Sunday 28 January 2018

تداول العملات الأجنبية إشارات أوسد


EUR / USD.


هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.


احصل على توقعات ور مجانا.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


الدعم والمقاومة.


أعلى فرص التداول لعام 2018.


بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.


اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟


كريستوفر فيشيو.


بواسطة إيليا سبيفاك.


مايكل بطرس.


من قبل ديليفكس البحوث.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / أوسد.


اللقطات المحلل.


ديفيد سونغ.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


ور / أوسد فوريكس سيغنالس.


لماذا استخدام إشارات فوركس سمز مهمة.


استخدام إشارات فكس بريمير غروب تساعد إشارات الفوركس المتداولين في جميع أنحاء العالم على أن التوقيت ضروري لعقود الفوركس. وكثير من الحركات التجارية التي تتم في غضون ثوان حاسمة بالنسبة لهامش الربح. وقد شهدت صناعة تجارة العملات نموا هائلا منذ عام 2003 لأن الاقتصاد في جميع أنحاء العالم لم يساعد الفرد العادي على التقدم ماليا. سوق الفوركس المعروف أيضا باسم أسواق رأس المال أعطى متوسط ​​الأفراد فرصة لتحقيق الإيرادات عبر الطيف المالي.


تنتقد العديد إذا إشارات الفوركس العمل. حسنا في فسبريمير المجموعة تم تنظيم الفريق في تشغيل لعدة سنوات الماضية. الخبرة من كمية متعددة من الأفراد العاملين على الصعيد العالمي يساعد على النجاح في الساحة. يعرض فكسريمير نتائجه لجميع المشاهدين المعلوماتية والتعليمية نتائجها دون أي إدخال طرف ثالث أو التحقق. ونظرا لأن العديد من مواقع التحقق التابعة للطرف الثالث هي منافسي هذه الخدمات. ولذلك فكسريمير لا تتعامل مع أي مصادر خارجية. سوف فسبريمير نشر نتائج الأسبوع مع نتائج تعود حتى عام 2018. في المتوسط ​​72٪ نسبة الفوز شهر على أساس شهري.


تداول ور / أوسد مع فكسريمير إشارات الفوركس كبيرة كما انها زوج العملات واحد التي يتم إرسالها يوميا لجميع المشتركين. ور / أوسد الفوركس إشارات بواسطة فكسريمير. انضم إلى موقع فكس سيغنالس الفائز الآن.


فسبريمير المجموعة إشارات الفوركس هي تنبيهات إشارة الفوركس الحية. نعم نحن قاعدة لدينا المعلوماتية / التعليمية أزواج إشارة الفوركس في السوق الحية. العديد من المشتركين تفعل التجارة إشارات الفوركس لدينا على حساب الفوركس الحية تخضع لشروطنا بالطبع.


سوق الفوركس الذي هو أفضل الفوركس إشارة هو الموضوع أن العديد من الكتابة في العديد من المنتديات. ومع ذلك كل تاجر لديه فكرة خاصة بهم من نوع y من إشارات الفوركس التي يريدون. إذا كانوا يريدون تلقي الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني تنبيهات يوميا ثم فكسريمير هو خيار معترف به عالميا كما أنه يسلم الوعد من مثل هذه الخدمة الرائعة. الآن مع أكثر من 1000+ 5 نجوم الاستعراضات على جوجل بلايستور أب.


في جميع أنحاء العالم مجموعة الفوركس فكسريمير الإشارات هي واحدة من أفضل 10 إشارات تجارة الفوركس الموقع. ويرجع ذلك إلى مقدار الوقت في الأعمال وشهادات الفوركس شهادات من الأعضاء الحاليين. وقد لاحظ فكسريمير على مر السنين العديد من الأعضاء القدامى يعود مرارا وتكرارا إلى إعادة الاشتراك بعد اختبار المنافسة. في المتوسط ​​لدينا 90٪ معدلات الاحتفاظ من العميل الحالي. ومع ذلك يلاحظ الأسبوعية إعادة المشتركين هو شعور عظيم هنا في فسبريمير. ويظهر أن الأعضاء قد اختبروا أيضا المنافسة البديلة وقرروا في صالحنا العودة معنا.


منصة ميتاتريدر الفوركس.


هذا هو إلى حد بعيد منصة التداول الفوركس الأكثر استخداما على هذا الكوكب. تعمل فكسريمير غروب عن كثب مع شركات الفوركس المحترمة التي تحظى باحترام كبير لتقديم الأفراد إليها. إشارات ميتاتريدر الفوركس من قبل فكسريمير تعمل جنبا إلى جنب جنبا إلى جنب كما فكسريمير فكس أدلة التعلم تهدف خصيصا إلى مساعدة الوافدين الجدد مع تعلم وضع الصفقات التجريبي على هذه الحسابات التجريبية منصة.


ذات صلة.


آخر الملاحة.


الاقسام.


فوركس إشارات | شراء بيتكوين كريبتوكيرنسي تنبيهات بواسطة فكسريمير المجموعة سمز & أمب؛ خدمات البريد الإلكتروني | SSL.


العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية.


| لندن وإشارات الدورة في نيويورك |


يعمل مع الفوركس وبيتكوين / التشفير السماسرة.


ملفات تعريف الارتباط المستخدمة. تداول العقود مقابل الفروقات / التشفير أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. تأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله.


تنبيهات التداول من المحللين الخبراء.


اشترك اليوم مع إشارة الأفق و، مقابل رسوم شهرية بأسعار معقولة، عليك أن تبدأ تلقي تنبيهات التداول اليومية الناتجة عن فريقنا من محللي السوق الخبراء. إشاراتنا اقول لكم كيف ومتى وأين للاستثمار، وتوفير سهلة لمتابعة شراء وبيع نقاط وقف الخسارة. أفضل للجميع، يمكننا إرسالها إلى الهاتف، البريد الإلكتروني أو حساب الموقع. التداول عبر الإنترنت لم يكن هذا سهلا.


توقعات التداول دقيقة.


إشارات الفوركس اليومية والسلع تسليمها إلى الهاتف أو البريد الإلكتروني أو حساب الموقع بسيطة، واضحة، وشراء وبيع ووقف الخسارة نقاط تنبيهات ولدت من قبل أكثر من 50 محللي السوق من ذوي الخبرة لا المخططات مربكة - فقط المعلومات التي تحتاج إلى معرفته.


الكل في مكان واحد.


آمنة و موثوقية التنبيهات اليومية إشارة الأفق يسلم التنبيهات اليومية إلى الهاتف أو البريد الإلكتروني أو حساب على شبكة الإنترنت. سواء كنت الموقت الأول أو المتداول من ذوي الخبرة، وإشاراتنا تأخذ الضغط قبالة عن طريق أقول لك أين ومتى للاستثمار بأمان فريق من تحليلات السوق ساففي يتم إنشاء جميع إشارات التداول لدينا من قبل فريق من المحللين الذين هم خبراء في أسواق الفوركس والسلع. ولأننا نستفيد عندما تفعل، يمكنك الوثوق إشارة الأفق لتقديم النتائج. نو كونفوسينغ إنفورماتيون دومبس على عكس منافسينا، فإن إشارة الأفق لا يخلط بينك مع الرسوم البيانية وحزم المعلومات. سنقوم فقط بتوفير الحاجة إلى معرفة شراء وبيع نقاط وقف الخسارة التي سوف تساعدك على الاستثمار بأمان مع تقليل المخاطر.


كيف تعمل.


نعرض لكم كيف ومتى وماذا للتجارة في سوق الفوركس وتجارة السلع. تم تصميم إشارات التداول لدينا لتكون بسيطة بشكل لا يصدق وسهلة لمتابعة، وتوفير مؤشر واضح على ما كنت من المفترض أن تفعل ومتى.


إشارات أو تداول التقليدية؟


التداول عبر الإنترنت هو شيء يستغرق الكثير من الوقت لإتقان. إذا كنت تبدأ من الصفر، فمن المفهوم أن كنت ترغب في معرفة المهارات نفسك. ولكن ماذا لو كان هناك وسيلة لاتخاذ بعض الضغط قبالة؟


كيف نولد التنبؤ.


لماذا للتداول، متى للتداول ومن الذين يتداولون. المخاطر يولد العودة. إدارة المخاطر يقلل من التعرض في حين محاولة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب. الانتهاء دائما يزيد من فرصة النجاح.


غبب / أوسد توقعات تنبيهات ور / أوسد تنبيهات ور / جبي توقعات تنبيهات ور / جبي تنبيهات ور / تشف تنبيهات أوسد / كاد تنبيهات ور / غبب تنبيهات ور / أوسد تنبيهات توقعات ور / تشف تنبيهات غبب / جبي غبب / تشف توقعات تنبيهات توقعات الذهب توقعات الفضة تنبيهات توقعات النفط الخام تنبيهات 120 إلى 140 إشارات في الشهر الدعم عن طريق البريد الإلكتروني.


غبب / أوسد توقعات تنبيهات ور / أوسد تنبيهات ور / جبي توقعات تنبيهات ور / جبي تنبيهات ور / تشف تنبيهات أوسد / كاد تنبيهات ور / غبب تنبيهات ور / أوسد تنبيهات توقعات ور / تشف تنبيهات غبب / جبي غبب / تشف تنبيهات توقعات الذهب تنبيهات الذهب توقعات الفضة توقعات النفط الخام تنبيهات 120 إلى 140 إشارات في الشهر الدعم عن طريق البريد الإلكتروني / خدمة الرسائل.


* 30-داي ماني عودة غبب / أوسد توقعات تنبيهات ور / أوسد تنبيهات ور / جبي توقعات تنبيهات ور / جبي توقعات تنبيهات أوسد / تشف تنبيهات أوسد / كاد تنبيهات ور / غبب تنبيهات أود / أوسد تنبيهات ور / تشف فوريكاست تنبيهات تنبيهات غبب / جبي تنبيهات غبب / تشف تنبيهات الذهب تنبؤات تنبؤات الفضة توقعات توقعات النفط الخام 120 إلى 140 إشارات في الشهر الدعم عن طريق البريد الإلكتروني / خدمة التراسل.


لقد تم التداول على مدى السنوات القليلة الماضية ولكن لم أشعر أنني قد حواف الحرف التي ظللت أسمع من حيث نتائج متسقة وخطة دقيقة للعمل نحو. منذ الانضمام إلى إشارات أفق ليس فقط تغيرت نتائجي ولكن أيضا عقلية بلدي نحو ما أفعله. الفوركس والذهب سيغ.


هذا هو السهل للغاية أن نفهم. حتى لو كنت لا تعرف أي شيء فيما يتعلق بالتداول، سوف إشارة توقعات الأفق توقعات العملات الأجنبية توجه لكم في الاتجاه الصحيح. وسوف تظهر لك ببساطة شراء / بيع المنطقة مع وقف الخسارة. سوف تعرف، عندما يجب أن تذهب في أو الخروج. انها حقا المهنية وسهلة ل.


هذا هو مؤشر التجارة الفوركس المهنية والمهنية إشارات كبيرة أن إشارة أفق يستخدم للتجارة في السوق وأنها تعمل حقا !! ويثبت نفسه مرارا وتكرارا في أكثر أنا استخدام التوقعات. لا أستطيع الانتظار لجعل أكثر من ذلك.


أنا جديد على التداول النشط. الوقت سوف اقول ما اذا كان بلدي المهارات الكامنة سوف تدعم النجاح في التداول. الانطباعات الأولى تقودني إلى أن أكون واثقا من أن دخول الاستثمار في الفوركس الخاص بي إلى عالم التداول سوف تصل إلى الهدف. .


إلى حد بعيد أفضل الاستثمار الذي قمت به من وقتي والمال في رحلتي من الحياة. شكرا جزيلا لكم فريق إشارة الأفق. أشعر أنني محظوظ جدا أن يكون شخصيا جزءا من هذا اليوم المحدد الذي كنت تغطي هذه العناصر الأساسية لتحقيق النجاح على المدى الطويل في التداول وفي.


أنا حقا ناجحة في هذا بضعة أشهر فقط ولقد كسبت لائق لجزء من الوقت في الشهر، وأنا لم تبدأ حتى الآن ... مستقبل جيد ....


وقد تم تحسين الصفقات بلدي في كل مرة يمكنني استخدام إشارة الأفق والإشارة والتنبؤ. حوالي 20 ساعة من التداول، كنت تواجه الكثير من المرح لم أستطع النوم! إشارة الأفق هو برنامج رائع لإرشادك في العملات الأجنبية والذهب الصفقات. فهو يوفر لك الكثير من الثقة عند إدخال إدخال، ويظهر م.


إشارات إشارة الفوركس لافتة العملات قد عملت معي لمدة ثمانية أسابيع - أربعة أسابيع مع حسابي التجريبي وأربعة أسابيع مع حسابي الحقيقي، منها فقط 7 أيام كانت في السلبية. استراتيجيتي الخاصة تكمن في توقف ضيق، مع التركيز على زوج من العملات (معرفة المدى الطويل، على المدى المتوسط، أ.


أنا حقا أحب إشارة الأفق، وأخيرا أنا الحصول على إشارات وتوقع أنني أعتقد حقا سوف يؤدي إلى مهنة تجارية ناجحة مع هذا توقع واقعية.


عندما أنظر إلى الاستثمار المحتمل في أي شكل من أشكال برنامج التداول أسأل دائما نفسي هو سهل، هل يعمل والأهم من ذلك يمكنني أن أفعل ذلك. وقد ألغت إشارة الأفق كل الغموض وجعلت التداول أسهل بكثير، التي يقترن بدعم مستمر من الأولاد داخل وخارج.


كان أفق إشارة برنامج رائع لمساعدتي على تحسين ممارستي التداول. اعتقدت أنني تاجر جيد ولكن كنت أفعل الأشياء التي لم تكن في مصلحتي. ساعدت إشارة الأفق لي أن أرى ذلك والآن لدي قواعد، خطة التداول وتوقع لزيادة أرباحي وتقليل المخاطر بلدي. يمكنني.


بعض الناس يعتقدون أن التداول هو نظام، لكنه حقا أقوى بكثير من ذلك ... إنها فلسفة تجارية. وتوفر أدوات إشارة الأفق رؤية شاملة لاستراتيجية الإدارة النشطة الأكثر قابلية للنفاذ حاليا. تجد تكشف عن تفسيرات لجميع العناصر من خلال أ.


لقد تم التداول على مدى السنوات القليلة الماضية ولكن لم أشعر أنني قد حواف الحرف التي ظللت أسمع من حيث نتائج متسقة وخطة دقيقة للعمل نحو. منذ الانضمام إلى إشارات أفق ليس فقط تغيرت نتائجي ولكن أيضا عقلية بلدي نحو ما أفعله. الفوركس والذهب سيغ.


مشاهدة جون بورك الفيديو شهادة حول إشارة الأفق.


مشاهدة آدم الفيديو شهادة.


مايكل F. \ 's فيديو تستمونيال.


متى لشراء.


الدخول الصحيح هو الأكثر أهمية. إشارة دخول حيوية إشارة خارج لكل التجارة.


عند البيع.


أدخل دائما باستراتيجية الخروج. سيتم توفير إشارة واضحة للربح.


لا تتاجر دون حدود. يتم احتساب وقف الخسارة جيدا لكل تجارة.


ما هو أفضل، مخاطرة الاستثمار الكامل أو محاولة السعر التنبؤ وخدمة إشارة لمدة 1 شهر. y أو يمكن محاولة خدمتنا شهر واحد مع النظام المتوازي التجريبي. سوف تقارن ونرى الفرق بنفسك. لا تأخذ المخاطر. الانضمام إلى فريق من الخبراء.


العمل هو المفتاح الأساسي للنجاح.


+1 888-300-8812 (كندا / الولايات المتحدة الأمريكية الهاتف المجاني)


دفع آمن مع.


يمكن لأي شخص أن يجعل الأمور معقدة. فإنه يأخذ المواهب الحقيقية لجعل بعض الشيء تبدو بسيطة. سوق التداول عبر الإنترنت هو الأفضل للبقاء على قيد الحياة. اختيار الإشارات الصحيحة لا يقل أهمية عن تحليل التجارة الصحيحة.


للأسئلة المبيعات، يرجى الاتصال +1 888-300-8812 (كندا / الولايات المتحدة الأمريكية الرقم المجاني). © 2017 سيغنال سكايلين. كل الحقوق محفوظة..


تنويه: ينطوي التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر كبيرة. نحن لا نقدم أي ضمانات بأن منتجاتنا سوف تنتج أي نتيجة معينة بالنسبة لك. ليس من القانوني ضمان نتائج نشاط التداول عبر الإنترنت. زوار الموقع والمشتركين الوصول إلى المعلومات الواردة في هذا الموقع هو بشرط أن الأخطاء أو السهو لا يجوز أن تكون أساسا لأي مطالبة أو طلب أو سبب اتخاذ إجراءات ضد أونر أو أي شخص تابع له.


التداول عبر الإنترنت لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والأسهم و / أو خيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. التجارة على مسؤليتك الخاصة. جميع المعلومات والمواد التي تم شراؤها من هذا هو لأغراض التعليم وتقديم المشورة فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. نحن لسنا ولا ينتمي مع أي المساكن التجارية، البنك أو مؤسسة مالية. نقوم بتحليل السوق والتوقعات بناء على معايير معينة. يجب عليك استشارة ومتابعة الكشف عن المخاطر منصة التداول الخاصة بك، إخلاء المسؤولية وجميع الوثائق الأخرى ذات الصلة.


فوركس إشارات.


مجانا فوريكس إشارات من المعلم - أفراميس ديسبوتيس.


الوصول غير المحدود لأصحاب الحسابات الحية.


بصفتك صاحب حساب حقيقي، يحق لك الدخول المجاني وغير المحدود إلى مركز إشارات التداول، المتوفر في منطقة الأعضاء. يمكنك تحميل تحليل أداة لكل من التواريخ الحالية والسابقة مجانا في أي وقت. يتم تقديم إشارات الفوركس اليومية للأدوات التالية: ور / أوسد، غبب / جبي، أوسد / جبي، غبب / أوسد، ور / جبي، أود / أوسد، غولد، US30، نيكي أند أويل.


تغطية 10 الأدوات المالية تسليمها يوميا مرتين في اليوم (لحاملي الحساب الحقيقي) إشارات مع الدخول، جني الأرباح ومستويات التوقف.


الوصول غير المقيد إلى إشارات التداول اليومية المجانية.


10 الآلات، مرتين يوميا.


كيفية الوصول إلى إشارات التداول.


يتم تحديث محور الإشارة مرتين يوميا. يتم تسليم المكالمة الصباحية في الساعة 10 صباحا وقت الخادم ويتم تسليم المكالمة بعد الظهر في الساعة 4 مساء بتوقيت الخادم كل يوم من الاثنين إلى الجمعة.


يمكن لأصحاب الحسابات التجريبية تسجيل حساب حقيقي في أي وقت من أجل الوصول إلى مركز إشارات الفوركس في منطقة الأعضاء شم.


حول أفراميس ديسبوتيس.


أفراميس ديسبوتيس هو فني مالي معتمد ويحمل درجة الماجستير من جامعة أثينا للاقتصاد والأعمال وبكالوريوس في الاقتصاد من كلية لندن الجامعية.


لدى أفراميس ديسبوتيس خبرة تجارية واسعة في مجال النقد الأجنبي، وأسواق المال، والدخل الثابت، والسلع، والأسهم، والمشتقات، والتي تنبع من سنوات من التداول كتجارة بين البنوك. على مدى السنوات القليلة الماضية تدريس التحليل الفني وإدارة المخاطر والتمويل السلوكي لأكثر من 20،000 التجار، وخاصة في أوروبا والشرق الأوسط.


ومن بين العملاء الذين شملهم التعليم، رويترز، هسك، دويتشه بنك، ساكسو بنك، جمعية كامبست الدولية (إيكا)، جمعية الأسواق المالية (إسي)، جمعية الأسواق المالية الكويتية، بنك كريدي أجريكول، بنك بيرايوس، بنك الكويت الوطني، باريبا، سوسيتيه جنرال، البنك الأهلي التجاري، البنك العربي، بيت التمويل الكويتي، البنك التجاري الكويتي، بنك الكويت الدولي، وبنك باركليز.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment