Friday 19 January 2018

بيبرستون الفوركس التجريبي


استعراض بيبرستون.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


و بيبرستون هو الاسترالي تداول العملات الأجنبية على الانترنت وسيط. مقر الشركة يقع في ملبورن وكذلك يحافظ على مكاتب في شنغهاي ودالاس. ويقدم خدماته من خلال كلا من منصة التداول الشخصية و الطرف الثالث على الانترنت، مثل كترادر ​​و ميتاترادر ​​4 فضلا عن مجموعة من التطبيقات النقالة.


وتصنف الشركة مثل أفضل 10 وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم، فإنه يقوم على حجم التداول الشهري المفترض. وفي عام 2018، أشارت تقديرات وول ستريت جورنال إلى أن الشركة حققت إيرادات قدرها 60 مليون دولار أسترالي سنويا.


تأسست بيبرستون في عام 2018. أنها تحمل رخصة أفسك 414530 شرعية من قبل الأوراق المالية الاسترالية وكذلك هيئة الاستثمار، أسيك.


المالك: بيبرستون فيسكال بتي Ltd.


المكتب الرئيسي: ملبورن، أستراليا.


معرف البريد الإلكتروني: سوبورت @ بيبرستون.


ماكس. الرافعة المالية 1: 400.


دقيقة. الإيداع: 200 دولار أمريكي.


اتصل #. +61 3 9020 0155.


البسيطة. الكثير الحجم: 1،000.


ماكسي. لكل تاجر: غير متوفر.


البسيطة. التجارة مبلغ 10 دولار.


اللغة المتاحة: الإنجليزية.


الحجر الرئيسي لنظام التداول بيبرستون هو برنامج ميتاتريدر. يوفر بيبرستون منصات MetaTrade4 و MetaTrade5 و إفون وكذلك البوابات القياسية للتداول المحمول. وتدعي الشركة الحصول على شبكة من الكمون المنخفض للغاية، فضلا عن التكنولوجيا التقدمية التي تجعل النسخة MT4 الوقوف على الرغم من السماسرة الآخرين كما أفاتريد التي تستخدم منصة التداول مماثلة. لذلك، كنا متحمسين جدا لوضعه اختبار خلال استعراض بيبرستون.


في حين توقعنا تنفيذ التجارة الفورية، كنا مندهشين جدا أن نلاحظ أن هناك عصر عقد بين التأكيد والتنفيذ. على الرغم من أن هذا ربما لم يكن أكثر من ثلاث ثوان، فإنه يدرك تماما مثل الهدوء بعض الوقت بسبب احتمالنا محرجا. لقد كان من دواعي سرورنا أن نلاحظ، مع ذلك، أن الصفقات تم تنفيذها كما هو مطلوب، دون إعادة تسعير شائعة جدا مع وسطاء الفوركس الآخرين.


بيبرستون ويبترادر ​​يوفر لك الوصول إلى MT4 (ميتاترادر) حساب التعامل من خلال الموقع، وهذا يعني أنه منصة التعامل على شبكة الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، هذه المنصة هو الحصول على كل من الحسابات الحية والحسابات التجريبية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر ويبترادر ​​جميع مزايا منصة التداول MT4 للتحميل.


بيبرستون منصة نظرة عامة التفاصيل.


يوفر بيبرستون العديد من منصات التداول المختلفة وفقا للتفاصيل التالية:


MT4 - تصميم منصة العميل بيبرستون MetaTrader4 منصة التي هي مثل أنه يوفر للتجار حافة حماسية في البيئة الحالية للتداول سريع الخطى. يوفر منصة يقتبس الحية، والأخبار والتحليلات بدقة، والرسوم البيانية العصر الحقيقي، وإلا المضيف من أدوات إدارة النظام، وتقديم المشورة المهنية وكذلك المؤشرات.


MT5 - يجعل MetaTrader5 على نجاح MetaTrader4، ورفع شريط الأداء مرة أخرى. لا تحل ميتاترادر ​​5 محل ميتاتريدر الشهير 4. توفر MetaTrader5 مثل منصة منفصلة لتداول العملات الأجنبية.


المادية الفوركس - عبر هذه المنصة، و بيبرستون يسمح تحويل العملة في الخارج بأسعار الصرف التي هي أعلى بكثير من تلك التي يمكن الحصول عليها عن طريق التحويل المصرفي المحافظ. وبما أن الشركة توفر معدلات جيدة على معاملات الصرف الأجنبي للأعمال (بدون رسوم)، فإن العملاء يقفون لتأمين المال عندما يكون لديهم شراء أو بيع يستخدمون العملات الأجنبية. هذا النظام هو مفيد بشكل خاص للشركات الصغيرة التي تجد صعوبة في نجاح المحللين المكرسين وكذلك التجار.


مام / بم - ويهدف منصة مام (حساب بم كذلك) للاستفادة من مديري النقدية. هذه الأداة البرمجيات المتكاملة تساعد في التنفيذ السريع للكتلة أوامر وكذلك أتمتة التخصيصات التجارية لحسابات العملاء.


ويبترادر ​​- هؤلاء العملاء منصة الوصول مباشرة إلى حساب MetaTrader4 على الموقع. لا حاجة للعملاء لتثبيت أو تحميل أي برنامج.


اللوحي أو آي باد / الروبوت / اي فون - تطبيقات بيبرستون لأجهزة الروبوت وأبل يوفر العميل مع وصول بسيط إلى حساب التداول من MetaTrader4. منصات الخلية مصممة غريزيا هي سهلة جدا للاستخدام وكذلك تقديم المرونة والميزات للتعامل بنشاط.


يمكن للمتداولين تحميل التجريبي المجاني لمنصات كاملة التي تقدمها بيبرستون.


بيبرستون تكنولوجيا إدج - الفوائد.


سريع: تحسين سرعة تنفيذ النظام، وتصل إلى اثني عشر إلى أسرع، وانخفاض الكمون فيما يتعلق وصلة من اتصالات الألياف البصرية لخادم بين البنوك في نيويورك. التداول بنقرة واحدة على MetaTrader4 لسرعة ترتيب النظام.


الكمون المنخفض: يتصل إدج مباشرة بخوادم إنتيربانك وكذلك إلى خادم ميتاترادر ​​من بيبرستون. إن الكمون المنخفض للغاية يقلل من الانزلاق وكذلك يزيد من سرعة التنفيذ.


انخفاض فروق الأسعار: تجميع البنوك المتعددة ضمن شبكة إن نيويورك يسمح بيبرستون لتوفير أصعب ينتشر في السوق بين البنوك.


عمق السوق & أمب؛ كتاب النظام: إدج يسمح لك للتحقق من عمق السوق من إن على منصة MetaTrader4. يمكن للمتداولين فحص دفتر الطلب وكذلك مبلغ السيولة المتوفر. وبما أنه لا يوجد تبادل متوسط ​​لسوق الفوركس، فإن السيولة مفككة حول مواقع مختلفة من التداول. و إدج يوحد مثل هذه المواقع وكذلك يوفر عمق السوق لا مثيل لها.


أحدث خوارزميات التداول & أمبير؛ التوجيه: تكنولوجيا إدج بذكاء طرق أوامر إلى الشعور البقع الساخنة من السوق، فضلا عن توفير التقييم الأمثل. إذا تحرك معدل لمصلحة منفعة الخاص بك عندما كنت وضع النظام، فإن التكنولوجيا من مؤشر أسعار المنتجين قد يحسن معدل الفائدة الخاصة بك.


كما وسيط الذي يوفر كل من التجارة القياسية وحسابات الفوركس إن، و بيبرستون يوفر العديد من الميزات التي تجعل من تظهر ضد وساطة الخبراء. للمبتدئين، حسابات إن الشركة تحتاج إلى إيداع أقل من 200 دولار، في حين أن وسطاء إن الأقصى تماما مثل فكسرو تحتاج حساب تعيين بتمويل مع أقل من 1000 دولار.


بيبرستون & # 8211؛ الحلاقة انتشار مقارنة الفيديو:


فقط العيب الملحوظ للوساطة هو عدم وجود خيارات ولكن منصات ميتاترادر ​​التي يمكن أن تكون اقلاع لبعض التجار. على الرغم من ذلك، أي شخص حريصة على التعامل مع ميتاتريدر من المحتمل أن يقدر كل تلك العروض من قبل بيبرستون.


ومع ذلك، بيبرستون لا تقدم أرقام الاتصال دعم العملاء في العديد من البلدان مثل بعض وسطاء الفوركس الجديدة أداء، فإنه لا توفر بعض المزايا الخاصة. للمبتدئين، و بيبرستون تعلن عقودها من سكايب مباشرة على الموقع. وبالتالي، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون سكايب الاتصال بهم بهذه الطريقة مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر بيبرستون خدمة البريد الإلكتروني على الانترنت لتقديم النموذج ومعرفات البريد الإلكتروني متميزة لسبع أقسام، من أجل أن يمكنك إرسال الاستعلام الخاص بك مباشرة إلى الموقع الصحيح. أرسلنا عبر البريد الإلكتروني استفسار عام إلى بيبرستون وكذلك حصلت على الاستجابة في خمسة وعشرين دقيقة.


خلال استعراض لدينا بيبرستون، ونحن أيضا إجراء محادثة مع ممثل عدة مرات، وكذلك نحن على راض عن ردود مهذبا ومفيدة وسريعة التي تلقيناها.


تم تصنيف بيبرستون عدد ثلاثة وعشرين شركة أسرع صعودا في أستراليا في بداية سريعة في مجلة برو، جوائز 2018. وكان اسمه كذلك أفضل إن تاجر آسيا 2018 فضلا عن أفضل منصة مشرق من قبل Forex. cn.


في عام 2018، تم تسمية حساب رازور من بيبرستون سمارت مائة من قبل مجلة أنثيل.


خيارات الدفع & # 8211؛ بيبرستون الودائع والانسحاب.


بعد إنشاء حساب التداول مع بيبرستون، يمكن للعملاء إيداع أموالهم في بعض العملات الأساسية هكد، سغد، تشف، نزد، جبي، غبب، ور، أوسد و أود. يمكن للعملاء اختيار أنسب طرق الدفع من بعض الخيارات الواردة أدناه:


• فيزا / ماستر كارد - الخصم / بطاقات الائتمان.


• مونيبوكرز أو سكريل.


• وسيط - نقل الوسيط.


• التحويل المصرفي للبنوك المحلية (غير الأسترالية)


للمتداولين الذين يقومون بأحجام ضخمة، يوفر بيبرستون برنامج البلاتين الحصري. يحصل العملاء الذين يحق لهم الحصول على هذا البرنامج على خدمة معدلة من مدير حساب مخصص.


يستخدم بيبرستون تكنولوجيا سل وكذلك التشفير وذلك لضمان أمن وسلامة المعاملات. بالنسبة للانسحاب والودائع، فإنها لا تفرض بعض الرسوم الداخلية. إنهم لا يقبلون الدفع من طرف ثالث.


موظفي بيبرستون لديهم الكثير من الخبرة وكذلك توفير الدعم من الدردشة الحية. فهي شركة جديدة تماما ولكن فريق محنك من كبار الإدارة وضعت معا المنتج قسط بتكاليف تنافسية للغاية وكذلك التوسع السريع في جميع أنحاء آسيا مع مكاتب جديدة من البلاد المحلية. و بيبرستون ديك ميزات كاملة وكذلك التكنولوجيات التي يمكن أن تطلبها بما في ذلك تطبيقات الروبوت، آي باد وآيفون التداول.


تداول الفوركس ليس مسعى بسيطا بشكل خاص (وإلا فلن يفقد أحد أي وقت مضى!). على الرغم من ذلك، بيبرستون يجعل هذا بسيطة قدر الإمكان للتجار معا لإدارة حساباتهم وكذلك لتجارة بنجاح. عملية تسجيل الحساب هو مجرد صفحتين طويلة، وكذلك الانتهاء من البريد الإلكتروني والفاكس والمسح الضوئي 2 نماذج تحديد الهوية. بسبب التنظيم، التداول لا يمكن أن تبدأ حتى يتم التحقق من تحديد التاجر - التدبير الذي يمكن أن يؤخر الإجراء، بخلاف حماية وسيط الفوركس والتاجر.


ويمكن تمويل حسابات التداول عن طريق التحويل الإلكتروني؛ وبطاقات الائتمان وكذلك نقل مباشرة من وسطاء الفوركس الأخرى التي تشمل فكس والباري. خطط الشركة لقبول بباي و باي بال في المستقبل.


سحب الأموال هو واضح بالتساوي، على الرغم من أنه يحتاج إلى تقديم نموذج الانسحاب وكذلك فترة الانتظار لمدة لا تقل عن يومين.


الشيء الوحيد الذي لاحظناه هو أن بيبرستون لا توفر مجموعة ضخمة من موارد التعلم فكس التي توفرها السماسرة الأخرى القليلة. وتقدم الشركة شكلين أساسيين من تحليل السوق أسبوعيا التي قد تكون ملزمة للغاية لمزيد من أحدث التجار.


بيبرستون ريفيو - بروس & أمب؛ سلبيات.


• فروقات أقل المقدمة بسبب الاتصالات التي بيبرستون من قبل حوالي اثني وعشرين بنك رئيسي.


• إيداع أقل من 200 $ فقط المقدمة لحسابات إن في أي وقت مقارنة مع المنافسين الذين يطلبون ما يصل إلى 1000 $.


• تنفيذ التجارة السريعة.


• جيد دعم العملاء البريد الإلكتروني، والهاتف، والدردشة الحية. وتقدم خدمة العملاء في لغات مختلفة. متاح على شبكة الإنترنت بلغات مختلفة.


• توفير منصة فقط من ميتاتريدر.


• قد تكون مصادر تعلم الفوركس أفضل بكثير.


• لا يقبل التجار في الولايات المتحدة.


بالنسبة لشركة فوركس أحدث نسبيا، و بيبرستون يفعل خطوات كبيرة في أن تصبح شركة موثوقة للتجار الجدد وكذلك المهنية. لا يزال هناك مجال للارتفاع في شروط خدمة العملاء وكذلك البث الإخباري، بخلاف المستهلكين الحاليين يجب أن يكون سعيدا مع سهولة الاستخدام وكذلك لا تشوبه شائبة التوافق مع MT4.


Pepperstone.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


اختيار أنواع الحسابات كل من الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية جودة تحديثات السوق والتعليم.


سلبيات.


العروض الترويجية للتجار الأستراليين فقط.


مزايا.


اختيار أنواع الحسابات كل من الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية جودة تحديثات السوق والتعليم.


سلبيات.


العروض الترويجية للتجار الأستراليين فقط.


منصات بيبرستون.


ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.


تعد محطة بيبرستون كلينت ترمينال منصة رائدة في مجال التداول MT4 مع أتمتة من الدرجة الأولى، وتخطيط العملات الأجنبية، وقدرات تنفيذ النظام. وهي مصممة لإعطاء التجار حافة في بيئة التداول مشغول اليوم، مع يقتبس الحية، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، في عمق الأخبار والتحليلات فضلا عن مجموعة من أدوات إدارة النظام والمؤشرات والمستشارين الخبراء.


بيبرستون MT4 منصة الويب.


وتشمل السمات الرئيسية نافذة مراقبة السوق، نافذة المستكشف، وأنواع متعددة من أجل، 85 مؤشرات مثبتة مسبقا، وأدوات التحليل، وإعدادات الرسم البياني متعددة والتداول الآلي.


بيبرستون MT4 مام.


كما تقدم شركة بيبرستون خيار ميتاتريدر 5 كخيار إضافي.


منصة كترادر ​​بيبرستون هي واحدة من منصات التداول إن الأكثر ابتكارا، ومتطورة وثورية إن المتاحة في السوق. كترادر ​​تمكن العملاء من الوصول مباشرة بيبرستون و رسكو؛ ق مجموعة كاملة من السيولة من قائمتها طويلة من مقدمي البنوك مثل جولدمان ساكس، جب مورغان تشيس، أوبس، مورغان ستانلي ودويتشه بنك. الوصول إلى هؤلاء مقدمي يضمن للعملاء الحصول على أدنى فروق الأسعار وأفضل الأسعار المتاحة في السوق.


بيبرستون كترادر ​​منصة الويب.


وتشمل الميزات في كترادر ​​التسعير المستوى الثاني، والرسوم البيانية للانفصال، والتداول الآلي من خلال منصة مخصصة، الجيل القادم واجهة المستخدم وتقنيات الرسم ومرافق اختبار الظهر واسعة النطاق.


تطبيقات بيبرستون متاحة لأجهزة إفون، إيبادس، وأقراص أندرويدز التي يمكن تحميلها مجانا من اي تيونز أبل المتجر. أنها توفر قدرات التداول الكاملة، ونقلت الحية والرسوم البيانية المتقدمة.


بيبرستون كترادر ​​منصة متنقلة.


بيبرستون MT5 منصة متنقلة.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


استعراض بيبرستون لتجار الفوركس الاسترالي.


قارن أجرى وسطاء الفوركس مقارنة وسطاء الفوركس الاسترالية والتي شملت مراجعة بيبرستون.


استنادا إلى فروق الأسعار، والميزات، والعملاء والخدمة وعوامل أخرى، حكم بيبرستون أستراليا & # 8217؛ s وسيط الفوركس أفضل في عام 2017 مع التفاصيل الكاملة أدناه.


بيبرستون هي الرائدة في أستراليا وسيط النقد الاجنبى تأسست في عام 2018. نقاط القوة الرئيسية الخمسة وجدت في استعراض بيبرستون لدينا ما يلي:


دعم الاسترالي 24/5 بيبرستون دعم سرعات التداول السريع ميتاترادر ​​وخيارات منصة الفوركس كترادر ​​مستويات الرافعة المالية الرائدة في السوق: 500: 1 ينتشر منخفض من خلال بيئة تداول الفوركس إن.


مستويات دعم بيبرستون.


بيبرستون هي أكبر حصة في السوق المحرك مع زيادة 3٪ وذلك بفضل جزئيا بسبب دعم العملاء القوي. في الواقع، كانت مستويات الدعم بيبرستون عالية جدا فازوا اتجاهات الاستثمار الشاملة رضا العملاء. وتشمل العناصر الرئيسية التي أدت إلى مستويات دعم متفوقة ما يلي:


1) شخصية خدمة العملاء.


بيبرستون يقدم فريق خدمة العملاء الذي عقد سنوات من الخبرة داخل قطاع تداول العملات الأجنبية. كما التجار الحقيقي، فإنها يمكن أن تساعد في تثقيف والإجابة على أي استفسارات تداول العملات الأجنبية مبتدئين، وسيطة أو الخبراء التجار قد يكون. في كثير من الحالات، يمكن أيضا تعيين مدير حساب مخصص للتاجر للحصول على فهم أقوى لاحتياجات التجار.


2) 24 ساعة الدعم.


دعم بيبرستون متاح دائما عندما تكون أسواق الفوركس مفتوحة بفضل مكاتبها الخمسة التي تقع في ملبورن وشنغهاي ودالاس وبانكوك ولندن. ويوفر هذا أيضا خيارات محلية لتجار الفوركس الموجودين خارج أستراليا.


3) قنوات الاتصال.


وكانت قوة رئيسية وجدت في استعراض بيبرستون القدرة على استخدام الدردشة الحية للحصول على دعم مستوى عال. وهناك أيضا 24 ساعة دعم الهاتف (مع أرقام وطنية مختلفة لكل موقع المكتب) والبريد الإلكتروني دعم بيبرستون المتاحة.


كيف يحقق بيبرستون سرعة تنفيذ التجارة السريعة؟


بيبرستون هو صحيح & # 8216؛ إن وسيط & # 8217؛ هذا يسمح تداول الفوركس دون تدخل تاجر من خلال حساب الحلاقة بهم. حدد & # 8216؛ بيئة الحافة & # 8217؛ يمكن لمتداولي الفوركس الوصول مباشرة إلى صناديق عملة السيولة بما في ذلك المؤسسات المالية الكبيرة على مستوى العالم. الكمون يمكن أن تكون منخفضة كما 0.05 من الثانية (50ms) مع تسوية فورية القضاء على التأخير، يتطلب ويرفض.


وتعزز سرعات التنفيذ أيضا بنسبة تصل إلى 12x بفضل:


1) خوادم التداول العالمية السريعة.


وقد أبرمت شركة بيبرستون شراكة مع شركة إكينيكس، وهي إحدى الشركات الرائدة المدرجة في بورصة ناسداك و # 8217. هناك خوادم يتم الإعداد في وول ستريت ولندن للوصول إلى صناديق السيولة الاستراتيجية القريبة مع:


60 + التبادل 400 + شراء / بيع الشركات 150+ مقدمي الخدمات المالية.


2) الألياف البصرية من أستراليا إلى وول ستريت.


بيبرستون تستخدم شبكة الألياف الضوئية من سيدني إلى خوادم الاعتدال في نيويورك.


وهذا يضمن أن وسطاء الفوركس الاستراليين دون الحاجة إلى القلق بشأن آلاف الكيلومترات التي تحتاجها المعلومات للسفر من أجل تنفيذ الصفقة.


ما يصل إلى 10x تخفيضات الكمون نتيجة لهذا العامل!


بيبرستون مراجعة خيارات منصة التداول.


اثنين من منصات تداول العملات الأجنبية الرائدة المتاحة بما في ذلك:


& # 8211؛ MT4 هو منصة الفوركس الأكثر شعبية في العالم.


& # 8211؛ سهلة الاستخدام واجهة وإدارة أدوات.


& # 8211؛ الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، ونقلت الحية وأخبار متعمقة.


& # 8211؛ الوصول المباشر إلى عمق السوق بين البنوك والقدرة على تنفيذ أنظمة التداول الفوركس القائم على خوارزمية.


& # 8211؛ واجهة يمكن تخصيصها مع مجموعة مسبقا & أمب؛ الرسوم البيانية للانفصال.


& # 8211؛ مرافق اختبار الظهر واسعة (ينظر في استعراض كترادر ​​لدينا)


عموما، من الصعب فصل منصات التداول الفوركس اثنين. عموما، أولئك الذين يتطلعون إلى استخدام أتمتة النقد الأجنبي (إي) قد يفضلون ميتاتريدر 4 (MT4) استنادا إلى الموارد والمجتمع على الانترنت وتوافر. كترادر ​​من ناحية أخرى توفر تعزيز خيارات التعديل داخل واجهة جنبا إلى جنب مع خيارات متقدمة وضع النظام.


يجب أن يفهم متداولو الفوركس ما هي أهم الاحتياجات لنمط تداولهم عند اختيار منصة. النظر في تصفية MT4 و كترادر ​​الحسابات التجريبية لفهم أي منصة كنت تشعر بالراحة مع وسهلة استخدامه.


ما الرافعة المالية التي يقدمها بيبرستون؟


بيبرستون توفر مستوى الرافعة المالية من 500: 1. هذا هو واحد من أعلى المستويات في أسواق الفوركس مع عدد قليل من شركات وسيط فوركس أفسل الأخرى التي تقدم 500: 1 مستويات (انظر الجدول نفوذ عالية لدينا على شريط التنقل في الجزء العلوي من هذا الموقع).


ماذا يعني الرافعة المالية 500: 1؟


500: 1 يعني أنه بالنسبة لكل دولار يودع في حساب بيبرستون على الانترنت فإن وسيط الفوركس الاسترالي سوف يطابقك مع ما يصل إلى 500 دولار. على سبيل المثال إذا قمت بإيداع الحد الأدنى (200 دولار) يمكنك تداول ما يصل إلى 100،000 دولار في أسواق العملات (200 * 500 دولار).


في المثال أعلاه، إذا تحركت الاقتران العملات 0.25٪ لصالحك فإن الربح الإجمالي سيكون $ 100،000 * 0.0025 = 250 $. وهذا يعني أساسا أن لديك أكثر من ضعف الاستثمار الخاص بك من 200 $ في تلك التجارة. على الجانب الآخر، إذا ذهبت الاقتران العملات في الاتجاه المعاكس سوف تفقد الودائع بأكملها. وعموما، فإن الرافعة المالية العالية تعني زيادة ملفك الشخصي للمخاطر بشكل عام بحيث يكون من المهم أن تفهم أسواق الفوركس واكتساب بعض الخبرة قبل الاستفادة من الرافعة المالية القصوى المتاحة. هذا عامل مراجعة بيبرستون يجب أن عامل في معرفتك وعامل الخطر وإذا كنت تشعر مرتفعة جدا، والتحدث إلى مدير الحساب الخاص بك إلى خفض مستوى.


ما هو بيبرستون & # 8217؛ s تداول الفوركس ينتشر & أمب؛ الرسوم؟


عند الجمع بين الهوامش والعمولات والرسوم الأخرى من وسطاء الفوركس الاسترالي كان ينظر بيبرستون على أنها & # 8216؛ أفضل قيمة & # 8217؛.


هناك نوعان من الحسابات مع بيبرستون & # 8211؛ قياسي & أمب؛ موس الحلاقة.


ويشمل حماية الرصيد السلبي للمساعدة في الحد من المخاطر الاسترالية تاجر الفوركس.


هذا حساب وسيط إين صحيح لديه 3.5 دولار الاتحاد الافريقي عمولة على كل 100K $ تداولها هو الخيار حساب الأكثر شعبية.


ولئن كانت اللجان موجودة، فإن الفوارق في عدة حالات هي الأدنى في أستراليا. يظهر أدناه يناير 2017 ينتشر لحساب رازور إن الفوركس وسيط كما نشرت على موقع بيبرستون ويقارن ذلك إلى حسابات التداول إن الأخرى.


طريقة أخرى أن بيبرستون يقلل رسوم السمسرة من خلال تكنولوجيا تحسين الأسعار. هذا يعمل في الأسواق المتقلبة عندما تحدث تحركات أسعار كبيرة مع تكنولوجيا تحسين الأسعار تعمل في ثلاث خطوات:


يمكنك إجراء عملة أو عقود كفد من خلال منصة MT4 أو كترادر.


عند تنفيذ التجارة قد يكون هناك حركة سعر مواتية مع الكشف.


وتهدف تقنية تحسين الأسعار إلى ملء السعر عند المستوى المحسن دون تكرار إعادة التسعير.


لذلك ما حساب بيبرستون يجب أن تختار؟


عملاء بيبرستون مدللون للاختيار عندما يتعلق الأمر باختيار منصة مناسبة لهم. من كترادر ​​إلى ميتاتريدر 4، 5 وحتى حساب الشفرة الخاصة بهم. إذا كنت تريد تاجر مبتدئ أو مخضرم أو تتاجر أثناء التنقل أو في محطة عمل، فهناك حساب في بيبرستون يناسبك بشكل صحيح. حتى أنها تتباهى حساب تجريبي غير محدود حتى تتمكن من التعود على التداول قبل وضع أي من رأس المال الخاص بك على الخط.


بيبرستون وسيط التعليقات.


استعراض وسطاء الفوركس المواقع عموما قدمت إيجابية استعراض بيبرستون منذ إطلاقها في عام 2018. وكانت النتيجة الثقة الطيار 8.6 من 192 مراجعات اعتبارا من 28/09/2017.


وكانت القضايا الرئيسية التي قام بها التجار ضمن مراجعاتهم لوسيط الفوركس تتعلق ب "الاقتران الغريب" (الاقتران خارج العملات الرئيسية)، وخدمة العملاء وصعوبة سحب الأموال من الحسابات. إيجابية بيبرستون وسيط استعراض تتعلق مدى سرعة فس بهم (& لوت؛ 5ms)، ودائع سريعة، وسهلة للحصول على إعداد الحسابات ومنصة مستقرة.


اتجاهات الاستثمار التي تقوم أيضا بإجراء مسح سنوي في وقت متأخر من كل عام وجدت أيضا وسيط الاسترالي الأسترالي هو الأفضل عبر عدة مجالات. وتشمل هذه خدمة العملاء، والقيمة مقابل المال، وموثوقية منصة وسرعات التنفيذ.


وعموما، كانت التعليقات بيبرستون من خدمة العملاء إيجابية، تحل محلها فقط أواندا التي تتفوق في هذا المجال واحد.


ما هو عرض البونص؟


بيبرستون في الماضي قد تطابق 100٪ من أول إيداع تصل إلى 600 دولار أسترالي في الوساطة الحرة.


لهذا العرض الماضي يجب تقديم الحد الأدنى للودائع من 200 دولار أسترالي في البداية.


وتشمل الشروط الأخرى:


& # 8211؛ العرض هو فقط للتجار الفوركس جديدة لبيبرستون.


& # 8211؛ تنتهي المكافأة بعد 60 يوما من فتح الحساب.


من المهم جدا ملاحظة أن & # 8220؛ وساطة مجانية & # 8221؛ يعتبر & # 8216؛ عمولة حرة تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ من خلال حساب بيبرستون حافة. نحن غير متأكدين إذا كانت هذه المكافأة لا تزال متاحة في عام 2017 حتى بعد الانضمام على الانترنت نوصي بالاتصال بخدمة العملاء للتأكد من أنك مؤهل للحصول على هذا العرض.


يرجى ملاحظة أن المكافأة غير متوفرة على الحسابات التجريبية بيبرستون.


مزيد من التفاصيل حول بيبرستون.


على عكس معظم الوسطاء الآخرين، وسيط بيبرستون الفوركس هو أستراليا مقرها (في شارع كولينز، ملبورن) من قبل فريق الإدارة مع تجربة تداول العملات. في مارس 2018 في مكتب بيبرستون ملبورن أعلن البطل كمستثمر استراتيجي من رجال الأعمال. تأسست شركة ملبورن بيبرستون في عام 2018، وكانت الشركة لديها دائما تنظيم الاسترالية عقد رخصة الخدمات المالية الاسترالية 414530. وهذا يعني أنها تحتاج إلى تلبية متطلبات رأس المال وتدريب الموظفين، والامتثال لعمليات إدارة المخاطر والتدقيق والمحاسبة. إذا كنت تسمع من أي احتيال بيبرستون هذا قد يكون وسيط التظاهر ليكون وسيط الفوركس. وجود أفسل يعني أيضا أن الحسابات المالية بيبرستون (حسابات العملاء) يجب أن تبقى مع المؤسسات المالية الاسترالية التي في هذه الحالة هو البنك الوطني أستراليا.


يمكن للمتداولين مراجعة تدريب العملات على الفوركس على قناة بيبرستون يوتيوب، فضلا عن مركز الموارد بيبرستون على الانترنت. من وقت لآخر مكتب ملبورن بيبرستون لديها أيضا التدريب في الموقع للتجار مختارة. الحد الأدنى لحجم الإيداع هو 200 دولار إما لحساب وسيط إنزور رازور أو حساب بيبرستون القياسي مع خيارات الدفع المستعرة من بباي، وبطاقات الائتمان حتى باي بال.


الأفكار النهائية على بيبرستون.


وباعتبارها وسيطا مملوكا ومدارا للعملة الأجنبية في أستراليا، شهدت بيبرستون نموا سريعا على مدى العقد الماضي استنادا إلى الجوائز والخبراء في مراجعة بيبرستون. وقد تم تحقيق ذلك من خلال تقديم واحدة من أدنى فروق الأسعار من خلال حساب وسيط إزارهم، أسرع انتشار ينتشر من خلال خادم إكينيكس واحدة من أعلى معدلات الرافعة المالية من 500: 1. المفتاح ل وسيط بيبرستون الفوركس هو حجمها مع حجم كاف أن يكون قوة السوق بعد أصغر ثم بعض اللاعبين العالميين توفير المرونة والقدرة على أن تكون مبتكر في ذلك المجال.


حول قارن وسطاء الفوركس.


واضعو مقارنة وسطاء الفوركس جعلت جيدة مقارنة جداول وسيط لجعل العثور على الحق وسيط الفوركس الاسترالي بسيطة. هناك العديد من الجداول المقارنة وسيط الفوركس كل ملامح على مناطق منفصلة بما في ذلك الرافعة المالية والمنصات الفوركس المقدمة. لا تتردد في عرض لدينا خيارات المقارنة وسيط الفوركس مع كل سماسرة منفصلة الاستعراضات التي تم إنشاؤها من قبل الأستراليين الحقيقي.


واستند هذا الاستعراض على الانترنت بيبرستون على المعلومات المكتسبة من حسابات التداول فكس رازور والوسطاء الاستراليين الفوركس. على هذا النحو يجب أن الاستعراضات بيبرستون القياسية عامل في ينتشر من هذا الحساب البديل. إذا وجدت أي عنصر من هذه المراجعة على الإنترنت بيبرستون التي تحتاج إلى تحديث من غير دقيقة بيبرستون وسيط مراجعة العنصر يرجى استخدام & # 8216؛ الاتصال بنا & # 8217؛ شكل وفحص مرة واحدة ونحن سوف تجعل التغيير فورا.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


بيبرستون تجريبي.


بيبرستون تجريبي مراجعة الحساب من قبل خبراء الفوركس، كل شيء عن حساب التداول بيبرستون الفوركس تجريبي، معرفة كيفية فتح حساب التداول بيبرستون تجريبي، في نهاية هذا الاستعراض التجريبي بيبرستون إذا كان يساعدك ثم مساعدة فريقنا من قبل حصة من فضلك، لمزيد من المعلومات حول التداول بيبرستون التجريبي يمكنك أيضا زيارة استعراض بيبرستون من قبل فوريكسز الفوركس أخبار الموقع، و توبوريكسروكرز تصنيفات وسطاء الفوركس، أو فكستاي تداول العملات الأجنبية على شبكة الإنترنت والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته حول شركة بيبرستون.


حساب بيبرستون تجريبي.


حساب تجريبي بيبرستون متاح ومجاني للجميع، لفتح حساب تجريبي بيبرستون الفوركس تحتاج فقط إلى الاشتراك مع وسيط & # 8217؛ ق الموقع والحصول على تعليمات مجانية عن طريق البريد الإلكتروني.


ما هو بيبرستون.


وتستند الشركة في أستراليا، وأنشئت في عام 2018. ويتم تنظيم بيبرستون من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات. وتمتلك الشركة فخر كونها وسيط مثالي ليس مكتبا يشمل أنماط مختلفة من التداول. على الرغم من أن شركة الوساطة مقرها في ملبورن في أستراليا، لديهم مكاتبهم في دالاس في الولايات المتحدة وأيضا في شنغهاي في الصين. وبالإضافة إلى ذلك، لديهم وجودهم كما بيبرستون المملكة المتحدة في لندن وأيضا في عاصمة تايلاند - بانكوك.


باعتبارها واحدة من مبدأ وسطاء العملات الأجنبية في أستراليا، بيبرستون يقدم مجموعة واسعة من الصلبان وأزواج العملات. في الواقع، أنها توفر أزواج والصلبان لأنواع مختلفة من تجار الفوركس. بالإضافة إلى كونه وسيطا فوركس، بيبرستون هي أيضا رائدة.


بيبرستون MT4.


بيبرستون MT4 تحميل الاستعراض من قبل خبراء الفوركس، كل شيء عن منصة التداول بيبرستون MT4 تجريبي، معرفة كيفية تحميل بيبرستون ميتاتريدر 4 مجانا، في نهاية هذا الاستعراض MT4 بيبرستون إذا كان يساعدك ثم مساعدة فريقنا من قبل حصة من فضلك، لمزيد من المعلومات حول منصة التداول بيبرستون ميتاترادر ​​4 يمكنك أيضا زيارة استعراض بيبرستون من قبل الفوركسه الفوركس أخبار الموقع، و توبوريكسروكرز تصنيفات وسطاء الفوركس، أو فكستاي تداول العملات الأجنبية على الانترنت والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته حول شركة بيبرستون.


بيبرستون MT4 تحميل.


بيبرستون تقدم لعملائها مع اختيار من 3 منصات: كترادر، MT4 و MT5. معيار الصناعة بيبرستون ميتاترادر ​​4 تحميل متاح لنظام التشغيل ماك، اي فون، آي باد، الروبوت والكمبيوتر اللوحي. أيضا، يتم توفير إصدار منصة التداول MT4 على شبكة الإنترنت، ودعا ويبترادر. يتم توفير نسخة ويب من منصة كترادر ​​أيضا، جنبا إلى جنب مع هذه الأجهزة النقالة.


بيبرستون MT4 حساب تجريبي.


حساب بيبرستون ميتاترادر ​​4 التجريبي متاح ومجاني للجميع، لفتح حساب تجريبي بيبرستون ميتاترادر ​​4 تحتاج فقط للتسجيل مع وسيط & # 8217؛ s الموقع والحصول على تعليمات مجانية عن طريق البريد الإلكتروني.


بيبرستون ميتاترادر ​​4 تنزيل.


في نهاية هذا بيبرستون ميتاترادر ​​4 تحميل الاستعراض إذا كان يساعدك ثم مساعدة فريقنا من قبل حصة من فضلك.

No comments:

Post a Comment