Friday 2 March 2018

إنستافوريكس سكريل


إرسال الأموال إلى أي شخص، في أي مكان، مع مجرد عنوان بريد إلكتروني.
السهولة أو الراحة.
إرسال واستقبال الأموال، وبطاقات تخزين، ربط الحسابات المصرفية ودفع مريح في أي وقت وفي أي مكان مع عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
الثقة.
الأمان هو أولوية. نحن نحافظ دائما على المدفوعات والمعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة، وفريق مكافحة الغش لدينا يحمي كل معاملة.
فإنه من السهل على أصحاب المحفظة سكريل لإرسال واستقبال الأموال - أنت فقط بحاجة إلى عنوان بريد إلكتروني. ومع رسوم 1٪ فقط، المزيد من المال يصل.
كيف يعمل؟
إصنع حساب.
يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإنشاء محفظة سكريل وتقديم كل تفاصيل الدفع معا في مكان واحد. يمكنك الاختيار من بين 40 عملة.
إجراء الدفعات.
البقاء في السيطرة مع طرق الدفع بسيطة وآمنة وسريعة، بما في ذلك البطاقات المخزنة ورصيد حسابك.
سحب الأموال.
نقل الأموال - بما في ذلك المكاسب - من سكريل إلى حسابك المصرفي على الفور أو جعل سحب أجهزة الصراف الآلي.
سكريل لا تعطيك فقط وسيلة أفضل لدفع. تفضل بزيارة مركز العروض الترويجية للعروض التي لا يمكن تفويتها.
أدخل تفاصيل الدفع معا في مكان واحد.
استخدام المحفظة سكريل الخاص بك إلى الميزانية مع الثقة.
إرسال الأموال على الفور بين ما يقرب من 200 دولة و 40 العملات.
من نحن سوبورت الأمن الوظائف الوظائف الصحفية © سكريل Ltd. الشروط والأحكام إشعار الخصوصية.
كوبيرايت © 2017 بايسيف هولدينغز أوك ليميتد. كل الحقوق محفوظة. سكريل ليميتد (فرن: 900001) مصرح به من قبل سلطة السلوك المالي بموجب لوائح الأموال الإلكترونية 2018 لإصدار الأدوات المالية والدفع الإلكتروني. سكريل هي علامة تجارية مسجلة لشركة سكريل المحدودة. يتم إصدار سكريل مسبقة الدفع ماستركارد من قبل بايزاف للخدمات المالية المحدودة بموجب ترخيص من ماستركارد الدولية. شركة بيزيف للخدمات المالية المحدودة (فرن: 900015) مرخص لها من قبل هيئة السلوك المالي بموجب لوائح الأموال الإلكترونية 2018 لإصدار أدوات الدفع الإلكتروني والدفع. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد الدولية.
كوبيرايت © 2017 بايسيف هولدينغز أوك ليميتد. كل الحقوق محفوظة. سكريل ليميتد (فرن: 900001) مصرح به من قبل سلطة السلوك المالي بموجب لوائح الأموال الإلكترونية 2018 لإصدار الأدوات المالية والدفع الإلكتروني. سكريل هي علامة تجارية مسجلة لشركة سكريل المحدودة. شركة بيزيف للخدمات المالية المحدودة (فرن: 900015) مرخص لها من قبل هيئة السلوك المالي بموجب لوائح الأموال الإلكترونية 2018 لإصدار أدوات الدفع الإلكتروني والدفع.

طريقة أفضل للدفع واللعب.
سواء كنت ترسل المال، والتسوق عبر الإنترنت، مما يجعل في لعبة المشتريات أو المضاربة على أسواق العملات، فمن الأفضل استخدام سكريل.
المزيد من المال يصل.
رسوم إرسال الأموال دوليا مع سكريل ليست سوى 1.9٪
بسيطة وفورية.
كل ما تحتاجه لإرسال أو تلقي المال مع سكريل هو عنوان البريد الإلكتروني.
الحصول على أموال بسهولة وبسرعة.
مع رسوم توج في 20 $، والمدفوعات في محفظة سكريل تكسب لك أكثر من ذلك.
إرسال المال المنزل؟
إرسال الأموال مع سكريل إلى العائلة والأصدقاء في ما يقرب من 200 دولة.
في أي وقت وفي أي مكان إرسال واستقبال الأموال، متجر والتجارة واللعب الحصول على سهولة الوصول إلى المكاسب الخاصة بك منخفضة، ورسوم شفافة تحويل الأموال الفورية والسحوبات دفعات فائقة سريعة مع سكريل 1-الحنفية فتح حساب مجاني.
دفعات الهاتف المحمول الفوري مع سكريل 1-الحنفية.
كبيرة لفي اللعبة، السوق والمدفوعات موقع المزاد.
الراحة مع السيطرة.
يمكنك التحكم في ميزانيتك عند الدفع باستخدام محفظة سكريل على هاتفك الجوال أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.
حافظ على التفاصيل المالية الخاصة بك.
لا تتم مشاركة تفاصيل حسابك المصرفي أو بطاقتك مطلقا عند الدفع باستخدام سكريل.

إيداع / سحب المراجعة.
إنستافوريكس يقدم مجموعة واسعة من وسائل الدفع. عملية تمويل حساب التداول سهلة جدا ولن تستغرق الكثير من الوقت: 24 ساعة لنقل بطاقة مصرفية، دقيقتين للتحويل عن طريق أنظمة الدفع، 1-3 أيام للتحويل المصرفي، و1-4 ساعات نقدا تجديد.
مراجعة طرق الدفع.
& # 42؛ تتم معالجة جميع طلبات السحب من قبل إدارة مالية إنستافوريكس من الاثنين إلى الجمعة، من 10 صباحا إلى 7 مساء. (UTC + 3).
مونيبوكيرز يسمح بإرسال واستقبال المدفوعات إلى / من 200 دولة وإقليما في 41 العملات، ويدعم بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية وحوالي 100 خيارات الدفع المحلية.

إنستافوريكس سكريل
يوفر وسيط إنستافوريكس الدولي فرصة فريدة لعملائها لتحميل حسابات التداول الخاصة بهم عن طريق سكريل مع عدم وجود عمولات إضافية. الآن لن تضطر إلى إضاعة المال الخاص بك على دفع رسوم لأنظمة الدفع لإيداع الأموال - سيتم تمويل المبلغ الإجمالي من الودائع الخاصة بك إلى حساب التداول الخاص بك حتى في المائة الأخيرة.
وعلاوة على ذلك، تقدم شركة إنستافوريكس لعملائها خط واسع من المكافآت، وبالتالي يمكنك أن تكون متأكدا من الحصول على مكافأة 30٪. وتعتبر المكافأة التي تعادل 30٪ من المبلغ المودع في أول إيداع نقدي.
يمنح وسيط إنستافوريكس الدولي فرصة مثالية لزيادة مكافأة الإيداع. الآن كل زبون للشركة لديها إمكانية لتقدير مكافأة 30٪ القياسية تصل إلى 40٪! هذا الامتياز متاح للعملاء الذين ينضمون النخبة نادي إنستافوريكس. ويمكن للعضو في نادي إنستافوريكس الحصول على مكافآت إضافية لكل إيداع يصل إلى 10٪، والتي يمكن أن تضاف إلى المكافأة القياسية 30٪. حتى كونك عضوا في نادي إنستافوريكس وبعد تحميل 100 دولار إلى حساب التداول سوف تحصل لا بنسبة 30٪ ولكن بنسبة 40٪ أكثر من المبلغ الذي أودعت. وبالتالي سوف تحصل على 140 $ لتجديد حساب التداول الخاص بك.

إنستافوريكس سكريل
Для входа в кабинет، пожалуйста، авторизуйтесь، введя номер торгового счета и пароль трейдера. Перед вводом данных просим обратить особое внимание на зеленую адресную строку в вашем браузере، которая сигнализирует о подлинности ресурса.
После авторизации в кабинете клиента вам станут доступны функции пополнения، снятия средств с торгового счета إن إنستافوريكس، а также дополнительные возможности для клиентов.
Для ознакомления с основными функциями и сервисами إنستافوريكس، представленными в кабинете трейдера، воспользуйтесь тестовой версией кабинета.
Всегда обращайте внимание на адресную строку.
Наличие в адресной строке протокола зеленого цвета подтверждеет подлинность сайта и высокий уровень защиты ваших данных. в ор........................................ в в в в в в в в в. в.. в в. в.. в. в в в в в в в в в в в в в в в в в в в.

No comments:

Post a Comment