Wednesday 28 February 2018

تد أميريتراد مستوى 2 خيارات


مخازن.


274 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 115036 على & # 32؛ أب-142 & # 32؛ في 2018-01-01 05: 54: 39.685071 + 00: 00 تشغيل 41be81f رمز البلد: وا.


متسو ليكليتيون Inc.


شركة متسو للتصفية، شركة سيبر سابقا، هي شركة عالمية لتكنولوجيا المعلومات (إيت). تعمل الشركة في قطاعين: أمريكا الشمالية والدولية. ويتألف قطاع سيبر إنترناشونال في المقام الأول من بلدان في أوروبا الغربية ومنطقة الشمال الأوروبي. يتم تنظيم قطاع أمريكا الشمالية في عروض الخدمات، والتي تشمل برامج مستقلة لعلاقات البائعين مع برامج (إيسف) / قنوات الشركاء، والخدمات المدارة، والاستشارات التجارية، وتطوير التطبيقات والإدارة / التوظيف، والبرمجيات كخدمة. وهو يوفر إدارة المشاريع والتطبيق والاستشارات الفنية، وإدارة قواعد البيانات لكل من مشاريع التنفيذ والتزامات الخدمات المدارة. كما يوفر حلا، سيبر الامتثال جناح، مما يساعد عملاء ساب مراقبة استخدام أنظمة ساب الخاصة بهم. تقدم استشارات الأعمال التجارية للعملاء مساعدة في إدارة أعمالهم من خلال تقديم الخبرة في استراتيجية تكنولوجيا المعلومات، وهندسة المشاريع والعمليات التجارية الرأسية.


الرجاء تسجيل الدخول.


من أجل الوصول إلى الرسوم البيانية، يرجى تسجيل الدخول إلى حساب تد أميريتريد الخاص بك أو فتح حساب!


مخاطر الخسارة في العقود الآجلة للمتاجرة يمكن أن تكون كبيرة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي، قبل التداول. مطلوب الهامش ومستوى 2 خيارات الموافقة أو أعلى. لن يكون جميع مالكي الحسابات مؤهلين.


يتم تحويل توزيعات الأرباح إلى الدولار الأمريكي باستخدام سعر الصرف الحالي في نهاية يوم العمل في يوم توزيعات الأرباح إكس. يتم تحويل الأرباح إلى الدولار الأمريكي باستخدام سعر الصرف الحالي في نهاية يوم العمل في اليوم الإعلان عن الأرباح.


حقوق الطبع والنشر © 2018. جميع الحقوق محفوظة.


محتوى رويترز هو الملكية الفكرية لرويترز. أي نسخ أو إعادة نشر أو إعادة توزيع محتوى رويترز، بما في ذلك عن طريق التخزين المؤقت أو التأطير أو وسائل مماثلة، محظور صراحة دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من رويترز. رويترز ليست مسؤولة عن أي أخطاء أو تأخير في المحتوى، أو عن أي إجراءات اتخذت اعتمادا على أي محتوى. رويترز، شعار رويترز وشعار سفير هي علامات تجارية وعلامات تجارية مسجلة لمجموعة شركات رويترز حول العالم.


يتم توفير البيانات لأغراض المعلومات فقط وليس المقصود لأغراض التداول. لن تكون رويترز مسؤولة عن أي أخطاء أو تأخير في المحتوى، أو عن أي إجراء يتخذ اعتمادا على أي محتوى. وقد وضعت شركة ريك أو رويترز كود مجموعة الأدوات والمحافظة عليها من قبل رويترز وهي الملكية الفكرية لرويترز.


الاستثمار.


787 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ستوكجوك-e أريتشي هانجيفونداسبيراتيونس إنفستنغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 95763 على & # 32؛ أب-403 & # 32؛ في 2018-01-01 05: 54: 39.685360 + 00: 00 تشغيل 41be81f رمز البلد: وا.


خيارات.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.


سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.


مزايا تداول الخيارات.


فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.


لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.


لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع التجارة المهندس المعماري، والمفكرين المتقدمة & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.


A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.


مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.


thinkorswim.


استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.


تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.


أدوات البحث عن فكرة إنشاء.


أدوات على المستوى المهني.


تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.


الأسهم هاكر.


شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.


مخططات قوية.


ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.


العملات الأجنبية خريطة.


الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.


مهندس معماري.


تعرف على استراتيجيات الخيارات والوصول إلى مكونات قابلة للتخصيص للبث والتخطيط والمزيد.


متقدم تجارة المحمول.


الوصول إلى ميزات التداول الأكثر تقدما من أي مكان على الجهاز المحمول الخاص بك.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


وضع قوة لوحة القيادة المتقدمة وراء الصفقات الخاصة بك.


أرجوحة مرة أخرى عندما يتأرجح السوق.


توفر لوحة التحكم المتقدمة الأدوات والتحليلات والموارد التي تحتاج إلى إجرائها.


قرارات التداول المستنيرة بسرعة وسهولة.


في الوقت الحقيقي الجري ونقلت.


البقاء على رأس الاستثمارات الخاصة بك و.


السوق مع السوق في الوقت الحقيقي يتدفقون.


واحد ومتعددة الساق خيارات التداول.


هل تريد أن تتاجر في سترادل / خنق أو عمودي، تقويم، أو انتشار قطري؟ في لوحة القيادة المتقدمة، يمكنك إنشاء انتشار الخاصة بك أو الاختيار من بين 26 استراتيجيات محددة مسبقا في استراتيجية سلسلة.


قدرات التداول المتقدمة.


تحديد استراتيجيات الدخول والخروج الخاصة بك في وقت مبكر والتقاط الأرباح المحتملة الخاصة بك أو الحد من الخسائر المحتملة الخاصة بك مع أنواع النظام المتقدمة مثل واحد إلغاء - أخرى، واحد مشغلات-آخر، والمشغلات الأولى-واحد إلغاء-أخرى.


تحليلات متعمقة.


اكتشف رؤى عميقة مع الأرباح.


والتحليلات، ومقاييس الاحتمالات المحسنة و.


خيارات متعددة ومتعددة الساق تحليلات.


رسوم البيانات الشهرية.


وقد تم تجهيز لوحة القيادة المتقدمة بالكامل مع تدفق بيانات المستوى الأول والمستوى الثاني يغذي لجميع البورصات الكندية والأمريكية الرئيسية.


الأسهم الكندية (تسكس)


الأسهم الأمريكية (نيس، نيس مكت، نسداق)


خيارات الولايات المتحدة (أوبرا)


(ناسداك ليفيل إي)


(تسكس فينشر المستوى الأول)


لا يمكن تحديدها إلا بعد إضافة المستوى الأول.


في الوقت الحقيقي يتدفقون المستوى الأول يقتبس:


الأسهم الكندية (تسكس)


الأسهم الأمريكية (نيس، نيس مكت، نسداق)


خيارات الولايات المتحدة (أوبرا)


الأسهم الكندية الصغيرة (تسكس فينشر)


الخيارات الكندية (مكس)


في الوقت الحقيقي يتدفقون المستوى الثاني يقتبس:


الأسهم الكندية (تسكس)


الأسهم الأمريكية (نسداق)


الأسهم الكندية الصغيرة (تسكس فينشر)


* النشاط التجاري المنزلي.


متطلبات النظام.


إليك ما تحتاجه للاستفادة الكاملة من لوحة التحكم المتقدمة:


اتصال: اتصال إنترنت عالي السرعة.


نظام التشغيل: ميكروسوفت ويندوز زب.


جافا فم: جافا سي 8 أوبديت 45 أو أعلى.


دقة الشاشة: 1024x768.


المتصفحات: إنترنيت إكسبلورر أو كروم أو فيريفوكس.


إعدادات المتصفح: ملفات تعريف ارتباط الجلسة مسموح بها (مستوى الأمان المتوسط)، جافا سكريبت أكتيفاتد، جافا.


منافذ الشبكة: مطلوب هتب (80) و هتبس (443).


تم تنشيط الجهاز الظاهري.


موصى به.


اتصال: اتصال إنترنت عالي السرعة.


نظام التشغيل: ميكروسوفت ويندوز 7.


جافا فم: جافا سي 8 أوبديت 45 أو أعلى.


دقة الشاشة: 1600x900.


المتصفحات: كروم أو فيريفوكس.


إعدادات المتصفح: ملفات تعريف ارتباط الجلسة مسموح بها (مستوى الأمان المتوسط)، جافا سكريبت أكتيفاتد، جافا.


منافذ الشبكة: للحصول على أفضل أداء للتدفق، استخدم منافذ تكب 8550 - 8559.


تم تنشيط الجهاز الظاهري.


تجربة آمنة وآمنة عبر الإنترنت.


تتمتع راحة البال مع العلم معاملتك والحسابات هي.


التي تغطيها تد أون لاين وضمان أمن الهاتف النقال.


ابدأ اليوم.


عميل تد المباشر للاستثمار المباشر؟


تسجيل الدخول إلى ويبروكر للاشتراك.


جديد إلى تد الاستثمار المباشر؟


افتح حسابا للدخول.


أسئلة مكررة.


تد الاستثمار المباشر.


التعلم والبصيرة.


تد كندا الاستئماني.


العملاء الحاليين، قم بتسجيل الدخول إلى حساب التداول عبر الإنترنت هنا.

No comments:

Post a Comment