Wednesday 31 January 2018

المهنية المستغل النقد الاجنبى


فوركس سلخ فروة الرأس نظام استراتيجية إي v3.0 [محدث]


فوركس سلخ فروة الرأس إي استراتيجية النظام v3.0.


هذه المرة نود أن أعرض لكم مع استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس إي لدينا. هو إي الحصري الجديد الذي يتضمن نظام سلخ فروة الرأس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. تم تصميم هذا إي خصيصا للأطر زمنية صغيرة مثل: M1، M5، M15، M30 & # 8230؛ انه لشيء رائع للمبتدئين الفوركس لأنه يمكن أن تعمل مع حسابات صغيرة والكثير الأحجام بدءا منخفضة تصل إلى 50 $. يمكنك بدء التداول مع الكثير الصغيرة مثل 0.01 وتنمو حسابك. (تحقق من الفيديو للعرض).


هذا الإصدار يأتي مع ميزات جديدة كبيرة مثل:


عظيم معلومات إنفورما معلومات إضافية البق الجديدة والتخلف الحرة شفرة المصدر الأساسية.


تحقق من أحدث عرض الفيديو لدينا:


انقر على الفيديو القديم.


الإصدار 3.0 الإعدادات.


الكثير من الإعدادات: يمكنك تخصيص هذا روبوت سلخ فروة الرأس إي لاحتياجاتك. يمكنك تغيير إعدادات مثل وقت التداول، عكس النظام وأكثر من ذلك بكثير. أنت دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى تتبع السوق في كل وقت وانتظر المستويات الهامة لتأتي بعد الآن، والسماح لل إي تفعل ذلك بالنسبة لك!


هذا الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس الروبوت يمكن التجارة مؤتمتة بالكامل، وتحتاج فقط لإعداده، ووضعه على الرسم البياني زوج العملات المفضلة لديك، واختيار الإطار الزمني الذي تريد، والجلوس ومشاهدة كيف يقوم بعمله. فقد المدمجة، ولكن قابل للتعديل بالكامل خصائص الملكية الفكرية السيطرة. بل هو أداة عظيمة بداية للمبتدئين للقفز إلى تجارة السيارات. إذا كنت لا تعرف كيفية إعداد هذا إي دون & # 8217؛ t تقلق & # 8211؛ هناك ملف. set المدرجة والمستخدمين دليل دليل بحيث يكون لديك كل ما تحتاجه للبدء!


تحقق من نتائج اختبار الظهر. في هذه الفترة الاختبار سلخ فروة الرأس إي تنتج أي رسم هبوطا، ونسبة الفوز هي 100٪. حتى مع مثل هذا حجم حساب صغير مع 100 $ الودائع الأولية إي تحافظ على استقرار والمكاسب.


100٪ ربح شهريا.


أيضا نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر - عندما تجارة السيارات. يمكنك اختيار كيف كنت ترغب في السيطرة على إدارة حجم الكثير. فمن الممكن لتشغيل أو إيقاف الكثير آلية الارتفاع.


معلومات الإصدار الجديد وعرض التحكم.


كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي زوج كورنسي وكذلك الأسهم والمعادن الخ. هذا إي سوف تعمل مع جميع الوسطاء الذين سيدعمون منصة التداول MT4. كل لدينا إي & # 8217؛ s يمكن حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص مما يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك y أو أبدا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو أي مشاكل في الاتصال.


تنبيه !: هذا هو الإصدار الجديد سلخ فروة الرأس إي V3.0!


ويشمل هذا إي الجديد أحدث قائمة من الإعدادات وعرض معلومات إدارة الأموال الجديدة. لقد أنشأنا معلومات مفيدة جدا معلومات السوق البصرية حتى تتمكن من تتبع كل عملية أن إي. أيضا أن يكون السيطرة الكاملة والسهلة، حققنا حتى واجهة المستخدم بالنسبة لك. سوف تكون قادرة على إغلاق جميع الصفقات إي جعل وقتما تشاء بنقرة واحدة فقط، كما يمكنك إعادة تشغيل إي والبدء في عملية التداول مرة أخرى. سلخ فروة الرأس إي الإصدار 3.0 كما يأتي مع الجديد تحديث النظام الأساسية، والتي تمنحك المزيد من الاستقرار والدقة.


لقد أنشأنا أيضا دليل خاص للمستخدمين دليل لك. سوف تجد هناك كل المعلومات وشرح لكل معلمة أن هذا إي لديها. يتم شرح كل حقل، وماذا يفعل وكيف سيكون تأثير التداول الخاص بك.


يمكنك تحميله وقراءة هنا مجانا.


البدء في كسب الربح على المستوى المهني. الحصول على نسخة خاصة بك من: نظام استراتيجية سلخ فروة الرأس إي V3.0. ونحن نوصي بشدة لاختبار الإعدادات الخاصة بك على اختبار الظهر والتجريبي قبل تشغيله على الهواء مباشرة! هناك ملف 1.set والمستخدمين دليل دليل وشملت & # 8211؛ لذلك كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات!


النسخة الكاملة. رخصة وقت الحياة لأي وسيط!


المستخدمين الذين يمتلكون بالفعل هذا إي، يرجى الاتصال بنا مع فاتورة الشراء الخاصة بك، ونحن سوف نكون سعداء أن نرسل لك هذا الإصدار الجديد مجانا. الإصدار v3.0 الذي يتضمن الإصلاحات والميزات الجديدة:


- أضيفت معلمة إنتيمود لتحديد نمط التداول (إمكانية عكس)


- جديد ذكي شفرة المصدر الأساسية.


- أزرار التحكم واجهة المستخدم الجديدة.


- إعدادات الأمان الجديدة للاستقرار.


- ثابت جبي أزواج الدعم.


- الثابتة ذاكرة نظام الأخطاء.


- تحديث النظام الأساسي.


كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات. سيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما من كلبانك *


إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.


138 تعليقات.


أفضل الفوركس الروبوت، العمل الجيد، إي مربحة، أفضل إي، 100٪ الربح، العالم أفضل إي، إكسيرتادفيسوريفور الفوركس.


يعمل على أي شيء ما يرتبط مع MT4.


اترك التعليق إلغاء الرد.


عدد العناصر في العربة: 0.


أنت بأمان معنا.


يسري العرض حتى 2018-01-05d!


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.


حر فوريكس سيغنالس.


يتم نسخ الفوركس المستغل إشارات برو على الفور إلى حساب MT4 الخاص بك في أي مكان في العالم.


فيب إشارات على آل الرئيسية أزواج العملات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / كاد.


بعد اختيار العضوية المجانية أو المدفوعة سوف تتلقى الفوركس.


سكالبر برو إي وتعليمات التثبيت الكاملة.


المساحات الحرة تملأ بسرعة. وعندما ذهبوا، ذهبوا. وهكذا هو هذا.


عرض لا يصدق. لا تؤخر ثانية أخرى. أكت الآن لتأمين عضويتك!


تحذير المخاطر: الفوركس والعقود الآجلة والخيارات وتجارة الأسهم ينطوي على مخاطر عالية، مع احتمال حدوث خسائر كبيرة، وغير مناسبة للجميع.


الأشخاص. لا تستثمر أو تستخدم المال الذي لا يمكن أن تخسره. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. تنصل.


كوبيرايت 2017 - فوريكس سكالبر برو - جميع الحقوق محفوظة.


مراجعة & # 8211؛ مؤشر السوق المتزلج برو V. 5.5.


مؤشر سلخ فروة الرأس ماركسكالبر برو.


أدفانسد فوريكس مؤشر صمم ل علامات التزحلق.


واحدة من الأكثر تقدما ومربحة سلخ فروة الرأس (تحول نقطة الكشف) خوارزميات في السوق.


وضعت خصيصا لتحديد وتداول نقاط التحول، يتأرجح، والتراجعات.


بسيطة جدا للاستخدام: إسقاطه على الرسم البياني، حدد وضع التداول، وتلقي إشارات / التنبيهات.


4 طرق التداول لجميع أنماط إدارة الأموال والمخاطر المخاطرة: عدوانية، عالية الاحتمال، متوازنة، وحتى دليل إذا كنت تشعر مثل اتخاذ مؤشر قبالة الطيار الآلي.


تداول أي سوق (الفوركس، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، الخ) في أي وقت & # 8211؛ ماركيتسكالبيربرو تتكيف تلقائيا.


البقاء باستمرار في السوق من خلال تلقي الصوت والسهم، المنبثقة، والبريد الإلكتروني تنبيهات في كل مرة تحول نقاط الكشف.


جميع التنبيهات والإشارات (بما في ذلك الأسهم) الصادرة عن ماركيتسكالبر أبدا ريبينت، كما يتم تأكيدها من قبل البرنامج مسبقا. ما تراه على لقطات هو أداء المؤشر في الوقت الحقيقي.


تخصيص تماما ظهور إشارات السهم لتناسب أي قالب: الاختيار من بين 9 أنواع مختلفة، ومئات من الألوان.


مثل جميع المؤشرات الأخرى بلدي، وقد تم اختبار ماركيتسكالبر برو بدقة للربحية. اجتازت جميع الاختبارات، وأداء بقوة جدا، وخاصة مع إطارات زمنية أقل (1-60min).


تلقي ترخيص ترقية مدى الحياة من ماركيتسكالبر للمحترفين، بما في ذلك جميع التحسينات والميزات الإضافية. وكثيرا ما يتم تعديل خوارزمية الكشف وتحسينها مع ظهور سلوك جديد في السوق.


وان بلوغ-إن، 4 موديس، فرص لا نهاية لها.


الفوركس ومعظم الأسواق الأخرى تتراوح ما يقرب من 80٪ من الوقت. إحصائيا، وهذا هو شخصية كبيرة جدا، واحدة تستحق بالتأكيد الاستفادة. هذا الإحصاء هو ما أعطاني فكرة لإنشاء مؤشر درجة عالية من التخصص التي تستفيد من تلك الفرص السوق الوفيرة. أنا لا بيع الروبوت أو نظام التداول الآلي وأنا أؤمن إيمانا راسخا بأن كل استراتيجية التداول هي فريدة من نوعها كما التاجر الذي يستخدم ذلك. كما أنني لن أعهد أو أضمن أي عوائد غير واقعية. ومع ذلك، أنا تقدم أداة التداول فعالة جدا التي تلبي احتياجات المال وأسلوب إدارة المخاطر الخاصة بك، ويسعى خارج المدى، يتأرجح، والرجوع سلوك السوق.


السوق المستغل برو يأتي مبرمجة مع 4 طرق:


متوازن، ودليل.


هذا هو بالنسبة لأولئك التجار تتطلع إلى اتخاذ المزيد من المخاطر، ولكن أيضا فروة الرأس أعلى المكافآت. تقوم الخوارزمية بمسح نقاط التحويل بشكل أكثر قوة، وبالتالي تحددها بشكل متكرر. إذا كنت تتداول في كثير من الأحيان، ومثل الإثارة، وهذا هو لك.


أفضل ما في العالمين. هذا هو المفضل، والمؤشر & # 8217؛ s الإعداد الافتراضي. فهو يجمع بين المخاطر المعقولة والعائد الأقصى على الاستثمار. يتداول معظم المستخدمين مع هذا الإعداد.


إذا لسبب ما لا تتناسب أوضاع المؤشرات الثلاثة الأولى مع السوق أو الإطار الزمني، فلا تقلق، فهناك وضع لذلك أيضا! يتيح لك الوضع اليدوي تحديد الإعدادات المخصصة لتناسب محفظة التداول الخاصة بك، والاستراتيجية، والأسلوب. اثنين من إعدادات بسيطة، المدى والحساسية، تعطيك السيطرة الكاملة على ماركيتسكالبر برو & # 8217؛ ق السلوك. واحد يستهدف حجم النطاق السعري، والآخر، والمخاطر.


يتم تكوين المثال أدناه يدويا للنطاق الضيق والسلوك الأكثر عدوانية. إذا كنت تداولت كل إشارة مع مجرد 10 نقطة ربح الربح & # 8230؛ حسنا تحصل على هذه النقطة.


ماركيتسكالبر برو v5.5 ميتاتريدر 4 المكونات في. يمنحك ترخيصك أيضا إصدارات تراديستاتيون و مولتيشارتس و ميتاتريدر 5 و نينجاترادر ​​عندما تصبح متاحة. A متكاملة لقطة السوق برو وحدة ترخيص ترقية مدى الحياة للجيل الخامس (v5.x) ماركيتسكالبر سلسلة برو. سيتم إرسال جميع التحديثات والبنود من المكونات في لك، مجانا. ترقية مجانية إلى ماركيتسكالبر برو الإصدار 6 & # 8211؛ المقرر لها مايو 2018 الافراج عنهم. الوصول إلى 25+ القوالب قسط تغطي العديد من الأسواق، كل تكوين مخصص، واختبار للربحية. العضوية الكاملة الكاملة في المنتدى الرسمي ماركيتسكالبر & # 8211؛ مجتمع من مستخدمي ماركيتسكالبر (بما في ذلك نفسي)، ومورد للمحتوى القابل للتنزيل (قوالب، وتحديثات الخوارزميات)، والمناقشة، وتقاسم الاستراتيجية. دعم فني غير محدود. خصم على غيرها من مؤشرات البناء - A - إشارة، والمكونات الإضافية، والبرمجيات. إنستالاشيون & أمب؛ دليل التشغيل.


& # 8211؛ ستغطي ترخيصك الشخصي عرضا توضيحيا واحدا أو & # 8220؛ مباشر & # 8221؛ الحساب.


& # 8211؛ لن تنتهي صلاحيتها ولن تكون هناك أي رسوم & # 8220؛ رسوم شهرية & # 8221؛ أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.


-هذا هو البند الرقمي!


-ليس سوف تحتاج: منصة ميتاتريدر 4.0.


& # 8211؛ الملفات التي ستحصل عليها هي أرشيف زيب.


40٪ خصم عيد الميلاد عرض خاص.


بسبب الأعياد القادمة وفريق أدوات الآلي فوركس الجديد العام قررت مفاجأة مستخدميها مع تعزيز خاص. سيتم خصم جميع روبوتات الفوركس بنسبة 40٪ من السعر العادي حتى 5 يناير 2018.


نتمنى لكم عطلات سعيدة.


الوقت المتبقي حتى نهاية الترقية!


ديناميكية برو المستغل.


ديناميكية برو المستغل هو واحد من أفضل المستغل الآسيوية في السوق. هو نظام التداول الآلي تماما وضعت لمحطة التداول ميتاترادر ​​4.


دينامية برو المستغل دعم 9 (تسعة) أزواج العملات. وهي: غبوسد، أوسجبي، غبشف، غبكاد، ورغب، وركاد، يورشف، أوسكاد و أوسشف.


مع ديناميكية برو المستغل يمكنك زيادة دخل التداول الخاص بك. الروبوت لديه استراتيجية تجارية فريدة من نوعها وعالية الكفاءة. ديناميكية برو المستغل متوافق مع كل نوع من وسطاء MT4 - إن، ند و ستب. ديناميكية برو المستغل هو الروبوت الفوركس الذي دينامية مستويات التقلبات الدخول والخروج.


أزواج العملات المدعومة.


دينامية برو المستغل دعم 9 (تسعة) أزواج العملات. وهي: غبوسد، أوسجبي، غبشف، غبكاد، ورغب، وركاد، يورشف، أوسكاد و أوسشف.


التوصيات.


لدينا أول وأهم توصية لعملائنا هو التجارة مع مخاطر معقولة. وتعتبر هذه المخاطر أي مما لن يضر رصيد حسابك بشكل كبير عند حدوث خسارة كبيرة. اعتمادا على نوع الروبوت وأزواج العملات المدعومة، توصياتنا مختلفة. في هذه الحالة، خطر تداول معقول لا يزيد عن 2٪. التوصية الثانية هي الحد الأدنى لرصيد الحساب. منذ ديناميك برو سكالبر ديه انخفاض منخفض جدا واستراتيجية التداول ليست محفوفة بالمخاطر يمكنك بدء التداول مع 100 $ - 500 $ في حسابك. وبطبيعة الحال فمن المستحسن أن التجارة مع خطر معقول 1٪ - 2٪. التوصية الثالثة - دائما اختبار الروبوت على تجريبي قبل التحول إلى التداول في المال الحقيقي. ونحن نقدم فترة لا حدود لها لاختبار على التجريبي - الاستفادة من هذا! إذا كنت ترغب في النتائج بعد هذا، قد تفكر في استخدام الروبوت على حساب حقيقي أيضا.


ديناميكية برو المستغل الأداء الحي.


ديناميكية برو المستغل.


هذا هو حساب تجريبي - جميع أزواج.


الرصيد: 1000 دولار | لوتس: 0.1 | الإعدادات الافتراضية.


ديناميكية برو المستغل.


هذا هو حساب تجريبي - 8 أزواج فقط.


الرصيد: 500 دولار | المخاطر: 10٪ | الإعدادات الافتراضية.


ديناميكية برو المستغل الميزات.


ديناميكية برو المستغل لديه الميزات المدرجة أدناه والعديد من الخيارات المفيدة الأخرى.


مؤتمتة بالكامل.


إدارة الأموال.


سهل الاستخدام.


العمل مع جميع الوسطاء.


حماية الوسطاء.


تماما للتخصيص.


دعم مدى الحياة.


عامل استعادة عالية.


ارتفاع انتشار الحماية.


حماية عالية الانزلاق.


انخفاض منخفض جدا.


التلقائي غمت كشف أوفست.


ديناميكية برو سكالبر باكتستس.


ور / كاد 2004-2018.


الربح: $ 725،13 عامل الربح: 2.49 تراجع: 8.17٪


ور / تشف 1999-2018.


الربح: 37 476،98 $ عامل الربح: 6.46 تراجع: 0.00٪


ور / غبب 1999-2018.


الربح: $ 630،58 عامل الربح: 2.94 تراجع: 15.36٪


غبب / كاد 2007-2018.


الربح: $ 963،72 عامل الربح: 3.88 تراجع: 22.20٪


غبب / تشف 1999-2018.


الربح: 798،319 دولار عامل الربح: 5.21 السحب: 0.00٪


غبب / أوسد 1999-2018.


الربح: 14 819،46 $ عامل الربح: 1.81 تراجع: 11.00٪


أوسد / كاد 1999-2018.


الربح: $ 442،50 عامل الربح: 1.99 تراجع: 13.20٪


أوسد / تشف 1999-2018.


الربح: 12 798،77 $ عامل الربح: 1.78 تراجع: 0.73٪


أوسد / جبي 1999-2018.


الربح: $ 435،64 عامل الربح: 1.55 تراجع: 79.49٪


دينامية برو المستغل شراء أو محاولة تجريبي.


ديناميكية برو المستغل.


ديناميكية برو المستغل.


هذه دفعة لمرة واحدة. لن يطلب منك دفع أي رسوم إضافية في المستقبل.


سوف تكون قادرة على التجارة في 1 الحقيقي و 2 الحسابات التجريبية مع هذا الترخيص. هناك خيار مجاني لمحاولة الروبوت على حساب تجريبي 1.


وفيما يلي ملخص موجز ما نقدمه مع الترخيص:


1 ريال مدريد و 2 حسابات تجريبي 24/7 دعم التحديثات في وقت الحياة ضمان لمدة 60 يوما طلب الآن أو محاولة ديمو.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


تريد أن تبقي على اطلاع على جميع أحدث الأخبار والمعلومات. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


فوركس الخبراء المستشارين.


تابعنا.


* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


باستخدام أدوات الفوركس الآلي، فإنك تقر بأنك على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.


أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات.


أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات.


استكشاف وتحميل لدينا أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s ومؤشرات منصة التداول ميتاترادر ​​4. جرب طريقة مبتكرة جديدة للتداول مع روبوتات الفوركس إي. اختيار وتحميل الفوركس إي من العديد من إي مربحة & # 8217؛ ق التي نقدمها. موقعنا على الانترنت تقديم كل من الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات معا حتى كل نوع من المستثمرين يمكن أن تجد شيئا يناسب أسلوب التداول الخاصة بهم أفضل!


نود أن نشارك لدينا تجربة الترميز مع جميع الناس الذين لا يمكن رمز، ولكن مهتمة التداول التلقائي وترغب في الحصول على البرامج المهنية. سوف نقدم لكم لدينا فريدة من نوعها الفوركس إي البرمجيات الآلي الروبوتات التداول كفرصة عظيمة لكسب المال على أسواق الفوركس بطريقة مبتكرة ومبتكرة جديدة! يتم نسخ غير من منتجاتنا من أي مطور أو موقع آخر. لدينا أكثر من 6 سنوات من الخبرة برمجة الروبوتات لمنصة MT4 وجميع منتجاتنا هي اختبار الوقت ودائما تظهر نتائج عظيمة.


تحقق من الأقسام الأكثر شعبية لدينا.


الفكرة الرئيسية لتداول العملات الأجنبية الناجحة هي إدارة المال الجيدة والرياضيات. وتستند أفكارنا على الصيغ الرياضية المختارة بعناية واحتمال & # 8217؛ ق من حسابات الفوز والخسارة. وبما أن الكمبيوتر ليس لديه عامل بشري، فإنه يختار ويأخذ في الاعتبار القرارات التي تحتاج إلى جعلها للتجارة بنجاح. وتحسب جميع الصفقات ومستويات الدخول مع الرعاية، إلا عندما يكون هناك فرصة جيدة إي يدخل السوق على الفور. نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر & # 8211؛ عندما تجارة السيارات. النظام قادر على رفع الكثير الأحجام إذا كنت تريد من قبل قطع صغيرة، ولكن يترك للمستخدم السيطرة الكاملة على حساب إجمالي وقف الخسارة. إذا كنت تشعر بعدم الأمان يمكنك دائما إيقاف آلية رفع الكثير والتجارة مع حجم الكثير الثابتة كذلك. منذ نقاط الدخول لدينا دقيقة وبسيطة بما فيه الكفاية لا يزال بإمكانك الحصول على نتائج جيدة، وربما حتى العثور على بعض الإعدادات أفضل أثناء الاختبار أو التداول على الهواء مباشرة.


كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ. يمكن لجميع الروبوتات لدينا حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو إذا فقد الاتصال. بهذه الطريقة يمكنك التجارة حتى أكثر أمانا.


سوف نقدم عدد من الإصدارات لبرنامجنا، والتي يمكنك اختيار أي تناسب احتياجاتك أفضل، أو يمكنك فقط محاولة كل منهم! كل منهم لديه نظام مراقبة إدارة الأموال الذكية، لذلك كنت لا & # 8217؛ ر لديك لحساب إدارة الأموال نفسك. السماح للبرنامج القيام بالعمل والتجارة بالطريقة التي تريدها!


كمستخدم يمكنك أيضا مساعدتنا على تحسين برنامجنا من خلال أفكار جديدة، أو حتى الحصول على إي الخاصة بك فريدة من نوعها. نود الحصول على أي ردود فعل من أنت كذلك. يرجى اختبار وتبادل الأفكار الجديدة، والتي يمكن استخدامها في وقت لاحق لاطلاق سراح بعض الإصدارات المحسنة الجديدة. يمكننا أيضا تطوير إي فريدة من نوعها أو مؤشر لمنصة MT4 حسب الطلب الخاص بك (يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في بناء المنتج الخاص بك على أساس الدخول وقوانين مم).


تداول سعيد مع فكسشاريروبوتس.


أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s ومؤشرات منصة التداول ميتاترادر ​​4.


أنت بأمان معنا.


يسري العرض حتى 2018-01-05d!


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

No comments:

Post a Comment