Saturday 3 February 2018

تعلم استراتيجية التداول الأكثر ربحية


الخيارات الأساسية استراتيجيات التداول يمكنك استخدامها لكسب المال.


يضع ويدعو شكل اللبنات الأساسية للجميع & # xa0؛ استراتيجيات تداول الخيارات.


يتم بناء كل التجارة باستخدام فقط خيارات الاتصال، فقط وضع خيارات، أو مزيج من الاثنين.


إذا كنت متحمسا أو طغت عليه عدد من استراتيجيات تداول الأسهم المتاحة للتعلم، ثم عليك أن تشعر بنفس الطريقة حول تداول الخيارات.


هناك عدد أكبر من استراتيجيات الخيارات المتاحة لمتاجر الخيارات.


أنا لست من محبي المعلومات الزائد لذلك سأشارك بعض الاستراتيجيات الأساسية معك.


واحدة من فوائد كبيرة من خيارات الأسهم هو تنوعها. يمكنك تخصيص استراتيجية تجارية معينة لتكون متحفظة، عدوانية، أو في مكان ما بين.


وهنا ليست سوى عدد قليل من فوائد استخدام خيارات الأسهم في الخطة الاستثمارية الشاملة الخاصة بك:


يمكنك الاستفادة من الارتفاع أو الانخفاض في سعر السهم دون امتلاك الأسهم بالفعل. يمكنك وضع نفسك للحصول على خطوة كبيرة في سعر السهم حتى لو كنت لا تعرف الطريقة التي سوف تذهب الأسعار. يمكنك كسب دخل إضافي من المقتنيات الأسهم الحالية الخاصة بك. يمكنك شراء الأسهم بسعر أقل ثم ما يتم تداوله في. يمكنك حماية نفسك من فقدان المال إذا انخفض المخزون الخاص بك في السعر.


الخيارات الأساسية استراتيجيات التداول.


وتهدف استراتيجيات الخيارات التالية لتكون لمحة عامة، وتعريض لك إلى المرونة القصوى من الخيارات. هنا هو كلمتي من الحذر، لا تصبح طغت مع عدد من الاستراتيجيات الخيار الذي سوف تجد على شبكة الإنترنت. اختيار واحد أو اثنين من الاستراتيجيات وتعلم كل ما تستطيع عنهم.


العثور على الاستراتيجية التي تريد أفضل والعصا معها. على الأقل حتى تقوم بعمل مبالغ كبيرة من المال.


هذا الدرس يذهب فقط على أساسيات. أنا التجارة بعض الخيارات المتقدمة استراتيجيات هنا وهناك، ولكنني جعل معظم أموالي مجرد التمسك أساسيات.


هناك أربعة خيارات الخيارات الأساسية: خيارات الاتصال طويلة (شراء خيارات الاتصال)، خيارات المكالمة قصيرة (بيع خيارات الاتصال)، خيارات طويلة وضع (شراء خيارات وضع)، وخيارات وضع قصيرة (بيع خيارات وضع).


هذه الأربعة، وهذه الأربعة وحدها، هي ما وقود "5 سنوات التقاعد & # xa0؛ خطة" التي يمكنك أن تتعلم عن أدناه. وكانت هذه هي خطة تغيير الحياة مليونيرا أعطت لي منذ سنوات عديدة.


خيارات التداول استراتيجيات لحماية الأرباح.


خيارات التداول استراتيجيات لأسهم تتجه باستمرار.


** في ** تسمى الأسهم داو تتجه وأسفل الاستراتيجيات تتجه الأسهم الهابطة والاستراتيجيات الهبوطية. الرجاء الانتباه لهذا الامر. من المرجح أن تسمع شخص يقول أن الأسهم هبوطية، أو أنها تتداول استراتيجيات هبوطية.


** تلميح ** إذا كنت تحصل على الخلط من قبل مصطلح أو ننسى، فقط تذكر أن الدب عادة تقف على أرجلها الخلفية والضربات الشديدة "أسفل" مع مخالبها الأمامية. وبالتالي، تتحمل الأسواق عندما تنخفض الأسهم في السعر. & # xa0؛


خيارات التداول استراتيجيات الأسهم التي ترتفع.


** في ** تسمى الأسهم المتداولة أو المرتفعة الأسهم الصاعدة. وبالتالي، فإن الاستراتيجية الصاعدة هي استراتيجية حيث تعتقد أن الأسهم سوف ترتفع في السعر.


** نصيحة ** إذا كنت تحصل على الخلط من قبل مصطلح أو ننسى، فقط تذكر أنه في معركة الثور سوف دفع قرون له "حتى" لمهاجمتك.


الخيار استراتيجيات التداول للأسهم التي لا تتحرك.


** في ** الأسهم التي لا تتحرك تسمى محايدة، جانبية تتجه، أو توجيه الأسهم. يشير الناس عموما إلى الاستراتيجيات كاستراتيجيات تجارية محايدة.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


تعلم استراتيجية التداول مربحة - بالفعل ربح هذا العام من +4335 نقطة.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


حضور لدينا الحدث التداول الحقيقي، ونحن سوف تظهر لك:


- أين تضع وقف الخسارة الخاصة بك.


- كيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك.


- كيفية الحصول على نتائج متسقة من التداول الخاص بك.


ونحن سوف تظهر لك كيف يمكنك البدء في التداول بها - مع مساعدة ترندسينال - على الفور.


كيف يمكنني بناء إستراتيجية تداول مربحة عند استخدام بيفوتس؟


تم تطوير التداول من قبل تجار الأرضية كوسيلة سهلة لقياس اتجاه السوق استنادا إلى أداء الجلسة السابقة، ويستند التداول المحوري على مفاهيم الدعم والمقاومة. ويتم اشتقاق المحور من خلال حساب متوسط ​​أسعار الإغلاق العالية والمنخفضة والختامية في اليوم السابق. إذا كان الأمن يفتح أعلى من المحور، ويقال أن السوق لديها ميل صعودي. إذا كان يفتح أدنى، يمكن توقع النشاط الهبوطي. من هذا الرقم الأساسي، يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة لتأسيس الحواجز المحتملة أمام حركة السعر.


كما هو الحال مع معظم التداول على أساس الدعم والمقاومة، والاستراتيجيتين المحورية الأكثر ربحية باستمرار هي أيضا أبسط. كما هو الحال مع أي استراتيجية التداول البديل، يمكنك إما ركوب هذا الاتجاه، في محاولة لاستباق عكس أو كليهما. باستخدام النقاط المحورية، وركوب الاتجاه بسيط مثل انتظار السعر لاختراق مستوى الدعم أو المقاومة الأولى. إذا فتح السهم فوق محوره، على سبيل المثال، يمكن تعيين أمر حد فوق مستوى المقاومة الأول تحسبا للتقدم الصاعد. عند كسر السعر من خلال هذا المستوى، يتم تأكيد الاتجاه الصاعد ويتم تشغيل الطلب. السعر المستهدف هو مستوى المقاومة الثاني.


كما يصل السعر إلى مستوى الدعم الثاني أو الثالث أو مستوى المقاومة، يصبح من الأرجح أن انعكاس يختمر حيث أن السهم يزداد تشبع الشراء أو ذروة البيع. على الرغم من أنها خطوة أكثر خطورة من مجرد تداول الاختراق، غالبا ما يستفيد المتداولون من ضعف الزخم من خلال اتخاذ مواقف تتعارض مع الاتجاه الحالي. في المثال أعلاه، فإن المستثمر الذي يتوقع انعكاس الاتجاه الصاعد سوف يتحرك إلى اختصار الأسهم أو بيع خيارات الخيارات عند أو بالقرب من مستوى المقاومة الثاني. على الرغم من أن أقل شيوعا، يتحرك السعر في بعض الأحيان للمس مستوى الدعم الثالث أو الرابع أو مستوى المقاومة، وفي هذه الحالة يجب تحديد السعر المستهدف للعكس عند المستوى الأخير الذي سيتم اختراقه.


كما هو الحال دائما، من المهم استخدام المؤشرات الفنية الأخرى لتقديم الأدلة الداعمة وتأكيد الاتجاهات الناشئة والانتكاسات وشيكة.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لعيشك الأساسي، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة، وتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.


3 استراتيجيات التداول مربحة.


الناس الذين ينجحون في التداول اليوم تفعل ثلاثة أشياء بشكل جيد للغاية:


وهي تحدد استراتيجيات التداول اليومية التي يتم اختبارها واختبارها.


وهي 100٪ منضبطة في تنفيذ تلك الاستراتيجيات.


وهي تلتزم بنظام صارم لإدارة الأموال.


كل ما عليك القيام به هو جانبا بضع دقائق من يومك لمعالجة واحدة من استراتيجيات التداول اليوم التالي الذي الخطوط العريضة لك أدناه.


وسوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته بما في ذلك.


استراتيجيات التداول يوم رهيبة التي يتم استخدامها بنجاح كل يوم. أنماط الرسم البياني الرئيسية المرتبطة باستراتيجيات التداول هذه اليوم. تعليمات لتنفيذ الاستراتيجيات.


استراتيجيات التداول يوم غطينا في هذه المقالة هي:


ثم سأقول لك،


الحقيقة البسيطة هي.


تعلم كيفية استخدام وتنفيذ استراتيجيات التداول الأساسية اليوم يمكن أن تقلل الخسائر الخاصة بك بنسبة 63٪ على الفور، وسوف تزيد فرص الربحية الخاصة بك على المدى الطويل.


لذلك يتيح النزول إلى العمل!


1: المتوسط ​​المتحرك كروسوفر الاستراتيجية.


مؤشرات المتوسط ​​المتحرك هي المعيار في جميع منصات التداول، ويمكن وضع المؤشرات على المعايير التي تفضلها.


لهذا اليوم بسيطة استراتيجية التداول نحن بحاجة ثلاثة خطوط المتوسط ​​المتحرك، مجموعة واحدة في 20 فترات، مجموعة المقبل في 60 فترات وآخر مجموعة في 100 فترات. خط الفترة 20 هو متوسط ​​التحرك السريع، فترة 60 هي متوسطنا البطيء المتحرك و خط الفترة 100 هو مؤشر الاتجاه.


كيف يمكنني التجارة معها؟


تولد إستراتيجية التداول هذه إشارة شراء عند تحرك المتوسط ​​المتحرك السريع (أو ما) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء. ويتم إنشاء إشارة بيع عندما المتوسط ​​المتحرك سريع يعبر تحت ما بطيئة. لذلك يمكنك فتح موقف عندما خطوط ما عبور في اتجاه واحد وأنت إغلاق الموقف عندما يعبرون عكس الطريق المعاكس.


كيف تعرف إذا كان السعر قد بدأ في الاتجاه؟ حسنا، إذا بقيت أسعار األسعار بشكل ثابت فوق أو تحت خط الفترة 100 فإنك تعرف أن هناك توجها قويا للسعر، وينبغي أن تبقى التجارة قيد التشغيل.


الإعدادات أعلاه يمكن تغييرها لفترات أقصر لكنها سوف تولد المزيد من الإشارات الكاذبة وقد تكون أكثر من عائق من المساعدة. الإعدادات التي اقترحتها سوف تولد إشارات من شأنها أن تسمح لك لمتابعة الاتجاه إذا كان أحد يبدأ دون تقلبات الأسعار قصيرة تنتهك الإشارة.


على الرسم البياني أعلاه قمت بدوران باللون الأخضر أربعة إشارات منفصلة أن هذا المتوسط ​​المتحرك كروس نظام قد ولدت على الرسم البياني اليومي اليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى الأشهر الستة الماضية.


وفي كل من تلك المناسبات كان النظام 600 و 200 و 200 و 100 نقطة على التوالي.


لقد أظهرت أيضا باللون الأحمر حيث ولدت هذه التقنية التداول إشارات كاذبة، وهذه الفترات حيث السعر يتراوح بدلا من تتجه هي عندما إشارة على الأرجح تتحول إلى أن تكون كاذبة.


أول إشارة كاذبة في المثال أعلاه كسر حتى، وخسر المثال التالي 35 نقطة.


يظهر الرسم البياني أعلاه إشارة إيجابية الأولى في التفاصيل، وسرعان ما عبرت بسرعة أسفل على ما بطيئة واتجاه ما، وتوليد إشارة.


لاحظ كيف تحرك السعر بسرعة بعيدا عن الاتجاه ما وبقي دون ذلك مما يدل على اتجاه قوي.


يتم عرض إشارة كاذبة الثانية أعلاه في التفاصيل، ولدت إشارة عندما انتقلت ما السريع فوق ما بطيئة، فقط لعكس بسرعة وإشارة لإغلاق الموقف.


على الرغم من أن النظام غير صحيح في كل وقت، وكان المثال أعلاه الصحيح 6/12 أو 50٪ من الوقت.


يمكننا أن نرى على الفور كيف يصبح التداول أكثر حسما وحاسما عندما يتم استخدام تقنية التداول. لا توجد عقلانية عاطفية البرية، ويستند كل التجارة على سبب محسوب.


2.Hikin العشي استراتيجية التداول.


يظهر مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعداني ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان.


في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أرقام مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. الشموع هيكين العشي مختلفة وتحسب كل شمعة وتآمر باستخدام بعض المعلومات من الشمعة السابقة:


1- كلوز برايس: هيكين-أشي شمعة هي متوسط ​​فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار.


2- سعر الافتتاح: هيكين-أشي شمعة هي متوسط ​​فتح وإغلاق الشمعة السابقة.


3- ارتفاع الأسعار: يتم اختيار السعر العالي في شمعة هيكين-أشي من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي له أعلى قيمة.


4- السعر المنخفض: السعر العالي في شمعة هيكين-أشي يتم اختياره من أحد السعرات العالية والمفتوحة والوثيقة التي لها أدنى قيمة.


ترتبط الشموع هيكين العشي مع بعضها البعض لأن سعر إغلاق ومفتوحة من كل شمعة يجب أن تحسب باستخدام شمعة السابقة وثيقة وسعر مفتوح وأيضا ارتفاع وانخفاض سعر كل شمعة يتأثر الشمعة السابقة.


مخطط هيكين-أشي أبطأ من الرسم البياني الشمعداني وتأخر إشاراته (مثل عندما نستخدم المتوسطات المتحركة على الرسم البياني لدينا والتجارة وفقا لهم). ويمكن أن يكون ذلك ميزة في العديد من حالات العمل المتقلب للأسعار. استراتيجية التداول هذا اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لهذا السبب بالذات. و & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8222؛ & # 162؛ s أيضا من السهل جدا أن نعترف بالتاجر يحتاج إلى الانتظار حتى تغلق الشمعة اليومية. بعد أن يتم ملء الشمعة الجديدة، لا يتم ملء الشمعة الجديدة، إلا أن الصورة السابقة لا تتضمن & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8222؛ & # 162؛ t ري-بينت.


يمكنك الوصول إلى مؤشر هيكين العشي على كل أداة التخطيط هذه الأيام.


دعونا نرى كيف يبدو مخطط هيكين العشي مثل:


كيف يمكنني التجارة معها؟


على الرسم البياني أعلاه؛ يتم وضع علامة الشموع الصاعدة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملحوظ باللون الأحمر.


استراتيجية بسيطة جدا باستخدام هيكين العشي ثبت أن تكون قوية جدا في اختبار الظهر والتداول الحي.


وتجمع الاستراتيجية بين نمط انعكاس هيكين-أشي وأحد مؤشرات الزخم الشعبية. بلدي المفضل سيكون بسيط ستوكاستيك مذبذب مع إعدادات (14،7،3). نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه.


مرة واحدة يطبع السعر اثنين من الشموع الحمراء متتالية بعد سلسلة من الشموع الخضراء، واستنفاد الاتجاه الصعودي ومن المرجح أن العكس. وينبغي النظر في مواقف شورت.


إذا كان السعر يطبع اثنين من الشموع الخضراء على التوالي، بعد سلسلة من الشموع الحمراء، يتم استنفاد الاتجاه الهبوطي ومن المرجح العكس. وينبغي النظر في المواقف الطويلة.


تشكيل شمعة الخام ليست كافية لجعل هذه الاستراتيجية يوم التداول قيمة. يحتاج التاجر إلى فلاتر أخرى لإزالة الإشارات الخاطئة وتحسين الأداء.


مومنتوم فيلتر (مؤشر ستوكاستيك 14،7،3)


نوصي لاستخدام مذبذب ستوكاستيك بسيط مع إعدادات 14،7،3.


لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام هذا المؤشر، قم بزيارة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور.


وبمجرد تطبيقها، وسوف تظهر منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع وتحسين احتمال النجاح.


التاجر الآن:


أدخل التجارة طويلة بعد الانتهاء من اثنين من الشموع الحمراء على التوالي و ستوشاستيك فوق 70 علامة.


أدخل تجارة قصيرة بعد اكتمال اثنين من الشموع الخضراء متتالية و ستوكاستيك أقل من 30 علامة.


لمزيد من تحسين أداء هذه الاستراتيجية التجارية يوم رهيبة، يمكن استخدام الملفات الأخرى. أود أن أوصي لوضع أوامر وقف مرة واحدة الإعداد في مكانه.


في الإعداد الطويل أظهرت في الرسم البياني أدناه، فإن التاجر وضع أمر وقف طويل بضع نقاط فوق ارتفاع س الثاني الهينكين العشي عاكس الشمعة.


وينطبق الشيء نفسه على الاجهزة القصيرة، والتاجر وضع أمر وقف بيع بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة عكس الثانية.


3.Support والمقاومة - دور عكس استراتيجية التداول.


لبدء أنا بحاجة إلى افتراض أن تعرف ما هو الدعم والمقاومة في تداول العملات الأجنبية. إذا لم يكن هناك عدد قليل من التعاريف والأمثلة البسيطة أدناه.


الدعم والمقاومة هي مستويات نفسية يصعب على السعر كسرها. وسوف تحدث العديد من انعكاسات الاتجاه على هذه المستويات.


عندما يكون مستوى معين صعبا على السعر لعبور صعود & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8364؛ & # 339؛ ويسمى المقاومة.


عندما يكون مستوى معين صعبا على السعر لعبور أسفل & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8364؛ & # 339؛ ويسمى الدعم.


كلما كان من الصعب على السعر لعبور مستوى معين، كلما زادت قوة وربحية الصفقات لدينا سوف تزيد. أبسط شكل من أشكال الدعم والمقاومة هو الأفقي. كثير من التجار يشاهدون هذه المستويات على أساس يومي وغالبا ما يتم تجميع العديد من الطلبات حول مناطق الدعم أو المقاومة.


من المهم أن نذكر، الدعم والمقاومة ليست سعر الدقيق ولكن بدلا من المنطقة. العديد من التجار المبتدئين يعاملون الدعم والمقاومة كسعر دقيق، وهي ليست كذلك. يجب على التاجر التفكير في الدعم والمقاومة ك زون أو أريا.


هذه المستويات هي على الأرجح أهم المفاهيم في التحليل الفني. فهي أساسية في معظم استراتيجيات التداول اليوم المهني هناك.


دور انعكاس هو فكرة بسيطة وقوية من الدعم تصبح مقاومة (في الاتجاه الهبوطي) والمقاومة تصبح دعما (في الاتجاه الصاعد).


دعونا نرى كيف يلعب هذا في الاتجاه الصعودي.


وبمجرد أن السعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة نسميها الاتجاه الصاعد. يجب على التاجر الفني أن يفترض أن السعر سوف يرتفع إلى الأبد، وينبغي النظر في الصفقات الطويلة فقط. بعد تحديد الاتجاه الصعودي، تكون أقل استراتيجية للتداول هي & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8364؛ & # 339؛ شراء على التراجعات.


وفقا لتعريف الاتجاه الصاعد، فإن سعر اللكم من خلال المقاومة والانسحاب قبل أن يجعل ارتفاع أعلى آخر.


مرة واحدة يتم كسر المقاومة إلى الاتجاه الصعودي، يصبح مستوى دعم جديد. تغير المقاومة دورها في الدعم، ومن ثم فإن الاسم & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 197؛ & # 8220؛ دور ريفرزال & # 195؛ & # 162؛ & # 226 ؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 194؛ .


بعد اتخاذ ارتفاع أعلى جديد، يجب أن السعر في الاتجاه الصعودي تصحيح. ومن المرجح أن يصحح مستوى الدعم الجديد. وهذا يمكن أن يوفر فرصة شراء ممتازة للثيران.


نحن لا & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8222؛ & # 162؛ t معرفة أين بالضبط السعر سوف تستأنف الاتجاه الصعودي. يجب تطبيق إدارة المخاطر.


يجب أن يتذكر التاجر أن يعامل مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من السعر الدقيق.


نفس المبدأ ينطبق على الاتجاه الهبوطي.


إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي، فإن السعر لكمة من خلال دعم جعل أدنى مستويات جديدة. الدعم المكسور يصبح مقاومة جديدة ويوفر فرصة للمراكز القصيرة.


يمكن للمتداول استخدام فلاتر أخرى لقياس عملية التراجع. غالبا ما يتم استخدام تصحيحات فيبوناتشي من قبل المتداولين المحترفين لقياس مدى عمق تصحيح السعر.


ويمكن للتاجر أيضا أن يضع مستويات قليلة من الدعم أو المقاومة لتقليل المخاطر وزيادة المكاسب.


لقد وسعت هذه المقالة لخمس استراتيجيات أخرى.


لمعرفة المزيد عن 5 يذهب إلى استراتيجيات التداول اليوم الآن!


بالنهايه!


يوم التداول، والتداول بشكل عام ليس في الماضي الوقت! التداول ليس شيئا أنك تراجع أصابع قدميك إلى مرارا وتكرارا.


يوم التداول هو العمل الشاق، تستغرق وقتا طويلا ومحبطة في أفضل الأوقات! لا عجب أن أكثر من 93٪ من الناس أن تحاول ذلك، وتفقد المال والتخلي!


كما قال كوري ميتشل في التداول نقطة الفضل.


& # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 197؛ & # 8220؛ ذي إسكيوس دوسن & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8222؛ & # 162؛ t المسألة؛ فإن الرقم الثابت البارد هو أن حوالي 4.5٪ فقط من التجار الذين يبدأون التداول اليومي سينتهي بهم الأمر إلى أن يكونوا قادرين على صنع شيء منه. & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 194 .


ولكن، من خلال الاعتراف صعوبة وتعلم بعض استراتيجيات التداول الأساسية يمكنك تجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في!


الحقيقة الصادقة للمسألة هي أن معظم المتداولين الجدد يتورطون لأنهم يرون أرباحا ضخمة مباشرة أمامهم بمجرد النقر على بوي.


الاعتقاد أنها سوف تستيقظ في صباح اليوم التالي المليونير مسك حديثا! ما يحدث فعلا يذهب أكثر من هذا القبيل.


لقد فتح صديقك للتو حساب تداول يدعي أنه حقق مائة دولار في عشر دقائق، وبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي لأن الاقتصاد الأمريكي كبير جدا الآن، وقال ذلك على شاشة التلفزيون!


لذلك تذهب إلى المنزل، وتقديم 1000 $ إلى حساب التداول، بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 5 $ / نقطة.


تستيقظ في اليوم التالي والسوق قد تحركت ضدك من قبل 200 نقطة، ويتم محو حسابك!


دعنا ننظر إلى الحقائق. هناك ثلاثة أسباب رئيسية وراء ارتفاع معدل الفشل من التجار الجدد، ويمكنك تجنبها بسهولة!


كما هو الحال في القصة قلت أعلاه، التداول على أساس الإشاعات أو بعض السرد الشعبي سوف تقودك إلى الموت تقريبا تقريبا!


قيمة استخدام تقنية التداول تجريب واختبارها هائلة، وسوف يوفر لك من فقدان المدخرات المكتسبة من الصعب.


باستخدام استراتيجية التداول اليوم، يمكنك إزالة العنصر العاطفي من قرار التداول.


تتطلب إستراتيجية التداول وجود عدد من العناصر قبل التداول.


لذلك، عندما تكون هذه العناصر في مكان، يمكنك وضع التجارة.


بل هو قرار ثنائي بدلا من قرار عاطفي. جميع الإجراءات الأخرى هي خارج الجدول، من خلال اتباع أسلوب التداول تجنب الخطيئة الرئيسية للتداول، وهذا هو، عبر التداول.


في كثير من الأحيان التجار الجدد وضع التجارة دون حتى وضع وقف الخسارة! خطأ يمكن أن يؤدي إلى خسائر كارثية.


إدارة الأموال يمكن أن تكون بسيطة مثل استخدام قاعدة 3/1000.


هذا هو: أبدا من أي وقت مضى أبدا خطر أكثر من 3٪ من رأس المال الخاص بك على أي تجارة.


ولا تخاطر أبدا أكثر من 1000 (أو على مقربة من) من رأس المال الخاص بك لكل نقطة.


الآن، لقد أعطيتك الأدوات، لذلك الحصول عليه، والبدء في التداول مربحة!


واسمحوا لي أن أعرف، أي استراتيجية التداول اليوم هو المفضل لديك في قسم التعليق أدناه. وسوف توسع من الأكثر شعبية.


وهنا بعض الموارد الجيدة الأخرى.


التداول في سوق الفوركس للصرافة هو دقيق جدا و شديد الخطورة و غير مناسب لجميع أفراد الجمهور ولكن فقط للمستثمرين الذين: (أ) فهم و هم على استعداد لتحمل المخاطر الاقتصادية والقانونية وغيرها من المخاطر. (ب) مع مراعاة ظروفها المالية الشخصية، ومواردها المالية، وأسلوب حياتها والتزاماتها، تكون قادرة ماليا على تحمل خسارة استثمارها بالكامل. (ج) الحصول على المعرفة لفهم سوق الفوركس للصرافة والأصول الأساسية.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment