Thursday 1 February 2018

الفوركس تسجيل الدخول جامعة


الأعضاء فقط.
أنا سعيد جدا بأنك قد أخذت زمام المبادرة للانضمام إلى صفتي كما كنت سوف تتعلم في هذه الدورة هو الذهاب الى تغيير تجربة التداول الخاص بك تماما.
في دورة الفوركس ستريت ونيفرزيتي، هناك ما مجموعه 12 درسا في هذه الدورة، ومن المخطط لكل منها تحسين مهاراتك في التداول بحيث يمكنك أن تصبح تاجرا مربحا مثلي. جميع الدروس في هذه الدورة تتكون من تقنيات التداول الخاصة التي أخذت لي سنوات من التداول للتعلم ومعرفة.
بقية أؤكد أنك لا تحتاج إلى الانتظار حتى إكمال الدروس 12 لتصبح تاجر مربحة. وذلك لأن كل درس وحده يمكن أن يجعلك بالفعل تاجر مربح إذا كنت تقضي بعض الوقت لممارسة ذلك. كما يمكنك الاستمرار في التعلم، وسوف تجد أنك أصبحت تاجر أفضل كل شهر.
أراهن أنه يجب أن تكون حريصة على بدء الدرس الآن، كل ما تحتاجه هو تسجيل الدخول إلى موقع عضوية باستخدام سجل في المربع على الجانب الأيمن من هذا الموقع.
بالنسبة لأولئك منكم الذين لم تصبح بعد طلاب من بلدي بالطبع إتقان الفوركس، يمكنك إلقاء نظرة على أداء الدورة على بلدي بلوق الفوركس.
بالنسبة لأولئك منكم الذين حصلوا على بلدي ثنائي الخيار إتقان بالطبع، وهذا هو بالطبع من شأنها أن تسمح لك لبدء تحقيق الأرباح في التداول في أقرب وقت غدا.

تداول الفوركس تسجيل دخول الجامعة
انتباه: دورة الفوركس الوحيدة التي داريس لإعطاء 130٪ رد إذا كنت تجد التجارة الفوز وهمية نشر على بلدي الأداء الشهري تقرير بلوس يمكنك الحصول على استخدام بلدي & كوت؛ الدفع فقط للشهر المربح & كوت؛ فوريكس بتب خدمة الإشارة التي لن تجد في أي مكان آخر.
مرحبا زميل التاجر،
أنا دون & # 8217؛ ر أعرف عنك، ولكن أنا تعبت من جميع معلمين أقول لك أنها يمكن أن تظهر لك الطريق إلى ثروة العملات الأجنبية.
هذا هو السبب في أنني توفير استرداد 130٪ إلى أي شخص يمكن العثور على واحد وهمية التجارة الفوز الذي نشرته على تقريري الأداء الشهري بعد أخذ هذه الدورة. إذا كنت قادرا على كسب المال مع الاستراتيجيات في هذه الدورة، وأعتقد أن أي شخص يمكن أيضا أن تفعل ذلك طالما أنها تتبع ما أدرس في الدورة.
بمجرد أن تأخذ الدورة، سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد نشرت على تقرير الأداء هي حقيقية أم لا. أنا واثق جدا حول ما كنت قد نشرت، وبالتالي أنا أجرؤ على إعطاء استرداد 130٪ لأي شخص يجد التجارة الفوز وهمية لقد نشرت.
اسمحوا لي أن أقول لكم المزيد عن رحلتي في تداول العملات الأجنبية.
ومع ذلك لم أبدأ بأعجوبة كمتداول عظيم.
بعد تخرجه من الجامعة، بدأت العمل كمهندس عملية في شركة أشباه الموصلات. ثم بدأت تداول العملات الأجنبية في عام 2008 على أمل أن تكون قادرة على الإقلاع عن وظيفتي اليوم كمهندس للعيش نمط الحياة التي أردت. ثم بدأت في الدخول في العديد من الدورات الفوركس وقررت أن التجارة الحية مع بلدي كسب المال الثابت الذي أنقذت على مدى عدة سنوات من العمل. ومع ذلك، تم محو حسابي مرتين في صف يكلفني ما يقرب من 20،000 $.
اليوم الدخل الذي أنا من التداول يسمح لي أن يعيش نمط الحياة التي أريدها والأهم من ذلك يسمح لي لتقديم أفضل لعائلتي. أنا قادرة على إحضارهم لقضاء العطلات ثلاث مرات في السنة بالإضافة إلى أنني يمكن أن تسجل ابني إلى مرحلة ما قبل المدرسة الجودة وكل هذه تدفع من قبل بلدي دخل التداول.
أنا أيضا مؤلف العديد من الكتب تقييم الرياضيات التي تتوفر في المكتبات الكبرى في بلدي.
وفيما يلي مقابلة وسائل الإعلام معي لكتاب الرياضيات الأعمال.
مثل قلت، أنا لست تلك المسوقين الذين يشكلون تاجر حقيقي من خلال الاختباء وراء الموقع. أتجرؤ على إظهار نفسي وعائلتي هنا في هذا بلوق من الألغام وأنا أؤمن بقوة في ما يمكن أن تقدمه بالطبع، وبالتالي ليس لديهم سبب للاختباء وراء موقع الويب الخاص بي.
صورة عائلتي.
ولكن، انها رغبتي في تدريب التجار لتكون ناجحة على المدى الطويل أن يلهمني لتبادل بلدي & # 8216؛ أسرار & # 8217؛ وأنا على وشك أن أشارك أسراري لعدد محدود من التجار في هذا البرنامج التجاري الخاص يسمى جامعة شارع فكس.
هل سبق لك أن أجريت بعض التداول المال لطيف فقط لاعادته بضعة أيام & # 8212؛ أو حتى بضع ساعات & # 8212؛ في وقت لاحق؟ أعلم أنه يؤلم.
هل فقدت أموالك في التداول وحريصة على استرداد لهم؟
في الدقائق القليلة القادمة ستتمكن من الوصول إلى & # 39؛ الشارع السهل & # 39؛ . سوف تكون قادرة على جعل هذا النوع من المال كنت أحلم. دعني أشرح.
& أمب؛ 8230؛ بغض النظر عن وضعك اليوم، سواء كنت & # 8217؛ كان لديك بضع سنوات تقريبية ماليا، تشعر بالإحباط مع القادة الذين انتخبنا، لم يكن لها نجاح يذكر في التداول قبل، أو مجرد التخلي عن الشعور النظام هو مزورة & # 8230؛
ما أتحدث عنه هو بلدي فكس شارع جامعة بالطبع.
يبدو ذلك بسيطا جدا. هل هناك صيد؟ نو، ولكن & # 8230؛
أستطيع أن أؤكد لكم أن هذا هو آخر دورة الفوركس تحتاج من أي وقت مضى.
عندما تاجر العالم الحقيقي مع نتائج متسقة هو تدريب يو على تقنياته واستراتيجياته التي يستخدمها في تدريبه الخاص سوف ترغب في الاستماع والقيام بالضبط ما يفعله & # 8230؛
برنامج جامعة فكس شارع للجميع. سواء كان لديك سنوات من الخبرة فكس التداول، كانت تعريض ماليا في سوق الأسهم، وقتا طويلا للتداول كل يوم، أو هي تاجر المبتدئين، وسوف تتعلم التقنية والأساسيات التي تدفع سوق الفوركس.
تعلم كيفية التعرف على بداية انعكاس الاتجاه.
فإنه يمكن يوم واحد تعطيك حرية العمل في أي مكان في العالم الذي تريد، وتعطيك وسائل للعيش في الحياة كنت أريد دائما بالنسبة لك ولعائلتك.
سأخبرك أكثر قليلا عن برنامج فكس ستريت ونيفرزيتي في لحظة ولكن أول & # 8230؛
هل تحتاج حقا 8 استراتيجيات.
ما ورد أعلاه هو سؤال واحد أنني كثيرا ما وردت من الناس. لذلك اسمحوا لي أن أغتنم هذه الفرصة للإجابة على هذا السؤال لكم جميعا.
السبب في أنني بحاجة إلى ما يصل إلى 8 استراتيجيات لأن سوق الفوركس يتكون من ظروف السوق المختلفة، وبالتالي فمن المستحيل بالنسبة لك للتجارة مع استراتيجية واحدة فقط. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم استراتيجية اتجاه والسوق يتحرك حاليا جانبيا، هل تعتقد أنه سيعمل.
تخيل أنك تدخل التجارة الاتجاه على أساس استراتيجية الاتجاه الخاص بك في سوق تتراوح، وسوف تجد أنك سوف تفقد أكثر مما كنت الفوز. ولذلك فإن استراتيجية مختلفة تلبي مختلف ظروف السوق وهذا هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعل دخل ثابت من التداول.
أقترح عادة جميع طلابي للتركيز على استراتيجية 1 والانتقال فقط إلى المرحلة التالية عندما كنت قادرا على توليد الأرباح على حساب تجريبي لمدة 2 أشهر متتالية.
هذا يحدث ببساطة لأن معظم الناس يأتون إلى الفوركس مع عقلية خاطئة. وهم يرون الفوركس فرصة ثراء سريعة، ويتعلمون بأصعب طريقة أن الفوركس ليس مخططا غنيا.
دع & # 8217؛ s انظر 2 الأكثر شيوعا الأخطاء التي يمكن أن تجعلك تفقد قميصك على الفوركس:
ابحث عن مجرد كل تاجر ناجح هناك، بعد أن كان مسؤولا إلى منتور، نقلنا جميعا من النضال من أجل النجاح.
هنا هي ما التجار تماما مثل أنت تقول:
8 ث الذكرى الوقت المحدودة الترويج.
للاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة لبلدي فوركسينديكاتور بلوق، وهناك 100 $ خصم من هذا بالطبع بالإضافة إلى مكافأة التي تضاف خصيصا في هذا العرض.
أنا أيضا التخلي عن هذه التجربة المجانية لمدة 30 يوما من بلدي خدمة الفوركس بتب إشارة (بقيمة 97 $) لمن يشتري هذه الدورة خلال هذا الترويج الذكرى السنوية التي ستنتهي بنهاية هذا الشهر.
ملاحظة: هل لاحظ أن لم يكن لديك للاستفادة من هذه المحاكمة 30 يوما مباشرة بعد انضمامه إلى الدورة. أنا أفهم أن بعض منكم لا تملك حساب بعد. لذلك ليس هناك حد زمني عندما يجب عليك استخدام هذه التجربة. يمكنك الانضمام إلى الدورة ومن ثم استخدام المحاكمة 3 أشهر أو 6 أشهر في وقت لاحق عندما تجد كنت على استعداد.
هل لاحظ أن هذه المكافأة ستزول بعد تعزيز الذكرى السنوية الثامنة.
في نهاية ال 30 يوما، يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في البقاء في هذه الخدمة أم لا.
إذا قررت البقاء في الخدمة، سيتم محاسبتك على ذلك. لاحظ أن هذه الخدمة تأتي مع & كوت؛ الدفع فقط مقابل 5٪ على الأقل الأرباح & كوت؛ سياسات .
سوف تدفع فقط الرسوم عندما الخدمة يجعلك لا يقل عن 5٪ في نهاية الشهر. إذا لم يكن مربحا أو أنه يجعلك أقل من 5٪ الأرباح لهذا الشهر، لن تضطر لدفع رسوم لاستخدام الخدمة.
في الواقع، هذا هو المكان الوحيد الذي سوف تحصل على مثل هذه السياسة حيث كنت تدفع فقط عند تحقيق الربح.
والغرض الرئيسي من هذه الخدمة هو مساعدة الطلاب على استرداد خسائرهم السابقة ومساعدتهم على نمو حسابهم من بضع مئات إلى الآلاف كل شهر في حين أنها تعلم كيفية التجارة مني.
هل لاحظ أنه يمكنك البقاء في الخدمة لطالما كنت تريد ولكن أنا شخصيا تفضل لك أن تتعلم كيفية التجارة من لي ويوم واحد تكون قادرة على التجارة لنفسك دون استخدام هذه الخدمة.
فكس شارع الجامعة هو مما يتيح لك الوصول إلى إدخال العقل للتجار فكس من ذوي الخبرة والمدرب والاستفادة من جانبي تجربته.
لقد تم التداول مهنيا منذ عام 2008، وكانت مربحة باستمرار شهر بعد شهر منذ عام 2009.
12 وحدات شاملة - أين أذهب في العمق في استراتيجيات مختلفة و 4 تقنيات التداول الخاصة المختلفة التي سوف تمكنك من الربح باستمرار بغض النظر عن ظروف السوق.
كما ترون، بلدي فكس شارع برنامج جامعة جدا في العمق وشاملة. ليس هناك زغب والمحتوى النقي فقط والاستراتيجيات التي من شأنها أن تمكنك من أن تصبح تاجر مربح أكثر باستمرار.
هل لاحظ أن يتم تقديم هذا بالطبع جامعة فكس شارع لك في شكل إلكتروني مما يعني أنه لا يوجد دفد المادية شحنها لك.
عند شراء هذه الدورة في وقت لاحق، سيتم إرسالك إلى صفحة التسجيل لإعداد اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك للوصول إلى المواد الدراسية. سيكون لديك الوصول إلى المواد لمدى الحياة وهذا بالطبع يأتي مع ضمان التحديث مدى الحياة مما يعني أنه عندما يكون لدي وحدة جديدة تضاف إلى الدورة، وسوف تحصل عليه مجانا بمجرد شراء هذا بالطبع.
أسئلة وأجوبة حول هذه الدورة.
1) ما هي المدة التي تعطى فيها إمكانية الوصول إلى مواد الدورة التدريبية، هل هناك حد زمني لذلك؟
لا، سيكون لديك الوصول مدى الحياة إلى الدورة بحيث يمكنك مشاهدته مرارا وتكرارا.
2) هل هناك نسخة مادية من الدورة؟
نوب، وبالطبع متاح فقط كإصدار على الانترنت حيث ستتمكن من الوصول إلى منطقة الأعضاء لتعلم كل ما هو في الدورة. والسبب في ذلك هو متاح فقط في النسخة على الانترنت هو السماح لي لإعطاء جميع الطلاب تحديثات فورية للدورة كما وعندما يكون مطلوبا.
3) هل يمكنني الحصول على دورة كاملة بدلا من الحصول عليها وحدة واحدة كل 3 أيام؟
نعم يمكنك. والغرض من جدولة كل 3 أيام هو السماح لك هضم ببطء وممارسة كل وحدة قبل الانتقال إلى التالي. أنا لا أريد منك أن تعاني من المعلومات الزائد.
ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها، يمكنك أن ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بالدفع وسوف أعطيك الوصول إلى الدورة بأكملها.
4) هل تقدمون الدعم عبر البريد الإلكتروني لطلابك؟
نعم بالطبع، يمكن للطلاب البريد الالكتروني لي إذا كان لديهم أي أسئلة حول الدورة. ومع ذلك أنا لا الرد البريد الإلكتروني في عطلة نهاية الأسبوع وأنا حجز تلك المرة لعائلتي بعد 5 أيام مكثفة من التداول. حتى إذا أرسلت لي رسالة بالبريد الالكتروني في عطلة نهاية الأسبوع، وسوف أرد عليك يوم الاثنين.
5) هل هناك أي دفعات أو مؤشرات خفية أخرى نحتاج إلى شرائها من أجل استخدام إستراتيجياتك؟
كلا. لا يوجد دفع إضافة المطلوبة بعد أن اشتريت الدورة. لن تحتاج إلى شراء أي مؤشرات أو برامج من أجل استخدام استراتيجياتي.
هذا هو الحقيقي، مما يجعل المال، عالية الربح، بالطبع شحن الثابت كنت قد تنتظر!
اغتنام الفرصة الآن لتعلم مباشرة من التاجر المهنية والاستراتيجي مع برنامج جامعة الفوركس شارع.
هل بدأت ترى مدى قيمة هذا التدريب ولماذا أنا متحمس جدا حول جلب هذا لك اليوم؟
ماذا يقول الآخرون عن بلدي الفوركس بتب إشارة الخدمة.
وقف الانتظار لتداول الخاص بك إلى التغيير والبدء في القيام بشيء عن ذلك الآن.
هل تريد أن تأخذ في نهاية المطاف التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، ويكون الثقة التي سوف تكون مجهزة أخيرا مع التدريب المناسب والأدوات التي تحتاج إليها؟
الاستثمار الخاص للانضمام - التسعير الخاص!
في اللحظات القليلة القادمة نحن ذاهبون للذهاب أكثر كيف يمكنك الحصول على الوصول إلى برنامج جامعة فكس شارع اليوم.
لقد جعلت من الواضح تماما لماذا يجب حقا أن تصبح عضوا في برنامج جامعة فكس شارع ومدى قيمة ذلك. انها حقا لا من العقل حتى السماح & # 8217؛ s الانتقال إلى كيف يمكنك الانضمام.
سألت عن مقدار ما يجب أن تهمة لبرنامج جامعة فكس شارع.
فرص مثل هذا لا تأتي في كثير من الأحيان. السؤال الآن هو & # 8220؛ هل ستستفيد منه؟ & # 8221؛
تجدر الإشارة إلى أنه سيتم إرسالك إلى صفحة تسجيل لإعداد اسم المستخدم وكلمة المرور بعد إجراء الدفع مباشرة. مع المعلومات، سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء حيث ستحصل على مشاهدة دروس الفيديو والأمثلة التجارية التي أعدت لك في هذه الدورة.
هل لاحظ أنك سوف تتلقى وحدة واحدة جديدة كل 3 أيام بعد إجراء الدفع بحيث سيكون لديك الوقت لممارسة ما تعلمته في كل وحدة نمطية. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها في وقت واحد، يرجى ترك لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بعملية الشراء وسوف تذهب في النظام لتعطيك الوصول الكامل إلى الدورة بأكملها على الفور.
هل لاحظ أنه سيكون لديك الوصول مدى الحياة إلى الدورة وكذلك التحديث مدى الحياة للدورة.
خذ هذه الفرصة الآن أن ننتهي خذ تجارة الفوركس إلى المستويات التي كنت أحلم دائما. انقر على زر إضافة إلى السلة الآن.
على الرغم من أن السعر قد يبدو حاد بالنسبة لبعض منكم، ر استراتيجيات كنت & # 8217؛ سوف تعلم في جامعة فكس ستجلب لك الكثير من القيمة والنجاح.
مع المال يمكن أن تكسب من خلال تعلم كل هذه الاستراتيجيات في هذه الدورة، فإنه قد دفع حتى لنفسها & # 8230؛ و اكثر!
هل لاحظ أن سوف تتلقى وحدة واحدة كل 3 أيام بعد إجراء الدفع بحيث سيكون لديك الوقت لممارسة ما تعلمته في كل وحدة نمطية. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها في وقت واحد، يرجى ترك لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بعملية الشراء وسوف تذهب في النظام لتعطيك الوصول الكامل إلى الدورة بأكملها على الفور.
الخيار 1: دفعة لمرة واحدة قدرها 597 597 دولارا.
الخيار الثاني: 400 $ برنامج الخصم + خطة الدفع المؤجلة.
وأنا أفهم أن الكثير منكم يا رفاق هناك قد خدع من قبل المسوقين الذين يبيعون دورات الفوركس رديئة وخدمات الإشارة التي لا تعمل. شخصيا لقد أنفقت أكثر من 5000 دولار على تلك الدورات والروبوتات التي تسببت لي لمسح حسابي مرتين على التوالي عندما بدأت الفوركس.
لذلك قررت أن أضع خطة الدفع المؤجلة هذه للاحتفال بالذكرى التاسعة لبلدي فوركسينديكاتور بلوق بحيث يمكنك تجربة بلدي فكس شارع يوني بالطبع لمدة 30 يوما قبل إجراء الدفع. وفي الوقت نفسه، سيتم أيضا منحك حق الوصول إلى خدمة ناسخة التجارة الخاصة بي لمدة 60 يوما محاكمة كذلك. (هل لاحظ أنك سوف تكون قادرا على استخدام بلدي خدمة ناسخة العملات الأجنبية ل 97 $ شهريا بدلا من 197 $ شهريا لطالما كنت البقاء في الخدمة عند الانضمام خلال الترويج)
بالنسبة إلى خدمة الناسخة التجارية، فهي تأتي مع & كوت؛ الدفع فقط للشهر المربح & كوت؛ حيث يدفع المستخدم الرسوم فقط عندما تدير الخدمة نمو حسابك بنسبة 5٪ على الأقل.
إذا كنت راضيا عن خدمة الدورة والإشارة في نهاية ال 30 يوما، فسيتم بعد ذلك تحصيل مبلغ دفعة واحدة بقيمة 97 دولارا للدورة.
إذا لم تكن راضيا عن الدورة أو خدمة الإشارة في نهاية ال 30 يوما، فلن يتم تحميلك سنت واحد لذلك.
هذا هو مدى ثقة أنا عن طريقي والخدمة.
أنا لا لاحظ أن هذه هي الصفقة التي تم إنشاؤها خصيصا للاحتفال بالذكرى الثامنة لبلدي بلوق فوريكسينديكاتور. في هذا الخيار، سيتم منحك 400 $ خصم قبالة الترويجية 497 $ سعر الدورة، وسوف تكون قادرة على الانضمام إلى بلدي بالطبع فقط 97 $.
لذلك هذا العرض هو متاح فقط لبلدي 9 الذكرى الترويج الذي سينتهي بنهاية هذا الشهر.
بغض النظر عن الخيار الذي تقرر الذهاب مع، سوف لا يزال الحصول على دورة كاملة بالإضافة إلى جميع العلاوات التي تتوفر خلال هذا العرض.

طلاب متي يحتفلون بنجاح المستوى الرئيسي.
تقديم & # 8230؛ نادي النجاح في تجارة جوشوا مارتينيز!
وقد أدركت هذه المجموعة النخبة من التجار أرباح المستوى الرئيسي مع الاستراتيجيات والتقنيات المستفادة مباشرة من الدورات التي تدرس من قبل جوش مارتينيز متي. الطلاب مع الأرباح من 5000 $ في الشهر وأعلى كسب مكان هنا، على جدارنا من الشهرة!
هل ترغب في الانضمام إلى هذه المجموعة المرموقة من التجار الموهوبين؟ انقر هنا!
إدي L. | متقاعد.
& # 8220؛ بدءا من شهر كانون الثاني (يناير) من هذا العام وحتى نهاية شهر حزيران (يونيو)، أجري ما مجموعه 331،427 دولار أمريكي & # 8221؛
إرنست O. | النجارة والأرضيات.
& # 8220؛ بعد استثمار $ 8،000 حتى الآن، أنا & # 8217؛ رأيت الأرباح من حوالي 20،000 $! & # 8221؛
سول A. | حاخام.
& # 8220؛ على استثمار بقيمة 30،000 دولار أمريكي، حتى تاريخه & نبسب؛ I & # 8217؛ لقد حققنا مبلغ 27،250 دولار أمريكي! & # 8221؛
شي L. | المدير المتقاعد للتكنولوجيا.
"أرباحي من تداول الفوركس على الأرجح أكثر من 30،000 دولار. وبالنظر إلى أنني لم تتداول أبدا فوركس قبل فبراير، وأعتقد أن هذا هو ظاهر جدا! "
جيرارد F. | مهندس الكهروميكانيكية.
& # 8220؛ لم أكن أتوقع جعل 25 ألف في حسابي بعد 3 أشهر من التداول. فإنه يأخذ الكثير من الانضباط، ويجب الاستفادة من جميع التدريب وأشرطة الفيديو التي متي العرض. & # 8221؛
تيم F. | محترف تكنولوجيا ملعومات.
& # 8220؛ لقد ذهبت من محاولة التجارة كل زوج إلى الرغبة فقط في التجارة أفضل الاجهزة. أدخل جوش مارتينيز. له بالطبع العقل المدبر يجلب التركيز المفصل على تلك الأزواج. & # 8221؛
النتائج السابقة ممثلة في هذه الشهادات ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج أو النجاح في المستقبل. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع العملاء الذين يمكن مقارنتهم بشكل معقول. ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
تغيير حياة أفضل من خلال التمكين.
فريق تمكين المجتمع متي هي الرائدة في التغيير داخل المجتمع أورلاندو.

جامعة تجارة الفوركس: ريجيسترازيون ويبينار.
دالي 18:00 دي giovedì 10 أبريل فينو a دومينيكا، لي إسكريزيوني ريستيرانو أبيرت. بوتراي إنتراري a بارتي ديل بروسيمو غروبو بير إنيزيار a ستوديار لا فاس دي ستارتوب.
بير سابيرن دي più بوي غواردار لا ريجيسترازيون ديل ويبينار دي إيري سيرا: نيلا بريما بارت سبيغو كومي لافوريامو دال بونتو دي فيستا أورغانيززاتيفو، e نيلا سيكوندا بارت سبييغو كومي ستروتوريامو إيل نوسترو ترادينغ.
سي هاي دوماند سكريفيمي نقية.
ربما يعجبك أيضا.
بروسيمي إسكريزيوني ديل 12 أوتوبري.
إيل 12 أوتوبري أبريرانو نوفامنت لي إسكريزيوني.
كورسو فوريكس غراتويتو، إسكريزيوني 2017.
عن المؤلف.
ستيفانو ماستريا.
ترجمة: من ستيفانو ماستريا e سونو أون إمبرنديتور. مي أوكوبو برينسيبنتنت دي ترادينغ سول فوريكس. أترافيرسو كيستو بلوغ كونديفيدو i ميي ستودي، لي مي تنيش e لي مي ريفليسيوني سول بوسينيس ديل ترادينغ. لافورو برينسيبنتيمنت أوساندو أونا ميتودولوجيا، تشي إو تشيامو أناليسي ستراتيجيكيكا، تشي إن كومبوننتي دي أناليسي تنيكا، تيوريا دي أندروز e توريا دي إليوت. نيل 1999 هو إنيزياتو a ستوديار إيل بوسينيس ديل ترادينغ e أد أباسيونارمي ألا ماتيريا. بوي نيل 2009 هو أففياتو إيل بوسينيس فيرو e بروبريو، نيل ميركاتو دي كامبي.

تداول الفوركس تسجيل دخول الجامعة
مع بيئة لمواصلة النمو والفرص.
الدورات التعليمية.
في جامعة تجارة الفوركس، ونحن نعتقد أن التدريب المناسب أمر ضروري لتحقيق نجاح التداول. وبدون الإعداد والخبرة المناسبة، يتم تقليل فرص نجاح المتداول بشكل كبير. وقد صممت لدينا دورات تدريبية الفوركس الحية لتعليم عملائنا منهجية مفصلة وكاملة لتداول العملات في أيدي على البيئة. ليس هدفنا توفير التدريب العام & أمب؛ المعرفة، ولكن لتعطيك بالضبط ما تحتاجه لتحويل الفوركس تداول الفوركس متسقة.
عضوية.
التعليم المستمر والدعم هو عامل حاسم في الحفاظ على النجاح على المدى الطويل في بيئات السوق المتغيرة باستمرار. خدمات العضوية لدينا يمكن أن ينظر إليها على أنها مهمة التعليم المستمر حاسمة، تهدف إلى إبقاء لكم حتى الآن مع التطورات الاستراتيجية الجديدة العلامة التجارية، في الوقت الحقيقي المشورة التجارية، وأدوات متقدمة، ودعم المجتمع. هدفنا هو الحفاظ على تطور كل من أعضاء هيئة التدريس والخريجين متشابكة، لذلك نحن جميعا ككل الحفاظ على الحافة لدينا قادة الصناعة.
في جامعة تجارة الفوركس، ونحن لسنا مهتمين فقط في توفير التعليم لتحصل على طريقك كالتداول النقد الاجنبى، لدينا مصلحة مستحقة في توفير التعليم على مستوى عال لجميع طلابنا حتى نتمكن من مصدر كريم من المحاصيل من الداخل لجعل جامعتنا والمجتمع أقوى. نجاحك هو نجاحنا. لدينا مجلس القبول يستعرض كل تطبيق على حدة، وتبحث عن قادة مدربين تدريبا عاليا وطموحا لتسريع لوحة لتحويل تعليمهم إلى مهنة معنا.

No comments:

Post a Comment