعونا نبني خوارزمية لتحديد فرص المراجحة. وفيما يلي بعض الملاحظات المثيرة للاهتمام:
تداول الفوركس باليورو، في حين يتداول سوق لندن للأوراق المالية بالجنيه الإسترليني بسبب فارق التوقيت لمدة ساعة واحدة، يفتح إكس قبل ساعة من بورصة لندن، يليه التداولان في وقت واحد للساعات القليلة القادمة ثم يتداولان فقط في بورصة لندن خلال الساعة الأخيرة عند إغلاق إكس .
هل يمكننا أن نستكشف إمكانية التداول بالمراجحة على أسهم شركة رويال داتش شل المدرجة في هذين السوقين بعملتين مختلفتين؟
برنامج حاسوبي يمكنه قراءة أسعار السوق الحالية السعر يغذي من كل من لس و إكس إكس تغذية سعر صرف الفوركس مقابل سعر صرف غبب-ور القدرة على وضع الأمر الذي يمكن أن توجه النظام إلى الصرف الصحيح القدرة على الاختبار السابق على الأعلاف السعر التاريخية.
يجب أن يقوم برنامج الكمبيوتر بما يلي:
قراءة تغذية الأسعار الواردة من أسهم رديز من كلا التبادل باستخدام أسعار الصرف الأجنبي المتاحة، وتحويل سعر عملة واحدة إلى أخرى إذا كان هناك اختلاف كبير بما فيه الكفاية السعر (خصم تكاليف الوساطة) مما يؤدي إلى فرصة مربحة، ثم وضع شراء ترتيب على سعر صرف أقل وبيع النظام على ارتفاع سعر الصرف إذا تم تنفيذ أوامر كما هو مطلوب، فإن الأرباح التحكيم تتبع.
بسيطة وسهلة! ومع ذلك، فإن ممارسة التداول الخوارزمية ليست بهذه البساطة للحفاظ على وتنفيذ. تذكر، إذا كنت يمكن أن تضع التجارة ألغو ولدت، لذلك يمكن للمشاركين في السوق الأخرى. وبالتالي، تتقلب الأسعار في الملي ثانية وحتى الميكروثانية. في المثال أعلاه، ماذا يحدث إذا تم تنفيذ صفقة الشراء، ولكن تجارة البيع لا تتغير مع تغير أسعار البيع في الوقت الذي يصل فيه طلبك إلى السوق؟ سوف ينتهي بك الأمر يجلس مع موقف مفتوح، مما يجعل استراتيجية المراجحة الخاص بك لا قيمة له.
هناك مخاطر وتحديات إضافية: على سبيل المثال، مخاطر فشل النظام، وأخطاء الاتصال بالشبكة، والفترات الزمنية بين أوامر التجارة والتنفيذ، والأهم من ذلك كله، الخوارزميات الناقصة. وكلما كانت الخوارزمية الأكثر تعقيدا، فإن الأمر يحتاج إلى مزيد من الاختبار المسبق الأكثر صرامة قبل وضعها موضع التنفيذ.
الخط السفلي.
التحليل الكمي لأداء الخوارزمية يلعب دورا هاما ويجب دراسته بشكل نقدي. انها مثيرة للذهاب لأتمتة بمساعدة أجهزة الكمبيوتر مع فكرة لكسب المال دون عناء. ولكن يجب على المرء أن يتأكد من أن النظام يتم اختبارها بشكل كامل ويحدد الحدود المطلوبة. يجب على التجار التحليليين النظر في تعلم البرمجة ونظم البناء من تلقاء نفسها، ليكونوا واثقين من تنفيذ الاستراتيجيات الصحيحة بطريقة مضمونة. استخدام الحذر واختبار شامل من ألغو التداول يمكن أن تخلق فرص مربحة. (لمزيد من المعلومات، راجع كيفية كتابة روبوت ألغو التجاري الخاص بك.)

النسبة المئوية لاستراتيجية الحجم.
يسمح لك للمشاركة في وحدة التخزين بمعدل المعرفة من قبل المستخدم. يتم تحديد كمية الطلب وتوزيع حجم على مدار اليوم باستخدام النسبة المئوية المستهدفة من حجم قمت بإدخال جنبا إلى جنب مع توقعات حجم تحديثها باستمرار محسوبة من بيانات السوق توز. & # 160؛
لإنشاء نسبة مئوية من المجلد ألغو.
1. & # 160؛ قم بإعداد الطلب في لوحة إدخال الأوامر الفسيفساء.
2. & # 160؛ من الحقل نوع لمت، حدد إيبالغو ثم حدد النسبة المئوية للحجم.
3. & # 160؛ أكمل المعلمات ألغو وانقر على إرسال لإرسال الطلب.
النسبة المئوية المستهدفة - أدخل النسبة المئوية المستهدفة للمشاركة في متوسط ​​الحجم اليومي. وقت البدء / وقت الانتهاء - تغيير الأوقات الافتراضية التي سيبدأ فيها الطلب المقدم للعمل ويتم إلغاؤه باستخدام حقول بدء / انتهاء الوقت. لاحظ أن الغو سوف تتوقف في وقت نهاية المعينة بغض النظر عما إذا كان قد شغل كامل الكمية. محاولة عدم أخذ السيولة أبدا - تحقق للتأكد من أن النظام ألغو لن تصل إلى محاولة أو رفع العرض إذا كان ذلك ممكنا. وقد يساعد ذلك على تجنب رسوم مالكي السيولة، ويمكن أن يؤدي إلى تخفيضات في السيولة. ومع ذلك، فإنه قد يؤدي أيضا إلى مزيد من الانحرافات عن المعيار.
ملاحظة: & # 160؛ وسوف يبذل قصارى جهده لعدم اتخاذ السيولة، ومع ذلك، سيكون هناك أوقات لا يمكن تجنبها.
لمزيد من المعلومات حول إيبالغوس، راجع أنواع طلبات البكالوريا الدولية والصفحة ألغوس.

الربح من تداول الأسهم تحليل حجم.
تحليل حجم تداول الأسهم.
تحليل حجم التداول الأسهم هو خطوة هامة جدا في تحليل المخزون، عندما يتم ذلك بشكل صحيح. التجار الذين يتبعون المهوسون السوق أحيانا تلاحظ أنني لا أكتب العديد من المقالات حول حجم التداول.
أحد الأسباب التي تجعلني أتجنب هذا الموضوع هو أن معظم المبتدئين يحصلون على الخلط والإرهاق عندما يقومون بتحليل حجم تداول الأسهم.
حجم التداول بشكل عام هو وهمية جدا وفي كثير من الأحيان لا توفر المعلومات التي يمكن للمتداولين الاستفادة من ما لم يكن التاجر يعرف حقا ما للبحث عن وكيفية تحليل حجم بشكل صحيح.
فهم تحليل حجم.
ويعتبر حجم سوق الأسهم مقياسا لنشاط السوق. وهذا بدوره يعكس مدى شراء وشراء مصلحة سهم معين حاليا.
لأن حجم يعكس تراكم والتوزيع، والتجار قادرون على تحديد رد فعل عاطفي لتحليل حجم الأخبار الأساسية والتقنية على أساس.
يجب عليك أيضا أن نضع في اعتبارنا أن تحليل حجم يمكن أن يؤديها على أساس أسبوعي، على أساس يومي وحتى خلال اليوم أيضا.
تداول ارتفاع حجم.
واحدة من الأسباب التي تجعل تحليل حجم صعب لأن حجم تراكمي، وهذا يعني أنك لا تحصل على رؤية شراء أو بيع حجم إلا إذا كنت الغراء نفسك إلى شريط الشريط والبدء في مراقبة كل التجارة التي تحدث لكل سهم.
وهذا أمر غير عملي للغاية ولن يسفر عن نتائج مثمرة. تقنية واحدة لا أجد مفيدة لدمج حجم في التداول اليومي هو استخدام المسامير حجم.
بحكم تعريف ارتفاع حجم هو زيادة كبيرة في حجم اليومية التي هي أكبر بكثير من حجم متوسط ​​اليومي للسوق كنت تتداول. في هذا المثال يمكنك أن ترى ما يبدو ارتفاع المسامير. أود عادة أن أرى زيادة في الحجم بنسبة 300 في المئة على متوسط ​​الحجم اليومي.
معظم المسامير حجم من السهل تحديد بصريا دون أي أدوات التحليل.
أهمية ارتفاع المسامير.
سبب ارتفاع حجم طفرات مهمة لأنهم مشروع المشاعر القوية للغاية التي وقعت أثناء العمل التجاري الذي أدى إلى ارتفاع. باستخدام مستويات الحجم والسعر هذه كنقطة انطلاق، يسمح للمتداولين بالاستفادة من مستويات السوق العاطفية القوية التي يتمتع بها التجار اهتماما كبيرا.
عزل ارتفاع حجم.
ابحث عن أسهم أو إتف التي توضح متوسط ​​حجم التداول اليومي 3 مرات على الأقل أعلى من متوسط ​​الحجم اليومي. لا يجب أن يكون حجم يوم واحد معزولة ولكن يمكن أن يكون مجموعة تصل إلى 4 أيام التداول.
المفتاح هو للاحتفال السعر العالي والمنخفض الذي تداول في اليوم الذي كان أكبر حجم. كنت تريد أن ترى ما كان أعلى سعر وكان أدنى سعر في اليوم الذي حدث أعلى حجم في كتلة الصوت.
عزل أعلى ارتفاع اليوم والحصول على مستويات عالية / منخفضة لهذا اليوم.
كيفية تداول المسامير حجم.
بمجرد عزل ارتفاع الأسعار والسعر المنخفض الذي حدث على أعلى يوم حجم، وإيلاء الاهتمام لاتجاه هذا الاتجاه. إذا كان السهم يرأس صعودا تحتاج فقط إلى الانتباه إلى ارتفاع الأسعار التي تم تداولها في يوم ارتفاع حجم.
إذا كان السهم يتجه لأسفل، تحتاج فقط إلى الانتباه إلى انخفاض السعر الذي تم تداوله خلال فترة ارتفاع حجم. يمكنك إدخال موقفك الطويل على سعر الإغلاق الأول الذي يتداول فوق ارتفاع يوم ارتفاع إذا كنت تسير طويلا وكنت قد أدخلت موقف قصير على سعر الإغلاق الأول الذي يتداول تحت مستوى ارتفاع فترة ارتفاع.
في هذا المثال يمكنك أن ترى كيف كان السهم يتجه حتى قبل يوم سبايك. سوف تركز فقط على الجانب الطويل وأدخل السوق التجارية على الإغلاق (موك) عندما يغلق السوق فوق أعلى سعر تداول في يوم سبايك.
مراقبة الأسهم اليومية للاغلاق فوق أعلى سعر وصلت خلال مجموعة سبايك.
حجم المسامير إلى الجانب القصير.
يمكنك رؤية التقدم بأكمله في هذا المثال. نبدأ بتحديد اتجاه هذا الاتجاه. بعد ذلك نحن عزل حجم ارتفاع وتحديد أدنى سعر وصلت في ذلك اليوم. نحن ثم رصد عن كثب الموقف لسعر الإغلاق الذي هو أقل من يوم سبايك منخفض.
في هذه الحالة بالذات، حدث انخفاض في اليوم التالي بعد سبايك لو ونحن ندخل السوق عند الإغلاق أو موك. أميل إلى وضع أمر موك خلال آخر 5 دقائق من يوم التداول عندما أثق تماما بأن سعر الإغلاق سيكون أقل من السعر المنخفض لليوم.
في كثير من الأحيان إذا كان السوق هو متقلبة حقا سوف أشاهد السوق ومجرد وضع نظام السوق حوالي 2 دقيقة قبل جرس الإغلاق. أقترح عليك أن تعرف مدى سرعة منصة تنفيذ التداول الخاص بك، وكيف تقلب الأسهم بحيث كنت متأكدا من أن تحصل على تنفيذها قبل جرس الإغلاق.
حجم المسامير يجب مراقبتها بشكل وثيق بعد حدوث مجموعة سبايك الأولية.
أشياء لتأخذها بالحسبان.
عند تحليل حجم تداول الأسهم يجب عليك فقط الالتفات إلى أيام حجم عالية للغاية التي لا يقل عن 3 مرات أعلى من متوسط ​​حجم اليوم للسهم كنت تتداول.
لاحظ دائما اتجاه السهم قبل الكتلة حجم ولاحظت أسعار عالية ومنخفضة التي تم تداولها اليوم الذي حدث أعلى حجم.
أدخل المواقف الطويلة عندما يغلق السهم فوق المستوى العالي الذي تم الوصول إليه خلال مجموعة وحدات التخزين، بافتراض أن الاتجاه قد ارتفع قبل كتلة الحجم.
أتمنى لك الأفضل،
منشورات شائعة.
مقدمة في التقلب التاريخي والضمني.
استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.
يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.
1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.
لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.
اتصل بنا.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

النسبة المئوية لاستراتيجية التداول في الحجم
نسبة جديدة عالية جديدة منخفضة هو مؤشر تقني بسيط جدا. ويقيس عدد تداول الأوراق المالية في بورصة نيويورك (.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
إشارات كاذبة مع المؤشرات الفنية ناقشنا العديد من المؤشرات الفنية على مدونة التداول. لقد ذهبنا من خلال العديد من إشارات التداول.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة وضعت منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
إذا كنت من محبي التداول مع المتوسطات المتحركة وغير مألوفة مع مؤشر التمساح، والاستعداد لمفاجأة سارة. في هذه المقالة،.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
ما هو مؤشر تريكس؟ مؤشر تريكس هو مذبذب الزخم، والذي يساعد التجار من خلال تحديد الأسواق المتغيرة وانعكاسات الأسعار. ث.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
ما هو مؤشر سهولة الحركة؟ سهولة الحركة (إمف) هو مذبذب، والذي يحلل العلاقة بين السعر وحجم التداول.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إيشيموكو كينو هيو هو مؤشر فني، والذي يتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
أنا كثيرا ما إجراء البحوث على المؤشرات الفنية و أن نكون صادقين، صافي حجم أبدا ذروته اهتمامي. لذلك، قررت أن e.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
إذا كنت قد تم التداول اليوم مع حركة السعر وحجم - اثنين من الأدوات المفضلة لدينا - ثم مؤشر تدفق الأموال (مفي) مؤشر لن يشعر الغريبة.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
تيك فولوم ديفينيتيون حجم المؤشر هو قياس كل صفقة سواء صعودا أو هبوطا وحجم الذي يرافق تلك الصفقات لفترة زمنية معينة. أنا.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
مؤشر قناة السلع تعريف مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب يستخدم لتحديد الاتجاهات الدورية في الأمن. اكتسبت نا.
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
العديد من المؤشرات الفنية التي تمت مناقشتها على صفقة التداول تداول مع تقييم مخزون معين أو إتف. ومع ذلك، في هذه المقالة سوف كوف.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
التحليل الفني هو وسيلة للتأمين كتجارة في سوق الأسهم. فإنه يوفر الانضباط على كيفية أن تكون قادرة على التنبؤ الحركة في بري.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
السعر أوزيلاتور ديفينيتيون يعرض مذبذب السعر الفرق بين متوسطين متحركين في أي من النقاط أو في النسب المئوية. هذا التقني.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
مؤشر المشي العشوائي تعريف مؤشر المشي العشوائي (روي) هو مؤشر فني يحاول تحديد ما إذا كانت حركة سعر السهم عشوائية أو.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
ما هو المتوسط ​​المتحرك للمهجرين؟ كما كنت قد لاحظت على الأرجح، اسم "النازحين المتوسط ​​المتحرك" إلى حد كبير يحتوي على الإجابة على هذه الأسئلة.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
لماذا هو "حجم مهم"؟ تحليل حجم هو أسلوب لتقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أول.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
مؤشرات التداول الیوم یتطلب تداول الیوم علی أي جدول زمني معرفة کیفیة تصرف السوق العام. تريد التأكد من ذلك.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
التحليل الفني يتلخص في التنبؤ بالحركة الاتجاهية المستقبلية من خلال دراسة سلوك السوق في الماضي، وكنت لن تجد على الأرجح أفضل وا.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
خطوط الاتجاه تعريف خطوط الاتجاه هي واحدة من أقدم المؤشرات الفنية. وتستخدم خطوط الاتجاه لتحديد وتأكيد اتجاهات الأسعار الحالية. ال.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
ببطء مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب السعر الذي يقارن سعر إغلاق الأمن على نطاق "ن". الأكثر كومو.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377 ... هل تبدو هذه الأرقام مألوفة لك؟ ليس حقا، أليس كذلك؟ إذا لم يكن كذلك، فأنت بالتأكيد بحاجة t.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
مؤشر حجم التداول تعريف مؤشر حجم التجارة (تفي) يكشف ما إذا كان يتم شراء أو بيع الأمن استنادا إلى بيانات القراد. يوفر تفي.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / q2frsq0p02؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 640 عندما كنت بدأت للتو لاتخاذ خطوات الطفل ط.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
المستوى الثاني ونقلت يوفر نافذة الاقتباس الثاني المستوى البيانات للأوامر المعلقة في السوق. فإنه يعرض حجم أفضل محاولة والعروض مع.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
معظم التجار اليوم لديهم علاقة الحب أو الكراهية مع المخططات القراد. معنى، إما لا يمكنك التجارة دون بيانات القراد، أو كنت يحتقر على الاطلاق.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
قراءة الشريط هو واحد من المؤشرات الأساسية عند التداول النشط. العديد من التجار يعرفون عن مئات المؤشرات المتاحة بسهولة على موس.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
3 استراتيجيات بسيطة لكيفية استخدام الارتفاعات الجديدة / انخفاض نسبة عند التداول يوم.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
لماذا هو "حجم مهم"؟
تحليل حجم هو أسلوب لتقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أقدم مؤشرات التداول اليوم في السوق. وأود أن أتجرؤ على القول إن مؤشر الحجم هو المؤشر الأكثر شعبية التي يستخدمها فنيو السوق أيضا. منصات التداول قد لا يكون لها مؤشر معين. ومع ذلك، لم أجد حتى الآن منصة التي ليس لديها حجم.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
بالإضافة إلى الفنيين، الأصولي السوق أيضا أن نلاحظ لعدد من الأسهم المتداولة لأمن معين.
خلاصة القول، مؤشر مستوى الصوت هو واحد من أبسط الطرق لمراقبة نشاط الشراء والبيع من الأسهم على المستويات الرئيسية. الجزء الصعب هو حجم يمكن أن توفر رسائل متضاربة لنفس الإعداد. قدرتك على تقييم ما هو حجم أقول لك جنبا إلى جنب مع حركة السعر يمكن أن يكون عاملا حاسما لقدرتك على تحويل الربح في السوق.
في هذه المقالة، وسوف تغطي كيفية تقييم مؤشر حجم لمساعدتنا على تحديد نوايا السوق عبر أربعة الاجهزة المشتركة:
الاستراتيجية 1 - الانفجارات والحجم.
الانفجارات والحجم.
غالبا ما يبحث التجار عن فواصل الدعم والمقاومة لدخول المراكز. بالنسبة لأولئك المشجعين من بلوق ترادينغسيم، أنت تعرف أنني حصرا التجارة هروب في صباح كل دورة. هناك نوعان من المكونات الرئيسية لتأكيد الاختراق: (1) السعر و (2) حجم. عندما كسر الأسهم مستويات حرجة دون حجم، يجب أن تنظر المشتبه به اختراق ورئيس الوزراء لعكس قبالة أعلى / أدنى.
الرسم البياني أدناه من نيتفليكس على فاصل زمني مدته 5 دقائق. ستلاحظ أن نيتفليكس قد ارتفع.
15٪ طوال اليوم بعد فجوة كبيرة تصل. هل يمكن أن تخبرني ما حدث ل نيتفليكس بعد اختراق بداية عام 2018 في وقت متأخر؟
اندلاع ارتفاع سوينغ.
الشيء المثير للاهتمام في مخطط نيتفليكس هو أن السهم لم يسبق له أن حقق رقما قياسيا جديدا بعد أول 5 دقائق.
نفلكس - شقة لهذا اليوم.
هذا هو المثال الرئيسي حيث قد يكون السهم قد كسر عالية من قبل بضعة أسابيع، ولكن غير قادر على كسر أعلى لليوم الحالي. كما التجار اليوم، وتريد أن تنتظر حتى يتم كسر ارتفاع اليوم مع حجم.
وهناك نقطة رئيسية بالنسبة لك هو أن كل ارتفاع سوينغ لا تحتاج إلى تجاوز أعلى سوينغ السابقة مع المزيد من حجم. اعتدت على الهوس على هذا وإذا لم أرى المزيد من حجم وأود أن المشي بعيدا عن التجارة. بالنظر إلى الرسم البياني ل نيتفليكس أعلاه، هل تعتقد بصدق أن السهم سوف يتجاوز أول 5 دقائق بار مع زيادة حجم؟ بالطبع لا!
في حين أن هذا المثال الرسم البياني لا يتضمن كسر من ارتفاع اليومي، عند البحث عن الأسهم التي هي كسر أعلى، مجرد إلقاء نظرة على الحجم الثقيل. من فضلك لا تغلب على نفسك لأن شريط 9:35 كان 150،000 سهم تداول وكسر عالية في الساعة 10:10 فقط 132،000.
الآن إذا كنت ترى كسر عالية مع 50٪ أو 70٪ أقل حجم، وهذا هو قصة أخرى. مرة أخرى، إذا كنا داخل الهوامش، يرجى عدم ضرب نفسك على مدى بضعة آلاف من الأسهم.
في عالم مثالي، فإن حجم التوسع في الاختراق وتسمح لك أن تأكل معظم المكاسب على الخطوة الاندفاع العالي. وفيما يلي مثال على هذا السيناريو.
دعونا اختبار لمعرفة ما إذا كنت التقاط مفاهيم الهروب مع حجم. نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه دون التمرير بعيدا جدا وتقول لي إذا كان السهم سوف تستمر في اتجاه الاتجاه أو العكس؟
انهيار أم لا؟
هيا، لا تغش!
الجواب على سؤالي - ليس لديك أي فكرة إذا كان السهم سيكون لها الاختراق صالحة. من الرسم البياني، هل يمكن أن نرى أن المخزون كان لطيف أسفل حجم واحد فقط شمعة خضراء قبل أن يحدث انهيار. هذا هو المكان حيث إدارة الخبرة والمال في اللعب، لأن عليك أن تأخذ فرصة على التجارة.
كنت قد عرفت كنت في الفائز مرة واحدة رأيت لاقط الصوت على انهيار كما هو موضح في الرسم البياني وبدأ العمل السعر لكسر بسهولة.
بالنسبة لأولئك الذين يتبعون بلوق، وانت تعرف انني أحب أن أدخل موقف على ارتفاع يومي جديد مع زيادة حجم. سوف تحتاج إلى وضع توقف الخاص بك قليلا تحت عالية لضمان عدم الوقوع في فخ. تعمل هذه الاستراتيجية في كل من المراكز الطويلة والقصيرة. المفتاح مرة أخرى، تبحث عن التوسع في حجم قبل دخول التجارة.
باختصار.
الأسهم لديها عمل متقلب السعر مع معظم لون الشمعة يعكس اتجاه الاتجاه الأساسي (أي الشموع الحمراء لانهيار والشموع الخضراء لاختراق). على حجم الاختراق ينبغي بيك اب يجب أن تحرك السعر بعد الاختراق تتحرك بسرعة في صالحك.
استراتيجية 2 - تتجه الأسهم وحجم التداول.
عندما يتحرك السهم بشكل أعلى في نهج خطوة درج، سوف تحتاج إلى رؤية زيادة حجم على كل ارتفاع المتعاقبة وانخفاض على كل التراجع. الرسالة الأساسية هي أن هناك حجم أكثر إيجابية حيث يتحرك السهم العالي، مما يؤكد صحة الاتجاه.
هذا النوع من التأكيد في حجم النشاط هو عادة نتيجة لمخزون في مرحلة الاندفاع للاتجاه.
الزيادة في حجم الاتجاه الرئيسي هو شيء سترى عموما كما تقدم الأسهم على مدار اليوم. سترى خطوة قوية في الإطار الزمني 10 صباحا، فترة التوحيد ثم تسارع من الظهر حتى الإغلاق.
لهذه الاستراتيجية، سوف تحتاج إلى الانتظار حتى تتطور التجارة في الصباح ونتطلع إلى اتخاذ موقف بعد 11:00. بالنسبة لأولئك الذين يتبعون بلوق، أنت تعرف أنني لا تتاجر في فترة ما بعد الظهر. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك لا يمكن معرفة ذلك.
كما يتحرك السهم في صالحك، يجب عليك مراقبة باستمرار حجم النشاط لمعرفة ما إذا كانت هذه الخطوة في خطر من عكس. سرعة هذا الإعداد هو أبطأ بكثير مقابل الاستراتيجيات الأخرى التي نوقشت في هذه المقالة. ومع ذلك، فإن صعوبة تكشف عن نفسها في زيادة عدد التحركات الكاذبة، والتي هي شائعة في فترة ما بعد الظهر.
اعتقد اننى امزح عن اختراقات كاذبة، اسمحوا لي أن تظهر لك زوجين.
هذه المخططات هي مجرد عينة من ما يحدث كثيرا جدا عندما يتعلق الأمر بتداول بعد الظهر. إذا، كيف تجد الأسهم التي سوف الاتجاه كل يوم؟ بعد سنوات عديدة من التداول، أستطيع أن أقول لكم أنا بصراحة لا أعرف.
باختصار.
ابحث عن وحدة التخزين لدفع السهم في اتجاه الاتجاه الأساسي تحتاج إلى أن تكون مستعدة لعقد الأسهم لساعات متعددة من أجل جني المكافآت الحقيقية بمجرد معرفة كيفية تحديد الأسهم التي سوف الاتجاه كل يوم قبل 10 آم، يرجى تبادل لاطلاق النار لي رسالة بالبريد الالكتروني بدلا من استخدام حجم للتنبؤ الأسهم التي سوف الاتجاه، ببساطة استخدام حجم كمؤشر الذي يبقيك في موقف الفوز.
استراتيجية 3 - ارتفاع المسامير.
حجم طفرات غالبا ما تكون نتيجة للأحداث مدفوعة الأخبار. يحدث عندما يكون هناك زيادة قدرها 500٪ أو أكثر في الحجم على متوسط ​​الحجم الأخير. وكثيرا ما يؤدي هذا الارتفاع في الحجم إلى حدوث انتكاسات حادة، لأن التحركات غير مستدامة بسبب عدم التوازن في العرض والطلب. التداول مكافحة ارتفاع طفيف يمكن أن تكون مربحة جدا، ولكنها تتطلب مهارة هائلة وإتقان تحليل حجم.
هذه المسامير حجم يمكن أيضا أن تكون فرصة بالنسبة لك كمتداول لاتخاذ موقف التحرك العداد. كنت حقا بحاجة إلى معرفة ما تقومون به إذا كنت تسير على ارتفاع حجم التجارة. العمل هو سريع وعليك أن تبقي توقف الخاص بك ضيق، ولكن إذا كنت الوقت المناسب، يمكنك التقاط بعض المكاسب لطيفة.
دعونا المشي من خلال بضعة أمثلة ارتفاع حجم، مما أدى إلى عكس قبالة ارتفاع ارتفاع أو منخفض.
في المثال أدناه سوف نقوم بتغطية الأسهم زوليلي. وكان السهم قد ارتفع فجوة كبيرة من 13.20 $ إلى ما يقرب من 16 $.
حجم سبايك عكس.
لاحظ كيف لم يحقق السهم رقما قياسيا جديدا على الرغم من أن حجم وحركة السعر كان موجودا. هذا هو علامة رئيسية على أن الدببة هي في السيطرة. بالنسبة إلى هذا الإعداد، ستحتاج إلى التركيز على العناصر الرئيسية التالية:
باختصار.
لا يتم اختراق عالية أو منخفضة من الشمعة الأولى الشمعة الأولى لديها حجم كبير الأحداث الثقيلة حجم لاحق مزيد من إنشاء انعكاس في الاتجاه من الارتفاع الأولي في فتح وضع توقف الخاص بك مباشرة فوق أعلى أو منخفضة من الشمعة الأولى.
حجم المسامير مع الفتات طويلة.
الإعداد الأخرى مع المسامير حجم الشمعدانات مع الفتات طويلة للغاية. في هذا السيناريو، الأسهم في كثير من الأحيان مرة أخرى إعادة اختبار منخفضة أو عالية من ارتفاع. كمتداول، يمكنك اتخاذ موقف في اتجاه الاتجاه الأساسي، بعد أن كان السهم تراجع لطيفة من الحجم الأولي وارتفاع الأسعار.
وفيما يلي مثال من الرسم البياني 5 دقائق من الأسهم ديبوميد، شريط ديبو. ستلاحظ كيف كان السهم فجوة كبيرة إلى أسفل ثم تعافى بشكل جيد. مرة واحدة بدأ الانتعاش إلى خط مسطح وحجم جفت، وسوف تحتاج إلى إنشاء موقف قصير.
دعونا نلقي نظرة أخرى على الإعداد الفتيل طويلة. الرسم البياني أدناه هو من الاتصالات فرونتيه، شريط فتر مع الفتيل طويلة إلى أسفل. ثم تعافى السهم وذهب إلى شقة، وهو وقت ممتاز لدخول موقف قصير.
آخر طويل الفتيل.
باختصار.
تحديد فجوة كبيرة الحجم مع شمعة طويلة على شريط الأول انتظر السهم لتناول الطعام في الفجوة في الصباح وحجم لتسقط قبالة اتخاذ موقف في اتجاه الاتجاه الأساسي مع السعر المستهدف من انخفاض أو ارتفاع الفتيل .
استراتيجية 4 - تداول اندلاع فشل.
تداول الاختراق الفاشل.
سأكون مقصرا إذا لم أتطرق إلى موضوع الفشل. كما المتداول اليوم الذي يتخصص في هروب الصباح الباكر، ولدي حصة عادلة من الصفقات التي فقط لا تعمل بها. إذا، كيف تعرف عندما تفشل التجارة؟ إجابة بسيطة - يمكنك رؤية علامات التحذير في وحدة التخزين.
دعونا حفر في المخططات قليلا.
اختراق كاذب 1.
أعلاه هو الرسم البياني للأمازون ويمكنك ان ترى حاول السهم لاختراق في الساعة الأولى من التداول. لاحظ كيف كان حجم محاولة الاختراق أقل من ممتاز. كمتداول، يجب أن لا يفاجأ عندما يبدأ السهم لتطفو جانبية مع أي غرض حقيقي. في حين أن هذا كان من شأنه أن يكون تجارة سيئة، لأن أموالك خاملا، فإنه لا يزال أفضل بكثير مما أنا الحصول على استعداد لتظهر لك المقبل.
كاذبة اندلاع 2.
المثال أعلاه من إسبر سوف تدفع لي مجنون منذ 6 سنوات. لاحظ كيف يجف حجم السهم حيث يحاول السهم جعل انخفاض أدنى في اليوم. المفتاح بالنسبة لك كمتاجر للخروج هو العمل السعر يبدأ في ختم جانبية لعدد من الشموع. عندما تجلس في الأسهم على أمل الأشياء سوف تذهب في طريقك، هل يمكن أن مجرد التبرع للجمعيات الخيرية. على الأقل المال سوف تذهب إلى قضية تستحق.
باختصار.
تفشل الانفجارات في كثير من الأحيان إذا كان حجم يجف على الاختراق، ننظر للخروج في غضون بضعة الشموع إذا لم تتحول الأمور إذا كنت تريد أن تلعب انعكاس، انتظر بضع الشموع لمعرفة ما إذا كان ذروة يحمل وأدخل عداد التجارة إلى فجوة الصباح يمكنك استخدام ذروة الشمعة الأولى كنقطة منطقية للخروج من التجارة.
فى الختام.
يمكن استخدام الاستراتيجيات التي تمت مناقشتها في هذه المقالة مع أي مخزون وفي أي إطار زمني. النقطة الأكثر أهمية لتذكر هو أنك تريد أن ترى حجم التوسع في اتجاه التجارة الخاصة بك. الحفاظ على هذا في الجزء الخلفي من عقلك، وسوف تفعل على ما يرام.
دعونا تحسين أداء التداول الخاص بك.
ترادينغسيم يسرع منحنى التعلم حاد من أن تصبح تاجر مربحة باستمرار من خلال السماح لك لإعادة السوق كما لو كنت تتداول الحية اليوم، في أي يوم من العامين الماضيين - انها حقا آلة وقت التداول.
لمعرفة كيف يمكن ل ترادينغسيم المساعدة في تحسين أرقام الخطوط الأساسية، يرجى زيارة صفحتنا الرئيسية.

كابل بيانات.
هذه الترجمة الآلية.
لعرض جميع المواد الطبية المترجمة بما في ذلك هذه الصفحة، حدد اليابان من الملاح البلد في أسفل هذه الصفحة.
العودة إلى الإنجليزية.
ترجمة هذه الصفحة.
ماثوركس الترجمة الآلية.
يتم توفير الترجمة الآلية لهذه الصفحة من قبل أداة مترجم طرف ثالث لأغراض عامة.
ماثوركس لا تضمن، وتتنصل من جميع المسؤولية عن، دقة، الملاءمة، أو اللياقة البدنية لغرض الترجمة.
تحسين النسبة المئوية لاستراتيجية التداول بحجم التداول.
يوضح هذا المثال كيفية تحسين الاستراتيجية لمخزون واحد عن طريق تقليل تكاليف التداول باستخدام تحليل تكلفة المعاملات من مجموعة أبحاث كيسيل. ويؤدي التحسين إلى تقليل تكاليف التداول المرتبطة بالنسبة المئوية لاستراتيجية التداول في الحجم ومعامل العزوف عن المخاطر المحدد لامبدا. يتم التعبير عن تقليل تكلفة التداول كما.
مين [(M I + P A) + L a m b d a & # x22C5؛ T R]،
هنا، يمكنك تحسين النسبة المئوية لاستراتيجية التجارة حجم. ولتحسين استراتيجيات الوقت التجاري واستراتيجيات الجدول الزمني التجاري، راجع تحسين إستراتيجية التداول في الوقت التجاري وتحسين إستراتيجية التداول في الجدول الزمني التجاري.
للوصول إلى رمز المثال، أدخل تحرير KRGSingleStockOptimizationExample. m في سطر الأوامر.
استرجاع معلمات تأثير السوق وإنشاء بيانات نموذجية.
استرداد بيانات تأثير السوق من موقع فسل بحث مجموعة كيسيل. الاتصال بموقع فتب باستخدام وظيفة بروتوكول نقل الملفات مع اسم المستخدم وكلمة المرور. انتقل إلى المجلد MI_Parameters واسترداد البيانات تأثير السوق في الملف MI_Encrypted_Parameters. csv. يحتوي ميداتا على تاريخ تشفير السوق المشفرة، والرمز، والمعلمات.
إنشاء كيسيل بحوث المجموعة تحليل تكلفة المعاملة كائن.
إنشاء بيانات الأسهم واحدة.
هيكل تراديناتا يحتوي على بيانات عن سهم واحد. استخدم بنية أو جدول لتحديد هذه البيانات. الحقول هي:
عدد الأسهم.
متوسط ​​الحجم اليومي.
النسبة المئوية الأولية لاستراتيجية حجم التداول.
تحديد معلمات التحسين.
تحديد مستوى النفور من المخاطر لامبدا. تعيين لامبدا من 0 إلى إنف.
تحديد الحد الأدنى لب والحدود وب العليا من المدخلات الاستراتيجية للتحسين.
تحديد وظيفة مقبض متعة وظيفة الهدف. للوصول إلى التعليمات البرمجية لهذه الوظيفة، أدخل تحرير krgSingleStockOptimizer. m.
التقليل من تكاليف التجارة من أجل استراتيجية التجارة.
تقليل تكاليف التداول لنسبة استراتيجية حجم التداول. فمنبند يجد القيمة المثلى لنسبة استراتيجية حجم التداول على أساس القيم الحد الأدنى والعلوي. فمينبند يجد الحد الأدنى المحلي للتداول تكلفة الحد من التعبير.
عرض إستراتيجية التجارة المحسنة TradeData. POV.
تقدير تكاليف التداول للاستراتيجية المحسنة.
تقدير تكاليف التداول بوفكوستس باستخدام استراتيجية التجارة الأمثل.
عرض تكاليف التداول.
تكاليف التداول هي:
للحصول على تفاصيل حول الحسابات السابقة، اتصل بمجموعة أبحاث كيسيل.
المراجع.
(1) كيسيل، روبرت. "استراتيجيات التداول الخوارزمية". أطروحة. جامعة فوردهام، أيار / مايو 2006.
(2) كيسيل، روبرت. علم تجارة الخوارزمية وإدارة المحافظ. كامبريدج، ما: إلزيفير / أكاديميك بريس، 2018.
[3] غلانتز، مورتون، وروبرت كيسيل. نمذجة مخاطر الأصول المتعددة. كامبريدج، ما: إلزيفير / أكاديميك بريس، 2018.
[4] كيسيل، روبرت، ومورتون غلانتز. استراتيجيات التداول الأمثل. نيو يورك، ني: أماكوم، Inc.، 2003.
مواضيع ذات صلة.
اختر بلدك.
اختر بلدك للحصول على المحتوى المترجم حيثما كان ذلك متاحا وشاهد الأحداث المحلية والعروض. استنادا إلى موقعك، نوصي بتحديد:.
يمكنك أيضا تحديد موقع من القائمة التالية:
كندا (الإنجليزية) الولايات المتحدة (الإنجليزية)
بلجيكا (الإنجليزية) الدنمارك (الإنجليزية) ديوتسكلاند (ديوتسش) إسبانا (إسبانول) فنلندا (الإنجليزية) فرنسا (الفرنسية) أيرلندا (الإنجليزية) إيطاليا (إيتاليانو) لوكسمبورغ
هولندا (الإنجليزية) النرويج (الإنجليزية) Österreich (ديوتسش) البرتغال (الإنجليزية) السويد (الإنجليزية) سويسرا ديوتسش إنجليش فرانسيس المملكة المتحدة (الإنجليزية)
آسيا والمحيط الهادئ.
أستراليا (الإنجليزية) الهند (الإنجليزية) نيوزيلندا (الإنجليزية) 中国 (简体 中文) 日本 (日本語) 한국 (한국어)
وثائق أدوات التداول.
وثائق أخرى.
دليل عملي لنمذجة المخاطر المالية مع ماتلاب.
استكشاف المنتجات.
محاولة أو شراء.
تعلم كيفية الاستخدام.
الحصول على الدعم.
حول ماثوركس.
تسريع وتيرة الهندسة والعلوم.
ماثوركس هي الرائدة في مجال تطوير البرمجيات الحاسوبية الرياضية للمهندسين والعلماء.

No comments:

Post a Comment