Saturday 24 February 2018

تداول الخيارات في سيب إيرا


سيب إيراس تعليمي.
وخطة التوفير التقاعدية هي خطة ادخار التقاعد التي وضعها أرباب العمل، بما في ذلك الأفراد العاملين لحسابهم الخاص (المتعاقدين المستقلين - الملكية الفردية أو الشراكات) لصالح موظفيهم.
ويجوز لأرباب العمل أن يقدموا مساهمات للخصم من الضرائب نيابة عن الموظفين المؤهلين - بما في ذلك صاحب العمل - إلى حسابات الاستثمار الدولية الخاصة بهم.
ويسمح لصاحب العمل بخصم الضرائب عن اشتراكات الخطة التي لا تتجاوز الحد القانوني.
يتم تقديم مساهمات خطة التقييم العاجل) إيرا (إلى كل موظف من موظفي برنامج االستثمار الدولي) سيب إيرا (على أساس تقديري. وهذا يعني أنه يمكن لصاحب العمل أن يختار المساهمة (أو لا) في كل عام. ومع ذلك، إذا كان صاحب العمل يساهم، فإنه يجب أن تساهم بنفس النسبة المئوية من التعويض لجميع الموظفين المؤهلين للخطة، حتى حد المساهمة. (لمعرفة القراءة الخلفية، انظر ما هو الفرق بين روث، سيب و إيرا التقليدية؟)
لا يدفع الموظفون ضرائب على اشتراكات خطة سيب. غير أن توزيعات هذه المبالغ مضافا إليها أية أرباح تخضع لضرائب الدخل.
يجب على الموظف (بما في ذلك صاحب العمل) المؤهل للمشاركة في خطة العمل الخاصة بخطة العمل الخاصة برب العمل أن ينشئ إيرا تقليديا يقوم صاحب العمل بإيداع مساهماته. وتتطلب بعض المؤسسات المالية أن يوصف الجيش الجمهوري الايرلندي التقليدي بأنه سيب إيرا قبل أن تسمح للحساب لتلقي مساهمات سيب. وستسمح بلدان أخرى بإيداع مساهمات برنامج التحویلات الانتخابیة في حساب الاستجابة العاجلة التقلیدیة بغض النظر عما إذا کان الجھاز الجمهوري الايرلندي یصنف علی أنھ إيرا سيب. ولأن وسيلة التمويل لخطة سيب هي إيرا تقليدية، فإن مساهمات سيب، بمجرد إيداعها، تصبح أصولا تقليدية من الجيش الجمهوري الايرلندي وتخضع للعديد من قواعد الجيش الجمهوري الايرلندي التقليدية، بما في ذلك ما يلي:
قواعد التوزيع قواعد الاستثمار قواعد المساهمة والخصم للمساهمات التقليدية في حساب الاستجابة العاجلة. وهذه تنطبق على مساهمات الموظف العادي في حساب الاستجابة العاجلة، وليس مساهمات صاحب العمل في البرنامج. متطلبات التوثيق لإنشاء حساب الاستجابة العاجلة. بالإضافة إلى الوثائق المطلوبة لوضع خطة سيب (التي نوقشت لاحقا)، يجب أن يستوفي كل تقييم من حسابات الاستجابة العاجلة (سيب) متطلبات الوثائق الخاصة ب إيرا التقليدي.
(يتم شرح هذه القواعد في البرنامج التعليمي إيراس التقليدية).

كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك.
هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك.
ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟
الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد.
في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو.
ما الذي أحتاج إلى معرفته؟
هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات الموافقة. قبل تقديم طلبك، ستحتاج إلى إكمال تطبيق الخيارات، والحصول على اتفاقية خيارات في الملف، والموافقة على مستوى الخيار المناسب للاستراتيجية التي ترغب في تداولها.
ملاحظة: إذا كنت ترغب في تداول خيار ينتشر في إيرا المعتمدة، ستحتاج أيضا إلى إكمال اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف).
تطبيق الخيارات يسأل عن لقطة من الوضع المالي الحالي حتى تكون على استعداد لتقديم الخاص بك:
الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.
إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف)، وإذا طلبت القدرة على تداول فروق الأسعار في حساب الاستجابة العاجلة، فإن اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية وإرسالها إلى:
سينسيناتي، أوه 45277-0002.
ماذا تتوقع.
سنخبرك بمستوى الخيار الذي تمت الموافقة عليه للتداول - إما عن طريق البريد الإلكتروني في غضون يوم أو يومين أو عبر بريد الولايات المتحدة في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.
ملاحظة: ستحتاج إلى قدر كاف من النقد أو الهامش الشرائية في حسابك قبل وضع أمر.
أسئلة مكررة.
وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلب الخيار المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.
يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:
المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (مؤشر الأسهم والمؤشر والعملة وأسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يتضمن المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف غير المكشوف لل سترابلز أو توليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.
اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، على الهامش والخيارات تسجيل الدخول الصفحة المطلوبة، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.
لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة الهامش والخيارات تسجيل الدخول المطلوبة الصفحة لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.
خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.
مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.
يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).
800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.
ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.
هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.

سيب إيرا.
(خطة المعاشات التقاعدية للموظفين المبسطة)
خطة سهلة وغير مكلفة للأفراد العاملين لحسابهم الخاص والشركات الصغيرة.
المرونة مع مساهمات أرباب العمل مساهمات أصحاب العمل قابلة للخصم كنفقات تجارية تقدم مجموعة كاملة من الخيارات الاستثمارية استخدم محدد الأعمال الصغيرة للعثور على بلان.
ما يصل إلى 25٪ من التعويض.
أو 000 54 دولار في عام 2017 (000 55 دولار في عام 2018)، أيهما أقل.
الأفراد الذين يعملون لحسابهم الخاص دون تغطية خطة التقاعد 2.
معلومات الأهلية.
متاح للأفراد لحسابهم الخاص وأصحاب الأعمال التجارية الصغيرة. يجب أن يكون الموظفون بعمر 21 سنة أو أكثر، وأن يحصلوا على تعويض سنوي قدره 600 دولار أو أكثر، وأن يكونوا قد عملوا في الشركة لمدة ثلاث سنوات على الأقل من السنوات الخمس الماضية.
الموعد النهائي للإعداد والمساهمة.
يجب إنشاء الحساب وتمويله من قبل الموعد النهائي لإيداع الضريبة لصاحب العمل (بالإضافة إلى الإضافات)
المرونة اللازمة للاستثمار كيف تريد.
سهولة الإعداد والإدارة.
استمارة إرس 5500 غير مطلوبة.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
التجارة أكثر، ودفع أقل.
مع E * تريد، كنت تدفع لجنة 6.95 $ للأسهم والخيارات الصفقات. هنا لمحة سريعة عن لدينا واضحة، والتنافسية لكل التجارة التسعير.
$ 4.95 مع 30+ الصفقات في الربع الثالث 3.
$ 4.95 مع 30+ الصفقات في الربع الواحد. 3 В عمولة $ 0В على أكثر من 100 صناديق استثمار متداولة 4.
صناديق الاستثمار.
أي تحميل، أي رسوم المعاملات لأكثر من 4400 الأموال 5.
لتداول السوق الثانوية عبر الإنترنت (10 دولارات كحد أدنى، 250 دولار كحد أقصى) 6.
لكل عقد؛ بالإضافة إلى $ 4.95 - $ 6.95 عمولة 3.
استكشاف حسابات مماثلة.
فرد و روث فردي 401 (ك)
المدخرات التقاعدية للعاملين لحسابهم الخاص.
وتعطي هذه الخطة للأفراد العاملين لحسابهم الخاص (بدون موظفين غير الزوج) القدرة على تحقيق أقصى قدر من مدخراتهم التقاعدية.
خطة تقاسم الأرباح.
خطة مرنة للشركات الصغيرة.
هذه الخطة الكاملة المواصفات تتيح لأصحاب الأعمال الصغيرة تقديم مساهمات تقديرية قابلة للخصم إلى مدخرات التقاعد لموظفيهم.
إيرا بسيط.
خطة التقاعد مماثلة ل 401 (k)
A إيرا بسيط هو خطة سهلة وغير مكلفة للشركات مع أقل من 100 موظف.
أسئلة وأجوبة سيب-إيرا.
& # xE145. هل يمكن للفرد أن يقدم مساهماته إلى سيب-إيرا مع المساهمة أيضا في إيرا التقليدية؟
نعم فعلا. ومع ذلك، بما أن الفرد سيعتبر مشاركا نشطا في خطة التقاعد التي يرعاها صاحب العمل، فإن بعض أو كل مساهماته الشخصية في حساب الاستجابة العاجلة قد لا تكون قابلة للخصم. راجع حدود المساهمة & أمب؛ جدول المواعيد النهائية لمزيد من المعلومات.
& # xE145. ما هو المبلغ الذي يمكن أن يساهم به مالك وحيد أو نشاط تجاري غير مدمج في برنامج سيب-إيرا؟
إذا تلقى صاحب العمل تعويضا كدخل شخصي، مثل مالك وحيد أو شراكة غير مدمجة، فإن حد الاشتراك السنوي يصل إلى 20٪ من صافي دخله الخاص المعدل أو صافي أرباح الأعمال المعدلة.
& # xE145. هل من املمكن عدم إدراج املوظفني يف خطة سيب-إيرا؟
يجب تضمين جميع الموظفين الذين يبلغون من العمر 21 عاما أو أكثر والذين عملوا لصاحب العمل في ثلاث من السنوات الخمس الماضية وكسب 600 دولار أو أكثر.
& # xE145. ما هي قواعد التوزيع الأساسية ل سيب-إيرا؟
وتخضع عمليات السحب من حساب الاستجابة العاجلة (سيب إيرا) لقواعد التوزيع التقليدية للجيش الجمهوري الايرلندي. قد يتم توزيعات سيب إيرا في أي وقت وتكون خاضعة للضريبة في توزيع السنة يحدث. تخضع السحب التي يتم إجراؤها قبل 59ВЅ to to to to to to to to to to to to to to to to an an an an an an an an an an an an additional additional additional additional additional 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10
& # xE145. هل يمكنني فتح سيب-إيرا إذا كان نشاطي التجاري مفتوحا أقل من خمس سنوات؟
نعم، يمكن لمالك النشاط التجاري استخدام متطلبات مشاركة أقل تقييدا ​​من تلك التي تم إدراجها من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية، ولكن ليس أكثر تقييدا. على سبيل المثال، تنص متطلبات مشاركة مصلحة الضرائب على أنه يجب على الموظف أن يعمل لدى الشركة في ثلاث سنوات على الأقل من السنوات الخمس الماضية. ويسمح لأرباب العمل بتقليل هذا الشرط أو إزالته؛ ولكن لا يسمح لهم بزيادة ذلك. وينطبق ذلك أيضا على أصحاب الأعمال الحرة.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

تجارة السلع في حساب التقاعد الفردي.
وفي حين أننا لن ندعو أبدا إلى تخصيص نسبة كبيرة من أموال التقاعد الخاصة بك لتداول السلع عن طريق حسابات موجهة ذاتيا أو كاملة الخدمات أو حتى تدار آجلة؛ هناك فوائد محددة لصناديق التداول المخصصة للسلع في حساب التقاعد.
وأبرز مثال على ذلك الضرائب المؤجلة أو النمو الخالي من الضرائب تبعا لنوع حساب التقاعد المستقل المؤهل (إيرا). ومن الناحية النظرية، فإن حسابات التداول داخل مأوى مصلحة الضرائب العاجلة الصديقة للضرائب يمكن أن تنمو بسرعة أكبر بكثير من تلك الموجودة في حساب غير مؤهل (خارج مظلة الجيش الجمهوري الايرلندي).
ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن مزايا حساب الاستجابة العاجلة التي يتمتع بها التجار مربحة يصبح عبئا على أولئك الذين هم أقل حظا في الأسواق. وخلافا للخسائر في حساب غير مؤهل، فإن خسائر حساب الاستجابة العاجلة ليست قابلة للخصم من الضرائب. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك رسوم كبيرة مرتبطة بالتداول في العقود الآجلة والخيارات في حساب الاستجابة العاجلة التي يمكن أن تبالغ في خسائر التداول. يقدم أمين الحفظ الذي نتعامل معه رسوما تنافسية للغاية. يرجى الاتصال بنا للحصول على التفاصيل.
اتصل بنا على 1-866-790-تريد (8723)، عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.
ما هي شركات الوساطة التي تسمح بتداول العقود الآجلة والخيارات في حساب الاستجابة العاجلة؟
ديكارلي التداول يوفر التجار القدرة على التكهن على خيارات السلع والعقود الآجلة ضمن حساب التقاعد المحمي الضرائب. ومع ذلك، ليست جميع شركات الوساطة قادرة أو مستعدة لتمكين هذا الترتيب التجاري. على سبيل المثال، بسبب المخاوف المتعلقة بإدارة المخاطر، فإن العديد من شركات الوساطة الخصم أو الوكلاء الوكلاء (الذين يتعاملون مع عملاء الأسهم والعقود الآجلة) لا يمنحون العملاء خيار تداول العقود الآجلة أو الخيارات على العقود الآجلة ضمن حساب التقاعد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركات الخصم التي تقبل حسابات حساب الاستجابة العاجلة قد تفرض هوامش التداول اليومي الأكثر صرامة أو أساليب إدارة المخاطر مثل التصفية القسرية.
إذا كنت مهتما باستخدام تمويل حساب الاستجابة العاجلة للمضاربة في السلع أو الأسواق الآجلة المالية، اتصل ب ديكارلي ترادينغ اليوم على عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. أو 1-866-790- تريد (8723).
أنواع إيرا التي يمكن تداولها في الخيارات والعقود الآجلة.
إيرا التقليدية - قد تكون المساهمات السنوية قابلة للخصم كليا أو جزئيا، وتأجيل الأرباح مؤجلة. هناك قيود على الدخل.
روث إيرا - المساهمات السنوية غير قابلة للخصم، ولكن يمكن سحبها في أي سن، معفاة من الضرائب من الانسحاب.
التمديد حساب الاستجابة العاجلة - يسمح لصناديق التقاعد من حساب الاستجابة العاجلة آخر أو من خطة ترعاها صاحب العمل مثل 401 (ك) أن تبقى الضريبة المؤجلة حتى وقت الانسحاب.
سيب إيرا - خطة تقاعد الأعمال الصغيرة التي تساهم فيها الأعمال بنفس النسبة المئوية من التعويض لجميع الموظفين المؤهلين.
إيرا بسيط - خطة تقاعد الأعمال الصغيرة التي الموظفين قادرين على تأجيل جزء من رواتبهم على أساس ضريبي، فضلا عن مساهمات رب العمل الاختيارية.
كيفية تداول السلع في حساب الاستجابة العاجلة.
من أجل تخصيص صناديق التقاعد لتداول الخيارات والأسواق الآجلة من المطلوب أن تفتح حسابا مع شركة أمين الحفظ التي تسمح لحسابات التقاعد الموجهة ذاتيا لتوزيعها على أسواق السلع. لا يوجد سوى عدد قليل من الشركات القادرة على مثل هذه الخدمة.
وبمجرد اختيار الحافظ على حساب الاستجابة العاجلة ذاتيا، يجب عليك إكمال طلب لفتح حساب مع وسيط السلع الخاص بك في الاختيار وكذلك تطبيق مع الحارس. وعند الانتهاء من كلا الطلبين، ينبغي إرسالهما بالبريد إلى الحارس للمعالجة.
وهنا بعض الحافظين أننا عادة القيام بأعمال تجارية مع ولكن أنت حر في يتسوق، ونحن على استعداد للعمل مع أي شركة ذات سمعة طيبة. في البحث عن حارس، هناك بعض المخاوف الرئيسية التي يجب أن تركز على: النسبة المئوية للأموال الخاصة بك التي يمكن تطبيقها على حساب التداول الخاص بك وهيكلة الرسوم. بعض الشركات تحد من نسبة الأموال التي يمكن تحويلها إلى حساب التداول الآجل الخاص بك. بشكل واضح، إذا كان هذا هو الحال كنت ترغب في إعادة النظر بقوة استخدامها كأمين الخاص بك. وبالمثل، تريد شركة قادرة على تقديم رسوم تنافسية وخدمة فعالة.
ميدلاند إيرا * الموصى بها.
إيرا خدمات شركة الثقة.
شركة ستيرلينغ تروست.
لفتح العقود الآجلة والخيارات إيرا.
ديكارلي للتجارة على تويتر.
كارلي غارنر كتب التداول.
كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.
أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.
الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.
خيارات السلع الكتاب.
تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.
كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...
أرشيف تداول السلع تاج كلاود.
اإلفصاح عن المخاطر.
ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. وأي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعرب عنها في ديكارليترادينغ سيكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.
اتصل بنا.
ياهو رسول: carleygarner2000.
غوغل تالك: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

تداول الخيارات في سيب إيرا
خطة المعاشات التقاعدية للموظفين المبسطة (إيب) هي خطة تقاعد للأفراد العاملين لحسابهم الخاص وأصحاب الأعمال الصغيرة مع الموظفين. سيب إيراس قد لا تكون جذابة فقط لموظفيك، فإنها يمكن أيضا أن تكون سريعة وسهلة لإعداد وإدارة للشركات الصغيرة الخاصة بك. النظر في سيب إذا عملك هو جديد أو لديه أرباح متغيرة.
عند اختيار الاستثمار للمستقبل في تد أميريتراد، لن يتم تحميلك رسوم إدارية أو صيانة حساب ** يمكنك أيضا الحصول على مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية، والتوجيه من فريقنا من الاستثمار والتقاعد الاستشاريين.
تحدث مع مستشار التقاعد لتبدأ اليوم في 800.472.0586.
فتح وتمويل حساب الاستجابة العاجلة والحصول على ما يصل الى 600 دولار.
الأفراد لحسابهم الخاص وأصحاب الأعمال الصغيرة مع ما يصل إلى 100 موظف.
المساهمات القابلة للخصم من الضرائب لألعمال اإلمكانات المحتملة لتأجيل الضرائب على المساهمات.
حدود مساهمة الموظفين:
غير قابل للتطبيق.
حدود مساهمة صاحب العمل:
أقل من 25٪ من التعويض أو 54،000 $ لعام 2017. صاحب العمل غير مؤمن في تقديم مساهمة كل عام، ويمكن أن تقرر ما إذا كان وكم للمساهمة في الموظفين & [رسقوو]؛ الحسابات (ملاحظة: إذا كان أصحاب العمل يساهمون، يجب أن تساهم لجميع المشاركين المسجلين في الخطة)
تاريخ الحساب يجب أن يفتح بواسطة:
يجب فتح حساب جديد قبل تاريخ استحقاق الإقرار الضريبي من قبل صاحب العمل بالإضافة إلى الإضافات (تاريخ استحقاق الإقرار الضريبي بشكل عام: 15 نيسان (أبريل). تاريخ استحقاق الإضافة بوجه عام: 15 تشرين الأول (أكتوبر)
يجب أن يتم تمويل الحساب قبل تاريخ استحقاق الإقرار الضريبي لصاحب العمل بالإضافة إلى الإضافات.
إخطار الموظفين لمساهمة أرباب العمل يجب على صاحب العمل إكمال واستبقاء النموذج 5305-سيب أو وثائق الخطة الأخرى في سجلاتهم. يجب على الموظفين الحصول على نسخة لا توجد إقرارات الضرائب خطة مع مصلحة الضرائب.
يبدأ الحد الأدنى للتوزيعات المطلوبة في سن 70 و frac12؛ 10٪ عقوبة الانسحاب المبكر إذا كان تحت سن 59 و frac12؛ (قد تنطبق الاستثناءات)
یرجی الرجوع إلی صفحة مصلحة الضرائب في إيراس سيب للحصول علی تفاصیل إضافیة.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 للاستثمار طويل الأجل.
تد أميريتراد لا تقدم المشورة الضريبية. نقترح عليك أن تطلب المشورة من أخصائي التخطيط الضريبي خصيصا مناسبة لاحتياجات أصحاب الأعمال الصغيرة.
* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى الرجوع إلى مستشار قانوني أو ضريبي للحصول على أحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب الأمريكي ولائحة شروط التأجيل. (رمز العرض: 220).
** لا تزال رسوم العمولة والخدمة مطبقة.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment