Saturday 3 February 2018

تداول الخيارات الثنائية على مقربة من انتهاء الصلاحية


خيارات الإغلاق في وقت مبكر.
واحدة من أحدث الميزات من سوق الخيارات الثنائية يسمح للقدرة على إغلاق الصفقات قبل أوقات انتهاء صلاحيتها. غير أن الاتجاهات الأخيرة أظهرت أن السماسرة أصبحوا أكثر انفتاحا على هذه الميزة، وتشير الزيادة في اشتراكات الحسابات التي تمت مشاهدتها إلى أن التجار يهتمون بنفس القدر بزيادة المرونة المتاحة من خلال هذه الميزات.
ولكن عندما بالضبط هو الوقت المناسب لإغلاق الصفقة قبل انتهاء مدة العقد؟ وما هي مزايا إنهاء تجارتك مبكرا؟ هنا، سوف ننظر في بعض الطرق التي يمكنك الاستفادة من "الإغلاق المبكر" في الخيارات الثنائية.
استخدامات وظيفة إعادة شراء الخيار.
ويشار إلى وظيفة إنهاء خيارات التجارة في وقت مبكر باسم "إعادة شراء الخيار" أو ميزة "الإغلاق المبكر". وبصفة عامة، يتم اتخاذ هذا الإجراء من أجل الحصول على الأرباح من "في التجارة النقدية" قبل أن تتمكن الأسواق من عكس (ومحو تلك الأرباح)، أو لخفض الخسائر في التجارة التي لا يتوقع أن تعمل بشكل إيجابي قبل العقد تنتهي.
استخدام خيار الإغلاق المبكر لالتقاط الأرباح.
في السنوات الأخيرة، شهدنا أحداثا (مثل أزمة الائتمان) أدت إلى تقلب شديد في الأسواق المالية. هذه التغيرات السريعة في الأسعار يمكن أن تجعل نتائج الصفقات أقل قابلية للتنبؤ وهذا يمكن أن يؤدي إلى الصفقات التي هي مربحة يوم واحد وغير مربحة في اليوم التالي. هناك العديد من الأسباب التي قد تسبب مثل هذه الحالات. بعض الأحداث الأكثر جذرية يمكن أن تأتي مع أحداث مثل كارثة طبيعية، قرار البنك المركزي مفاجأة لتغيير أسعار الفائدة، تقرير أرباح الشركات مخيبة للآمال أو الإفراج عن البيانات الاقتصادية الكلية قوية بشكل غير متوقع يمكن أن تؤدي جميعا إلى تغييرات لا يمكن التنبؤ بها في أسعار الأصول.
ومن المؤكد أن هذا يمكن أن يكون إيجابيا (عندما يكون التغيير منسجما مع اتجاه التداول الخاص بك). ولكن من المستحيل تقريبا معرفة متى ستحدث هذه النتيجة المواتية، وعندما يأتي الخبر على الجانب المقابل، يمكن رؤية الخسائر. يمكن أن يكون هذا تجربة محبطة للغاية (ومكلفة)، حيث أن المكاسب التي شوهدت سابقا يتم مسحها فجأة.
في السنوات الماضية، لم يكن هناك أي خيارات الخيارات الثنائية التي يمكن للمتداولين القيام بها ولكنهم ينتظرون انتهاء صفقاتهم & # 8211؛ كنا أساسا تحت رحمة تحرك السوق. على عكس الأسواق الفورية (مثل الفوركس) لم تكن هناك أية تحركات دفاعية يمكن أن يتخذها تجار الخيارات الثنائية للحفاظ على مكاسبهم. الآن، ومع ذلك، يمكن للتجار إغلاق موقع مربح (باستخدام وظيفة الإغلاق المبكر) كلما حدث أحد هذه الأحداث غير المتوقعة.
باستخدام وظيفة الإغلاق المبكر لمنع الخسائر.
في حالات أخرى، سوف تتحرك الصفقات في الاتجاه الخاطئ وخلق خسائر لحساب التداول. هنا، وظيفة الإغلاق المبكر هي أيضا مفيدة. عندما يصبح من الواضح أن التجارة من غير المرجح أن تتحول إيجابية قبل انتهاء، يمكن للتجار إغلاق التجارة في وقت مبكر وتقليل كمية الخسائر التي من شأنها أن ينظر في وقت لاحق. على سبيل المثال، إذا كان من شأن التجارة "خارج المال" أن يؤدي إلى فقدان 85٪، وإغلاق الخيار في وقت مبكر قد يؤدي إلى نتيجة أكثر مواتاة & # 8211؛ مثل فقدان 30٪ أو 50٪. وسوف تختلف هذه النسب المئوية تبعا للوسيط الذي تستخدمه، وظروف السوق التي ينظر إليها عند شراء الخيار مرة أخرى.
قواعد تذكر عند استخدام الإغلاق المبكر.
وينبغي أن نتذكر أن وظيفة الإغلاق المبكر ليست شيئا ينبغي أن تستخدم في إغلاق الصفقات بشكل تعسفي. عند التداول باستخدام صانعي السوق، يكون الوسيط على الجانب الآخر من وضعك. إذا كان كل تاجر يستخدم هذه الوظيفة، فإن الخسائر سوف تحدث أقل كثيرا، وصانع السوق في نهاية المطاف الخروج من العمل (بسبب جميع الخسائر التي سوف تمتص). وبسبب هذا، هناك بعض القواعد المعمول بها عند استخدام هذه الميزة:
لا يمكن إغلاق بعض الصفقات (مثل العقود ذات العائد المرتفع) قبل انتهاء الصلاحية. إذا تمكن كل وسيط التجار من إغلاق كل صفقة مع دفع 250٪، فإن بيئات السوق لن تكون في التوازن. وستكون هناك فترات زمنية معينة لا يسمح فيها بالإغلاق المبكر. على سبيل المثال، قد يقوم الوسيط بتمكين وظيفة الإغلاق المبكر عندما تكون التجارة مفتوحة لفترة معينة من الوقت تفتح وظيفة الإغلاق المبكر بعد أن تكون التجارة مفتوحة لفترة معينة من الوقت (أو خلال فترة معينة قبل انتهاء الصلاحية ). خارج هذه النافذة، لا يمكن استخدام الدالة. الإغلاق المبكر يحمل بعض التكاليف الإضافية. وهذا يعني أن التجار لا يمكنهم تلقي دفعات كاملة عند إغلاق المراكز في وقت مبكر.
الإغلاق المبكر يسمح بزيادة مرونة التداول.
ميزة الإغلاق المبكر نسبيا نسبيا في 24options يسمح للمتداول لحماية أرباحها ومنع الخسائر المحتملة عندما تحول الأحداث غير المتوقعة السوق. وفي حين أن هناك بعض القيود التجارية المفروضة على هذه الأداة، ينبغي استخدام المستوى الإضافي لهيكلة التجارة في الحالات التي لا يرجح فيها أن تزيد التجارة في الربحية قبل انتهاء العقد.
*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة
وتستند الخيارات الثنائية على نعم بسيط أو أي اقتراح: هل الأصول الأساسية تكون فوق سعر معين في وقت معين؟ ويضع المتداولون الصفقات بناء على ما إذا كانوا يعتقدون أن الجواب نعم أو لا، مما يجعله أحد أبسط الأصول المالية للتداول. وقد أدى هذا البساطة إلى نداء واسع بين التجار والوافدين الجدد إلى الأسواق المالية. وبمجرد أن يبدو بسيطا، يجب على التجار أن يفهموا تماما كيف تعمل الخيارات الثنائية، وما هي الأسواق والأطر الزمنية التي يمكنهم تداولها مع الخيارات الثنائية، ومزايا وعيوب هذه المنتجات، والشرآات المخولة قانونا بتوفير الخيارات الثنائية لسكان الولايات المتحدة.
وعادة ما تكون الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة منظمة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة)
أوضحت الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.
توفر الخيارات الثنائية طريقة لتداول األسواق مع مخاطر مجدولة ومحدودية الربح، بناء على اقتراح "نعم" أو "ال".
على سبيل المثال: هل سيكون سعر الذهب فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم؟
إذا كنت تعتقد أنه سيكون، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا اعتقد أن الذهب سيكون أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، فإنك تبيع هذا الخيار الثنائي.
سعر الخيار الثنائي هو دائما بين $ 0 و $ 100، ومثل الأسواق المالية الأخرى، هناك عرض السعر وسعر الطلب.
يمكن تداول الثنائي المذكور أعلاه عند 42.50 دولار (عرض السعر) و 44.50 دولار (العرض) في الساعة الواحدة بعد الظهر. إذا قمت بشراء حق الخيار الثنائي ثم سوف تدفع 44.50 $، إذا قررت بيع الحق ثم عليك أن تبيع في 42،50 $.
لنفترض أنك تقرر شراء بسعر 44.50 دولار. وفي الساعة 30/13 سعر الذهب فوق 1،250 $، وينتهي الخيار الخاص بك ويصبح يستحق 100 $. يمكنك تحقيق ربح من 100 دولار - 44.50 دولار = 55.50 دولار (أقل رسوم). وهذا ما يسمى يجري في المال.
ولكن إذا كان سعر الذهب أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، ينتهي الخيار عند 0 $. لذلك تخسر 44.50 $ استثمرت. هذا دعا من المال.
يتقلب العرض والعرض حتى تنتهي صلاحية الخيار. يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء صلاحية لقفل الربح أو تقليل الخسارة (مقارنة مع السماح لها تنتهي من المال).
وهناك لعبة صفر المبلغ.
في نهاية المطاف كل خيار يستقر في 100 $ أو $ 0؛ $ 100 إذا كان الخيار الخيار الثنائي صحيح، و $ 0 إذا اتضح أن تكون كاذبة. وبالتالي كل خيار ثنائي لديه قيمة إجمالية قدرها 100 $، وأنها لعبة صفر مجموع - ما جعل شخص آخر يفقد، وما تخسر شخص آخر يجعل.
يجب على كل تاجر أن يضع رأس المال لجانبه من التجارة. في الأمثلة أعلاه، اشتريت خيارا بسعر 44.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وباع شخص ما هذا الخيار. الحد الأقصى للمخاطرة هو 44.50 دولار إذا كان الخيار يستقر عند $ 0، وبالتالي فإن تكاليف التجارة 44.50 دولار. الشخص الذي يباع لك لديه الحد الأقصى لمخاطر 55.50 $ إذا كان الخيار يستقر عند 100 $ ($ 100 - $ 44.50 = 55.50 $).
يجوز للمتداول شراء عقود متعددة، إذا رغبت في ذلك.
مثال آخر: مؤشر نسداق أوس تيش 100 & غ؛ 784 3 دولارا (00/11).
العرض الحالي والعرض هو 74،00 $ و 80،00 $، على التوالي. إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون فوق 3،784 دولار في الساعة 11 صباحا، فإنك تشتري الخيار الثنائي عند 80 دولارا (أو تضع عرض سعر بسعر أقل، ونأمل أن يبيع لك أحد الأشخاص ذلك السعر). إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون أقل من 3،784 $ في ذلك الوقت، كنت تبيع في 74،00 $ (أو وضع عرض فوق هذا السعر، ونأمل شخص يشتري منه منك).
عليك أن تقرر بيع في 74.00 $، معتقدا أن المؤشر سوف ينخفض ​​دون 3،784 $ (يسمى سعر الإضراب) بحلول 11 صباحا. وإذا كنت حقا مثل التجارة، يمكنك بيع (أو شراء) عقود متعددة.
ويبين الشكل 1 تجارة لبيع خمسة عقود (حجم) عند 74.00 $. منصة ناديكس تلقائيا بحساب أقصى خسارة لكسب عند إنشاء أمر، ودعا تذكرة.
نادكس تذكرة التجارة مع ماكس الربح وفقدان ماكس (الشكل 1)
الحد الأقصى للربح على هذه التذكرة هو 370 دولارا (74 دولارا أمريكيا = 5 = 370 دولارا أمريكيا)، والحد الأقصى للخسارة هو 130 دولارا أمريكيا ($ 100 - 74 دولارا أمريكيا = $ 26 × 5 = 130 دولارا أمريكيا) استنادا إلى خمسة عقود وسعر بيع قدره 74.00 دولارا أمريكيا. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع مقدمة للخيارات الثنائية.)
كيف يتم تحديد العرض و الطلب.
يتم تحديد العطاء و الطلب من قبل المتداولين أنفسهم حيث يقيمون احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا أم لا. بعبارات بسيطة، إذا كان عرض التسعير وطرح على خيار ثنائي في 85 و 89، على التوالي، ثم التجار على افتراض احتمال كبير جدا أن نتائج الخيار الثنائي سيكون نعم، وسوف تنتهي صلاحية الخيار بقيمة 100 $. إذا كان العرض والأسعار بالقرب من 50، فإن المتداولين غير متأكدين من انتهاء صلاحية الثنائي عند 0 دولار أو 100 دولار.
إذا كان عرض التسعير والسؤال في 10 و 15 على التوالي، مما يشير إلى أن التجار يعتقدون أن هناك احتمال كبير أن تكون نتيجة الخيار لا، وتنتهي بقيمة $ 0. المشترين في هذا المجال على استعداد اتخاذ المخاطر الصغيرة لتحقيق مكاسب كبيرة. في حين أن أولئك الذين يبيعون على استعداد لاتخاذ ربح صغير - ولكن من المرجح جدا - لخطر كبير (بالنسبة لكسبهم).
حيث تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية في بورصة نادكس، ركز أول تبادل للولايات المتحدة القانونية على الخيارات الثنائية. توفر شركة نادكس منصة تداول الخيارات الثنائية القائمة على المتصفح والتي يمكن للمتداولين الدخول إليها عبر حساب تجريبي أو حساب مباشر. منصة التداول توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع الوصول المباشر إلى السوق إلى أسعار الخيارات الثنائية الحالية.
الخيارات الثنائية متاحة أيضا من خلال بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي). يمكن لأي شخص لديه حساب الوساطة المعتمدة من الخيارات التجارة كبوي الخيارات الثنائية من خلال حساب التداول التقليدي. ولكن ليس جميع الوسطاء يوفرون تداول الخيارات الثنائية.
كل عقد من عقود ناديكس يتداول 0.90 دولار للدخول و 0.90 دولار للخروج. وتحدد الرسوم في 9 $، لذلك شراء 15 الكثير سوف لا تزال تكلف فقط 9 $ للدخول و 9 $ للخروج.
إذا كنت تملك تجارتك حتى التسوية والانتهاء في المال، يتم تقييم رسوم للخروج لك عند انتهاء الصلاحية.
إذا كنت تحمل الصفقة حتى التسوية، ولكن الانتهاء من المال، يتم تقييم أي رسوم التجارة للخروج.
يتم تداول الخيارات الثنائية كبو من خلال وسطاء الخيارات المختلفة. كل تهمة رسوم العمولة الخاصة بهم.
اختر سوقك الثنائي.
فئات الأصول متعددة قابلة للتداول عن طريق الخيار الثنائي. نادكس يتداول في المؤشرات الرئيسية مثل داو 30 (وول ستريت 30) و S & أمب؛ P 500 (أوس 500)، ناسداك 100 (أوس تيش 100) وراسل 2000 (أوس سمالكاب 2000). المؤشرات العالمية للمملكة المتحدة (فتس 100)، ألمانيا (ألمانيا 30) واليابان (اليابان 225) وتتوفر أيضا.
يمكن وضع الصفقات على أزواج الفوركس: ور / أوسد و غبب / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي و أود / أوسد و أوسد / كاد و غبب / جبي و أوسد / تشف و ور / .
نادكس يقدم السلع الخيارات الثنائية المتعلقة سعر النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة والنحاس والذرة وفول الصويا.
الأحداث أخبار التداول هو ممكن أيضا مع الخيارات الثنائية الحدث. شراء أو بيع الخيارات على أساس ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تزيد أو تنخفض المعدلات، أو ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة والرواتب غير الزراعية سوف تأتي في تقديرات التوقعات أو دونها. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: هروب من التداول العادي.)
ويقدم البنك المركزي الكويتي خيارين ثنائيين للتجارة. مؤشر مؤشر S & P 500 (بس) استنادا إلى مؤشر S & P P 500 وخيار مؤشر التقلب (بفز) استنادا إلى مؤشر التقلب كبوي (فيكس).
اختيار الإطار الزمني الخاص بك.
يمكن للمتداول الاختيار من بين الخيارات الثنائية لنادكس (في فئات الأصول أعلاه) التي تنتهي صلاحيتها كل ساعة أو يومية أو أسبوعية.
توفر خيارات كل ساعة الفرصة للمتداولين اليوم، حتى في ظروف السوق الهادئة، لتحقيق عائد ثابت إذا كانت صحيحة في اختيار اتجاه السوق خلال هذا الإطار الزمني.
تنتهي الخيارات اليومية في نهاية يوم التداول، وهي مفيدة للتجار اليوم أو أولئك الذين يتطلعون إلى التحوط الأسهم الأخرى، الفوركس أو السلع مقتنيات ضد تحركات ذلك اليوم.
تنتهي الخيارات الأسبوعية في نهاية أسبوع التداول، وبالتالي يتم تداولها من قبل المتداولين البديلين على مدار الأسبوع، وأيضا من قبل المتداولين النهاريين مع اقتراب موعد انتهاء الخيارات يوم الجمعة.
تنتهي العقود القائمة على الأحداث بعد البيان الصحفي الرسمي المرتبط بالحدث، وبالتالي فإن جميع أنواع التجار يأخذون مواقف جيدة قبل - وحتى - انتهاء الصلاحية.
المميزات والعيوب.
وخلافا للأسهم الفعلية أو أسواق الفوركس حيث يمكن أن تحدث فجوات في الأسعار أو الانزلاق، فإن المخاطر على الخيارات الثنائية توج. ليس من الممكن أن تخسر أكثر من تكلفة التجارة.
كما يمكن تحقيق عائدات أفضل من المتوسط ​​في أسواق هادئة جدا. إذا كان مؤشر الأسهم أو زوج الفوركس يتحرك بالكاد، فإنه من الصعب الربح، ولكن مع خيار ثنائي الدفع هو معروف. إذا كنت تشتري خيارا ثنائي بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسوف تستقر عند 100 دولار أمريكي أو 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يجعلك 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على استثمارك الذي تبلغ قيمته 20 دولارا أمريكيا هذا هو 4: 1 مكافأة لنسبة المخاطر، وهي فرصة التي من غير المحتمل أن تكون موجودة في السوق الفعلية الكامنة وراء الخيار الثنائي.
الوجه الآخر من هذا هو أن مكاسبك دائما توج. بغض النظر عن مقدار الأسهم أو العملات الأجنبية الزوج يتحرك في صالحك، فإن الخيار خيار ثنائي أكثر يمكن أن يكون يستحق هو 100 $. إن شراء عقود الخيارات المتعددة هو أحد الطرق التي يمكن أن تحقق أرباحا أكبر من حركة السعر المتوقعة.
وبما أن الخيارات الثنائية تستحق 100 دولار كحد أقصى، فإن ذلك يجعلها متاحة للمتداولين حتى مع وجود رأس مال تجاري محدود، حيث لا يتم تطبيق حدود تداول الأسهم اليومية التقليدية. يمكن أن يبدأ التداول بإيداع بقيمة 100 دولار في ناديكس.
الخيارات الثنائية هي مشتقة على أساس الأصل الأساسي، والتي لا تملكها. ولذلك، لا يحق لك الحصول على حقوق التصويت أو الأرباح التي يحق لك الحصول عليها إذا كنت تمتلك مخزونا فعليا.

قاموس الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية بسيط نسبيا. ومع ذلك، مهما كانت فرصة التداول بسيطة، فإنه لا يزال من الضروري معرفة كيف يعمل، وفهم الأساسيات. هذا القاموس يمكن أن تساعدك على فهم المفاهيم المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية، بحيث يمكنك اتخاذ خيارات أكثر استنارة.
الخيار الثنائي: يدخل المشتري عقدا لشراء الحق في شراء أصل أساسي. يتم تثبيت السعر عند نقطة انتهاء محددة مسبقا في المستقبل. هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة مع خيار ثنائي: (1) أنت على حق، وعندما تنتهي صلاحية الخيار كما كنت قد تنبأت، يمكنك إنهاء "في المال" والحصول على الربح. أو (2) أنت مخطئ، وتنتهي الخيارات عكس ما تنبأ به، وأنت "من المال" وتخسر ​​قسط تدفعه للعقد.
لا تمتلك فعلا الأصول الأساسية، ويعتمد الربح أو الخسارة على المبلغ الذي استثمرته. يتم تحديد الكلفة في البداية، لذلك من المعروف خطر الخسارة. لا تفقد أكثر من قسطك لشراء العقد (العقود) المعنية.
أما الأصول التي تستند إليها الخيارات الثنائية فهي تشمل الأسهم الفردية والسلع والمؤشرات وأزواج العملات.
الخيارات الثنائية وسطاء: هذه هي (عادة) مواقع الويب التي تسمح للتداول الخيارات الثنائية. كل وسيط يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات، ولها سياسات مختلفة. ويسمح بعض الوسطاء حتى بعودة جزء من الاستثمار (تصل إلى 15٪ في بعض الحالات) على الخروج من الخيارات المالية.
ثنائي الغش خيارات: احترس من الحيل على أساس الخيارات الثنائية. قد يكون هؤلاء الوسطاء غير الشرعيين، أو الوسطاء الذين يستخدمون البرمجيات التي لا تسجل الأوامر بشكل صحيح. هناك أيضا المخادعين من اليمين الذي أنشأ مواقع على شبكة الإنترنت، والسماح للعملاء للانخراط في "التداول"، ولكن بعد ذلك تختفي فجأة، أخذ المال معهم. البعض الآخر لا يسمح لك بسحب أموالك عندما تريد. من المهم أن احترس من الحيل كما كنت تبحث عن السمعة السمعة الخيارات الثنائية السمعة والمشروعة.
منصة تداول الخيارات الثنائية: كل وسيط لديه منصة التي يمكن استخدامها لتداول الخيارات الثنائية. توفر المنصات فرصا وميزات مختلفة، فضلا عن أصول مختلفة. وسطاء البحث ومنصات التداول قبل أن تلتزم.
خيار الحدود: نوع محدد من الخيارات الثنائية التي يجب أن تتوقع ما إذا كانت قيمة الأصل ستنتهي في حدود مستويات معينة، أو إذا كانت ستنتهي خارج تلك المستويات. على سبيل المثال، قد يتطلب منك خيار الحدود اختيار ما إذا كان ور / أوسد سينتهي في مكان ما بين المستوى 1.2310 والمستوى 1.2318، أو ما إذا كانت ستنتهي خارج تلك الحدود.
خيار الاتصال: في هذا الخيار، تتوقع أن ينتهي أحد الخيارات عند نقطة معينة أو أعلاها، معبرا عن الاعتقاد بأن الأصل الأساسي سيكتسب قيمة. إذا كنت على حق، فإنك تستفيد عندما يكسب الأصل الأساسي في القيمة ويكون أعلى من سعر معين في وقت انتهاء الصلاحية المحدد مسبقا.
كبوي: مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات. أكبر تبادل الخيارات، وأداة بحثية كبيرة.
إغلاق الآن: يسمح بعض وسطاء الخيارات الثنائية للمتداولين بإغلاق الصفقة قبل انتهاء صلاحيتها. تسمح هذه الاستراتيجية للمتداولين بأمان أن يحققوا أرباحا على المركز الفائز، أو للحد من الخسائر في وضع خاسر. لا يقدم جميع الوسطاء هذا الخيار؛ بعض تتطلب منك أن تحمل تجارتك إلى انتهاء الخيارات.
الخيارات الرقمية: اسم آخر للخيارات الثنائية.
مضاعفة: وهناك عدد قليل من الخيارات السماسرة تسمح لك لتكرار التجارة المفتوحة بسرعة وسهولة، مما يتيح لك الفرصة لمضاعفة الأرباح الخاصة بك إذا كنت تبحث لإنهاء في المال.
الإغلاق المبكر: القدرة التي يقدمها بعض الوسطاء (ولكن ليس كلهم) لإغلاق الصفقة بمجرد أن تكون في المال. وهذا يسمح للمتداولين بقفل الأرباح، دون القلق بشأن ما إذا كانت الأمور ستتغير وسوف يصبح الموقف فجأة من المال قبل انتهاء الصلاحية.
انتهاء الصلاحية: التاريخ والوقت الذي يأتي فيه أحد الخيارات إلى نهايته. يتم تعيين هذه المعلومات عند شراء عقد الخيارات. عقود الخيارات الثنائية تنتهي صلاحيتها في أي مكان بين نصف ساعة في المستقبل والشهور في المستقبل.
ثابت خيار العودة: نوع من الخيار الثنائي الذي يوفر عائد ثابت إذا كنت الانتهاء في المال. ويعبر عنه عادة كنسبة مئوية. إذا قمت بشراء خيار اتصال $ 1،00، للشركة، وهناك ثابت 60٪ العائد للحصول على نتيجة المال، وكنت أعلم أنه - إذا كنت على حق وزيادة الأسهم في القيمة - سوف تتلقى 600 $ (60 ٪)، بالإضافة إلى استثمارك الأولي البالغ 1000 دولار، أي ما مجموعه 1600 دولار.
خيار العودة الثابتة يسمح لك أن تعرف بالضبط كم كنت تقف لكسب، على رأس معرفة بالضبط كم كنت تقف لتخسر (المبلغ الذي استثمرت، إذا كنت مخطئا).
الخيار العالي / المنخفض: الخيار الثنائي "العادي"، الذي تتوقع فيه ما إذا كان الأصل الأساسي سيزيد أو ينقص بالمقارنة مع قيمة الشراء. يشير خيار الاتصال إلى زيادة في القيمة، في حين يشير خيار الخيار إلى أنك تتوقع أن ينخفض ​​الأصل الأساسي في القيمة.
في المال: مصطلح يشير إلى أنك قد توقعت النتيجة الصحيحة، وأنك سوف تتلقى دفع تعويضات.
من المال: مصطلح يشير إلى أن النتيجة المتوقعة لم يحدث. وينتهي الخيار الثنائي، وتفقد المال.
زوج الخيار: نوع من الخيارات الثنائية التي تسمح لك أن تستند تجارتك على الأداء النسبي للأصول المختلفة، مثل ما إذا كان النفط سوف أداء أفضل من الغاز الطبيعي.
خيار الاختيار: هذا هو نوع الخيار الذي تتاجر به عندما تعتقد أن مادة العرض ستنتهي صلاحيتها دون سعر الشراء الأصلي.
المدى تراكم الخيار الثنائي: الخيارات الثنائية في سلسلة. يغطي كل خيار فترة قصيرة - يوم أو أسبوع. ومع ذلك، لا يتم دفع لك في كل انتهاء. بدلا من ذلك، يتم دفع لك مجموع كل ما تبذلونه من المكافآت في نهاية الفترة (ناقص أي خسائر).
تجاوز: من الممكن، عند التداول مع بعض الوسطاء (ولكن ليس كل) لإيقاف انتهاء العقد. والفكرة هي أن تعطي موقفكم مجرد المزيد من الوقت للوصول إلى الوضع المال. قد تضطر إلى زيادة حجم الموقف الخاص بك من أجل التأهل للحصول على أكثر من لفة.
سعر الإضراب: هذا هو السعر المستهدف، أو السعر الذي يكون فيه وسيط الخيارات مستعدا لبيع الخيار بناء على العقد، في وقت انتهاء الصلاحية. في الخيارات الثنائية، وهذا هو السعر الذي تقرر ما إذا كان أو لم يكن الأصول ترتفع أعلى أو أقل. إذا كنت على حق حول أي اتجاه يتحرك الأصل، مع أنها أعلى أو أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإنك تنتهي في المال والحصول على عائد.
خيار اللمس: يقدم هذا النوع من الخيارات عائد ثابت إذا وصل السعر الأساسي إلى السعر المستهدف في أي وقت أثناء عمر الخيار. مرة واحدة هو الهدف "لمست"، وينتهي الخيار في المال.
الأصول الأساسية: هذا هو الأصل الذي يعتمد عليه الخيار الثنائي: الأسهم الفردية أو السلع أو العملات أو المؤشرات. أنت لا تملك أصلا عند التداول بالخيارات الثنائية.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

تداول الخيارات الثنائية كلوز تو إكسيري.
الخيارات الثنائية مقابل الخيارات المتداولة العادية.
مع استخدام غان وغيرها من التحليل التنبؤية، توجد العديد من الفرص الربحية العالية جدا في الخيارات الثنائية.
عندما تقترب الخيارات المتداولة من أي نوع من انتهاء صلاحيتها تصبح مستويات تقلبها بشكل استثنائي بالقرب من انتهاء الصلاحية إذا كان الخيار قريبا من سعر الإضراب. وذلك لأنه إذا انتهت الخيارات الجانب الخطأ من سعر الإضراب، لا قيمة له (كما هو الحال مع أي خيار عادي) ولكن إذا كان ينتهي الجانب الآخر من سعر الإضراب هو 'في المال' إذا جاز التعبير، وعلى عكس العادي اختيار؛ فإن الرهان ثنائي تنتهي في القيمة الكاملة ل تريد أن تكون مجرد علامة واحدة في المال. وهذا يجعل الرهانات الثنائية نظريا أكثر تقلبا من الخيارات العادية المتداولة بالقرب من انتهاء الصلاحية، وبشكل عام يحتمل أن تكون أكثر ربحية، كخيار تداول عادي في كثير من الأحيان أن يسافر جيدا في المال لاسترداد قيمة الشراء الأصلي قبل الدخول في الربح.
كل عام هناك فرص لا حصر لها لتحقيق عوائد استثنائية من "من المال" الخيارات. دعونا نبدأ مع الخيارات المتداولة العادية لمثال الماضي مربحة بشكل ملحوظ قبل الانتقال إلى بعض استراتيجيات الخيارات الثنائية محددة. وهذا يدل بوضوح على ظاهرة مربحة لا تصدق من الخيارات قرب انتهاء تداولها، سواء الثنائية أو العادية.
وحدثت حالة مشهورة إلى حد ما تنطوي على خيارات قرب انتهاء الصلاحية في أوائل عام 1989 في سوق الخيارات المتداولة في لندن (لوتوم). كان عام 1988 عاما بطيئا لسوق لندن للأسهم، ورأى أساسا العمل جانبيا بعد صدمة انهيار السوق عام 1987. وتداول مؤشر فايننشال تايمز في نطاق ضيق نسبيا للسنوات ما بين 1700 و 1885. وبحلول أوائل ديسمبر 1988 كان معظم المحللين هبوطيين للغاية، حيث كان تداول فتس حوالي 1750 - بالقرب من الطرف السفلي من النطاق. ومع ذلك، فإن الرسوم البيانية بدأت تروي قصة مختلفة جدا. وأظهرت الأسهم الأمريكية والبريطانية الرئيسية علامات ضخمة للتراكم، وفي أوائل كانون الثاني / يناير 1989 انفجرت السوق من خلال الطرف العلوي من النطاق في عام 1900.
ومع ذلك، كان الشعور في السوق هبوطي بحيث أن 'من المال' 1950 و 2000 المكالمات لا تزال تبيع رخيصة جدا. فرد واحد، مع قوة إدانته، جاء إلى السوق واشترى 10،000،000 جنيه استرليني من المكالمات "من المال"، وذلك لانتهاء لا قيمة له في نهاية شهر يناير 1989 إذا كان السوق لا تتجمع فوق هذه المستويات. وقد قام بتطهير 3.75 مليون جنيه استرليني من القدرة بنهاية يناير، والتي نشأت من استثماره البالغ 10000 جنيه استرليني، حيث أغلق السوق الشهر فوق عام 2050، ليصل بذلك خياراته "من المال" بشكل مريح إلى المال.
في هذه الحالة، كما ذهبت الخيارات بشكل كبير في المال، وحيث لذلك أكثر ربحية من الخيار الثنائي كان (حتى لو كانت متاحة بسهولة في ذلك الوقت). وذلك لأن الخيار الثنائي يذهب إلى القيمة الكاملة كما خلافها هي "ثابتة" من خلال كونه نقطة واحدة فقط في المال. في حين أن الخيار المتداول ينطوي نظريا على أرباح غير محدودة.
على الرغم من أن احتمال الربح النهائي للخيار المتداول العادي يتجاوز خيار الخيار الثنائي، حيث يتم إصلاح العائد، فإن الخيار الثنائي غالبا ما يكون أكثر ربحية لأنه يتغلب على عامل الاضطرار إلى الذهاب بعيدا في المال لتصبح مربحة للتغلب على العنصر الأصلي الاضمحلال من قسط الخيارات الأصلية. الرهانات الثنائية على المدى الطويل يمكن أن يكون بسهولة جدا تعريف المستخدم في موقع ثنائي.
فلنأخذ مثالا حقيقيا على الحياة. هذا هو معروف على موقع ثنائي كما الثور / الدب رهان انتهاء. في 5 أكتوبر 2005، وتوقع انخفاض السوق وشيك، وأنا أخذت عقد انتهاء الدب على مؤشر فتس لل 166،70 يورو. في ما يلي المعاملة الفعلية المدرجة أدناه المأخوذة من صفحة البيان على صفحة الويب الثنائية لحسابي:
5-أوكت-05 08h27GMT شراء.
عقد العقد: اربح 5000 يورو اذا كان عند نهاية التداول في 21-أوكت-05 مؤشر فتس اقل من 5220. التكلفة: 166.70 يورو.
وكانت قيمة المؤشر في وقت الصفقة حوالي 5450. إذا كان بحلول 21 أكتوبر السوق كان أقل من سعر ستريك من 5220، بيناري أن تضطر لدفع لي من 5000 يورو. ومع ذلك، كان السوق يتداول فوق 5220؛ فقط 230 نقطة فوق قيمة السوق في ذلك الوقت ثم ثنائي سيبقي بلدي 166،70 يورو.
استمر السوق في الانخفاض، وفي 19 أكتوبر، قبل يومين فقط من الخيار كان من المقرر أن تنتهي فوتسي النقدية سقطت أقل من 5220 لأول مرة خلال الرهان. كما هبط السوق ثنائي الاستمرار في جعل اتجاهين الأسعار على الرهان. وبحلول الوقت الذي كان السوق قد ذهب 30 نقطة الماضي سعر الإضراب، وكان الرهان بقيمة حوالي 2900 يورو. كان الرهان القفز حولها عدة مئات من اليورو مع 10 نقاط فقط التحركات في السوق. بعد كل شيء، إذا كان السوق لتجمع من قبل بضع نقاط، بلدي 2700 يورو كسب سوف تتبخر على الفور. لذلك، واجهت خطر فقدان كامل الحصة من خلال عقد على. لذلك، مع 17 مرة أموالي في الحقيبة إذا أخذت الربح، قررت إغلاق الموقف. هنا هو النص نص قطع ولصق من حسابي ثنائي:
19-أوكت-05 09h04GMT سيل.
عقد العقد: اربح 5000 يورو إذا كان مؤشر فتس عند نهاية التداول في 21 أكتوبر -05 أقل من 5220. البيع: 2،927.3 يورو.
في 14 يوما فقط، كنت قد تحولت 166،70 يورو إلى 2،927.30 يورو، وهو 17 1/2 مرات مكاسب على الاستثمار الأصلي. ليس سيئا.
كما حدث فوتسي أغلقت في 21 أكتوبر في 5142.1 - لذلك كان يمكن أن يكون بالفعل استبدال بلدي 5000 يورو إذا كنت قد عقدت على!
القصة أعلاه صحيحة 100٪، وهذه الفرص هي حدوث يومي في عالم الخيارات. ومع ذلك، لكل فائز مثل هذا واحد يجب أن نسأل نفسه كم مرة هناك الخاسرين. ما لم تتمكن من التنبؤ حقا التحركات الهامة في السوق، وفي رأيي باستخدام هندسة السوق مثل نظرية غان و إليوت موجة، فمن الممكن في بعض الأحيان أنه يمكن أن يكون حماقة جدا ل بونت على هذه الصفقات.
لوضع القصة أعلاه في منظور أنا أيضا أخذت رهانات إضافية على أسواق كاك، داو جونز و داكس في نفس الوقت فتس - للحصول على استرداد ممكن من 30،000 يورو. في بعض الحالات انتهت الرهانات الأخرى عديمة القيمة أو هامشيا في الربح، حيث أن الأسواق لم تقع بعيدا بما فيه الكفاية لإعادة المنزل الكبير. ومع ذلك، نظرا لاستعداد استثنائية ممكنة مع هذه الأنواع من الرهانات، وأنا يمكن أن تحمل خمس رهانات وجعل على رهان واحد فقط لا تزال تكون مكثفة في الربح.
وهذا يثبت نظرية مكافأة المخاطر. وبعبارة أخرى، يمكنني الحصول على خطأ 17 مرة قبل أن يخسر على هذه التجارة. مفتاح مع هذه الاستراتيجية هو شقين:
انتظر الفرصة. ليس هناك الكثير على أساس يومي. ثم لا تراهن على المنزل على ذلك. وبعبارة أخرى خطر فقط جزء صغير من رأس المال الخاص بك على هذه الاحتمالات الاحتمالية منخفضة خيارات عالية مكافأة. ومن الواضح أن لدى المرء سببا للاعتقاد بأن خطوة كبيرة ستحدث ولكن مع الحرص على الجانب السلبي المحتمل للمخاطرة بجزء كبير جدا من أموالك في تجارة أو سلسلة من الصفقات. لا تكن جشعا. ثم يمكنك أن تلعب مرة أخرى إذا كنت تحصل على خطأ!
لاحظ أيضا أن خرجت من الرهان في وقت مبكر. على الرغم من أنه في هذه الحالة كنت قد جعلت كامل 5000 يورو عن طريق الانتظار لمدة يومين إضافيين، تجربتي السابقة كوسيط الخيارات والتاجر جعلني خلع قبالة الجدول ما عرضت قبل أن اختفى ببساطة. لا نتوقع أن أعتبر كل شيء، ونأسف أبدا لا تأخذ كل شيء قبالة الطاولة. هذا هو الجشع الحديث. عدد المرات التي رأيت الأرباح الخيار الآلاف تتبخر وتنتهي لا قيمة لها تماما في اليوم التالي (سواء في حسابي الخاص والآخرين) لأن الموقف لم يكن مغلقا عندما كان هناك المال الذي يتعين اتخاذها مؤلمة جدا حتى التفكير في .
استراتيجية بديلة بالطبع هو أن تأخذ جزءا من الربح من الجدول، على الأقل كسب رأس المال الأولي الخاص بك، ومن ثم السماح لبقية المدى الموقف. هذه الاستراتيجية هي شائعة في العقود الآجلة وتداول الأسهم وهي صحيحة كما هو الحال في الرهان ثنائي وتداول الخيارات.
تذكر؛ تعمل دائما من مجموعة من القوة. الحفاظ على رأس المال. فقط خطر جزء صغير منه في التجارة ومحاولة مهندس فرص مربحة متعددة.
مؤشر إيغ وثنائي على حد سواء تقدم الرهانات الثنائية خلال اليوم. قد يتم تطبيق استراتيجية بيني ببراعة إلى الرهانات اللحظية / دون لحظية في بيناريبيتس.
دعونا نستخدم مثالا لما تسميه بيناريبيتس مؤشر ست ستريت إندكس، ولكن في الواقع هو مطابق لمؤشر داو 30 النقدي. رهان موحد يسمى جدار ست لإنهاء أوب يبدأ التداول كل مساء بعد فترة وجيزة من إغلاق السوق الذي يمر حتى إلى إغلاق مساء اليوم التالي. واستنادا إلى السعر النقدي لمؤشر داو جونز 30، يكون للخيار الثنائي قيمة استرداد بحد أقصى 100 و صفر على الأقل حسب ما إذا كان السوق يغلق صعودا أو هبوطا عند الإغلاق السابق. مع اقتراب موعد الرهان أو الخيار الثنائي، يمكن أن يصبح متقلبا للغاية إذا تم تداول السوق بالقرب من الإغلاق في الساعة الأخيرة من التداول.
السوق في الخيار يتقلب يعيش طوال اليوم ويمكن للتجار تأتي من والخروج من الرهان الثنائي. ومع ذلك، إذا كانت قيمة مؤشر داو في الساعة الأخيرة أقل من 10 إلى 20 نقطة أو أعلى في اليوم الذي غالبا ما يتداول فيه الخيار دون 20 أو حتى أقل من 10 أو فوق 80 أو حتى 90 على العكس.
لقد التقطت الرهان (أو الخيار) لمدة تصل إلى 7 التي انتهت حتى إغلاق في 100 - ربح من 14X في أقل من ساعة واحدة. الاختلافات قبل الأكثر تطرفا في الدقائق القليلة الماضية من يوم التداول.
ومع ذلك، فإن معظم التجار سوف يكون سعيدا مع مضاعفة أموالهم في بضع دقائق فقط. عندما يكون السوق في ذروة البيع في المساء وفي آخر ساعتين من مكاسب التداول من مرتين أو ثلاث مرات تلك المال ليست غير عادية. على سبيل المثال السوق هو أسفل، ويقول 50 نقطة والرهان لإغلاق في اليوم يتداول في القول 13. وهناك تجمع من عشرين نقطة، على الرغم من أنه قد بيتر خارج، وسوف تسمح لك لبيع مرة أخرى أن الرهان ل بيناريبيت في ارتفاع العشرينات أو منتصف الثلاثينات. لذلك على الرغم من أن الرهان سوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة له، حيث أن السوق ليست صافية حتى اليوم، ومع ذلك يمكن للمرء أن التجارة من الرهان لعدة مئات من الأرباح في المئة. ولم تكن هذه الفرص موجودة حتى وقت قريب إلا أن قلة قليلة من الناس يبدو أنهم يستوعبونها بالكامل.
واحد الرهان لتجنب هو عندما يكون السوق إلى أسفل بشكل كبير والرهان هو رخيصة جدا. ويرجع ذلك إلى أن احتمال حدوث ارتفاع في أسعار الفائدة ضد انخفاض الوقت من المستبعد جدا. على سبيل المثال، S & أمب؛ P لإنهاء في اليوم كان فقط 5 ل 100 إغلاق في المساء تم كتابة هذه المقالة، ولكن السوق انخفض سبعة S & أمب؛ P نقطة (حوالي 0.6٪). وكان من المستبعد جدا احتمالية حدوث ارتفاع من أجل مواجهة انخفاض قيمة هذا الخيار.
أولئك الذين يتداولون هذه الاستراتيجيات بنجاح لا يجعل ضجيج كبير حول هذا الموضوع، لأسباب واضحة. مفتاح النجاح هو كيف تتداول هذه الفرص. الجشع لا يزال أعظم العدو كما التجار سوف بانتظام على التجارة. لكل واحد باغر واحد يحتاج إلى إدراك أن أحد سوف تفقد في كثير من الأحيان رأس المال إلى الشركة الثنائية، وسوف يتم تعبئة أموالك إلى خلاصة القول.
وقد نشرت هذه المقالة أصلا في مجلة المتداولين كجزء من ميزة على الرهان الثنائي.
محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.

تداول الخيارات الثنائية بالقرب من انتهاء الصلاحية
تداول الخيارات الثنائية هو واحد من أبسط أشكال الاستثمار وجعل التجارة عملية واضحة. ومع ذلك، هناك حالات عندما تبني استراتيجية معينة يمكن أن تعظيم فرص النجاح. قد تنطبق الاستراتيجيات التالية في ظروف معينة كما هو موضح أدناه.
عادة ما تتبع أسعار األصول اتجاها لفترة محددة تتحرك فقط في اتجاه واحد. عندما تتحرك اتجاهات السعر والحجم في نفس الاتجاه، فهذا مؤشر على اتجاه السوق الكامن. ومع ذلك، عندما يرتفع اتجاه الأسعار ولكن الاتجاه في حجم هبوط، فإنه يحذر من انعكاس الاتجاه السعر المحتمل. عند الإشارة إلى عكس، قد يقوم المتداول بشراء خيار في الاتجاه المعاكس للحركات السابقة. قد يقوم، على سبيل المثال، بشراء خيار الاتصال إذا كان السعر قد انخفض، ومن المتوقع الآن أن يرتفع، أو خيار بوت إذا كان السعر من المقرر أن ينخفض ​​بعد الزيادة.
عكس الاتجاه.
ويمكن الإشارة إلى انعكاس الاتجاه بواسطة نمط من الماس على رسم بياني للسعر، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون شائعا مثل أنماط الانعكاس الأخرى، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا مفيدا. ويأتي هذا النوع من النمط في شكلين - أعلى الماس وقاع الماس - مع وجود شكلين من الماس على جانبها. شكل من أشكال الماس أعلى في ذروة الاتجاه، والتي تحدث عندما ينتهي الارتفاع ويبقى السعر لفترة من الوقت. وهذا يمكن أن يؤدي إلى سلسلة من الموجات التي تصبح أطول ثم تعود إلى مستوى أقل. عند هذه النقطة، يجب أن تتوقع السعر للخروج إلى الجانب السلبي. هذا هو إشارة لتغيير اتجاه الصفقات الخاصة بك.
أسفل الماس.
قاع الماس هو التأثير العكسي، مع نفس النمط العكسي ولكن في الجزء السفلي من الاتجاه النزولي. كما تبدأ الأمواج في تسطيح، وتدل على تغيير الاتجاه ومن المتوقع ان الاختراق إلى الاتجاه الصعودي. أي تاجر الخيارات الثنائية الذي تم الانتهاء في المال مع خيارات بوت يجب أن تتغير إلى خيارات الاتصال من أجل الاستفادة من انعكاس الاتجاه.
وتستند هذه الاستراتيجية إلى مفهوم أنه إذا تحرك أحد الأصول فجأة في اتجاه واحد، فمن غير المرجح أن يبقى في تلك الذروة ولكن سوف تتحرك مرة أخرى نحو وضعها الأصلي، إن لم يكن على طول الطريق. لذلك، ينبغي للمستثمر شراء خيار، دعوة أو وضع اعتمادا على ما إذا كان السعر قد ارتفع أو سقط فجأة، على افتراض أنه سيعود قريبا والاستقرار. وبطبيعة الحال، لا أحد يعرف متى وصلت الأصول ذروتها. لذا فإن الرصد الدقيق للأصل والبحث عن سبب بلوغه ذروته أمر حيوي لاستنتاج احتمال وتوقيت عودته.
و سترادل هو أكثر تعقيدا استراتيجية، لأنه ينطوي على شراء كل من دعوة ووضع الخيار على نفس الأصول. ويتجاوز المستثمر الأصول في نقطة منخفضة، وكذلك نقطة عالية، وبالتالي فإن المنطقة بين الخيارين يمكن أن تكون ضعيفة. هذه استراتيجية مفيدة بشكل خاص لحماية الذات في الأسواق المتقلبة. إذا كان السعر عند انتهاء الصلاحية في مكان ما بين المستويين، فإن التاجر ينتهي في المال على حد سواء ويعظم الربح. في أسوأ السيناريوهات، سيكون التنبؤ واحد على الأقل الصحيح والتاجر يقلل من الخسائر.
على الرغم من أن الإعداد نفسه يمكن أن يكون صعبا، و سترادل هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات في تداول الخيارات الثنائية. التاجر يتطلع لوضع وضع أعلى مستوى ممكن على الأصول وبعد ذلك عندما ينخفض ​​السوق، إجراء مكالمة في الاتجاه المعاكس كما يعود مرة أخرى. وهذا يعني أن التاجر لديه دائما صفقة واحدة على الأقل تنتهي في المال، وأنه إما أن يأخذ الحد الأدنى من الخسارة أو كسب مكافأة ضخمة للهبوط كلا الصفقات للحصول على مبلغ كبير. خيارات الاتصال ووضع لا يجب أن يتم شراؤها في نفس الوقت. وبدلا من ذلك يمكن شراء خيار أولي مع انتهاء صلاحية أطول، والثانية يتم شراؤها بمجرد أن يصبح اتجاه الأصول أكثر رسوخا. لاحظ أن سترادل في تداول الخيارات الثنائية يختلف عن خيارات الفانيليا منذ سعر الشراء وحقوق ممارسة تختلف بين البلدين.
تدق على تأثير.
وربما كان هذا هو الأكثر منطقية لجميع الاستراتيجيات، ويستند إلى مفهوم أن التحرك على خيار واحد سيكون لها تأثير تدق على آخر. على سبيل المثال، قد يؤثر سعر السهم على سعر المؤشر الذي يتم تداوله فيه أو إذا كان بلد يعتمد اعتمادا كبيرا على أصل معين، فإن تغيير سعر تلك السلعة قد يؤثر على سعر الصرف في البلد. على سبيل المثال، قد تعلن الشركة عن إطلاق منتج جديد كبير أو انفراج تطوير يؤدي إلى ارتفاع سعر سهمها ولكن أيضا يدفع قيمة منافسي الشركة. في هذه الحالة، فإن المتداول سيشتري خيار الاتصال على الشركة ويضع الخيارات على جميع منافسيه الرئيسيين. والمفتاح هو فهم العلاقات المتبادلة بين الأصول والتوقع الصحيح لتحركات الأسعار.

No comments:

Post a Comment