Thursday 18 January 2018

إريميت سغ الفوركس


بلدي إريميت سنغافورة الفوركس.
مرحبا بكم في البنك الهندي سنغافورة. دورات تدريبية الفوركس في بيون. العثور على فرع أو أجهزة الصراف الآلي. جوليبي بادالا - الرئيسية أعلى الأسهم. الأرباح الخاصة هي خيار الاستقلال النمو التي لا نهاية لها الدخل، إريميت معدل النقد الأجنبي في سنغافورة. وقد تم رفع الشريط رسميا.
فيديو حسب الموضوع:
دولار كروسز в،№57. ريميت نو!
5 أفكار على & لدكو؛ بلدي إريميت سنغافورة فوريكس & رديقو؛
يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة.
تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
لديهم أكثر من 10 عملاء لكح الذي يتداول معهم.
منذ اكتشفت د جديد نظام الدرجة الرئيسية، وأنا بالكاد تفقد التجارة البريد الالكتروني لي على.
من بين الخيارات الأربعة الأساسية، المكالمة الطويلة ووضع قصير هي الصفقات الصعودية، العامل الحاسم للمدى الطويل مقابل.

سبيغازيون سو أوفيوني بيناري.
تداول خيارات التعلم.
إريميت سغ الفوركس.
كابايان الحكيم هو موثوق بها للغاية واحد، يبدو أن جميع الموظفين مثل إشراك وممتعة جدا للتعامل معنا العملاء، وأنا تجربة قليلا من المشكلة من قبل ولكن رئيس النقد الاجنبى في الفلبين تصرفت ذلك الفوركس بسرعة مؤثرة جدا، أفضل سعر الصرف مقارنة مع غيرها وكيل وفعالة وموثوق بها، أشعر أنا فوريكس قيمة العملاء في كل مرة إريميت الصفقة يجري. عائلتي في الفلبين سعداء كذلك لأن جميع المعاملات هي دائما في الوقت المحدد وصحيحة.
شكرا جزيلا لجهودكم خدمة جيدة وصادقة. طريقة سريعة ومريحة لإرسال الأموال إلى الفلبين مع ارتفاع معدل الصرف وانخفاض رسوم التحويلات "، وأنا أشجع على القيام بأعمال تجارية في المستقبل معك. أوصى دعم سامبات الثقة الذين يعيشون في انكلترا بشدة كابايان ريميت، خدمة التحويلات عبر الإنترنت كانت ترسل المال لأحبائها في الوطن في الفلبين.
بعد أكثر من عام من استخدام خدمتهم، وجدنا كابايان ريميت أن تكون مهنية وفعالة. ونحن فخورون أن تكون مرتبطة معهم. تلقيت قرص بلدي اليوم. مواصلة الخدمة الممتازة !! سنة جديدة سعيدة لكم جميعا! كانت هذه هي المرة الأولى هنا حتى اتصلت بهم وساعدت من قبل وكيل شارمين باتاليون، ساعدتني على عملية التسجيل ومددت مساعدتها على طول الطريق في أول صفقة بلدي دون أي اندفاع وأعطت وقتها وجهدها لشرح كل شيء.
وكانت خدمة العملاء ممتازة و شيس أصول للفريق. أنا سعيدة جدا أن أكون عضوا أحدث وسوف يوصي بالتأكيد للأصدقاء والعائلة. إذا كنت تريد عائلتك لتلقي الأموال التي ترسلها لهم، واستخدام أفضل ريميت كابايان. سريعة وسهلة جدا، لا توجد مشكلة، وسوف تتلقى التحويلات الخاصة بك أقل من 30 دقيقة. تم استخدام كابايانريميت لأكثر من عامين الآن ولم تواجه أي مشكلة منذ ذلك الحين.
خدمة العملاء رائعة. لقد التقى توقعات العملاء. شكرا لك على كونها مفيدة جدا. آم حتى الإجهاد حول أخي ثم غير متأكد من قارئ بطاقة لن تعمل. بفضل جميلة آنا ليزا.
إنها نجمة !! إريميت من الشركة الأخرى، وأيضا أنها أرخص التحويلات كابايان سريعة وموثوق بها يمكنك جمع ما ترسل أي رسوم خفية لذلك أعطي 4 نجوم لك. أنا أوصي كابايان التحويلات المملكة المتحدة. المزيد من الموظفين كابايان الطاقة. يمكنني استخدام هذه الخدمة عند إرسال الأموال إلى الفلبين، فمن سريعة ومريحة.
الموظفين، عندما كنت في حاجة للاتصال هي دائما مفيدة جدا للمساعدة في أي استفسارات. سأكون في غاية يوصي هذه الخدمة لأي شخص يريد أن يرسل المال إلى الفلبين. حتى اكتشفت كابايان ريميت. لا بد لي من القول، كنت مفاجأة سارة مع سعر الصرف والرسوم التي إيريميت العرض. حتى عندما يكون الجنيه الاسترليني ليست قوية جدا، فإنها لا تزال تعطي أفضل سعر وصدقوني عندما أقول أنني قد نظرت في كل مكان. كان تسجيل سهلة وإرسال الأموال غير مؤلم وآمنة والموظفين ودية دائما ومريح عندما كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية.
سا كابايان ريميت لانغ أكو ناغبابادالا نغ بيرا نغايون. سيربيسيونغ، بيليبينو، الفوركس، العالم، كلاس. يمكنني أن أوصي به إلى أي شخص، ويمكنني أن أؤكد لكم أنك لن تكون بخيبة أمل. لقد قمت الآن بتجهيز أول نقل بلدي وأنا حقا أحب طريقك من معالجته وكيف شفافة الصفقة هو للمرسلين الخاص بك. يجب أن أقول أنا سعيد الموقت الأول من كابايان ريميت: الحفاظ على وظيفة جيدة! أيضا أشكركم إريميت كما رسمها يجري الفائز من السحب الشهري من آي باد ميني.
شكرا لجميع الموظفين! هذه هي أول صفقة لي وإبهام تصل إلى إدس وماريان. شكرا جزيلا وأنا سوف يوصي اسمك لبقية أصدقائي. مواكبة هذا العمل الجيد. جيد بيإم وبارك الله فيكم جميعا!
المعاملات السريعة والمضمونة. ارتفاع أسعار الصرف مقارنة مع الآخرين. أنا مسرور جدا مع كم هو سهل لإنشاء حساب إريميت إرسال الأموال في الخارج. أقدر الاستجابة السريعة لخدمة العملاء. وسوف يكون بالتأكيد استخدام الخدمات الخاصة بك في كل مرة سأكون إرسال المال في المستقبل.
أنا زبون راض جدا. سوف يوصي الخدمات الخاصة بك إلى الأصدقاء! أريد فقط أن تدع مديرك يعرف أن خدمتك ممتازة!
خدمة العملاء تحترم جدا. نتطلع إلى تجربة المزيد من الخدمات مع كابايان ريميت. كابايان ريميت لديه خدمة جيدة والموظفين ودية.
انها ممتازة سعر الصرف وسوف تتلقى أموالك في غضون نصف ساعة! شكرا لك كابايان ريميت "من السهل جدا إرسال الأموال عبر الإنترنت، لا يوجد أي مشاحنات على الإطلاق، شكرا لك على العمل الجيد، حيث أن وجود ممثلين عن خدمة العملاء سريعة وبأسعار معقولة وذات نوعية جيدة ليست سوى بعض الأسباب التي تجعلني أختار كابايان أرسلت للتو التحويلات إلى الوطن وتحدثت إلى ميلين فيلافويرت.
مايلين ودية للغاية، محترفون ومفيدة جدا لأن هذه هي المرة الأولى لي لإرسال المال من خلال كابايان ريميت.
تم قطع اتصالنا لسبب ما ولكن مايلين اتصل بي على التوالي مرة أخرى حتى نتمكن من الاستمرار في صفقة لدينا. أود أن تعترف الإدارة وتعترف باحترافها وانا أتطلع إلى إرسال الأموال من خلال كابايان ريميت.
لقد تم إرسال المال لسنوات على أساس شهري وبسبب موقفها ودية والمهنية وسوف تنظر في إرسال من خلال كابايان، ونوصي بشدة الشركة لدينا كابابايانز. الفوركس الكثير لكابايان زس "شكرا لك، بادالا ويلي أكو الفقرة مانالو نغ باد ميني.
مابليس أنغ سيربيسيو أت ماتاس أنغ ريت. خدمة جيدة جدا في كابايان معدل جيد والموظفين مفيدة جدا. كنت أفضل كابايان والمزيد من السلطة. الموظفين ودية للغاية وداعمة لدينا كابابايانز! فزت مصغرة باد على سحب السحب في نوفمبر تشرين الثاني!
كابايان انها سهلة وجميلة لإرسال بدالا إلى الأسرة. أنا سعيد لخدمتهم بسبب خدمة سريعة.
عائلتي إريميت بحاجة إلى الانتظار لفترة طويلة في الفوركس الفلبين بسبب كابايان تخدم على الفور. بارك الله لك كابايان ريميت الجميع هو مفيد جدا من فيل، جوان، إيلين، نويل آمل أنا لم تفوت واحد! سعيدة جدا أن انتقلت لهم سعر الصرف الخاص بك هو على الارجح واحدة من أفضل وجدنا.
فهي مفيدة جدا وسعيدة حقا لتقديم الخدمة التي تحتاج إليها. سأكون أكثر عرضة لاستخدام كابايان ريميت مرة أخرى في المستقبل، وسوف نشر الكلمات عن الشركة لعائلتي وأصدقائي. الصفحة الرئيسية كيف يعمل رسوم الفيديو مركز الدعم أسئلة وأجوبة الشروط والأحكام من نحن شركائنا النقل عبر الإنترنت نصائح السلامة شهادات الأمن اتصل بنا المزيد من الفوائد الملل توصيل خدمة إريميت أخرى. اتصل بنا طلب معاودة الاتصال. رسوم المعاملات لدينا أقل من البنوك وشركات التحويلات الأخرى.
حوالة مصرفية إلى ببي، ميتروبانك، بنب، رسبك، لاندبانك والبنوك الكبرى الأخرى في غضون أيام عمل. يستخدم كابايان ريميت نفس التشفير قليلا والأمن المادي المستخدمة من قبل البنوك.
ملاحظة هامة يرجى ملاحظة أنه يمكنك دفع التحويلات الخاصة بك باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك أو باستخدام التحويل المصرفي عبر الإنترنت فقط لا إيداع نقدي يرجى. كابايان ريميت رقم الحساب: مترو بنك المملكة المتحدة، فرع لندن مرجع: شكرا جزيلا لخدمتكم جيدة وصادقة نينفا توريس أريسغادو من رومفورد 28th أكتوبر الموظفين لطيفة جدا ودود.
أفيلينو من لندن مايو طريقة سريعة ومريحة لإرسال الأموال إلى الفلبين مع ارتفاع معدل الصرف وانخفاض رسوم التحويلات "السيدة سيسيل راران من لندن يناير سريع وسهل جدا، لا توجد مشكلة، فإنها إريميت تلقي التحويلات النقد الاجنبى أقل من 30 دقيقة لي لانوزا فلين من لندن 27th أكتوبر وقد اجتمعوا توقعات العملاء اليخس ريتو من جزيرة مان فوريكس أكتوبر غريس باري من أيليسبوري 21st أكتوبر أفضل من الشركة الأخرى وأيضا أرخص التحويلات كابايان سريعة وموثوق بها يمكنك جمع ما ترسل أي رسوم خفية حتى أعطي 4 نجوم لك جيسيكا سوليفان من الفوركس 8th أكتوبر كارميلا غوستيلو ميركادو من بورت تالبوت 21 سبتمبر أوصي بشدة هذه الخدمة لأي شخص يريد أن يرسل المال إلى الفلبين مارك أليجو من لندن 19 سبتمبر حقا خدمة سريعة حقا.
سوبر خدمة العملاء في الأوقات لقد طلبت ذلك. يوصي كيفن M بيل من نيوكاسل 18 سبتمبر مركز الاتصال ودية وغنية بالمعلومات! غلوفر 17 أغسطس جودة الخدمة - المعلقة. هريرة "جولين راميلوسا من لندن 7 فبراير إيزا ألمندراس من انفيلد 12 إريميت يوليو إريميت لك كابايان ريميت" السيدة ماريدي الفوركس من سندرلاند 6 يونيو شكرا جزيلا لكابايان زس "ليه باناغا من فينتشلي لندن 8 مارس ثم لماذا لا نخبرنا؟ 'د الحب أن نسمع منك!
كابايان ريميت هو اسم تجاري لشركة كابايان كابيتال المحدودة. كابايان كابيتال المحدودة هي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي، بموجب أنظمة خدمات الدفع، لتقديم خدمات الدفع.
مؤسسة الدفع المعتمدة أبي الرقم المرجعي كابايان كابيتال المحدودة مرخصة من قبل همرك كخدمة خدمات المال رقم الترخيص مسب: اسم كابايان ريميت والشعار والعلامات التجارية ذات الصلة وعلامات الخدمة المملوكة لشركة كابايان كابيتال المحدودة للتجارة كبيان ريميت مسجلة في المملكة المتحدة. يحظر تماما أي استخدام أو نسخ أو استنساخ للعلامات التجارية أو الشعارات الواردة في هذا الموقع، دون إذن خطي مسبق من شركة كابايان ريميت.
مضاعفة إدخالات السحب الخاص بك عن طريق إرسال عبر الإنترنت. التفاصيل الكاملة أرسل الآن.
أساسيات تداول الفوركس: تداول الفوركس للمبتدئين - الجزء الأول.
5 أفكار حول & لدكو؛ إريميت سغ فوريكس & رديقو؛
وقال تيرانسي ومارك توين للقصص الكوميدية، وقال ديكنز ل ميلودراماتيك منها، وقال بلوتارخ التاريخ واليد كريستيان أندرسن قال حكايات.
وكان آخرون يحولون إلى المسيحية من قبل المبشرين، الغابات المطيرة تدمير الغابات المطيرة إزالة الغابات: هل نحن نهتم بما فيه الكفاية.
وتحدد الرتب داخل الهرم الافتراضي موقع الموظف داخل أي منظمة.
كما الناس الناس يعانون من انخفاض حرارة الجسم، وغالبا ما تفقد قدراتهم على التفكير والتحرك ببطء.
مشاريع الصف مع الطلاب، واحدة في وقت واحد بينما زملائهم تبدأ المهمة القادمة.

إريميت سغ فوريكس
تأسست في عام 2018، إريميت إلى الفلبين بي تي اي المحدودة يسلم خدمة تحويل لا مثيل لها من أستراليا إلى أي جزء من الفلبين. شركة مملوكة للفلبين وتشغيلها، ونحن نعلم ونفهم مختلف احتياجاتك التحويلات والمخاوف.
على الرغم من كونها لاعبا جديدا نسبيا في صناعة التحويلات المالية، فإن التزامنا بتوفير خدمة تحويل الأموال آمنة، تركز على العملاء، وفعالة من حيث التكلفة قد حصلنا على العديد من العملاء المخلصين.
إريميت إلى الفلبين تأسست على مبدأ خدمة العملاء الفعالة - لأنك تستحق أقل من ذلك. نحن نتخذ تدابير كبيرة لضمان رضا عملائنا. هذه، جنبا إلى جنب مع شركائنا في رسوم الخدمة معقولة وأسعار الصرف التنافسية، حافظت عملائنا يعودون.
ما يجعلنا تبرز هو نهجنا الفعال والشخصي لخدمة العملاء. يتم التعامل مع جميع عملائنا مع المجاملة والشفافية والصدق - بهدف توفير أفضل خدمة العملاء الممكنة. نحن نأخذ كل خطوة للتأكد من أن أموالك يتم نقلها بشكل آمن وفعال إلى الفلبين.
نحن نفهم إلحاح المال ليتم إرسالها إلى لولاس. نحن نشعر الحب الذي يأتي مع الأموال المرسلة إلى عائلتك. ونحن نقدر الفخر الذي يأتي من سداد الممتلكات التي تم شراؤها حديثا. نحن نحتفل في كل رواتب الموظفين الفلبينيين المرسلة من قبل أصحاب العمل الأسترالي. كل هذه القصص تصبح جزءا منا، ونحن دائما سعداء لإرسال لك.
بعثة الشركة.
لتلبية احتياجات التحويلات من العملاء الراغبين في إرسال بيزو إلى الفلبين من أستراليا. لتوفير خدمة العملاء الفعالة. للحفاظ على علاقات جيدة وطويلة الأمد مع عملائنا في أستراليا والمتلقين لها في الفلبين.
لماذا إرسال أموالك من خلالنا؟
إريميت إلى الفلبين هو أوستراك التحويلات القطاع قطاع التسجيل المستقل التحويلات (IND100350163-001). إريميت إلى الفلبين هي لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية المسجلة (أن: 157 688 394). إريميت إلى الفلبين هو مدعوم من أكبر بنك في الفلبين.
ذي بيوبل بيهيند إريميت تو ذي فيلبينس بتي. Ltd.
ريكا، الفلبين المالك والمؤسس.
"أنا أخذ كل مشروع شخصيا. هو شغفي تجاه الأشياء التي أفعل ذلك يدفعني أكثر من أي شيء آخر. لقد تم إرسال الأموال إلى الفلبين منذ عام 2007 لأخوتي، بلدي لولا وبعض الدعم الخيرية أنا. ما لاحظته على مر السنين هو الافتقار إلى خدمة العملاء "المناسبة" من شركات التحويلات المالية. كما كان الافتقار الى الابتكارات والتعديلات على التكنولوجيا الجديدة مزعجا ".
"نشأت في الفلبين وأنا أفهم كيف استرخاء نحن. لدينا معيار خدمة العملاء هو أيضا مريحة جدا ويفتقر إلى الشعور الإلحاح. ولكن عندما كنت قد عاشت في سيدني لسنوات عديدة، وكنت تعتاد على معيار مختلف. المعايير والمتطلبات الخاصة بك تتغير. كنت أبحث عن شركة التحويلات التي توفر خدمة العملاء مع معايير أفضل للفلبينيين في أستراليا. لم أجد ذلك، لذلك فكرت في إعداد واحد. "
"غالبية شركات التحويلات لا توفر دعم العملاء وتلك التي تقدم، توفر دون المستوى المطلوب، وعدم كفاءة الخدمة. عندما يتعلق الأمر بإرسال الأموال إلى الفلبين، من المحبط عدم التمكن من التحدث إلى شخص يمكنه الإجابة على أسئلتك. "
"كانت تجربة لا تنسى ولا يغتفر كان لي مع شركة التحويلات الرائدة عندما أرسلوا عن طريق الخطأ لي 2000 دولار الاتحاد الافريقي +! بعد تحقيق خطأهم، طلبوا مني إعادة المال. لقد فعلت - ولكن هل يمكنك أن تتخيل المشكلة التي تكلفني؟ ناهيك عن المتاعب التي تكلف الشخص الذي كان ينبغي أن تلقى هذا المبلغ! "
"مهمة شركتنا هي تقديم خدمة تحويل الأموال مع دعم العملاء الذي لا يعلى عليه. مع الحياة مشغول جدا نحن نعيش في أستراليا، وضمان أن التحويلات الخاصة بك تصل أحبائك في الفلبين يجب أن يكون أقل من همومك. مع إريميت أنا جعلت متأكد من أي شخص يمكن أن تصل إلينا عن طريق الهاتف، والرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني، والدردشة على شبكة الإنترنت، سكايب أو الفيسبوك. ونحن نسعى جاهدين لمعالجة جميع مخاوف عملائنا بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب. نضع أهمية كبيرة على العلاقات التي نخلقها مع عملائنا ".
رئيس، دعم العملاء.
"لقد كنت مع إريميت إلى الفلبين لسنوات الآن، وأنا أحب العمل معهم. لقد رأيت مباشرة كيف تقيم هذه الشركة كل عميل. وأنا أفخر في أن تكون قادرة على تقديم أفضل خدمة العملاء الممكنة. "
"أحب التحدث مع العملاء! يجري في هذا الخط من العمل، فمن المعتاد بالنسبة لنا أن نسمع قصص من عملائنا، وبعضها مضحك، وبعض حزينة، وبعض مسلية، ولكن معظم الملهم بشكل خاص. زملائي الفلبينيين يلهمني أن نسعى جاهدين لتصبح أفضل ما أفعل .. "
"تسمع قصص من الفلبينيين شراء ممتلكاتهم الأولى في الفلبين، ونحن في إريميت، من خلال مساعدتهم على إرسال الأموال إلى الفلبين، ويصبح جزءا من تلك القصة، انها مرضية جدا، ونحن نحب ذلك".
شريكا، دعم العملاء.
"لقد كنت فقط مع إريميت إلى الفلبين لبضعة أشهر، وأنا بدأت فقط لمعرفة المزيد عن الشركة. ولكن حتى الآن، أنا يلهون! لم يكن لدي أي مشكلة في التعامل مع كل من العملاء الفلبينيين والأستراليين - انهم جميعا كانت لطيفة ودية.
ألفين.
روابط مفيدة.
معلومات الاتصال.
سمز: (0438) 593 376.
شبكات اجتماعية.
إريميت إلى الفلبين بي تي واي المحدودة
شركة التحويلات الأسترالية.
أوسترليان كومباني نومبر: 157 688 394.
أوستراك ريفيتانس سيكتور ريجيستري إنديبندنت.
ريميتانس ديلر: IND100350163-0014.
تحميل إريميت التطبيق.
&نسخ؛ حقوق التأليف والنشر 2017 إريميت إلى الفلبين بي تي اي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

بلدي إريميت سنغافورة الفوركس.
مرحبا بكم في البنك الهندي سنغافورة. دورات تدريبية الفوركس في بيون. العثور على فرع أو أجهزة الصراف الآلي. جوليبي بادالا - الرئيسية أعلى الأسهم. الأرباح الخاصة هي خيار الاستقلال النمو التي لا نهاية لها الدخل، إريميت معدل النقد الأجنبي في سنغافورة. وقد تم رفع الشريط رسميا.
فيديو حسب الموضوع:
دولار كروسز в،№57. ريميت نو!
5 أفكار على & لدكو؛ بلدي إريميت سنغافورة فوريكس & رديقو؛
يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة.
تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
لديهم أكثر من 10 عملاء لكح الذي يتداول معهم.
منذ اكتشفت د جديد نظام الدرجة الرئيسية، وأنا بالكاد تفقد التجارة البريد الالكتروني لي على.
من بين الخيارات الأربعة الأساسية، المكالمة الطويلة ووضع قصير هي الصفقات الصعودية، العامل الحاسم للمدى الطويل مقابل.

اختر من خدماتنا توبنوتش التحويلات!
سواء كان ذلك المال سلكي أكثر من البنوك الفلبينية، من الباب إلى الباب تسليم النقدية الخاصة بك، البيك اب في مراكز التحويلات الأقرب إلى المستلمين، ما يصل إلى تاريخ دفع الفواتير، أو تحويل الأموال إلى الحسابات الخارجية الموظف الخاص بك عن بعد، إريميت يمكن أن تفعل كل شيء بالنسبة لك.
البنك إلى البنك.
الباب إلى الباب.
كاش البيك اب.
دفع الفواتير.
دفع الموظفين الظاهري.
تعلم كيفية استخدام إريميت.
تسجيل الدخول أو التسجيل.
إضافة مستلم.
إرسال الأموال.
إرسال الأموال إلى الفلبين مع إريميت والخبرة لا مثيل لها الأمن والراحة!
بفضل iRemit. au & # 8217؛ ق منصة المتطورة، يمكنك:
الشروع في معاملات آمنة وآمنة لتحويل الأموال عبر الإنترنت؛ الاستفادة من عملية تسجيل سهلة ومباشرة؛ تتبع المعاملات في أي وقت وفي أي مكان على الجهاز المحمول الخاص بك / ق. أعرف أكثر.
"يمكنك إرسال الأموال في أي وقت وفي أي مكان."
"أنها تتحرك أموالك دون جعل لكم التحرك."
"سريعة وسهلة تحويل الأموال عبر الإنترنت التي يمكنك الوثوق بها."
"أفضل خدمة العملاء التي تلقيتها من أي وقت مضى."
تحتاج إلى مساعدة مع الخاص بك.
الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. ستتلقى رابطا لإنشاء كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.
روابط مفيدة.
معلومات الاتصال.
سمز: (0438) 593 376.
شبكات اجتماعية.
إريميت إلى الفلبين بي تي واي المحدودة
شركة التحويلات الأسترالية.
أوسترليان كومباني نومبر: 157 688 394.
أوستراك ريفيتانس سيكتور ريجيستري إنديبندنت.
ريميتانس ديلر: IND100350163-0014.
تحميل إريميت التطبيق.
&نسخ؛ حقوق التأليف والنشر 2017 إريميت إلى الفلبين بي تي اي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment