Saturday 27 January 2018

بسيطة استراتيجية التداول الاختراق


كل ما تعرفه عن التداول الاختراق خاطئ.
عدد قليل من استراتيجيات التداول هي كما انقسام مثل اختراق نطاق التداول، وهو النهج الذي ربما لديه العديد من المستضعفين كما أتباع. ويتضح ذلك من نتائج البحث عن "هروب التداول" في غوغل. توفر النتيجة الأولى دليلا أساسيا، في حين يؤكد الثاني على الأسباب التي لا ينبغي على التجار حتى محاولة استخدامها.
ومع ذلك، التداول الاختراق هو واحد من استراتيجيات التداول الأولى العديد من أدخلت في مجال التحليل الفني. ما نريد حقا أن نعرفه هو "من هو الصحيح؟" هل استراتيجيات الاختراق طريقة صالحة ومربحة للتداول، أم يجب أن نبقي في مكان آخر عن الكأس المقدسة المراوغة؟
التاجر الذي يركز على الاختراقات يبحث عن قناة تداول ضيقة أو نطاق تداول في أمن أو عقود مستقبلية حيث تقلص التقلب. والهدف من ذلك هو إنشاء موقف حيث يكسر السعر من هذه القناة التجارية المتزامنة مع ارتفاع في الفائدة المفتوحة، وبالتالي الاستفادة من الزيادة في التقلبات واصطياد حركة الاتجاه القوي.
هذا المفهوم هو الصوت في جوهره، نظرا للسياق المثالي، ولكن المنتقين لديهم بعض النقاط الصحيحة. وتشمل هذه المخاطر اختراقات كاذبة؛ فإن العديد من فواصل قناة السعر تصحيح مرة أخرى إلى نقطة الاختراق، أو ما بعدها. هذه هي أكثر شيوعا من التحركات المتفجرة المثالية، والتي هي نادرة.
معظم التجار الذين يبدأون مع الانفجارات سرعان ما تصبح على بينة من سلبيات هذه الاستراتيجية. في الوقت نفسه، ومع ذلك، فإنه من السهل أن نرى العديد من هروب العمل مع الكمال كتاب، مما يجعل من الصعب رمي فقط في منشفة، وخاصة إذا كان تاجر جديد لديك أي فكرة عن ما يجب أن تنتقل إلى التالي.
والحقيقة هي أن الطريقة التي يدرس بها الكثيرون منا لكسر التجارة أمر خاطئ. ينطوي تداول الاختراق على أكثر من مجرد التعرف على سوق توجيه ووضع صفقة عندما يفترض أن القناة العليا مكسورة، مع وقف وقائي تحت الطرف الأدنى من القناة (أو العكس بالعكس لمركز قصير). ويصف "مسح" (أدناه) سيناريو مشترك. وهو يظهر انقطاع القناة لمدة 15 دقيقة في العقود الآجلة E-ميني داو. تنخفض القناة على الزخم القوي فقط لتتحرك بسرعة على مدى ال 15 دقيقة القادمة لاختراق الطرف العلوي من قناة التداول حيث سيتم وضع نقاط توقف تقليدية. هذا "دافق" في داو هبطت بسرعة كما بدأت. وواصلت العقود الآجلة انخفاضا قويا خلال معظم ساعات الصباح.
وباستخدام استراتيجيات الاختراق التقليدية، فإن التدفق السابق قد استغرق الكثير من المتداولين من وضع قصير تم تأسيسه عند الانقطاع الأولي. ليس فقط لم تتحرك مربحة دون تاجر قصير من شأنه أن يكون، ولكن تم إيقاف الموقف الأولي، في نهاية المطاف الصحيح، في خسارة كبيرة. هذا هو مثال الكتاب المدرسي لماذا يجب أن لا تتداول الهروب.
ببساطة رفض التجارة أظهرت كما اندلاع آخر التي لم تنجح، ومع ذلك، لا شيء لمساعدتنا على فهم كيفية كسب المال مع هذه الاستراتيجية. كانت هناك علامات عديدة على أن الزناد المبين في "مسح" هو خطر كبير، على الرغم من أن القناة نفسها كانت مرشح انهيار قوي. انها مجرد مسألة معرفة ما كنت تسعى.

استراتيجية بسيطة ومربحة للتداول الهروب.
في المقالة التالية، وسوف تصف استراتيجية كاملة لتداول الهروب. هذا يتضمن:
تعريف "اندلاع" أمثلة ما يحدث حقا في "اندلاع"؟ العملات للتداول إطارات الوقت لتداول جلسات التداول العثور على مستوى من أجل الإعداد الجيد اندلاع التجارة دخول مستويات وقف الخسارة وجني الربح ملخص / النقاط الرئيسية.
المثال التالي هو على ور / أود 4 ساعة الرسم البياني. الحاجز هو المتوسط ​​المتحرك البسيط، 50 فترة (الخط الأحمر). وكان هذا المؤشر الفني بمثابة مقاومة، وسعر عقد أقل من ذلك (الأسهم الحمراء). يتم وضع علامة على اندلاع مع السهم الأخضر شغلها. وانخفض السعر من خلال هذا الحاجز واستمر أعلى بكثير.
الرسم البياني الثالث هو 1 دولار أمريكي / فرنك سويسري. هنا نرى فعلا اثنين من أمثلة الاختراق. الحاجز حوالي 0.9380 (منطقة أفقية ملحوظ). وكانت هذه المنطقة الأولى بمثابة المقاومة (أول اثنين من الأسهم الحمراء، من اليسار). يتم وضع علامة على اندلاع الأول مع السهم الأخضر شغلها. انخفض السعر على 28.02 وانتقل أعلى.
► جلسات التداول.
في المثال التالي ل ور / أوسد يوم واحد، يتم تعريف المستوى (المستطيل الأحمر) بثلاثة اختبارات (الأسهم الحمراء) على مدى فترة شهرين ونصف تقريبا (الأسهم الحمراء خلال الفترة 13.09-1.12)
الإعداد الجيد لديه الخصائص التالية: الحاجز عقد السعر لفترة طويلة (2 أسابيع على الأقل في يوم واحد أو 3 أيام على 4 ساعة - انظر أعلاه) تم اختبار الحاجز عدة مرات (3 مرات على الأقل - انظر أعلاه) يتحرك السعر بسرعة لاختبار الحاجز للمرة الأخيرة قبل اندلاع. إليك تكبير في المثال السابق:
المستطيل الأسود يعرف آخر اختبار للحاجز، قبل اندلاع. ونحن نرى أن جميع الشموع تقريبا من نفس اللون الأخضر. معظم الشموع متوسطة أو كبيرة الحجم؛ هناك اثنين فقط من الشموع الصغيرة.
لا يتم رفض السعر عند مستوى الحاجز. ببساطة يذهب من خلال ذلك بسهولة. على سبيل المثال، دعونا نقارن إجراء السعر في الاختبار الأخير متبوعا بكسر (مستطيل أحمر) إلى الاختبارات السابقة (مستطيلات سوداء). في الاختبارات السابقة، ارتد السعر لأسفل. في الاختبار الأخير، يبقى السعر في منطقة الحاجز بعد الاختبار، ثم ينهار بشكل جيد.
شمعة اندلاع هو شمعة جسدية كبيرة كاملة، أو مع الفتيل صغير جدا على جانب من الشوط الاول. ويشير ذلك إلى تحرك قوي، يزيل جميع المواقف والأوامر التي كانت تشغل في السابق الحاجز (انظر "ما الذي يحدث حقا عند الاختراق؟" أعلاه). وهنا يتم وضع علامة عليه بالسهم الأخضر:
بعض الشموع أكثر يتبع شمعة اندلاع، في نفس الاتجاه. نحن نريد أن نرى بعض المزيد من استمرار، كما يكسب السعر الزخم في اتجاه كسر. هنا مثال جيد، على ور / أود 4 ساعة. وتتميز استمرار مع مستطيل:
بعد وصول السعر إلى بعض الحاجز الجديد، فإنه ينزلق مرة أخرى إلى منطقة الاختراق. الشموع من هذا الانسحاب هي أصغر بكثير من شمعة اندلاع. هناك المزيد من الشموع في خطوة التصحيحية التصحيحية، من على التحرك اندلاع الاندفاع. تظهر حركة الانسحاب داخل مستطيل أسود:
على سبيل المثال، في مثال ور / أوسد 4 ساعة التالي، يشتري المتداول عند إغلاق الشمعة التي تحمل سهم أسود. كانت الشمعة أول شمعة للمس منطقة الاختراق (المستطيل الأحمر). أغلقت فوق تلك المنطقة، لذلك هو دخول جيد.
يتم وضع وقف الخسارة 10 نقاط تحت منطقة الاختراق، عند 1.3020. تم وضع علامة عليها بخط أحمر:
أول أخذ الربح هو أحدث حاجز. هذا هو المجال الذي بلغ السعر بعد اندلاع، قبل الانسحاب. في مثالنا، انها الأخيرة مرتفعة عند 1.3120، ملحوظ مع الخط الأخضر:
عندما يصل السعر هذا أخذ الربح، والخروج من نصف موقفكم. حرك وقف الخسارة (1.3020) إلى التعادل (1.3053). تغيير جني الأرباح إلى الحاجز التالي. في هذا المثال، انها مستوى المقاومة التالي.
انقطاع التداول هو استراتيجية بسيطة وقوية جدا. فهم تدفق النظام في اندلاع مهم.
ما رأيكم في هذه الإستراتيجية؟ كيف تتداول الهروب؟ هل لديك أي اقتراحات حول كيفية تحسين هذه الاستراتيجية؟
شكرا لكم على قراءة هذا المقال. آمل أن تجد استراتيجية التداول اندلاع مفيدة للتداول الخاص بك. سعيد التداول الجميع! :-)

استراتيجية الاختراق بسيطة.
سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.
ملخص: اختراق هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية المشتركة المستخدمة من قبل العديد من التجار. تعرف على سبب عمل الاختراقات، وما هي الشروط اللازمة لجعلها أكثر احتمالا وكيفية تطبيق استراتيجية الاختراق على اليورو في هذا الفيديو لمدة 50 دقيقة.
لماذا التجارة هروب.
نحن غالبا ما تدرس لشراء منخفضة وبيع عالية. ومع ذلك، في التداول الاختراق، ونحن في الواقع تفعل العكس من شراء عالية وبيع منخفضة. كيف يمكن لهذا النوع من الإستراتيجية العمل في الأسواق المالية؟
الخوف من فقدان شيء ما هو عاطفة قوية. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه القوي هو الذهاب إلى تطوير، ولكن لا تريد التجارة، ومشاهدة ما يحدث لعواطفك كما ترون الاتجاه تتحرك في نهاية المطاف في الاتجاه الذي اعتقد أنه كان على وشك الذهاب. هذا هو الخوف من فقدان شيء. في تلك المرحلة، يشعر التجار عموما بأنهم مضطرون للدخول في هذا الاتجاه لأنهم كانوا على علم بأنهم على حق.
انقطاع التداول يلعب عن مشاعر فقدان شيء ما. مع تطور اتجاه قوي، الجميع يريد أن يقفز على متن الذي يضيف المزيد من الوقود لهذا الاتجاه. من خلال الانتظار لارتفاع الأسعار والدخول استراتيجيا فوق المقاومة يجبر السوق على إملاء لك عندما تكون مستعدة للتجارة على مستويات جديدة لم يسبق له مثيل في حين.
ما هي المكونات المطلوبة لمتابعة من خلال.
فاحتمالات الاحتمالية العالية تحتاج إلى اتجاهات قوية أو ظروف متقلبة وراء السوق. ومن المرجح أن تكون هناك اتجاهات قوية في القوة من أجل اختراقها بنجاح. فكر في شخص قوي وعضلي اللكم لوحة خشبية. يمكن أن تولد قوة كافية (التفكير في اتجاه قوي) لدفع من خلال مستويات الدعم والمقاومة.
كما هو موضح في & لدكو؛ A الأساسية اندلاع اليورو مقابل الدولار الأميركي استراتيجية اندلاع و رديقو؛، وإيجاد اتجاه قوي للتجارة أمر بالغ الأهمية لجعل مجموعة اندلاع أعلى احتمال.
أيضا، الظروف المتقلبة هي أكثر عرضة لإنتاج بعد ذلك. التقلب يعني أن الأسعار ليست مريحة في المستويات الحالية. هذا الانزعاج من المرجح أن يؤدي إلى التفكك والأسعار بسرعة تبحث عن مستويات التوازن.
استخدم مؤشر القنوات دونشيان لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. في الاتجاه الصعودي، شراء في القناة العليا ووضع وقف الخسارة الخاصة بك في القناة السفلى.
في اتجاه هبوطي، بيع في القناة الدنيا ووضع وقف الخسارة الخاص بك في القناة العليا.
درب وقف الخسارة يدويا.
التداول مع الأتمتة.
لست متأكدا من كيفية تداول الكروشيه نفسك؟ السماح للكمبيوتر جعل الصفقات بالنسبة لك. تقدم دايليفكس إشارات يمكن تداولها تلقائيا في حساب الفوركس الخاص بك. الاختيار من بين 6 استراتيجيات مختلفة بما في ذلك Breakout2 الذي يتضمن سسي (مؤشر المضاربة المشاعر) كمرشح الاتجاه.
--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.
اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader. ليتم إضافتها إلى توزيع البريد الإلكتروني جيريمي.
، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني. انظر المقالات الأخيرة جيريمي و رسكو؛ s في ديليفس الفوركس المعلمين بيو الصفحة.
جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.
خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.
سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مجموعة الفوركس للتدريب.
إذا كنت من محبي العمل السعر النقي تداول العملات الأجنبية باستخدام أنماط شمعدان، ثم هذا الدرس سوف تكون ذات أهمية خاصة بالنسبة لك. اليوم سوف نناقش تشكيل شمعة قوية التي يمكن أن تسبق في كثير من الأحيان تحرك حاد في الأسعار. هذا التشكيل الذي أشير إليه هو نمط شريط داخل. وسوف نناقش هيكل الإعداد شريط الداخل وعلم النفس وراء ذلك. وأخيرا سوف نذهب من خلال عدد قليل من داخل بار الاختلافات التي يجب أن تصبح مألوفة مع.
ما هو شريط داخل؟
شريط داخلي هو اثنين من شريط شمعدان نمط، مما يدل على توحيد الأسعار. من أجل تأكيد هذا النمط تحتاج إلى رؤية شمعة على الرسم البياني، والتي ترد تماما داخل شريط السابق. وبهذه الطريقة، ينبغي أن يكون شمعة شريط الداخل أعلى مستوى أعلى وأقل من الشمعة السابقة على الرسم البياني. إن بار بار من السهل إلى حد ما على الفور على الرسم البياني، ولكن باستخدام مؤشر داخل شريط يمكن أن تساعد التاجر في العثور بسرعة على هذه الأنماط على الرسم البياني للسعر أيضا.
علم النفس وراء شريط الداخل.
وبما أن الشمعة الداخلية لديها ارتفاع منخفض وأعلى من الشمعة السابقة على الرسم البياني، فإن هذا يشير إلى أن زوج العملات يتدعم. لماذا يتم توحيدها؟ يتم توحيد لأن الثيران لا يمكن أن يتمكن من خلق أعلى مستوى عال وفي نفس الوقت الدببة تفشل في خلق انخفاض منخفض. على هذا النحو، ليس هناك ما يكفي من ضغوط بيع أو بيع لكسر بار السابق أو منخفض.
تداول نمط الشمعدان بار داخل.
وبما أن شمعة إنزيد على الرسم البياني هي علامة على سوق متماسك، يمكننا رسم مستوى الدعم الأفقي والمقاومة حول هذا النطاق تحسبا لاختراق مستقبلي. عندما يخرج السعر من نطاق الشريط الداخلي، نتوقع أن يستمر تحرك السعر في التحرك في اتجاه اختراق الحاجز الداخلي. حتى تاجر تداول الأسعار على علم، يجب أن تبحث عن كسر شريط الداخلي، والتي من شأنها أن توفر فرصة قابلة للتداول في اتجاه استراحة.
داخل بار تقنيات التداول.
تشكيل شريط داخل يمكن تداولها في عدد لا يحصى من الطرق. ما هو الأكثر أهمية هو أن الإعداد شريط التداول داخل يجب أن تلتزم قواعد محددة مسبقا أن التاجر يضع وفقا لخطة التداول الخاصة به. سنناقش بعض الأمثلة عن كيفية تعامل المتداول في إنشاء تجارة عندما يرون هذا النمط على الرسم البياني.
الدخول إلى داخل بار التجارة.
عندما يكمل إجراء السعر شمعة داخلية على الرسم البياني، يجب وضع علامة على منخفض وعالي لنطاق توطيد بار إنزيد بار. ويستخدم هذان المستويان لتحفيز التجارة المحتملة. تذكر، الشمعة الداخلية تدل لنا في الاختراق في نهاية المطاف واحتمال استمرار خارج النطاق في اتجاه كسر، ومع ذلك، فإنه لا يعطينا معلومات عن اتجاه الاختراق من خلال مجموعة، قبل التحرك الفعلي .
بعبارات بسيطة، إذا كان العمل السعر يقطع نطاق صعودا، ثم يجب أن تذهب طويلة. إذا كان عمل السعر يكسر النطاق لأسفل، عندئذ يجب أن تتداول في الجانب القصير.
وقف الخسارة عند التداول داخل الحانات.
يوصى باستخدام أمر وقف الخسارة لأي إستراتيجية تداول العملات الأجنبية. نظام التداول شريط داخلي لا يختلف. يجب عليك دائما وضع وقف الخسارة عند التداول داخل الشموع. لكن أين؟
الموقع المناسب لوقف الخسارة الخاص بك هو قليلا خارج أعلى شمعة داخل، أو أسفل، اعتمادا على اتجاه الكسر. وبعبارة أخرى، إذا تم كسر النطاق الداخلي صعودا، يمكنك شراء زوج الفوركس ووضع أمر وقف الخسارة مباشرة أسفل شمعة أقل شمعة داخل.
وينطبق الأمر نفسه على الاختراق الهبوطي للمدى الداخلي، ولكن في الاتجاه المعاكس. في هذه الحالة يمكنك بيع زوج الفوركس ووضعت وقف الخسارة مباشرة فوق الشمعدان العلوي من شريط داخل.
أخذ الربح على إعداد شريط داخل.
إسقاط التحرك المحتمل مع انفصال بار داخل يمكن أن يكون تحديا. في كثير من الأحيان داخل الصفقات بار يمكن أن يؤدي إلى خطوة دافعة لفترات طويلة بعد الاختراق، لذلك توظيف وقف زائدة بعد تحرك السعر لصالحك هو استراتيجية إدارة التجارة الذكية. جنبا إلى جنب مع هذا، وعادة ما ترغب في استخدام هدف أخذ الربح ثابت في 1.5: 1 أو 2: 1 مكافأة لنسبة المخاطر إلى نطاق خارج من الحانات داخل الصفقات. وبهذه الطريقة، إذا كان وقف الخسارة 80 نقطة من الإدخال، فسيكون الحد الأدنى المستهدف عند مسافة 120 نقطة.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على نمط شريط الداخل على الرسم البياني فوركس أدناه:
هذا هو الرسم البياني H1 لزوج العملات ور / أوسد. دائرة زرقاء على الرسم البياني للسعر أعلاه يظهر نمط شمعدان شريط في الداخل. نرى أن أعلى وأدنى نقطة من الشمعة الصاعدة الصغيرة موجودة تماما ضمن الشمعة الهابطة السابقة. هذا يؤكد نمط شريط داخلي على الرسم البياني. الخطوط الأفقية السوداء على الصورة تحدد نطاق شريط داخلي - عالية ومنخفضة للنمط. عندما كنت بقعة الاختراق من خلال واحد من هذين المستويين، ثم أن تعطيك إشارة في اتجاه الاختراق. في حالتنا يكسر تحرك السعر النطاق الداخلي بالاتجاه الصاعد. يجب على المتداولين المحافظين النظر في شراء ور / أوسد عندما يغلق تحرك السعر الشمعة التالية فوق المستوى العلوي من النطاق. سوف ينظر تجار الاختراق العدوانية في الشراء عندما يصل السعر إلى بضع نقاط فوق الشمعة الداخلية المرتفعة. في كلتا الحالتين، يجب أن تكون المحطة الموجودة أسفل أسفل النطاق كما هو موضح في الصورة.
كما ترون، حسابات السعر لتشغيل قوي حتى بعد انقطاع نمط شريط الداخل إلى الاتجاه الصعودي.
داخل انقطاع اليوم.
واحدة من أعلى الأطر الزمنية احتمال لدمج نمط شريط داخل هو على الرسم البياني اليومي. عندما يظهر نمط إنزيد بار على الإطار الزمني اليومي، غالبا ما يشار إلى هذا النمط بأنه نمط يوم داخلي. وهو متطابق في المظهر إلى أي نمط آخر داخل شريط، ومع ذلك، فإن إعداد يوم داخلي يتعلق الرسم البياني اليومي ويستجيب لسلوك التاجر خلال يوم تداول كامل واحد. عندما ترى نمط يوم داخلي على الرسم البياني، فهذا يعني أنه على أساس يومي، فشل التجار في تأسيس السيطرة الصاعدة أو الهبوطية فيما يتعلق يوم التداول السابق.
في جوهرها، الشمعدان في اليوم الداخلي له نفس الهيكل والموقف مثل شريط داخل العادية، ولكنه يعتبر أكثر موثوقية نظرا لأن كل شمعة تشمل يوم كامل من النشاط التجاري. انظر الصورة أدناه لتصوير نمط اليوم الداخلي.
أعلاه هو الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد. وتظهر الصورة داخل التداول التداول اليوم.
تشير الدائرة الزرقاء إلى نمط اليوم الداخلي. تشير المستويات السوداء إلى النمط العالي والمنخفض. السهم الأخضر يظهر الاختراق الناجح لتشكيل اليوم الداخلي. لاحظ أن لدينا محاولتين سابقتين لكسر إلى الجانب السلبي، والتي لم تتبع من خلال على الفور. تحولت الاختراق الأولي ليكون تشكيل دبوس بار. ولكن المحاولة الثالثة أثبتت نجاحها. ولكن بغض النظر عن ذلك، إذا كنا قد اتبعت لدينا قواعد وقف الخسارة وضع، ثم نحن لم يكن في أي خطر من الحصول على توقفت للخسارة على هذه التجارة.
للتأكيد، يجب وقف الخسارة على هذه التجارة قصيرة فوق نقطة عالية من اليوم الداخلي كما هو مبين في الصورة أعلاه.
كما ترون، بعد اختراق اليوم الهبوطي، يبدأ السعر هبوط حاد، والذي كان يمكن تداوله لتحقيق ربح لائق.
داخل اختراق اليوم مع المدى الضيق (إد NR4)
سنقوم الآن بتحويل اهتمامنا إلى شكل آخر من نمط التداول اليومي. هذا هو اليوم الداخلي إلى جانب أضيق نطاق من 4 أيام الماضية (NR4). وكان هذا النمط شاع في الأصل من قبل توبي كرابيل في كتابه بعنوان "يوم التداول مع أنماط السعر على المدى القصير & أمب؛ افتتاح نطاق اندلاع ". هذا الكتاب هو الكلاسيكية الحقيقية، وعادة ما يتم سردها في الأمازون في أي مكان من $ 300- $ 400. كرابيل هو مؤسس كرابيل كابيتال ماناجيمنت، ليك، وحاليا حتى كتابة هذه السطور لديها أكثر من 1 مليار $ في الأصول تحت الإدارة.
من أجل التأكد من اليوم الداخلي / المدى الضيق من 4 أيام الماضية (إد NR4) نمط، وسوف تحتاج إلى وداخل شمعة يوم، والذي هو أيضا أضيق شمعة المدى في غضون 4 أيام الماضية.
على الرغم من أن هذا قد يبدو مربكا بعض الشيء في البداية، فإنه بسيط جدا بمجرد أن تأخذ قليلا من الوقت لفهم ذلك.
هذا النمط التجاري NR4 معرف هو تماما إعداد غزير وموثوق بها أن التجار يمكن أن تستفيد من الاستفادة. يتم إخفاء قوة هذا التكوين في الطابع التوحيدي للتكوين. منذ شمعة اليوم الداخلي هو أيضا أصغر من الدورات الأربع الأخيرة، وهذا يعني أن نطاق ضيق نسبيا، ومن المرجح أن تنفجر مع رد فعل حاد.
وخصائص دخول التجارة لهذا النمط تتطابق تماما مع المنهجية النموذجية الداخلية للبار. دعونا نرى يوم داخلي / نطاق ضيق من آخر 4 أيام نمط (إد NR4) على الرسم البياني للسعر:
نحن الآن نتطلع إلى الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي. وتظهر الصورة يوم داخلي مع نطاق ضيق a. k.a نمط إد-NR4.
الدائرة الزرقاء على الصورة يشير إلى شمعة اليوم الداخلي. نحيط علما أيضا بالأسهم الزرقاء الثلاثة على الجانب الأيسر من الصورة، مما يدل على أن الشموع الثلاثة السابقة على الرسم البياني هي في الواقع أكبر من الشمعة الداخلية. ولذلك، فإننا نؤكد أن شمعة الداخل هو أيضا أضيق نطاق اليوم من 4 جلسات يومية الماضية.
نحتفل بداخل الشموع الداخلية العالية والمنخفضة كما في المثالين السابقين (الخطوط السوداء). وسيحدد المتداول المحافظ اختراق المعرف NR4 عندما يغلق تحرك السعر شمعة أسفل قاع النموذج. يقوم المتداول العدواني بتحديد اختراق إد NR4 عندما يصل السعر إلى بضع نقاط أسفل أسفل النموذج. في كل حالة، فإنه يشير إلى أن النطاق التوحدي ينتهي لصالح حركة أسعار هبوطية. يمكن للمتداول أن يستعد لدخول موقع قصير، ووضع في وقف الخسارة فوق نقطة عالية من نمط كما هو مبين في الصورة.
كما ترون، بعد إشارة قصيرة، والسعر يمثل انخفاضا قويا.
نمط هيكيك.
نمط هيكيك هو اختلاف آخر من شمعدان شريط في الداخل. ومع ذلك، فإنه يمثل فشل نمط شريط داخل. كما تعلمون، في تجارة الفوركس لا شيء 100٪ معينة. أنماط يمكن وفشل لا تفشل، ولكن عدة مرات هذه الأنماط الفاشلة يمكن أن توفر فرص تجارية لطيفة لأولئك الذين هي سريعة للتعرف على وهمية.
عند اكتشاف كسر داخل شريط على الرسم البياني، وسوف ترغب على الأرجح في التجارة في اتجاه الاختراق. ومع ذلك، فإن نمط يمكن أن تتحول ضدك. قد يؤدي تحرك السعر إلى عكس الاتجاه وربما يمكن أن يكسر نطاق النمط من الجانب الآخر. سيؤدي هذا إلى إيقاف الخسارة، لأنه يجب أن يكون موجودا على هذا الجانب من النطاق. لذلك، سيتم إيقاف لكم من الموقف مع خسارة صغيرة.
ومع ذلك، إذا حدث هذا يجب أن ننظر لمعرفة ما إذا كان هناك نمط فشل شريط داخل الناشئة. في هذا القسم التالي سوف نلقي نظرة فاحصة على نمط هيكيك، الذي هو داخل فاكيوت شريط. عندما ترى هذا النمط، يجب أن تضع نفسك في السوق للتجارة في الاتجاه المعاكس لتلك التي كنت قد وضعت سابقا.
يتم تأكيد نمط هيكيك عندما يكون هناك نمط بار داخل، اختراق من شريط داخلي على شمعة المقبل، ثم يحدث انعكاس، ويكسر من خلال الطرف الآخر من شريط الداخل. من المهم أن الاختراق من خلال الجانب المعاكس تحدث داخل 2-3 أشرطة من الاختراق الأصلي.
على سبيل المثال، إذا كان اختراق الحانة الداخلية صاعدا، فستريد عادة شراء زوج الفوركس. ومع ذلك، إذا كان السعر يتحول ضدك وأنه يكسر المستوى السفلي من النطاق الداخلي داخل الحانات 2-3 القادمة، مما اثار وقف الخسارة الخاص بك، ثم كنت ترغب في النظر في عكس موقفك والذهاب قصيرة. أنا أحب أن أضع وقف الخسارة فوق أعلى نقطة من شريط داخل وتعيين مكافأة 2: 1 للخطر الهدف ل ½ الموقف، ومن ثم استخدام وقف زائدة على other أخرى من الموقف.
هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات ور / أوسد. توضح الصورة شريط داخلي على الرسم البياني، متبوعا بنمط هيكيك.
خلال الانخفاض الأولي، فإن حركة السعر تخلق تشكيل شمعة بار داخلي على الرسم البياني. وبالتالي يمكننا وضع علامة على مستوى عال ومستوى منخفض من الداخل. هذه هي الخطين الأسود على الرسم البياني. الشمعة التالية التي تأتي بعد شريط الداخلية يكسر المستوى العلوي من النطاق. هذا يعطينا إشارة طويلة الأولية على الرسم البياني. كما ترون، يبدأ السعر في الاتجاه المعاكس بعد ذلك، وضمن الحدين التاليين، يؤدي انخفاض السعر إلى كسر المستوى الأدنى من النطاق. وهذا يؤكد نمط هيكيك على الرسم البياني، ومع ذلك، يجب أن نستعد لبدء التجارة إلى الجانب القصير.
عندما نقصر ور / أوسد، نود وضع أمر وقف الخسارة فوق المستوى العلوي من النطاق الداخلي. كما ترى في هذا المثال، يتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد بعد ذلك مما يجعل تجارة هيكيك صفقة مربحة.
في الأمثلة المقدمة في جميع أنحاء المادة، رأيت أن شريط داخل القياسية وأشكاله يمكن أن توفر إعدادات عمل جذابة جدا السعر. ويمكن لأي تاجر، بغض النظر عن أسلوب التداول، الاستفادة من ودمج هذه الأنماط في منهجية التداول الخاصة بهم.
استنتاج.
نمط شمعة شريط الداخل هو بسيط، فعالة الإعداد تداول حركة السعر. شريط داخلي هو شمعة التي يتم احتواء الجسم تماما من قبل الشمعة السابقة. ويشير تشكيل إنزيد بار إلى أن السوق يتوقف أو يتدعيم. الثيران لا يمكن أن تخلق الضغط لارتفاع أعلى والدببة لا يمكن أن تخلق أدنى مستوى منخفض. يمكنك تداول إعداد شريط الداخل بالطريقة التالية: شراء زوج الفوركس عندما يكسر تحرك السعر المستوى العلوي من نطاق إنزيد بار. قم ببيع زوج الفوركس عندما يقوم تحرك السعر بكسر المستوى السفلي لنطاق إنزيد بار. عند تداول شريط داخلي، يجب عليك دائما استخدام أمر وقف الخسارة. عندما تقوم بالشراء، يجب أن يكون موقع وقف الخسارة أسفل أدنى نقطة من الشريط الداخلي. عند البيع، يجب ضبط وقف الخسارة فوق أعلى نقطة من الشريط الداخلي. في اليوم الداخلي هو نوع من نمط شريط داخل. ومع ذلك، فإنه يمثل إطارا زمنيا يوميا وينقل تردد الزوج الاتجاه خلال كامل يوم التداول. في اليوم الداخلي مع نطاق ضيق هو شمعة داخل والتي لديها أيضا أصغر نطاق يوم بين الأيام الأربعة الماضية. وهذا يدل على أن النطاق آخذ في التقلص، ويرجع ذلك إلى التوسع في التقلب. ويمثل نمط شمعة هيكيك فشل الشريط الداخلي. عندما يفشل نمط شريط الداخل ويعود لكسر المستوى المعاكس من النطاق، داخل 2-3 الحانات، ونحن نؤكد نمط هيكيك. وبهذه الطريقة، يمكننا تداول زوج الفوركس في الاتجاه المعاكس لدخول التجارة داخل شريط بار. وينبغي وضع وقف الخسارة في هذه الحالة على المستوى المقابل من النطاق الداخلي.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

استراتيجية تداول الاختراق البسيط
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول اليوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليغو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، لا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس كثيرا. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر توزيع التراكم مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن المال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي تعد واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية التي يمكن أن تستفيد عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة وضعت منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا شباب، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستيلاء على الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إيشيموكو كينو هيو هو مؤشر فني، والذي يتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما كنت تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم التجارة الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
يوم التداول الهروب & # 8211؛ 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم التجارة الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
تضييق نطاق القضبان.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم سنناقش 4 استراتيجيات لكيفية تداول الانفجارات خلال اليوم. قبل أن نقفز إلى اللحوم من المادة، دعونا أولا محاذاة على تعريف الهروب وبعض من خصائصها الرئيسية.
ما هي الاختراقات؟
يحدث اختراق عندما يلغي السعر مستوى حرجا على المخطط.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
ويمكن أن تكون هذه المستويات خط اتجاه أو دعم أو مقاومة أو مستوى فيبوناتشي أساسي. تذكر، المستويات على الرسم البياني الخاص بك هي النفسية وتمثل مشاعر التجار اليوم على مستوى السعر المعني.
عندما تفكر في هروب التداول اليومي، ما الذي يتبادر إلى الذهن؟ الأسهم التي تحقق ارتفاعات يومية، أعلى مستوياتها في يومين، قمم أسبوعية، أعلى مستوياتها على الإطلاق؟ كما ترون، الاختراق يعني الكثير من الأشياء لكثير من الناس. لذلك، لماذا الكثير من الناس يفقدون المال يوم هروب التداول؟ لماذا يقوم المتداولون بشراء الأسهم باستمرار عندما يصلون إلى أعلى مستوياته خلال اليوم، فقط ليتم تداولهم في غضون دقائق. كم عدد المرات التي كنت تقصير الأسهم على انهيار من خلال مستوى الدعم الحرج، انتقل للحصول على القهوة، والعودة ورؤية الأسهم ارتد وكنت مجرد اشترى خمسة آلاف دولار لا رغوة، فول الصويا؟ حسنا، في هذه المقالة سوف أعطيك "السري" أن الكثير من المهنيين التداول اختراق اليوم تستخدم كل يوم لاتخاذ أنفسهم من العاديين إلى غير عادية.
أكبر سوء الفهم حول هروب التداول يوم.
إذا كنت شراء كسر أو بيع انهيار، وسوف كسب المال، أليس كذلك؟ إذا كنت تعتقد هذا البيان، اتصل على الفور وسيط الخاص بك، وسحب أموالك ووضعها في حساب التوفير. إذا كنت تتبع هذا النظام، سوف تفقد المال. في كثير من الأحيان سوف المتداولين الطابق المهنية وما شابه ذلك الانتظار للأسهم لكسر مستويات جديدة، والبحث عن أوامر شراء كبيرة في الشريط ومن ثم البدء في مغطي كل حصة في الأفق. وهذا سوف أترك لكم تاجر المبتدئين، وتبحث في الشاشة خدش رأسك. اسأل نفسك السؤال، كيف حدث هذا؟ كانت المؤشرات الفنية الخاصة بي في المواءمة. وكان السهم أدنى من المتوسط ​​المتحرك البسيط في آخر 10 أشرطة. آخر 15 قضبان قد انخفض، الآن عندما أضع على منصبي القصير، الأسهم لديها ترتد من حياتها. إذا كنت على استعداد لإنهاء سلسلة من أيام التداول صعبة، مواصلة القراءة.
تجنب التداول خلال الغداء.
في الصباح، هناك أخبار، والأرباح، والقيل والقال، والعديد من الأسباب الأخرى التي تسبب الأسهم للتحرك بسرعة مع حجم كثيف. ثم حول الغداء، والتجار اتخاذ خطوة إلى الوراء والبدء في هضم جميع الأحداث من الصباح. هذا لا يعني أنه لا توجد اختراقات جيدة في السوق، ولكن احتمالات العثور على الأسهم التي سوف تتحرك ليست في صالحك. انها حقيقة معروفة في الشارع أن وقت الغداء التداول هو لتراكم المواقف الكبيرة التي يمكنك ثم تفريغ في مرحلة ما في المستقبل. وهذا هو السبب في أن المخزونات تمر، خلال منتصف اليوم، بعملية لا نهاية لها من الانفصال والفشل، مرارا وتكرارا. تعرف هذه العملية بتراكم اللحظي. فكر لمدة ثانية، إذا كنت تحاول تجميع 200،000 سهم من الأسهم. هل يمكن أن نفد فقط هناك ووضع واحد أمر كبير في السوق دون أي شخص يراك؟ ربما على سهم مثل ياهو، ولكن هذه مهمة أصعب بكثير في الأسهم التي لا يتم تداولها بشكل كبير. حسنا إذا كان التداول خفيفا، سأضع التجارة في الصباح. خطأ. إذا كنت وضعت التجارة في الصباح، يمكنك بسهولة الحصول على المحاصرين في تقلب الصباح وربما لا تحصل على أفضل الأسعار. ومع ذلك، إذا كنت تنتظر حتى فترة ما بعد الظهر، يمكنك تجميع بهدوء أسهم، 10،000 أو نحو ذلك في كل مرة تشتري، دون العديد من يلاحظ. لذلك، إذا كنت تفعل هذا، هل تريد الأسهم لاختراق؟ بالطبع لا، وهذا يعني أنك سوف تضطر لدفع أكثر للسهم الواحد. لذلك، بدلا من ذلك تبقي الأمور هادئة وبحلول الساعة 2 مساء، كنت قادرا على الحصول على 200،000 سهم الخاص بك، على مدى 3 ساعات الماضية، تحت الرادار. لذلك، إذا كنت تاجر أصغر، لماذا الحصول على المحاصرين اتخاذ مواقف خلال فترة تراكم؟ لماذا تضع نفسك من خلال الضغط العاطفي من مشاهدة اختراق الأسهم الخاصة بك وفشل، مرارا وتكرارا؟ إذا كنت تذكر شيئا واحدا فقط من هذه المقالة، وسط اليوم هو لصناديق التحوط والمؤسسات الكبيرة لبناء مواقف كبيرة، وليس لك لكسر التجارة اليوم.
الذي يجعل المال يوم هروب التداول.
"السر" لكسر التداول اليومي هو معرفة متى يتم تداولها. هل انت مستعد لهذا؟ هل تجلس؟ هناك فقط 2 إلى 3 ساعات في جلسة التداول يمكنك يوم التداول هبوط على أساس اللحظي. صحيح. إذا كنت هروب التداول يوم، لديك فقط حوالي 2 ساعة في اليوم حيث يمكنك كسب المال بسهولة، بسرعة، دون بذل الكثير من الجهد.
ما تايمز العمل.
الأوقات المثلى لكسر التجارة اليوم هو بين 9:45 صباحا و 10:45 صباحا و 2:00 م - 3:15 م. يقول معظم التجار البقاء بعيدا عن الصباح وتداول بعد الظهر، لأنها متقلبة جدا، أليس كذلك؟ حسنا، هذا هو جزئيا بيان صحيح، إذا كنت مجرد الخروج إلى السوق وضع على الصفقات دون أي قواعد أو أنظمة محددة في المكان. وفيما يلي بعض القواعد الأساسية التي سوف تساعدك على تحديد الفوز الصفقات الاختراق خلال هذه الفترات الزمنية المتقلبة:
فقط الأسهم التجارية أكبر من 30 دولارات الأسهم الرخيصة الحصول على أرخص. في كثير من الأحيان التجار مثل فكرة تداول الأسهم الرخيصة على أمل زيادة العائدات. ماذا عن خطر وراثة تداول الأسهم الأرخص، والتقلبات المتقلبة، ناهيك عن العمولات؟ لا تتلاشى الفجوات نعم يتم ملء الفجوات. والسؤال هو، وسوف تحصل على شغل في الإطار الزمني الذي تحتاج إليه. إذا كنت هروب التداول يوم، تحتاج إلى أشياء أن يحدث بسرعة وبدقة. لم يكن لديك الوقت لانتظار حول الأسهم للعمل بشكل مناسب. تذكر، هو دائما أسهل للذهاب مع هذا الاتجاه. تجنب المخزونات التي ترتفع أو تنخفض أكثر من 5٪ لا تريد أن تتورط مع ارتداد 50٪ على تحرك بنسبة 10٪. هذا 5٪ لأولئك منكم حفظ العد. فقط الأسهم التجارية التي لديها ما لا يقل عن 2 دولار نطاق السعر من الأيام السابقة عالية أو منخفضة تذكر، والهدف هنا هو هروب التجارة اليوم. وكلما زاد نطاق التداول الأخير، كلما زادت احتمالات وجودك في سهم لديه مجال للاتجاه.
4 استراتيجيات للتداول يوم التداول؟
الآن بعد أن غطينا أساسيات الانفجارات، ونحن نذهب إلى مزيد من الخوض في أربع استراتيجيات الاختراق يمكنك استخدامها عند التداول اليوم.
# 1 - اندلاع + مؤشر حجم.
مرة أخرى، يستخدم المتداولون الاختراقات كمحفز لدخول الأسهم. ولكن، إلى متى؟
دعونا نستكشف استراتيجية بسيطة حيث نستفيد من مؤشر مستوى الصوت كأداة للمساعدة في هروب التداول.
يوم التداول الهروب مع الحجم.
أعلاه هو مخطط مدته 10 دقائق من أت & أمب؛ T من 8 إلى 9 ديسمبر 2018.
الخط الأحمر يدل على مستوى المقاومة للاتجاه الهبوطي. لقد أبرزنا في الدائرة الخضراء اللحظة الدقيقة أت & أمبير؛ T تندلع فوق خط الاتجاه الهابط.
وفي الوقت نفسه، يتزايد حجم التداول مع أت & T في الاتجاه الصاعد. وهكذا، نذهب طويلا مع شمعة الاختراق. الشموع 5 القادمة هي الصعودية وحجم يتوسع على ما يصل الخطوة. نحن نحمل لدينا طويلة حتى نحصل على أول شريط حجم الهابط مع زيادة حجم. يحدث هذا بعد 5 فترات ونحن الخروج من موقف كما هو مبين في الدائرة الحمراء.
فقط لتوضيح، للحصول على إشارة الخروج المناسبة، كنت تريد أن ترى زيادة أوليم بالنسبة إلى الشموع القليلة الماضية والسعر أيضا تتعارض مع الاتجاه الأساسي. هذه إشارة مبكرة إلى أن التحرك الاندفاع في عملية تباطؤ على الأقل، إن لم يكن عكس.
هذه التجارة جلبت لنا ربح 25 سنتا للسهم الواحد لمدة أقل من ساعة العمل. لاحظ أنه بعد خروجنا من السوق، يبدأ السعر في الترسيخ ثم ينخفض ​​بشكل ملحوظ.
# 2 - الاختراق + المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
طريقة أخرى لتحليل الأحجام مع استراتيجية الاختراق الخاص بك هو تضمين فوما.
وبما أن الانفجارات تحدث بضع ساعات فقط في اليوم ذات الحجم المرتفع، فإن فوما يمكن أن تثبت أيضا أداة تأكيد قيمة.
والسبب في ذلك هو أنه خلال الأوقات ذات الحجم المرتفع، فإن فوما سوف تشهد انحدارا أعمق وتفصل نفسها عن السعر.
على العكس من ذلك، عندما يتداول السعر بشكل وثيق مع فوما بعد الاختراق، وهذا يمكن أن يكون مؤشرا مبكرا أن الاختراق هو إشارة شراء كاذبة نظرا لحجم الضوء.
يوضح المثال أدناه كيفية تداول الاختراق بمساعدة فوما:
يوم التداول الهروب مع فوما.
هذا هو الرسم البياني لمدة 10 دقائق لبنك أوف أمريكا للفترة من 3 إلى 7 ديسمبر 2018. نستخدم فوما 20 فترة. يشير الخط الأحمر إلى اتجاه هبوطي. يتم اختبار خط الاتجاه 5 مرات قبل أن ينفجر بنك أوف أمريكا أخيرا، والتي يتم تسليط الضوء عليها في الدائرة الخضراء.
يفتح السعر الأسبوع المقبل مع وجود فجوة من خلال خط الاتجاه و فوما. هذا هو عندما نذهب طويلة.
لاحظ أنه عندما يكون حجم عالية، و فوما يخلق الكثير من المسافة بين نفسها والعمل السعر. ومع ذلك، كما يبدأ حجم في تجف، والثمن يعانق فوما بإحكام.
لهذا السبب، فإن السعر أكثر احتمالا لكسر فوما خلال أحجام أقل، حيث أن الثيران لا يخطو لتغذية الجولة المقبلة من الشراء.
بمجرد كسر السعر فوما، ونحن الخروج من موقفنا الطويل كما هو مبين باللون الأحمر أعلاه. هذا الموقف جلبت لنا ربحا قدره 36 سنتا للسهم الواحد لبضع ساعات من العمل.
# 3 - سلخ فروة الرأس للكسر مع فترة قصيرة المتوسط ​​المتحرك الأسي.
وبما أن إما تعطی الترکیز بشکل أکبر علی إجراء السعر الأکثر حداثة، فسیؤدي إما إلی تحریك إشارات الخروج قبل انتھاء الاتجاه بشکل کامل. في حين أننا قد تفوت حصة الأسد من الأرباح، وهذه الاستراتيجية تسمح لنا لجعل مكاسب أصغر، متسقة.
إلقاء نظرة على المثال التالي، مما يدل على كيفية إيما استراتيجية الاختلاق اندلاع يعمل:
هذا هو الرسم البياني لمدة 10 دقائق من تويتر من 4 - 7 ديسمبر 2018. نحن نستخدم 5-إما فترة من أجل التقاط حركة السعر على المدى القصير. نحن بقعة مثلث على الرسم البياني، ونحن ننتظر شمعة لإغلاق تحت خط الدعم هذا كمؤشر على انهيار.
يحدث ذلك في الدائرة الخضراء ونفتح موضعا قصيرا. تحدث أربعة شموع هبوطية كبيرة بعد دخولنا، وهو أمر عظيم لجيوبنا.
بعد هذا الانخفاض السريع، يبدأ السعر في التردد ويكسر في نهاية المطاف إما لفترة 5 إلى الاتجاه الهبوطي. نحصل على أربع شموع هبوطية كبيرة بعد ذلك. بعد الانخفاض السريع، يبدأ السعر يتردد ويكسر المتوسط ​​المتحرك لخمسة أيام بطريقة صعودية، وعندها نخرج من الصفقة. تمكنا من الحصول على 51 سنتا من ربح السهم لمدة تقل عن 90 دقيقة من العمل.
# 4 - اندلاع سعر العمل التداول.
هناك خيار آخر بسيط جدا عند تداول التداولات اليومية. في بعض الأحيان المؤشرات الفنية و ما هي إلا أكثر من اللازم. إذا كنت لا تحب الرسوم البيانية معقدة بشكل مفرط وتريد أن تبقي الأمور بسيطة، وسوف تحب التداول اختراق حركة السعر. تداول سعر التداول هو واحد من أكثر الطرق المباشرة للتداول النشط.
هذا لأنك تحتاج فقط تشكيلات شمعدان أو مستويات الدعم / المقاومة لاتخاذ قرار التداول. لا مؤشرات مبهرج أو مؤشرات التذبذب على الحنق حول.
مرة أخرى، لا تستخدم أي مؤشرات أو المتوسطات المتحركة! لنستعرض مثالا لتوضيح هذه النقطة:
سعر العمل التداول.
أعلاه هو الرسم البياني 10 دقائق من الفيسبوك من الفترة من 3 إلى 7 ديسمبر 2018. بعد الاتجاه الهبوطي الهبوطي، وسعر يتطور إلى واحدة من أشهر أنماط الشموع انعكاس - نجمة المساء. ثم يكسر السعر ويخلق تشكيل القاع المزدوج، حيث كان القاع الثاني أعلى من الأول.
نخلق خط المقاومة فوق تشكيل القاع المزدوج كما الزناد لدخول موقف طويل. مرة واحدة يكسر السعر هذا مستوى المقاومة، ونحن نذهب طويلة مع هدفنا الأول يساوي مضاعفة حجم تشكيل القاع المزدوج.
نحن أيضا رسم خط الاتجاه باللون الأخضر، وهو ما يمثل الدعم للتحرك صعودا. نبقى في السوق حتى يتم كسر خط الاتجاه الجديد لدينا، والتي يشار إليها من قبل الدائرة الحمراء. هذه التجارة جلبت لنا ربحا قدره 1.70 $ للسهم الواحد.
لذلك، أي استراتيجية هي الأفضل للتداول اليوم؟
وأعتقد أن مفتاح نجاح التداول اختراق مخفيا في حجم الحاضر خلال الاختراق.
وبالتالي، أوصي مزيج من الاستراتيجيات الأولى والثانية.

No comments:

Post a Comment