Tuesday 20 February 2018

الحد من خيارات الأسهم النظام


طلب محدود.


الحد من النظام - تعريف.


أمر الحد هو أمر لشراء أو بيع مواقف الخيارات الخاصة بك في أي أسوأ من سعر محدد سلفا من قبل نفسك.


ما هو أمر الحد؟


الحد من النظام هو واحد من اثنين من الأشكال الرئيسية لملء أوامر المستخدمة في تداول الخيارات. والشكل الرئيسي الآخر لملء الطلب هو "أمر السوق". أمر الحد هو أمر أن يأمر وسيط الخيارات الخاصة بك لبيع أو شراء بسعر لا أسوأ مما كنت تعليمات لهم، وبالتالي وضع "الحد" على سعر التعبئة. هذا على النقيض من أمر السوق الذي يعطي الخيارات الخاصة بك وسيط الحرية لملء الموقف الخاص بك في أي ثمن طالما يتم شغل النظام فورا، أو "ترتيب حتى" الذي يوجه الوسيط الخاص بك لملء خيارات تنتشر في أي نقدا المدفوعة أو استلامها.


أوامر الحد تسمح لك أن تخبر وسيط بالضبط ما هو السعر الذي تريد تداول الخيارات الخاصة بك مواقف بدلا من ترك اتخاذ القرار لهم. ومع ذلك، فإن القيام بذلك يمكن أن يأتي مع مساوئها أيضا. سوف نستكشف بعمق كيف الحد أوامر العمل، وكيفية استخدامها بشكل صحيح، فضلا عن مزاياه وعيوبه في هذه الخيارات الحرة تداول البرنامج التعليمي.


كيفية وضع أمر الحد؟


عند ملء "نموذج الطلب" في حساب خيارات الوسيط الخاص بك لشراء أو بيع خيارات واحدة أو خيارات ينتشر، سيكون هناك دائما قسم بعنوان "السعر" أو "التعبئة" أو "ملء النظام". هذا هو المكان الذي اخترت نوع من ملء النظام الذي تريده للتجارة الخاصة بك. يمكنك ببساطة ملء المساحة بجانب كلمة "الحد" من أجل وضع أمر الحد. هذا يخبر وسيط الخيارات الخاصة بك أنك تريد أن يتم شغل وضعك فقط في هذا السعر أو بسعر أفضل، وليس أسوأ الأسعار.


أوامر الحد يمكن استخدامها لتداول الخيارات ينتشر كذلك. عند استخدام أوامر الحد من الخيارات ينتشر، سوف تحتاج إلى تحديد "الخصم الخصم"، إذا كان هو الخصم الخصم، أو "الحد الائتمان"، إذا كان هو انتشار الائتمان.


توضح الصورة أعلاه كيف ينبغي استخدام أمر "خصم الخصم" لانتشار الخصم مثل انتشار المكالمة الثورية. هذا الأمر يخبر الوسيط أن يملأ كلا الخيارين عقود كموقف كامل مع صافي الخصم لا يزيد عن 0.50 $. وفي هذه الحالة، لا يقتصر الوسيط على السعر المحدد لملء كل عقد من عقود الخيارين طالما أن المبلغ الصافي المدفوع في المجموع لا يزيد عن 0.50 دولار.


توضح الصورة أعلاه كيف ينبغي استخدام أمر "الحد الائتماني" لتوزيع الائتمان مثل انتشار المكالمة. هذا الأمر يروي الوسيط لملء كلا عقود الخيارات كموقف كامل مع صافي الائتمان لا يزيد عن 1.00 $. مرة أخرى، لا يقتصر الوسيط من حيث السعر بالضبط لملء كل من عقود الخيارين طالما أن المبلغ الصافي المستلم في المجموع لا يقل عن 1.00 $.


كيف تعمل أوامر الحد؟


لذلك، ما الذي يحدث فعلا عند وضع أمر الحد؟ عند وضع أمر الحد، وسيط الخيارات الخاصة بك يذهب إلى السوق، وتبحث عن محاولة وطرح العرض من قبل صانعي السوق الذي يطابق أو يحد من سعر الحد الذي قمت بتعيينه. نعم، وهذا يعني أن موقف الخيارات الخاصة بك يمكن أن تكون في الواقع شغلها بسعر أفضل مما ذكرته، وليس أسوأ الأسعار. إذا لم يكن هناك أي عروض تطابق أو تخترع سعر الحد، فإن الأمر سيبقى مفتوحا في السوق ويستمر في انتظار عندما يتحول سعر مطابق أو أفضل في السوق. في الصورة الأولى أعلاه، أمر الحد هو تعليمات وسيط الخيارات لشراء خيارات ق في 0.38 $ أو أفضل، وليس سعر أعلى من 0.38 $.


مشكلة في أوامر الحد.


المشكلة الرئيسية مع استخدام أوامر الحد هو أنه يمكنك فعلا تفوت التجارة تماما إذا لم يتم مطابقة سعر الحد الخاص بك أبدا أو تحسينها في السوق. في بعض الأحيان في سوق متحرك قوي، حتى وضع في أمر الحد على السعر الذي رأيت آخر مرة في سلسلة الخيارات يمكن أن تجعلك تفوت التجارة إذا كان السعر قد تحركت في حين كنت ملء نموذج الخيارات التجارية التجارة. وهذا قد يعني فقدان نقطة حرجة للربح، مما يؤدي إلى فقدان الأرباح أو حتى فقدان نقطة وقف الخسارة مما يؤدي إلى خسائر كارثية.


مثال على أمر الحد مفقود خيارات التجارة.


لهذا السبب، يفضل تجار الخيارات المهنية استخدام أوامر السوق لعقود خيارات السيولة الجيدة في الأسواق المتحركة القوية، حيث أنه يضمن ملء فوري سريع. وعلاوة على ذلك، فإن نماذج الطلبات لأوامر السوق تأخذ وقتا أقصر قليلا لملء كما لم يكن لديك لتحديد سعر معين وبالتالي تقليل إمكانية الانزلاق.


مشكلة أخرى مع أوامر الحد هو أنك لن تكون قادرة على استخدامها جنبا إلى جنب مع أوامر خيارات متقدمة مثل "الأوامر الطارئة" أو "وقف الخسارة زائدة". تتطلب هذه الطلبات المتقدمة وسيط الخيارات الخاصة بك أن تكون قادرة على بيع أو شراء موقفكم عندما يتم الوفاء بمعايير القيام بذلك بسعر السوق السائدة. كما لا توجد وسيلة لمعرفة بالضبط ما السعر الذي "سعر السوق" هو، يمكن تنفيذ هذه الطلبات المتقدمة فقط مع أمر السوق، وليس حد النظام.


عند استخدام أوامر الحد.


على عكس أوامر السوق التي هي "أزرار الذعر" إلى حد كبير للحصول على ملء فوري على الخيارات مع السيولة الجيدة، أوامر الحد هي الأكثر فائدة في حالة تداول عقود خيارات السيولة منخفضة. فمن الخطورة للغاية استخدام أوامر السوق لخيارات السيولة المنخفضة لأنها يمكن أن تحصل على شغل في أسوأ بكثير من السعر المتوقع. هذا هو عند استخدام أوامر الحد يمكن أن تكون مفيدة جدا. أوامر الحد ليست مفيدة للخيارات عالية السيولة حيث سيتم ملؤها على الأرجح في عرض السعر المعلن أو سعر الطلب حتى عند استخدام أوامر السوق لهذه الخيارات.


إن استخدام أوامر الحد على عقود خيارات السيولة المنخفضة يضمن عدم الدخول أو الخروج من الصفقة بأي سعر أسوأ من السعر المعلن. عقود خيارات السيولة المنخفضة يمكن أن تعطيك سعر ملء سيئة جدا إذا كنت ببساطة تركه إلى أهواء من الخيارات الخاصة بك وسيط من خلال استخدام أوامر السوق. (اقرأ المزيد عن خيارات السيولة).


هناك فرصة واحدة عندما يمكنك فقط استخدام أوامر الحد بدلا من أوامر السوق وهذا هو عندما يكون لديك ما يكفي من النقد في حسابك لشراء عدد من عقود الخيارات التي تنوي شراء. في هذه الحالة، لن تتمكن من استخدام أوامر السوق لأن أوامر السوق تتطلب علاوة نقدية إضافية.


السعر مطاردة في استخدام أوامر الحد.


كما ذكرنا سابقا، هناك احتمال عدم وجود تداول عند استخدام أوامر الحد في أسواق قوية تتحرك حيث قد تتحرك الأسعار عندما كنت لا تزال ملء نموذج طلب خيارات. على هذا النحو، سوف تحتاج في كثير من الأحيان إلى القيام بما يعرف باسم "مطاردة السعر" عند استخدام أوامر الحد. وهذا يعني ببساطة تحديث أمر الحد الخاص بك إلى سعر الطلب الجديد أو سعر العطاء إذا لم يتم ملؤها ضمن إطار زمني معقول.


"مطاردة السعر" هو عند تحديث النظام الحد الخاص بك إلى أعلى سعر جديد طلب عند شراء خيارات و "مطاردة أسفل السعر" هو عند تحديث النظام الحد الخاص بك إلى انخفاض سعر العرض الجديد عند بيع الخيارات. تذكر أن الخيارات يتم شراؤها دائما على سعر الطلب وتباع على سعر العطاء.


أنواع أوامر الخيارات.


هناك عدد من الأوامر المختلفة التي يمكنك وضعها عند شراء أو بيع الخيارات وهذا يمكن أن يكون مربكا إلى حد ما لتلك التي هي جديدة نسبيا لتداول الخيارات. الناس غالبا ما تبدأ خيارات التداول تتوقع أن تكون مسألة بسيطة لاختيار أي خيارات لشراء ومتى لبيعها. على الرغم من أن هذا صحيح بمعنى أساسي جدا، والحقيقة هي أن هناك الكثير من أوامر مختلفة المتاحة لمتاجر الخيارات يعني الأمور أكثر تعقيدا قليلا في الممارسة العملية.


ومع ذلك، بمجرد فهم مفهوم كيفية شراء الخيارات وبيعها وكيف أوامر أوامر مختلفة العمل، يجب أن تصبح الأمور أكثر وضوحا قليلا. يتكون ترتيب الخيارات أساسا من عدد من المعلمات المختلفة التي تؤثر على جوانب معينة من كيفية عمل هذا الطلب. أولا، هناك أربعة أنواع رئيسية من خيارات النظام التي يمكنك استخدامها، اعتمادا على ما إذا كنت ترغب في فتح موقف أو إغلاق موقف، وما إذا كنت ترغب في شراء عقد خيارات (طويلة) أو بيع قصيرة عقد الخيارات (الذهاب قصيرة). هذه الأنواع الأربعة من النظام هي شراء لفتح، وشراء لإغلاق، بيع لفتح، وبيع لإغلاق.


بالإضافة إلى اختيار واحد من هذه الأنواع الرئيسية من الأوامر، يجب عليك أيضا اختيار كيفية شغل هذه الطلبات وتوقيت النظام. هناك نوعان من ملء النظام: أوامر الحد وأوامر السوق. هناك عدة أنواع أخرى من توقيت النظام. يمكنك أيضا اختيار الخروج من وضعك تلقائيا من خلال واحدة من أنواع مختلفة من أوامر الخروج. قد لا تحتاج أبدا إلى استخدام بعض أنواع الطلبات هذه، ومع ذلك قد يكون بعضها أساسيا لاستراتيجيات تداول الخيارات الخاصة بك اعتمادا على نوع نمط تداول الخيارات التي تستخدمها. في هذه الصفحة سوف تجد تفاصيل جميع الطلبات المختلفة والسمات ذات الصلة، بما في ذلك أوامر الجمع.


شراء لفتح الأوامر.


شراء لفتح النظام هو في الأساس بسيطة جدا، وانها الأكثر شيوعا أمر الخيار في تداول الخيارات. عندما تريد فتح موقف وتذهب لفترة طويلة على عقد خيارات محددة، يمكنك وضع شراء لفتح النظام لشراء هذا العقد خيارات محددة. سيتم استخدام هذا الطلب عندما شعرت أن عقد الخيارات سوف ترتفع في القيمة، أو أنك من المرجح أن ترغب في ممارسة الخيار. لمزيد من التفاصيل، يرجى قراءة الصفحة التالية - شراء لفتح الأوامر.


شراء إلى إغلاق أوامر.


كما يتم شراء شراء لإغلاق النظام لشراء عقد الخيارات، ولكنها تستخدم لإغلاق موقف افتتح سابقا بدلا من فتح واحد جديد. إذا كنت قد بيعت قصيرة عقد خيارات محددة وأراد إغلاق هذا الموقف، ثم كنت وضع شراء لإغلاق النظام على عقد الخيارات هذا. يرجى قراءة الصفحة التالية للحصول على معلومات إضافية - شراء لإغلاق أوامر.


بيع لفتح الأوامر.


يتم استخدام بيع لفتح النظام لفتح موقف على عقد الخيارات عن طريق بيع قصيرة. إذا شعرت أن عقد خيارات معينة من المرجح أن ينخفض ​​في القيمة وأردت أن تستفيد من ذلك، ثم كنت بيع قصيرة أن عقد الخيارات باستخدام بيع لفتح النظام. يمكنك معرفة المزيد عن هذا الأمر في الصفحة التالية - بيع لفتح الأوامر.


بيع لإغلاق الأوامر.


بيع لإغلاق النظام هو ثاني الأكثر استخداما النظام في خيارات التداول، بعد شراء لفتح النظام. يتم استخدامه لإغلاق الصفقة التي قمت بفتحها من خلال شراء لفتح النظام. حتى إذا كنت قد اشتريت عقدا محددا وأرادت أن تبيع هذا العقد "ربما بعد أن ارتفع مبلغ معين في القيمة" ثم سوف تستخدم بيع لإغلاق عقد لبيع العقد وتحقيق الربح. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الصفحة التالية - بيع لإغلاق أوامر.


أنواع أوامر التعبئة.


لوضع أي نوع من الخيارات النظام سوف تحتاج إلى استخدام الخدمات التي تقدمها وسطاء الخيارات التي هي وسطاء الأسهم الذين سوف تنفذ خياراتك طلب نيابة عنك. فضلا عن إخبار الوسيط الخاص بك ما الخيارات ترتيب كنت ترغب في مكان، يجب عليك أيضا أن أقول لهم من أن هذا النظام شغل من قبل. يمكن ملء أوامر في واحدة من طريقتين. اعتمادا على ما نوع من ملء النظام الذي تستخدمه.


أوامر الحد: عندما تقوم بوضع أمر خيارات باستخدام أمر حد، سيملأ وسيطك طلبك بسعر لا أعلى (إذا كان شراء) أو أقل (إذا بيع) من المستوى الذي تحدده. لن يتم ملء طلبك إلا إذا كان يمكن ملؤها ضمن المعلمات المحددة. عند شراء عقود الخيارات، وهذا يمنعك من شراء بسعر أعلى مما كنت تتوقع إذا كانت زيادة حادة في السعر قبل طلبك يمكن شغلها. إذا كنت تبيع عقد الخيارات، فإن أمر الحد من شأنه أن يمنعك من بيع هذا العقد بسعر أقل مما كنت تتوقع إذا انخفض بشكل حاد في السعر.


أوامر السوق: إذا قمت بوضع أمر خيارات باستخدام أمر السوق، فإنك تعطي تعليمات الوسيط الخاص بك لملء هذا الطلب في أي سعر متاح، بغض النظر عن ما هو الثمن في الواقع. إن استخدام نظام السوق أمر جيد إذا كنت تشتري أو تبيع عقود عقود ذات سيولة عالية وأسعار مستقرة نسبيا. من المحفوف بالمخاطر أن تستخدم على عقود الخيارات المتقلبة على الرغم من أنه قد ينتهي بك الأمر إلى عقود شراء بسعر أعلى بكثير مما كنت متوقعا، أو بيع بسعر أقل: كلاهما يمكن أن يؤثر سلبا على أي أرباح قد تجنيها.


أنواع توقيت الطلب.


يمكنك أيضا إضافة معلمات توقيت إلى طلبك باستخدام ترتيب توقيت. أوامر التوقيت التالية هي الأكثر شيوعا، وأنها توفر الوسيط الخاص بك مع تعليمات محددة فيما يتعلق بأي شروط يجب أن يتم ملء النظام أو إلغاؤها.


أون - الكل أو لا شيء: كل شيء أو لا شيء يفعل بالضبط ما يصفه الاسم. في الأساس، يجب أن يتم ملؤها في مجملها أو لا على الإطلاق. على سبيل المثال، إذا كنت تحاول شراء 100 خيار عقود بسعر محدد ولكن الوسيط الخاص بك يمكن شراء فقط 90 في ذلك السعر ثم لن يتم ملء النظام. يبقى كل شيء أو لا شيء مفتوحا حتى يتم تنفيذه بالكامل؛ فإنه لا تنتهي تلقائيا، على الرغم من أنه يمكن إلغاؤها.


أمر اليوم: أمر اليوم هو أمر الخيارات التي يجب أن تملأ خلال يوم التداول المحدد. إذا كان لا يمكن ملؤها قبل إغلاق السوق لهذا اليوم، ثم يتم إلغاء تلقائيا.


فوك - ملء أو قتل: أمر ملء أو قتل تشبه إلى حد ما أمر كل أو لا شيء. ومع ذلك، إذا كان أمر الخيار لا يمكن أن تملأ تماما على الفور، يتم إلغاء تلقائيا.


غك - غود حتى يتم الإلغاء: لا تنتهي صلاحية الطلب حتى إلغاء الطلب، والذي عادة ما يشار إليه على أنه تلغي جيد، إلى أن تقوم بإلغائه يدويا. سيبقى هذا النوع من الأوامر مفتوحا حتى يتم ملئه أو تقرر إلغاءه.


أوك - فوري أو إلغاء: أمر فوري أو إلغاء أمر يشبه إلى حد كبير ملء أو قتل النظام ولكن مع فارق واحد مهم. إذا كان من الممكن ملء أمر خيارات من هذا النوع على الفور، فإنه يتم ملؤه جزئيا مع إلغاء الجزء المتبقي.


موك - السوق في اغلاق: السوق على خيارات الخيارات أمر هو شغل في نهاية يوم التداول.


أنواع أوامر الخروج.


وباستخدام أوامر خيارات الخروج، يمكنك إغلاق موضع مفتوح تلقائيا عند استيفاء معايير معينة. يمكن استخدام أوامر خيارات الخروج للحد من الخسائر أو اتخاذ مستوى معين من الأرباح دون الحاجة لمراقبة موقف معين. يمكن أن تكون هذه مفيدة جدا للمتداولين الخيارات التي لديها الكثير من المراكز المفتوحة في أي وقت واحد، أو التي ليس لديها الوقت لمراقبة عن كثب الأسواق. أوامر الخروج التالية هي من بين تلك التي تستخدم عادة من قبل التجار الخيارات.


أوامر وقف: أمر وقف يمكن استخدامها لإغلاق موقف عندما يتم التوصل إلى سعر معين. على سبيل المثال، إذا كنت تملك عددا من عقود الخيارات، فقد تقرر تعيين أمر وقف بيع بسعر معين أعلى من المستوى الحالي، بحيث إذا وصلت هذه الخيارات إلى السعر الذي تبيعه تلقائيا لتحقيق الربح الذي حققته عند ذلك نقطة. بدلا من ذلك، قد تقرر تعيين أمر وقف بيع بسعر أدنى من المستوى الحالي حتى إذا كانت الخيارات تسقط على هذا السعر كنت تبيعها تلقائيا لمنع أي مزيد من الخسائر. يمكنك أيضا استخدام أوامر وقف الشراء لإغلاق المراكز حيث لديك عقود الخيارات بيعها قصيرة. أوامر وقف يمكن أن تكون إما أوامر وقف السوق أو أوامر وقف الحد.


أوامر وقف السوق: تعرف أيضا باسم وقف السوق أو أمر وقف السوق، وهذا هو في الأساس أمر وقف أن يصبح تلقائيا نظام السوق في النقطة التي يتم ضرب سعر وقف. يتم إغلاق الصفقة بأي ثمن.


الحد أوامر وقف: يعرف أيضا باسم وقف الحد أو أمر وقف حد، وهذا هو أمر وقف أن يصبح أمر الحد عندما يتم ضرب سعر التوقف. يتم إغلاق الموقف فقط إذا كان يمكن ملء أمر وقف ضمن الحد المحدد.


أوامر وقف الزائدة: هذا هو خيار الخيارات التي تحدد سعر التوقف الذي يقوم على تغيير من أفضل الأسعار. ويمكن التعبير عن هذا التغيير إما على أنه رقم مطلق أو نسبة مئوية. على سبيل المثال، يمكن وضع أمر وقف مؤقت لإغلاق الصفقة إذا انخفض الخيار بنسبة 5٪ عن أعلى سعر له.


الأوامر الطارئة: هذا النوع من الخيارات أمر مرن جدا، ويمكن استخدامه أساسا للخروج من وضع مفتوح استنادا إلى المعلمات التي اخترتها. على سبيل المثال، يمكنك استخدام أمر محتمل لبيع عقود خيارات الأسهم التي تمتلكها إذا زاد سعر السهم الأساسي بنسبة معينة.


أنواع أوامر الجمع.


وهناك عدد من استراتيجيات تداول الخيارات الأساسية والمتقدمة تتضمن استخدام أوامر الجمع. أوامر الجمع هي بالضبط ما يوحي اسمها. أوامر الجمع بين أمرين منفصلين في واحد لتنسيق دخول و / أو الخروج من مواقف متعددة على عقود الخيارات. هناك نوعان محددان من أوامر الجمع، الموصوفة على النحو التالي.


أوتو - زناد واحد آخر: هذا النوع من الخيارات أمر الجمع يعني أن أمر الخيارات الثانوية يتم تفعيلها تلقائيا عند تعبئة خيارات الخيارات الأولية. هذا هو الشكل الأكثر شيوعا من ترتيب الجمع المستخدمة في تداول الخيارات.


أوكو - مرة واحدة إلغاء أخرى: هذا أمر الجمع يعني أن أمر واحد يتم إلغاؤه عندما يتم شغل النظام الآخر.


خيارات التداول مبتدئ.


السماح بتعلم وفهم خيارات التداول & # 8230؛ من الصفر.


شكر. هذا هو على الارجح أشمل "غريكس" المادة / كتاب I & # 8217؛ قراءة.


عجب الثروة من المعرفة هناك. شكرا جزيلا لطفك في نشره!


مقاطع فيديو مميزة.


في هذا الفيديو، المؤلف والتاجر المهنية سوني هاريس يغلي تصميم نظام التداول والتحليل وصولا الى قواعدها الأكثر أهمية. في مجرد أكثر قليلا من ساعة، سوف تكتشف العناصر الضرورية لإنشاء نظام الفوز، وسوف تجد كيف يمكنك تطبيق كل من هذه العناصر لتداول الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم قواعد التداول 6 التي سوف تعطيك ميزة، و 6 قواعد إدارة المال التي من شأنها تحسين أي نظام و 6 خطوات أساسية لاختبار منهجية التداول الخاصة بك.


بقلم براد ماثيني / غاري واغنر.


في ورشة عمل الفيديو هذه، سوف تكتشف أنماط الرسم البياني الحاسمة التي تكشف الشموع، وكيفية تفسيرها وكيفية استخدامها لتحديد المنعطفات في السوق. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام الشمعدانات في تركيبة مع المؤشرات الفنية المألوفة مثل ستوشاستيكش،٪ R، مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة لخلق ديناميكية، نظام التآزر وناجح للغاية التداول.


تحليل الرسم البياني مجانا.


الأحد، 16 نوفمبر / تشرين الثاني 2008.


طلب محدود.


وبالتالي، عند شراء أسهم / خيارات، فإنك لن تدفع بأي سعر أعلى من الحد الذي قمت بتعيينه، وأنه من الممكن حتى من أجل الحصول على شغل بسعر أقل من الحد المذكور.


وبالمثل، عند بيع أسهم / خيارات، لن تتلقى أي سعر أقل من الحد الذي تحدده، كما أنه من الممكن أيضا أن يتم ملء الطلب بسعر أعلى من الحد المعلن.


لذلك، إذا لم يتم تعبئة الطلب على أمر الحد في غضون ثوان قليلة، يجب عليك التحقق من سعر الطلب السائد في ذلك الوقت، ومن ثم تعديل النظام وفقا لذلك إذا كنت لا تزال مهتمة لشراء أسهم / خيارات.


قد يطلب بعض الوسطاء عمولات مختلفة بين ماركيت & أمب؛ أوامر الحد.


عادة، بسبب المزيد من التعقيد / شرط إضافي، لجنة أمر الحد هي أكثر تكلفة من أمر السوق.


وبالتالي، تحتاج إلى مراجعة لجنة الوسيط الخاص بك قبل وضع أمر الحد.


تعليق واحد:


هذا السبب يجب علينا عدم استخدام الحد من أجل خفض الخسارة موقفنا.


لمحات اجتماعية.


ارشيف المدونة.


& # 9658؛ & # 160؛ 2018 (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2017 (5) & # 9658؛ & # 160؛ جوون (1) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ نيسان (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (2) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (8) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيبتمبر (3) & # 9658؛ & # 160؛ أوغست (1) & # 9658؛ & # 160؛ ماي (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارش (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 ( 33) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (2) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (5) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (3) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (3) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ آذار (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (5) & # 9658؛ & # 160؛ 2009 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (3) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (6) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (4) & # 9658؛ & # 160؛ آب (3) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (5) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (4) & # 9658؛ & # 160؛ قد (6) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (6) & # 9 658؛ & # 160؛ آذار (4) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (5) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9660؛ & # 160؛ 2008 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (8) & # 9660؛ & # 160؛ نوفمبر (4) تجارة حرة الفيديو التعليمي يجب أن لا ميس. أمر تحديد أمر السوق أنواع الطلبات في التداول & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (3) & # 9658؛ & # 160؛ سبتمبر (3) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (4) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (3) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (5) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (4) & # 9658؛ & # 160 ؛ مارس (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (6) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9658؛ & # 160؛ 2007 (119) & # 9658؛ & # 160؛ (7) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (14) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (11) & # 9658؛ & # 160؛ آب (13 ) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (14) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (18) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (10) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (21)


فري تريند أناليسيس تول.


ماركيتكلوب تجريبية مجانية.


مراجعة كتابي.


معرفة رأيي على الكتاب أعلاه.


قراءة تعليقي على الكتاب أعلاه.


سلسلة تجارة التعليم.


تعليق القراء.


أنا & # 8217؛ قراءة بعض الكتب الخيار.


شكر. هذا هو على الارجح أشمل "غريكس" المادة / كتاب I & # 8217؛ قراءة.


عجب الثروة من المعرفة هناك. شكرا جزيلا لطفك في نشره!


اتصل بي.


الاتصال بي للاستفسار عن الإعلان في:


أدوات الموقع.


تنصل.


جميع البيانات & أمب؛ تعتبر المعلومات دقيقة ولكنها غير مضمونة أو مضمونة. تقع على عاتقك مسؤولية تقييم دقة واكتمال وفائدة محتوى هذا الموقع. جميع البيانات أو المعلومات أو الآراء المعرب عنها أو روابط موقع الويب في هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود منها تقديم أي توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. ولا يوافق هذا الموقع أو يوصي بخدمات أي شركة وساطة. هذا الموقع غير مسؤول عن أي خسائر أو أضرار من أي نوع قد تنشأ عن أي استخدام لمحتوى هذا الموقع أو روابط الموقع في هذا الموقع. أنت وحدك المسؤول عن نتائج التداول الخاصة بك أو عن أي خسائر، نقدية أو غيرها، والتي قد تنتج عن استخدام محتوى هذا الموقع. يجب عليك بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل القيام بأي استثمار.


طلب محدود.


ما هو "أمر الحد"


أمر الحد هو أمر جني الأرباح مع بنك أو وساطة لشراء أو بيع مبلغ محدد من أداة مالية بسعر محدد أو أفضل؛ لأن أمر الحد ليس نظام السوق، فإنه قد لا يتم تنفيذها إذا كان السعر الذي حدده المستثمر لا يمكن أن تتحقق خلال الفترة الزمنية التي يتم فيها ترك الأمر مفتوحا. أوامر الحد تسمح أيضا للمستثمر للحد من طول الفترة الزمنية أمر يمكن أن تكون معلقة قبل إلغاؤها.


كسر "أمر الحد"


أمر وقف الخسارة هو عكس أمر جني الأرباح: يتم تركه للتأكد من أن الصفقة لا تحدث بسعر أسوأ من الهدف المشار إليه. ويمكن استخدامه لبيع أداة موجودة أو للدخول في معاملة جديدة.


أوامر مشروطة.


أوامر الحد يمكن أن يكون لها شروط محددة تضاف إليها. قد يشير المستثمر إلى أنه يجب تنفيذ الأمر فورا أو إلغاؤه، وهو ما يسمى أمر ملء أو قتل (فوك). كما أنها قد تتطلب أن يتم شراء جميع الأسهم المطلوبة أو بيعها في نفس الوقت إذا كان سيتم تنفيذ الصفقة، وهو ما يسمى كل شيء أو لا شيء. يمكن إقران أمر الحد مع أمر وقف الخسارة بنفس المبلغ، مع شرط أنه إذا تم تنفيذ أحد الطلبات المقترنة، سيتم استدعاء الآخر تلقائيا. وهذا ما يسمى عادة "واحد يلغي الآخر" أو أوكو.


ويمكن أيضا أن يطلق على أمر طوارئ أمر "إذا / ثم". إذا تم تنفيذ الجزء الأول من النظام، يصبح الجزء الثاني أمر حي. إذا لم يتم تنفيذ الجزء الأول، الجزء الثاني لا ينفذ أبدا، حتى لو كان السوق يتداول عند المستوى المشار إليه.


وعادة ما يتضمن الطلب مؤشرا على المدة التي ستظل سارية المفعول. مصطلح "جيد حتى إلغاء"، يختصر غك، يعني أن الأمر سيبقى ساري المفعول حتى يلغي المستثمر. ومن الشائع أن يكون هناك أمر إلغاء تلقائيا في نهاية يوم التداول. ومع ذلك، في سوق الصرف الأجنبي، الذي يتداول على مدار الساعة، ويمكن ملء أوامر 24 ساعة في اليوم.


تنفيذ التجارة:


ما يجب على كل مستثمر أن يعرف.


عند وضع أمر لشراء أو بيع الأسهم، قد لا تفكر في أين أو كيف وسيط الخاص بك تنفيذ التجارة. ولكن أين وكيف يتم تنفيذ طلبك يمكن أن تؤثر على التكاليف الإجمالية للمعاملة، بما في ذلك السعر الذي تدفعه للسهم. وإليك ما يجب أن تعرفه عن تنفيذ التجارة:


تنفيذ التجارة ليست فورية.


ويفترض العديد من المستثمرين الذين يتاجرون من خلال حسابات الوساطة عبر الإنترنت أن لهم صلة مباشرة بأسواق الأوراق المالية. لكنهم لا يفعلون ذلك. عند دفع هذا المفتاح، يتم إرسال طلبك عبر الإنترنت إلى الوسيط الخاص بك الذي بدوره يقرر أي سوق لإرساله إلى للتنفيذ. تحدث عملية مماثلة عند استدعاء الوسيط الخاص بك لوضع التجارة.


في حين أن تنفيذ التجارة هو عادة سلس وسريع، فإنه يستغرق وقتا طويلا. ويمكن أن تتغير الأسعار بسرعة، وخاصة في الأسواق سريعة الحركة. لأن أسعار الأسعار هي فقط لعدد معين من الأسهم، قد لا يحصل المستثمرون دائما على السعر الذي شاهدوه على شاشتهم أو السعر الذي نقله الوسيط عبر الهاتف. في الوقت الذي يصل طلبك إلى السوق، وسعر السهم يمكن أن يكون قليلا - أو جدا - مختلفة.


لا تتطلب اللوائح الصادرة عن لجنة الأوراق المالية الأمريكية تنفيذ التجارة خلال فترة زمنية محددة. ولكن إذا أعلنت الشركات عن سرعة تنفيذها، يجب أن لا تبالغ أو تخبر المستثمرين عن احتمال حدوث تأخيرات كبيرة.


الوسيط لديه خيارات لتنفيذ تجارتك.


كما أن لديك خيار من وسطاء، وسيط لديك عموما اختيار الأسواق لتنفيذ تجارتك:


بالنسبة إلى الأسهم المدرجة في البورصة، مثل بورصة نيويورك (نيس)، قد يقوم الوسيط الخاص بك بتوجيه الأمر إلى هذا التبادل، إلى تبادل آخر (مثل التبادل الإقليمي)، أو إلى شركة تسمى "ثالث صانع السوق." "صانع السوق الثالث" هي الشركة التي تقف على استعداد لشراء أو بيع الأسهم المدرجة في البورصة على أسعار المعلنة. كوسيلة لجذب أوامر من وسطاء، وبعض التبادلات الإقليمية أو صناع السوق الثالثة دفع الوسيط الخاص بك لتوجيه طلبك إلى هذا التبادل أو صانع السوق - ربما فلسا واحدا أو أكثر للسهم الواحد لطلبك. وهذا ما يسمى "الدفع لتدفق النظام". بالنسبة للسهم الذي يتداول في سوق خارج البورصة (أوتك)، مثل ناسداك، قد يقوم الوسيط الخاص بك بإرسال الطلب إلى "صانع سوق ناسداك" في السهم. العديد من صناع السوق ناسداك أيضا دفع وسطاء لتدفق النظام. قد يقوم الوسيط الخاص بك بتوجيه طلبك - وخاصة "أمر الحد" - إلى شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) التي تتطابق تلقائيا مع أوامر الشراء والبيع بأسعار محددة. "أمر الحد" هو أمر لشراء أو بيع الأسهم بسعر محدد. قد يقرر الوسيط الخاص بك إرسال طلبك إلى قسم آخر من شركة الوسيط الخاص بك ليتم تعبئته من المخزون الخاص بالشركة. وهذا ما يسمى "الاستيعاب الداخلي". وبهذه الطريقة، فإن شركة الوسيط الخاص بك قد كسب المال على "انتشار" - وهو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع.


يعرض الرسم أدناه خيارات الوسيط لتنفيذ تجارتك:


الوسيط الخاص بك لديه واجب "أفضل تنفيذ"


وتستخدم العديد من الشركات أنظمة آلية للتعامل مع الطلبات التي تتلقاها من عملائها. عند تحديد كيفية تنفيذ الأوامر، يجب على الوسيط الخاص بك السعي للحصول على أفضل تنفيذ متاح بشكل معقول لأوامر عملائه. وهذا يعني أن الوسيط يجب أن يقوم بتقييم الأوامر التي يتلقاها من جميع العملاء في مجملها وتقييم دوري للأسواق المنافسة أو صانعي السوق أو الشبكات الإلكترونية التي توفر شروط التنفيذ الأكثر ملاءمة.


فرصة "تحسين الأسعار" - وهي فرصة، ولكن ليس ضمانا، لأمر يتم تنفيذه بسعر أفضل مما هو مقتبس علنا ​​حاليا - هو عامل مهم يجب على الوسيط النظر فيه في تنفيذ أوامر عملائه. وتشمل العوامل الأخرى السرعة واحتمال التنفيذ.


في ما يلي مثال لكيفية تحسين الأسعار: لنفترض أنك أدخلت أمر سوق لبيع 500 سهم من الأسهم. الاقتباس الحالي هو 20 $. قد يكون الوسيط الخاص بك قادرا على إرسال طلبك إلى السوق أو صانع السوق حيث طلبك سيكون لديك إمكانية الحصول على سعر أفضل من 20 $. إذا تم تنفيذ طلبك في 20.05 $، سوف تتلقى 10،025.00 $ لبيع الأسهم الخاصة بك - 25،00 $ أكثر مما لو كان الوسيط الخاص بك فقط كان قادرا على الحصول على الاقتباس الحالي بالنسبة لك.


وبطبيعة الحال، فإن الوقت الإضافي الذي يستغرقه بعض الأسواق لتنفيذ الأوامر قد يؤدي إلى حصولك على سعر أسوأ من الاقتباس الحالي - وخاصة في سوق سريع الحركة. لذلك، سيطلب من الوسيط الخاص بك النظر في ما إذا كان هناك مفاضلة بين تقديم أوامر عملائها مع إمكانية - ولكن ليس ضمان - من أسعار أفضل والوقت الاضافي قد يستغرق للقيام بذلك.


لديك خيارات لتوجيه الصفقات.


إذا كان لأي سبب من الأسباب كنت ترغب في توجيه التجارة الخاصة بك إلى تبادل معين، صانع السوق، أو إن، قد تكون قادرة على استدعاء الوسيط الخاص بك وطلب منه القيام بذلك. ولكن بعض السماسرة قد تهمة لهذه الخدمة. يقدم بعض الوسطاء للتجار النشطين القدرة على توجيه الطلبات في أسهم ناسداك إلى صانع السوق أو إن الذي يختارونه.


تتطلب قواعد المجلس الأعلى للتعليم التي تهدف إلى تحسين الإفصاح العلني عن تنفيذ الأوامر وممارسات التوجيه جميع مراكز السوق التي تتداول الأوراق المالية لنظام السوق الوطني لإصدار إفصاحات شهرية وإلكترونية عن المعلومات الأساسية المتعلقة بنوعية عمليات الإعدام على أساس كل سهم على حدة، بما في ذلك كيفية أوامر السوق من مختلف الأحجام يتم تنفيذها بالنسبة إلى يقتبس العامة. ويجب أن تكشف هذه التقارير أيضا عن معلومات عن فروق أسعار الفائدة الفعلية - وهو الفروق التي يدفعها المستثمرون الذين توجه أوامرهم إلى مركز سوق معين. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على المراكز السوقية أن تكشف عن مدى ما تقدمه من عمليات إعدام بأسعار أفضل من الأسعار العامة للمستثمرين باستخدام أوامر الحد.


وتقتضي هذه القواعد أيضا من الوسطاء الذين يأمرون بالطلب نيابة عن العملاء أن يكشفوا، على أساس ربع سنوي، عن هوية مراكز السوق التي يوجهون فيها نسبة كبيرة من أوامرهم. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الوسطاء الاستجابة لطلبات العملاء المهتمين بالتعلم حيث تم توجيه أوامرهم الفردية للتنفيذ خلال الأشهر الستة السابقة.


مع هذه المعلومات متاحة بسهولة، يمكنك معرفة أين وكيف تنفذ شركتك أوامر عملائها والخطوات التي تتخذها لضمان أفضل تنفيذ. اسأل الوسيط عن سياسات الشركة بشأن الدفع لتدفق الطلبات أو الاستيعاب الداخلي أو ممارسات التوجيه الأخرى - أو ابحث عن تلك المعلومات في اتفاقية حسابك الجديدة. يمكنك أيضا الكتابة إلى وسيط الخاص بك لمعرفة طبيعة ومصدر أي دفع لتدفق النظام قد تكون قد تلقت لأجل معين.


إذا كنت تقارن بين الشركات، اسأل كل مرة يتم فيها تحسين الأسعار على طلبات العملاء. ومن ثم النظر في تلك المعلومات في اتخاذ قرار مع الشركة التي سوف تقوم بأعمال تجارية.

No comments:

Post a Comment