Saturday 24 February 2018

الفوركس ويبينار يوتيوب


الفوركس & أمب؛ كفد ندوات عبر الإنترنت.
نحن فخورون لتقديم سلسلة من ندوات التداول المالية الحية مجانا. يتم استضافتها هذه الثاقبة تداول الفوركس و ندوات عبر الإنترنت كفد من قبل التجار الماليين المحترفين، الذين سوف يقودك من البدء كتاجر من خلال لتلميع المهارات المهنية الخاصة بك.
في الوقت الحقيقي أفكار التداول اليومي.
9 يناير - 10:00 - 10:15.
10 يناير 10:00 - 10:15.
إعادة النظر في أنماط الرسوم البيانية.
الأربعاء جلسة تداول حية مع نيناد.
10 يناير 16:00 حتي 17:00.
17 يناير 16:00 - 17:00.
استخدام نقاط التقاء لإعدادات التجارة.
التداول الأسبوعي خلاصة: الفوركس والأسهم والسلع.
15 يناير 17:00 - 18:00.
22 يناير 17:00 - 18:00.
الجمع بين فيبوناتشي، فركتلات والمتوسط ​​المتحرك لإعدادات التجارة.
10 كانون الثاني (يناير) 15:30 - 16:30.
16 يناير 15:30 - 16:30.
تعلم كيفية التجارة بناء على إشارات الاختلاف.
كما نقدم حلقات دراسية الثاقبة.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

ندوات عبر الإنترنت: فوركس ترادينغ ستراتيغي ويبينار فيديو فور توداي: (ليف 22 نوفمبر، 2017)
مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.
ندوات عبر الإنترنت: نياوديو كونفيرنسينغ.
ندوات عبر الإنترنت: شتالكس علوم الحياة ندوات عبر الإنترنت الشهادات.
ندوات عبر الإنترنت: ويبينار: استخدام تسجيل التبغ وحدة الإدراج من فورلز - نصائح والتحسينات الأخيرة.
ندوات عبر الإنترنت: [ويبينار] دراسة مستشفى مستشفى الأطفال على الصعيد الوطني & # 8211؛ مايو 2017.
ندوات عبر الإنترنت: ويبينار جيو متعددة الناس يتحدثون عن عرض تقديمي.
فوركس ترادينغ ستراتيغي ويبينار فيديو فور توداي: (ليف 22 نوفمبر 2017)
ندوات عبر الإنترنت 2017-12-12 15:51:19.
مدة الدورة: 49:22.
خطوة بخطوة & # 038؛ دسكريبتيون:
مشاهدة أشرطة الفيديو لدينا أو حضور الأحداث الحية لدينا هنا:
إستراتيجية التداول اليومية لتجار العملات الأجنبية (فوريكس)
قد تكون النقاط معك!
كبير خبراء سوق الفوركس.
ترادرسواي هو التداول العالمي إن.
لايف جلسات استراتيجية الفوركس.
7:30 صباحا بتوقيت شرق لندن (الغداء في لندن)
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. السعي للحصول على التعليم واكتساب الخبرة قبل المخاطرة بالمال الحقيقي، ولكن يرجى تذكر دائما، والأداء الماضي الخاص بك لا يضمن النتائج المستقبلية.
سوق العملات الأجنبية (أو & # 8220؛ الفوركس & # 8221؛ قصيرة) هو أكبر سوق مالي في العالم، مع أكثر من 4 تريليون دولار من المعاملات التي تحدث كل يوم. ببساطة، الفوركس هو السوق التي يتم تداول العملات، أو المال، في نظام ما بين البنوك.
دروس الفوركس: ما هو تداول الفوركس؟
بواسطة إنفستوبيديا الموظفين.
سوق الصرف الأجنبي هو & # 8220؛ مكان & # 8221؛ حيث يتم تداول العمالت. العملات مهمة بالنسبة لمعظم الناس في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يدركون ذلك أم لا، لأن العملات تحتاج إلى تبادل من أجل إجراء التجارة الخارجية والأعمال التجارية. إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة وترغب في شراء الجبن من فرنسا، فأنت أو الشركة التي تشتري الجبن عليها أن تدفع الفرنسية للجبن باليورو. وهذا يعني أن المستورد الأمريكي يجب أن يتبادل القيمة المعادلة للدولار الأمريكي إلى اليورو. الشيء نفسه ينطبق على السفر. يمكن للسائح الفرنسي في مصر أن يدفع باليورو لرؤية الأهرامات لأنه ليس العملة المقبولة محليا. وعلى هذا النحو، يتعين على السائح أن يتبادل اليورو بالعملة المحلية، وفي هذه الحالة الجنيه المصري، بسعر الصرف الحالي.
ما هو السوق الفورية؟
وبشكل أكثر تحديدا، فإن السوق الفورية هي حيث يتم شراء وبيع العملات وفقا للسعر الحالي. وهذا السعر الذي يحدده العرض والطلب هو انعكاس لأشياء كثيرة منها أسعار الفائدة الحالية والأداء الاقتصادي والمشاعر تجاه الأوضاع السياسية الجارية (محليا ودوليا)، فضلا عن تصور الأداء المستقبلي لعملة واحدة مقابل عملة أخرى . عندما يتم الانتهاء من صفقة، وهذا ما يعرف باسم & # 8220؛ بقعة صفقة & # 8221 ؛. وهي معاملة ثنائية يقوم الطرف من خلالها بتسليم مبلغ عملة متفق عليه للطرف المقابل ويتلقى مبلغا محددا من عملة أخرى وفقا لقيمة سعر الصرف المتفق عليه. بعد إغلاق الصفقة، تكون التسوية نقدا. وعلى الرغم من أن السوق الفورية معروفة عموما بأنها السوق التي تتعامل مع المعاملات في الوقت الراهن (بدلا من المستقبل)، فإن هذه الصفقات تستغرق فعليا يومين للتسوية.
لاحظ أنك سترى المصطلحات: فكس، فوريكس، سوق الصرف الأجنبي وسوق العملات. هذه المصطلحات مرادفة وكلها تشير إلى سوق الفوركس.

فوركس ويبينار يوتوب
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

التداول عبر الإنترنت.
30 دقيقة التاجر.
4 يناير 2018 - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
30 دقيقة التاجر هي منهجية أنشئت لاتخاذ 30 دقيقة فقط أ.
30 دقيقة التاجر هي منهجية أنشئت لاتخاذ 30 دقيقة فقط يوميا لتحليل وإنشاء وإدارة التداول الخاص بك باستخدام ناديكس.
من الذي يستفيد من هذا النوع من التداول؟ ما هي الشروط التي يمكن تداولها؟ ما هو ناديكس ولماذا نستخدمه؟ شرح "التاجر وقت الغداء" مراجعة "أخبار المتداول" مراجعة "التاجر الاتجاه بين عشية وضحاها" وقوو]؛ أقرأ أقل.
يناير توقعات الفوركس: تداول الفوركس على المدى القصير مع سبريدز.
يناير 9 2018 - 12:00 بيإم إست.
دورة حية وتفاعلية تركز على التداول في العالم أكبر.
دورة حية وتفاعلية تركز على تداول أكبر سوق في العالم من خلال عقد خطر ثابت. سوف يقدم هذا البرنامج التعليمي على الويب مقدمة عن فروقات التداول ومناقشة آليات التداول بها باستخدام منصة نادكس الملكية.
يغطي هذا البرنامج التعليمي على الويب:
فوائد التداول فروقات السوق سيناريوهات السوق والمجموعات في سوق الفوركس الاستفادة من فروقات الأسعار في ظل ظروف السوق المختلفة توقعات على الشهر المقبل وما بعده وقوو]؛ أقرأ أقل.
جمع قسط مع نادكس ينتشر.
جان 11 2018 - 1:00 بيإم إست.
نادكس ينتشر فرصة عظيمة لجمع قسط في النطاق.
نادكس ينتشر فرصة عظيمة لجمع قسط في الأسواق محدودة النطاق. قسط ليس دائما شيء أن لديك لدفع، ولكن يمكن أيضا "جمع" .. الانضمام إلينا ونحن نراجع بعض الاستراتيجيات الاتجاهية ومجموعة ملزمة باستخدام نادكس ينتشر لجمع حافة قسط والسماح أقساط العمل لصالحك.
خلال هذا البرنامج التعليمي سوف نغطي:
ما هو قسط؟ كيفية العثور على ينتشر مع قسط إيجابي؟ التي ينبغي لأحد أن اخترت؟ إعطاء نفسك ما يكفي من الوقت ليكون على حق وقوو]. أقرأ أقل.
تحليل فني مباشر: محولات السوق - 16 يناير 2017.
جان 16 2018 - 12:00 بيإم إست.
ركلة بدء التداول الخاص بك كل يوم ثلاثاء مع هذه الميزة العادية من.
ركلة بدء التداول الخاص بك كل يوم ثلاثاء مع هذه الميزة العادية من فريق التداول في التجارة مع الدقة. مع الكثير من الذهاب في السوق كل أسبوع، كيف يمكننا أن نبحث الفرص عبر أسواق متعددة والأطر الزمنية؟ انضم إلينا أسبوعيا لهذا البرنامج التعليمي على الويب الثاقبة حيث سنركز على التحليل الفني والاتجاهات في الأسواق الرئيسية للإجابة على هذا السؤال، بالإضافة إلى:
استخدام استراتيجية التداول للمراكز الطويلة والقصيرة بناء استراتيجية التداول الخاصة بك باستخدام التحليل الفني عرض على الأسواق الحالية للأسبوع المقبل كيفية تداول الاستراتيجيات الخاصة بك مع نادكس الثنائيات والفروق سيناريوهات السوق والنتائج المحتملة والمجموعات للنظر في السوق أخبار الأخبار تتحرك للأسبوع المقبل وقوو؛ أقرأ أقل.
الأسواق المتقلبة باستخدام نادكس الثنائيات.
18 يناير 2018 - 1:00 بيإم إست.
نادكس الثنائيات تقدم العديد من الطرق لتداول استراتيجيات السوق المتقلبة. أنت.
نادكس الثنائيات تقدم العديد من الطرق لتداول استراتيجيات السوق المتقلبة. لم يكن لديك للجلوس والانتظار للاتجاهات إذا كنت تعرف كيفية الاستفادة من هذا الوضع في السوق. الانضمام إلينا لهذا البرنامج التعليمي على الويب ونحن نراجع بعض الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها النهار أو الليل لتداول الأسواق المتقلبة مع مخاطر محدودة / توجها.
مواضيع الويبينار التي ستتم مناقشتها:
تحديد الأسواق المتطايرة كيف يمكن استخدام الثنائيات نادكس خلال أوقات التقلب؟ اختيار ثنائي الحق للاستراتيجية الصحيحة استراتيجيات الدخول والخروج على أساس نسب المخاطر والمكافأة وقوو؛ أقرأ أقل.
مقدمة في ينتشر.
جان 23 2018 - 12:00 بيإم إست.
تم تصميم هذه الدورة لتوفير معلومات عن ميكانيكا.
تم تصميم هذه الدورة لتوفير معلومات عن آليات تداول فروق الأسعار باستخدام منصة الملكية الخاصة بنا. سواء كنت جديدا على المنتجات نادكس التداول أو لديك بعض الخبرة السابقة، هذا البرنامج التعليمي على الويب هو وسيلة رائعة لمعرفة المزيد عن سبريدز - وأيضا تعطيك الفرصة لطرح الأسئلة الحية للمدير.
فهم ينتشر العديد من المزايا من فروقات التداول انتشار التسعير واختيار العقد الصحيح سيناريوهات التداول انتشار العملي كيفية بدء التداول على ناديكس اليوم وقوو]؛ أقرأ أقل.
تحليل فني مباشر: محولات السوق - 30 يناير 2017.
30 يناير 2018 - 12:00 بيإم إست.
ركلة بدء التداول الخاص بك كل يوم ثلاثاء مع هذه الميزة العادية من.
ركلة بدء التداول الخاص بك كل يوم ثلاثاء مع هذه الميزة العادية من فريق التداول في التجارة مع الدقة. مع الكثير من الذهاب في السوق كل أسبوع، كيف يمكننا أن نبحث الفرص عبر أسواق متعددة والأطر الزمنية؟ انضم إلينا أسبوعيا لهذا البرنامج التعليمي على الويب الثاقبة حيث سنركز على التحليل الفني والاتجاهات في الأسواق الرئيسية للإجابة على هذا السؤال، بالإضافة إلى:
استخدام استراتيجية التداول للمراكز الطويلة والقصيرة بناء استراتيجية التداول الخاصة بك باستخدام التحليل الفني عرض على الأسواق الحالية للأسبوع المقبل كيفية تداول الاستراتيجيات الخاصة بك مع نادكس الثنائيات والفروق سيناريوهات السوق والنتائج المحتملة والمجموعات للنظر في السوق أخبار الأخبار تتحرك للأسبوع المقبل وقوو؛ أقرأ أقل.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

على الانترنت إجيتيملر (ويبينار)
إيفينيزين كونفوروندا بروفيزيونلردن.
أونلين فوريكس إجيتيمي ألن، canlı إزليين فيا سورو سورون.
على الانترنت إجيتيم ن زمان؟
Ücretsiz ويبينار إجيتمليريني كاسرماين،
كايت أولون في تاكفيمينيز إكليين.
Ücretsiz - Sınırlı كونتينجان.
تاريه: 2 أوكاك 2018 Salı.
إغيتيم 19 أرالك تاريهيند جيرسيكليستي.
إجيتيم 12 أرالك تاريهيند جيرسيكليستي.
إغيتيم 11 أرالك تاريهيند جيرسيكليستي.
إجيتيم 6 أرالك تاريهيند جيرسيكليستي.
canlı غوروسم باسلاتن.
سورو سورون فيا بيلجي ألن.
إن كسا سوريد سيزي أريالم.
Geniş يتكيلي Aracı كوروم.
"إن يوكسك İşlem هاسمي" Ödülü.
تسب سيرماي Piyasaları 2018 Ödülleri.
"إن İii إمير İletimi" Ödülü.
مجلة الفوركس تقرير 2018 Ödülleri.
"إن İyi فوريكس Aracı كورومو"
كابيتال فاينانس إنت. 2017 Ödülleri.
"إن İyi فوريكس Markası"
مجلة العلامات التجارية العالمية 2017 Ödülleri.
"Türkiye'nin إن İyi فوريكس Aracı كورومو"
الجوائز المالية 2018 Ödülleri.
"Türkiye'nin إن İyi ييني الفوركس Aracı كورومو" Ödülü.
العالمية المصرفية والمالية مراجعة 2018 Ödülleri.
إسكي بويوكدير كاد. بارك بلازا. نو: 14 كات: 14 مسلك - ساريير / İstanbul - توركي.
أداليت ماهاليسي ماناس Bulvarı نو: 39 أبراج فولكارت B كيول كات: 34 - Bayraklı / İzmir - توركي.
غازي عثمان باشا ماه. ييني İzmir يولو 2. كم. نو: 21، ألتيلول / بالكيسير - توركي.
SOSYAL MEDYA'DA غم.
فوركس في كفد (عقود الاختلافات) تيكاريتي يوكسك أوراندا كايب ريسي إيسرير في هر yatırımcı إيسين أويغون أولمايابيلير.
"ياترم danışmanlığı هيزميتي، يتكيلي كورولسلار تارافندان كيسيلين ريسك في جيتيري تيرسيهلري ديكات ألناراك كيسي özel سونولماكتادر. بورادا يير ألان ياترم بيلجي، يوروم في تافسيليري أيس ياترم danışmanlığı كابساميندا أولمايب جينيل نيتليكتيدير. Sadece burada YER آلان bilgilere dayanarak YATIRIM كرري verilmesi مالي durumunuz إيل خطر هاء getiri tercihlerinize UYGUN sonuçlar doğurmayabilir. "" EGITIM içeriği veya TANITIM sayfalarındaki bilgilerin kullanılması sonucu yatırımcıların uğrayabilecekleri doğrudan هاء / veya dolaylı zararlardan، ماضى هاء manevi zararlardan، yoksun kalınan KARDAN لقد üçüncü kişilerin أوغرايابليسيجي زارارلاردان غم منكول كيميتلر A. Ş. هيكبير şekilde سورملو توتولاماز. "

No comments:

Post a Comment