Friday 16 March 2018

المهنية نظام تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني


تداول الفوركس نظام برو - تداول الفوركس السوق اليوم!
تعلم كيفية تداول الفوركس مع شركائنا سهلة الفهم التداول الفوركس برو نظام الفيديو بالطبع.
نظام تداول الفوركس برو يحتوي على أكثر من خمس ساعات من أشرطة الفيديو التدريب ولديه كل المعلومات، والتقنيات، نصائح، كل من الحيل، وجميع الاستراتيجيات التي تحتاجها لبدء التداول في سوق الفوركس بنجاح!
فإنه يعلمك (خطوة بخطوة) الاستراتيجيات والنظم التي يستخدمها التجار المهنية بالضبط. لا يوجد نظام آخر حتى يقترب من ما لهذا واحد لهذا العرض. لا يوجد نظام آخر يحاول فعلا فهم السوق.
وإليك نظرة عامة على ما أنت ذاهب إلى تعلم.
تحميل وتثبيت البرمجيات الحرة لعرض المخططات بدء إجراء الصفقات بسيطة. قم بتخصيص مخططات تداول الفوركس لتحقيق أقصى قدر من الفعالية تكرار الصفقات الناجحة المبينة في الأمثلة الحية التحكم في المخاطر حتى تتمكن من النجاح حيث 95٪ من التجار الآخرين تفشل ما يعرفه المهنيون عن ارتباط الفوركس وكيف يمكن أن تتضاعف أرباحك. كيفية تحويل الربح باستخدام سلخ فروة الرأس، التداول اليوم وتقنيات التداول الموقف. اكتشاف من أعلى إلى أسفل تحليل الأسعار لمعرفة اتجاهات السوق الحقيقية. المؤشرات المخصصة - هذه المؤشرات الخاصة هي نفس تلك التي نستخدمها في أمثلة التداول الحية. الرسم البياني & أمب؛ تطبيقات التداول - تعرف على البرامج التي تساعدك في رسم وتداول وحفظ كل شيء المنظمة. بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير!
مثال رقم 1: نعرض لك بالضبط نقوم بعمل تداولات فروة رأس الفوركس مثل هذا:
سريعة فوريكس الترابط الصفقات:
عينة فيديو من نظام ارتباط فوريكس كامل (جودة أقل لتناسب هذه الصفحة). يبلغ طول الفيديو الكامل 19 دقيقة. الرجاء النقر على زر التشغيل أدناه لبدء تشغيل الفيديو. حمل هذا الفيديو.
هناك ما مجموعه 21 فيديو + بدف دليل البدء السريع.
في ما يلي مزيد من الأمثلة على مقاطع الفيديو التي ستحصل عليها.
مثال رقم 2: تعرف على كيفية تكرار عمليات التداول مثل هذا الحساب:
عينة من النظام الكامل (جودة أقل لتناسب هذه الصفحة). طول الأصلي هو أكثر من 16 دقيقة. الرجاء النقر على زر التشغيل أدناه لبدء تشغيل الفيديو. حمل هذا الفيديو.
مثال رقم 3: أحد الأمثلة على استخدام حركة السعر البسيطة للبحث عن إمكانات ربح كبيرة - مثالية للمبتدئين:
تحديد فواصل الفوركس:
عينة من الدورة كاملة. طول الأصلي هو أكثر من 12 دقيقة. الرجاء النقر على زر التشغيل أدناه لبدء مشاهدة الفيديو. حمل هذا الفيديو.
مثال # 4: لدينا مخطط الإعداد الفيديو هي الأكثر تفصيلا المتاحة في أي مكان مما يجعل من السهل للمبتدئين للمشاركة على الفور وإعطاء التجار المهنية البصيرة الإضافية:
عينة من النظام الكامل. الطول الأصلي هو أكثر من 17 دقيقة. الرجاء النقر على زر التشغيل أدناه لبدء تشغيل الفيديو. تحميل الفوركس الرسم البياني الفيديو.
أكبر خطأ معظم التجار الجدد جعل:
مرة أخرى في أواخر 90 في الفوركس لم تكن شعبية كما اليوم. لم يكن هناك مئات من الأشخاص يحاولون تعليمك & كوت؛ الحق & كوت؛ طريقة تداول الفوركس وفي عملية تعقيد إجراء بسيط إلى حد ما.
كان أسهل بكثير لتعلم الفوركس مما هو عليه اليوم. ما يجري الآن تمريره كما جيدة المشورة التداول الفوركس وعادة ما يكون شيئا من هذا القبيل. تجار الوقت الكبير يعرفون ما يفعلونه.
المهنيين اتخاذ قراراتهم التداول دون الاعتماد على مؤشرات معقدة ومخططات تشوش. على عكس ما قد تحاول في هذه اللحظة! لديهم نظام المسح وتوقيت إدخالاتهم ومخارج التي تقطع الحق من خلال فوضى.
تجار جدد يقضون الكثير من الاهتمام على العثور على المطلق & كوت؛ الكمال & كوت؛ طريقة للتجارة.
انهم دائما تحليل، دائما التفكير، وعدم التصرف. التجار الجدد الذين يرتكبون هذا الخطأ يجدون أنفسهم يغرقون في بحر من المعلومات. لا يمكن اتخاذ قرارات التداول لأن هناك الكثير من المعلومات التي تستند إليها تلك القرارات.
هل هذا ما يحدث لك؟
التركيز المركزي لنظام تداول الفوركس:
لا شيء يمكن أن يكون أكثر بساطة. لا حاجة لجميع المخططات تشوش. لا حاجة للمؤشرات الفنية مرهقة مرهقة التي لا تعطيك حتى ظروف السوق الحالية.
التوقف عن استخدام تلك المخططات تشوش مع المؤشرات. انهم لا يساعدونك. إنهم يعثرون على عملية اتخاذ القرار. أنت لا تحتاج إلى أن تكون ناجحة. فلماذا تريد استخدامها؟
التجار الناجحون يستخدمون تقنيات تداول أثبتت جدواها. يجب عليك أنت أيضا. لماذا لا تستخدم الاستراتيجيات التي أظهرها المهنيون لتكون ناجحة؟ حسنا الآن يمكنك.
طلب الآن للوصول الفوري إلى الفوركس نظام التداول برو فيديو دورة والحصول على طريقك إلى نجاح تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت غير راض لأي سبب ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف في غضون أيام 60 وسوف نقوم برد 100٪ من طلبك!
لا يبيع ما يصل! لا تحتاج لشراء أي شيء آخر لإكمال الدورة!
تجارة الفوركس مراجعة نظام برو:
شكرا لك على السماح لي بإلقاء نظرة على نظام & كوت؛ فوركس ترادينغ برو سيستيم & كوت ؛. من سنوات من الخبرة كمتداول النقد الاجنبى ومؤلف العديد من المنشورات تداول العملات الأجنبية لقد وضعت شعور ما هي احتياجات التجار الفوركس الجدد، ولا بد لي من القول أن الدورة الخاصة بك يضرب الفور.
بل هو مجموعة ممتازة وشاملة من دروس الفيديو جنبا إلى جنب مع يبوك التكميلية التي هي في حد ذاتها أكثر من كافية ليكون مبتدئا الفوركس وتشغيلها في أقصر وقت ممكن.
وما هو أكثر من ذلك، وأنا على يقين من أن غالبية التجار من ذوي الخبرة سوف تجد استخدام كبير من الأمثلة الحية التي تفسر الهروب، وتجارة الترابط وقوة الدعم والمقاومة. في أي حال، بالطبع الخاص بك هو أداة عظيمة في أي ترسانة التجار.
مع أطيب التحيات ومواكبة العمل الجيد.
زاك كولوندزيك فوركسترادينغتيبس.
زاك هو تاجر من ذوي الخبرة والمؤلف - وقال انه لم يدفع للدورة.
ملاحظة لا تشتري أحد برامج & كوت؛ فوركس روبوتس & كوت؛ بعد. الآلي فوريكس أنظمة مثيرة للاهتمام وسوف نتحدث عن ذلك. ولكن تحتاج إلى تعلم أساسيات فيرست، وإلا قد ينتهي بك الأمر فقدان المال الخاص بك & كوت؛ تلقائيا & كوت ؛!
إذا كنت جديدا تماما على الفوركس، احصل على نظام التداول الفوركس برو الآن! وتعلم كيفية تداول الفوركس اليوم!
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة لدیھا مکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.
بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.
فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

الفوركس محلل نظام برو.
الخالق: محلل الفوركس للمحترفين.
نظام تداول الفوركس MT4 للمحترفين الفوركس هو نظام حقيقي فوريكس للمحترفين ويمكن تحميله بسهولة على منصة ميتاتريدر (MT4) في غضون دقائق.
يتضمن نو ريباينت دقيقة شراء وبيع الفوركس إشارات، كشف المدى اليومي و نظام إنذار المتقدمة.
هذا النظام يصل إلى 200 نقطة / يوم عبر أزواج الفوركس متعددة!
ولكن أول الأشياء أولا ... دعونا & # 8217؛ ننظر في كيفية الفوركس محلل برو يعمل & # 8230؛
1. شراء وبيع إشارات التداول الفوركس.
أولا، هذا النظام يعمل على أي زوج العملات والإطار الزمني، حتى على الرسم البياني الأسبوعي. إشارات أبدا إعادة رسم! إنه نظام متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه في سلخ فروة الرأس، التداول اليومي، تداول الأرجوحة وتداول العملات على المدى الطويل.
دعنا نلقي نظرة على بعض الأمثلة:
المثال أعلاه هو الرسم البياني للذهب غبب / أوسد 1 دقيقة. فوركساناليزربرو يشتري زوج العملات. الأسهم الخضراء + الأخضر الاتجاه محلل = بوي. أكثر من 80 نقطة من الربح من سلخ فروة الرأس الرسم البياني 1 دقيقة!
المثال أعلاه هو الرسم البياني ل 5 دولارات أود / أوسد. التداول الطويل الذي انتقل إلى الربح أكد على الفور من الأسهم الخضراء + محلل الاتجاه الأخضر (أعلى اليسار) = شراء.
المثال أعلاه هو الرسم البياني لكل ساعة أوسد / جبي. إدخالات التجارة قصيرة أكدها الأسهم الحمراء + محلل الاتجاه الأحمر = بيع.
عندما لا تتاجر؟ يستخدم هذا النظام فلتر متقدم مصمم للبقاء خارج سوق العملات غير المعتدلة. يعرض محلل الاتجاه & # 8220؛ & # 8212؛ & # 8220 ؛. لا تأخذ أي الصفقات.
كيف يبدو الرسم البياني الأسبوعي للين الياباني / الين الياباني؟ شراء ظهرت الأسهم مباشرة قبل أن ينفجر سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل 2700 نقطة!
يظهر الشكل أعلاه مثالا للمحلل الفوركس برو المحملة على منصة ميتاتريدر 4. يمكنك إرفاق النظام إلى أي مخطط وزوج. حتى أنه يعمل على الذهب والنفط. انقر على الصورة لعرض كامل.
2. ليف ترادينغ إكسامبل & أمب؛ نصائح.
المثال التجاري المباشر أعلاه هو الإطار الزمني 5 دقائق أود / أوسد. دخول طويل عند 0.7052. ضع وقف الخسارة أدنى مستوى الدعم الرئيسي الأخير عند 0.7034.
سعر الهدف طريقة 1: أنا مروحة كبيرة من خطر إلى مكافأة 1: 2 أو حتى أفضل. في المثال أعلاه، فهذا يعني أنه يجب وضع هدف الربح عند 0.7088.
المخاطر على التجارة: 18 نقطة (مستوى الدخول & # 8211؛ مستوى التوقف). الهدف: 18 نقطة × 2 = 36 نقطة أعلى من سعر الدخول. السعر المستهدف: 0.7052 + 0.0036 = 0.7088.
السعر طريقة الهدف 2: إغلاق التجارة طويلة قبل أن تصل إلى مستويات المقاومة (R1، R2، R3).
نصيحة 1: فرص نجاحك تزداد بشكل ملحوظ إذا ذهبت لفترة طويلة أول إشارة شراء صادرة في اتجاه صاعد، أو بخلاف ذلك تقصر إشارة البيع الأولى الصادرة في اتجاه هبوطي.
النصيحة 2: في الاتجاهات الصاعدة، يوصى بوضع نقطة وقف الخسارة أسفل مستويات الدعم الرئيسية. في التوجهات الهبوطية، يوصى بوضع وقف الخسارة فوق مستويات المقاومة الرئيسية.
النصيحة 3: يجب عليك دائما استخدام نسبة ربح / خسارة كحد أدنى 1: 2. وارتفاع نسبة المخاطر / مكافأة اخترت، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال.
3. الكشف المتقدم المدى اليومي.
ما الذي يحرك في الأسواق؟ يقوم فوريكس أنليزر برو بتنبيهك تلقائيا عندما يتجاوز زوج العملات قيمة عتبة النطاق اليومي المحددة مسبقا. فقط إدخال القيمة في مربع الإدخال وسيتم تنبيهك من قبل نافذة منبثقة، والبريد الإلكتروني أو حتى على الهاتف المحمول الخاص بك لحظة يتجاوز نطاق عتبة محددة مسبقا. (اليوم سعر مرتفع اليوم انخفاض السعر).
فقط إدخال قيمة عتبة ديليرانجيبيبس لكل زوج من العملات التي تريد أن يتم تنبيهك ل، اضغط موافق وكنت & # 8217؛ إعادة القيام به!
4. نظام التنبيه المتقدم.
فوركساناليربرو يجعله سوبر-إيسي لأي شخص لمتابعة مع نظام التنبيه المتقدمة. تظهر الأسهم على إغلاق شريط والتجارة يمكن إدخالها فورا على فتح على شريط التالي.
التنبيهات يمكن تعيين بحيث أن لحظة شراء طويلة أو بيع قصير السهام يظهر التاجر يمكن تنبيه على الفور من خلال الصوت و / أو نافذة منبثقة والبريد الإلكتروني وعلى الهاتف المحمول الخاص بك مما يلغي الحاجة إلى التحديق في الرسم البياني انتظار التجارة إشارات لتظهر. هذا مفيد بشكل خاص لأطر زمنية أعلى.
أروزاليرتس: الصوت و / أو نافذة منبثقة، والبريد الإلكتروني والهاتف المحمول.
دايلييرانجيليرتس: الصوت و / أو نافذة منبثقة، والبريد الإلكتروني والهاتف المحمول.
دايليرانجيبيبس: ضع القيمة المفضلة بالنقاط.
أليرتون: تمكين / تعطيل جميع التنبيهات.
نوتيفيكاتيونون: استخدام لتنبيهات اي فون / الروبوت.
إمايلون: يرسل التنبيهات في الوقت الحقيقي مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.
5. إعداد تنبيهات البريد الإلكتروني.
انتقل إلى القائمة الرئيسية MT4 & غ؛ أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ البريد الإلكتروني. يمكنك تمكين تنبيهات البريد الإلكتروني وملء تفاصيل موفر البريد الإلكتروني وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. اضغط على زر الاختبار لاختبار تنبيهات البريد الإلكتروني.
6. إعداد تنبيهات التداول المحمول.
انتقل إلى القائمة الرئيسية MT4 & غ؛ أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ الإشعارات. تمكين دفع الإخطارات وملء التفاصيل الخاصة بك. اضغط على زر الاختبار لاختبار تنبيهات الجوال. سوف تحتاج إلى تحميل MT4 لفون أو الروبوت.
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

المهنية نظام تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني
بويرفلو هو نظام التداول الآلي الآلي بالكامل، ويمكن استخدامها مع كل وسيط دعم منصة التداول ميتا التاجر. ويستند منطقها الخوارزمية على القوانين المادية العالمية وتتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تلقائيا. وهذا يجعل النظام قوي جدا، ويحافظ على المخاطر عند أدنى مستويات ممكنة ويزيد من الأرباح المحتملة في نفس الوقت.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. البرنامج يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية والأساسية على أطر زمنية متعددة ويوفر لك إشارات تجارية دقيقة. بنيت في الميزات مثل المال التكيف، أخذ الربح وإدارة وقف الخسارة يفسر لماذا بروفكس هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية بين التجار العملة.
سنوات في الأعمال.
لدينا أعلى الميزات.
وسيط مستقل.
لدينا أنظمة التداول الفوركس وأدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول مع منصة ميتا التاجر شعبية جدا. حاليا يتم دعم منصة من قبل أكثر من 98٪ من جميع الوسطاء.
تحديثات مجانية.
فريقنا يعمل باستمرار على مزيد من التحسينات والميزات لدينا مجموعة من أنظمة تداول العملات. كما عملائنا، سوف تتلقى التحديثات بناء وأساس منتظم وخالية تماما من التهمة.
نحن هنا من أجلك.
النجاح أو الفشل يعتمد على عقلية الخاص بك، والأدوات الصحيحة وجود شخص حول من هو مهتم حقا في نجاحك. نحن هنا من أجلك وتقديم الدعم من خلال البريد الإلكتروني، المنتدى، الدردشة والاتصالات عن بعد.
سياسة استرداد غير مشروطة.
يصبح عميلنا هو عملية خالية من المخاطر. ذلك لأن طلبك هو مدعوم من قبل لدينا غير المشروط "لا أسئلة" سياسة رد. إذا لم تكن 100٪ سعيدة معها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف يصدر كامل المبلغ.
السيارات التكيف.
التقلب، الاتجاهات، السعر العمل. هذه الظروف وغيرها من السوق تتغير باستمرار. تقوم أنظمتنا بمراقبة ظروف التداول والتكيف تلقائيا، مما يؤدي إلى نتائج تجارية أكثر اتساقا.
سهل الاستخدام.
لدينا جميع أنظمة التداول الفوركس تأتي بديهية واجهة المستخدم ووثائق مفصلة. وهذا يضمن يمكنك البدء في استخدامها بكفاءة من البداية دون الحاجة إلى قضاء ساعات دراسة الإعدادات.
ما يقوله عملائنا.
مؤشرات الفوركس الحرة.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 يوفر لك الوقت الحقيقي أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية في لغتك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك لتصفية لهم ويفسر البيانات بالنسبة لك. هذا يعني، سوف تعرف على الفور إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات. في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى قرارات تجارية أسرع وأفضل وأكثر ربحية عندما يحسب أكثر من غيرها. تحميل نسختك الآن، فهو حر ودائما سيكون.
فوركس إنزيدر.
الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى. انها تسمح لك بقعة الاختلالات النظام، المبالغة في ذروة البيع / ظروف ذروة الشراء والضغط على التحركات قبل حدوثها. محاولة لنفسك. ونحن على يقين من أنك سوف الحب "الحافة الإضافية" الفوركس من الداخل يوفر لك. تماما مثل فكس نبض 4.0، الفوركس من الداخل هو 100٪ مجانا، وسوف يكون دائما.
البقاء على اتصال معنا.
كمشترك سيكون لديك الوصول إلى الحصرية أدوات مجانية والأخبار عن لدينا المتطورة دائما أنظمة تجارة الفوركس.
للانضمام إلى قائمتنا، بسيطة أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن وانقر على زر 'الاشتراك'.

المهنية نظام تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني
ما هي مزايا أنظمتكم؟
يتم بناؤها حول نماذج بسيطة وموثوق بها التي تم اختبارها لفترة طويلة من الزمن - 16 عاما!
هل الأنظمة الخاصة بك مناسبة للمبتدئين؟
نعم فعلا. الأنظمة سهلة للتداول ولا تتطلب خبرة سابقة.
هل الأنظمة الخاصة بك مناسبة للمحترفين؟
نعم فعلا. ويمكن أن تكون أنظمتنا مثالية لتنويع النظم المربحة بالفعل.
على أي منصات يمكن تداول الأنظمة الخاصة بك؟
عمليا على الجميع. الأكثر شعبية منهم هي ترادستاتيون، ترادينافيغاتور، نونجاترادر، مولتيشارتس، ميتاستوك و ميتاترادر.
لأن الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم مع أكثر من 5 تريليون دولار من قيمة التداول اليومية.
هل هناك اعتماد للوسيط على أنظمتكم؟
لا، لا يوجد أي تبعية.
ما هو الحد الأدنى للإيداع الذي توصي به؟
إذا كان الوسيط الخاص بك يسمح التداول مع الجزئي، يمكن للمرء أن تبدأ مع 1،000 $.
هل هناك دفعات إضافية بعد الدفعة الأولى؟
لا، الدفع هو مرة واحدة فقط!
هل تقدم مستشاري خبراء ل ميتاترادر ​​4؟
نعم، ونحن نقدم ملفات. ex4 للتجارة الآلي على MT4 التي تم تصميمها للعمل على ور-أوسد.
تعليمات الاستخدام.
يمكن أن تكون العملات الأجنبية المتداولة فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين. ومع ذلك، قبل أن تقرر المشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة. وقد تكون الاستثمارات في المضاربة في أسعار صرف العملات الأجنبية عرضة أيضا لارتفاع حاد وتتدهور مع تقلب قيم السوق ذات الصلة. تعني طبيعة التداول في الفوركس أن أي حركة سوق سيكون لها تأثير نسبي بالتساوي على الأموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. ليس فقط قد يعود المستثمرون أقل من استثمارهم، ولكن في حالة استراتيجيات أعلى المخاطر، قد تفقد المستثمرين كامل استثماراتهم. ولهذا السبب فإنه عندما يكون المضاربة في هذه الأسواق من المستحسن استخدام رأس المال الخطر فقط.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
فوائد ومخاطر الرافعة المالية.
الرافعة المالية تسمح للتجار القدرة على الدخول في موقف بقيمة عدة مرات قيمة الحساب مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذه النفوذ يمكن أن تعمل معك وكذلك ضدك. على الرغم من أن سوق الفوركس يوفر للمتداولين القدرة على استخدام درجة عالية من الرافعة المالية، فإن التداول بالرافعة المالية العالية قد يزيد من الخسائر التي تكبدها. يرجى توخي الحذر عند استخدام الرافعة المالية في التداول أو الاستثمار.
النتائج الافتراضية إخلاء المسؤولية - كفتك القاعدة 4.41.
وتستند هذه النتائج على موقعنا على محاكات أو النتائج الأداء البدني التي لديها بعض القيود المتراكمة. إلغاء النتائج التي تظهر في سجل الأداء الفعلي، هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، لأن هذه العقود لم يتم تنفيذها بشكل فعلي، قد تكون هذه النتائج قد تم تعويضها بشكل أو بآخر عن التأثير، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. كما أن برامج التداول المحاكاة أو التسويقية الافتراضية تخضع بشكل عام لحقيقة أنها مصممة مع منفعة العقل.
وتستند المعلومات التي يمكن تقديمها على أنظمة التداول المتداولة المحاكاة والتعليم التي تم تطويرها حصريا من قبل بروفيسيونالترادينغزيستمز. النتائج المعتادة لا تمثل التداول الفعلي. يرجى ملاحظة أن النتائج التجارية المحاكاة قد تكون أو قد لا تكون قد تم اختبارها مرة أخرى للتأكد من الدقة، وأن الفرق / اللجان لا تؤخذ في الاعتبار عند إعداد النتائج التركيبية.
لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي قد تظهر. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. النتائج الفردية فاري أند نو ريبريسنتاتيون تدل على أن العملاء سوف يحققون أو يحتمل أن يحققوا أرباحا أو خسائر في الدخل مقارنة بتلك التي قد تظهر.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تقدمها بروفيسيونالترادينغستمز كما التعليق العام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل بروفيسيونالترادينغ سيستمز المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
هذا الموقع غير مخصص للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. ولا تتوفر أي من المنتجات المشار إليها في هذا الموقع للأشخاص المقيمين في أي بلد يكون فيه تقديم مثل هذه المنتجات مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. وتقع على عاتق زوار هذا الموقع مسؤولية التأكد من شروط أي قانون أو لائحة محلية يخضعون لها والامتثال لها.
روابط الطرف الثالث.
يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية لراحتك. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. أنظمة بروفيسيونالترادينغسيستمز لا تؤيد ولا تضمن عروض لمقدمي الطرف الثالث، ولا هي بروفيسيونالترادينغستمز مسؤولة عن أمن أو محتوى أو توفر مواقع طرف ثالث أو شركائها أو المعلنين.
لم يتم تعويض أي شخص عن شهاداتهم. غير أن الشهادات لا تشير إلى الأداء أو النجاح في المستقبل. التجارب الفريدة والعروض الماضية لا تضمن النتائج المستقبلية! الشهادات هنا غير ملتمسة وغير ممثلة لجميع العملاء. فقد يكون أداء بعض الحسابات أسوأ من الأداء المشار إليه. تداول الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك دائما احتمال الخسارة. قد تختلف النتائج تجارتك. ولأن عامل الخطر مرتفع في التداول، ينبغي استخدام أموال "مخاطر" حقيقية فقط في هذا التداول. إذا لم يكن لديك رأس المال الإضافي الذي يمكن أن تخسره، يجب أن لا تتاجر في أي سوق. لم يتم ابتكار أي نظام تجاري "آمن"، ولا يمكن لأحد ضمان الأرباح أو التحرر من الخسارة.
لا تتحمل بروفيسيونالترادينغستمز أي مسؤولية عن الأرباح والخسائر الناشئة عن التداول مع أي من أنظمة التداول المباعة على أنظمة بروفيسيونالترادينغ سيستمز. تم تصميم الأنظمة لأغراض تعليمية.
لا تتحمل بروفيسيونالترادينغسيستمز أي مسؤولية عن الأرباح والخسائر الناشئة عن التداول استنادا إلى المعلومات المنشورة على أنظمة بروفيسيونالترادينغز أو المعلومات المرسلة من خلال النشرة الإخبارية أو المعلومات المرسلة من خلال دعم العملاء.
عن طريق وضع أمر على بروفيسيونالترادينغسيستمز المشتري يوافق على أنها وحدها المسؤولة عن نتائج التداول الخاصة بهم. بروفيسيونالترادينغ سيستمز ليست مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث بعد شراء واستخدام أي من منتجاتنا، وذلك باستخدام المعلومات الموجودة على موقعنا، في النشرة الإخبارية أو تلقيها عبر مركز دعم العملاء.
بروفيسيونالترادينغسيستمز ليست مرخصة بأن توصي بشراء أو بيع أي أدوات مالية مثل الفوركس والعقود الآجلة والأوراق المالية الخ والمنتجات المعروضة على بروفيسيونالترادينغسيستمز هي لأغراض تعليمية ولا ينبغي اعتبارها شراء أو بيع التوصيات.
يتم استخدام آلة حاسبة المستخدمة على موقعنا من أجل الحصول على لمحة عامة عن الأداء المحتمل في المستقبل من نظام أو محفظة من النظم على أساس باكتست لفترة الماضية. لا يوجد ارتباط بين النتائج المبينة في الحاسبة والنتائج المستقبلية من التداول الحقيقي. وبالتالي بروفيسيونترادينغسيستمز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي تناقض.
اتفاقية شراء / اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي.
يوافق المشتري من أي بروفيسيونالترادينغ سيستمز المنتج بموجب هذه الاتفاقية على أنها المستخدم النهائي ولا يجوز تأجير أو بيع أو مشاركة أو الكشف عن أي جزء من محتويات المنتج في الفضاء على شبكة الإنترنت في أي شكل آخر. كما يوافق على استخدام محتويات المنتج للاستخدام الشخصي فقط ولا يجوز له الكشف عنها لأي شخص آخر بأي شكل من الأشكال.
كعمل وقائي ضد عدم الكشف، قسم على الانترنت حيث يمكن للمشتري الوصول إلى جميع المواد والأدوات والملفات للتجارة الناجحة مع أنظمة للقراءة فقط. المعلومات هناك غير متوفرة للتحميل.
المنتجات التي تباع على بروفيسيونلاترادينغسيستمز يتم تسليمها عبر الإنترنت. عند إرسال أمر سوف يتم أيضا منح حق الوصول إلى قسمنا على الانترنت، حيث يمكنك الوصول إلى الإنترنت على جميع المواد والأدوات اللازمة لتداول ناجح مع الأنظمة.
التعليم، لا التوصيات أو الاستثمار A ديفيسس.
بروفيسيونالترادينغسيستمز ينشر ويرسل عبر رسائل البريد الإلكتروني المعلومات التي هي تعليمية في الطبيعة ومصممة للمساهمة في فهمك العام لأنواع مختلفة من التحليل الفني وكيفية تطبيق هذه المعلومات إلى الأسواق المالية. نحن لا نوصي بأي حال من الأحوال بشراء أو بيع أو بيع قصير لأي أداة مالية. تداول العملات الأجنبية قد لا تكون مناسبة للجميع، وقد تنطوي على خطر فقدان جزء من أموالك، كل من الخاص بك y وحتى أكثر من كل ما تبذلونه من المال.
نحن نقدم كامل المبلغ خلال 30 أيام بعد الشراء. ولكي يكون المشتري مؤهلا له، يجب ألا يكون قد سجل الدخول إلى قسمنا عبر الإنترنت، حيث يمكنه الحصول على جميع المواد والأدوات اللازمة للتداول الناجح مع الأنظمة. بمجرد تسجيل الدخول، وقال انه / انها لن تكون قادرة على إلغاء النظام.
نحن نقدم ملفات. ex4 للتداول الآلي على ميتاتريدر 4. وهي مصممة لتداول سوق يور-أوسد فقط ولها أجدستابل إعدادات إدارة الأموال. من خلال طلب أي من الأنظمة المعروضة للبيع في بروفيسيونالترادينغزيستمز، يوافق المشتري على استخدام المستشارين الخبراء في الحسابات الشخصية فقط. يمكن تداول المستشارين الخبراء على حسابات شخصية غير محدودة سواء كانت تجريبية أو حقيقية.
بروفيسيونالترادينغسيستمز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي ضرائب إضافية التي يمكن تطبيقها على الشراء. ونحن نطلب المشورة لعملائنا لجعل أنفسهم على علم إذا كانت هذه الضرائب تنطبق قبل إجراء عملية الشراء.
بروفيسيونالترادينغسيستمز تقدم برنامج التأجير بحيث يمكن للمشتري دفع أي من المنتجات المعروضة موقعنا على الانترنت بالتقسيط. عدد وحجم الأقساط قابلة للتفاوض، وهناك حاجة إلى محادثة عبر البريد الإلكتروني. في هذه الحالة المشتري سوف تتلقى ex4. ملف مع تاريخ انتهاء الصلاحية على الدفع المجدول التالي. فقط بعد استلام الدفعة التالية، سيتم إرسال إي جديدة.
إذا تأخر أي دفع أكثر من 60 يوما تعتبر خطة التقسيط معلقة ولا يمكن إعادتها. وفي هذه الحالة يكون للمشتري خيار دفع جميع الأقساط المتبقية دفعة واحدة حتى 120 يوما بعد إجراء القسط الأخير. إذا لم يتم الوفاء بهذا الخيار تعتبر خطة التقسيط معلقة بالكامل.
بعد أن تتم الدفعة الأخيرة المقررة المشتري يكسب الوصول إلى منطقة الأعضاء.
لا تقدم بروفيسيونالترادينغسيستمز أي استرداد للأقساط. يمكن للمشتري إنهاء الأقساط في أي وقت وليس هناك طلب لدفع الثمن المتبقي. ومع ذلك، فإنها لن تحصل على الوصول الكامل إلى المنتج.
نحن نحتفظ بالحق في تغيير هذه الشروط والأحكام دون إشعار. يمكنك البحث عن تحديثات في أي وقت عن طريق زيارة هذه الصفحة.
محتويات هذا الموقع هي حقوق الطبع والنشر وقد لا يتم نسخها أو إعادة إنتاجها.
سياسة الخصوصية.
عند الطلب أو التسجيل على موقعنا، حسب الاقتضاء، قد يطلب منك إدخال اسمك أو عنوان البريد الإلكتروني أو العنوان البريدي أو رقم الهاتف أو غيرها من التفاصيل لمساعدتك في تجربتك.
متى نجمع المعلومات؟
نقوم بجمع معلومات منك عند التسجيل في موقعنا، أو تقديم طلب، أو الاشتراك في نشرة إخبارية، أو ملء نموذج أو إدخال معلومات على موقعنا.
كيف نستعمل معلوماتك؟
قد نستخدم المعلومات التي نجمعها منك عند التسجيل أو إجراء عملية شراء أو الاشتراك في نشرتنا الإخبارية أو الرد على استبيان أو اتصال تسويقي أو تصفح موقع الويب أو استخدام بعض ميزات الموقع الأخرى بالطرق التالية:
لتخصيص تجربة المستخدم والسماح لنا لتقديم نوع المحتوى وعروض المنتجات التي كنت الأكثر اهتماما. لتحسين موقعنا على الانترنت من أجل تقديم خدمة أفضل لك. للسماح لنا لتقديم خدمة أفضل لك في الاستجابة لطلبات خدمة العملاء الخاصة بك. لإدارة مسابقة أو ترقية أو استطلاع أو ميزة أخرى للموقع. لمعالجة المعاملات بسرعة. لإرسال رسائل بريد إلكتروني دورية بشأن طلبك أو المنتجات والخدمات الأخرى.
كيف نقوم بحماية معلومات الزائر؟
يتم فحص موقعنا على أساس منتظم لثغرات الأمن ونقاط الضعف المعروفة من أجل جعل زيارتك لموقعنا آمنة قدر الإمكان.
نحن نستخدم مسح البرامج الضارة العادية.
وترد المعلومات الشخصية الخاصة بك وراء الشبكات المضمونة ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل عدد محدود من الأشخاص الذين لديهم حقوق خاصة للوصول إلى هذه النظم، ويطلب منهم للحفاظ على سرية المعلومات. بالإضافة إلى ذلك، يتم تشفير كافة المعلومات الحساسة / الائتمان التي تقوم بتوريدها عبر تقنية طبقة المقابس الآمنة (سل).
نحن ننفذ مجموعة متنوعة من التدابير الأمنية عندما يضع المستخدم طلبا يدخل أو يرسل أو يصل إلى معلوماته للحفاظ على سلامة المعلومات الشخصية الخاصة بك.
تتم معالجة كافة المعاملات من خلال موفر بوابة ولا يتم تخزينها أو معالجتها على خوادمنا.
نعم فعلا. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة ينقلها الموقع أو مزود الخدمة إلى القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال متصفح الويب الخاص بك (إذا سمحت) والتي تمكن أنظمة الموقع أو مزود الخدمة من التعرف على المتصفح الخاص بك والتقاط وتذكر بعض المعلومات. على سبيل المثال، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في تذكر العناصر ومعالجتها في سلة التسوق. كما أنها تستخدم لمساعدتنا في فهم تفضيلاتك استنادا إلى نشاط الموقع السابق أو الحالي، والذي يمكننا من تزويدك بخدمات محسنة. كما نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في جمع البيانات المجمعة حول حركة الزيارات في الموقع والتفاعل مع الموقع حتى نتمكن من تقديم تجارب وأدوات أفضل للموقع في المستقبل.
نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل:
مساعدة تذكر ومعالجة العناصر في عربة التسوق. تجميع البيانات المجمعة حول حركة المرور في الموقع وتفاعلات الموقع من أجل تقديم تجارب وأدوات أفضل للموقع في المستقبل. يجوز لنا أيضا استخدام خدمات جهات خارجية موثوق بها تتبع هذه المعلومات نيابة عنا.
يمكنك اختيار أن يقوم جهاز الكمبيوتر بتحذيرك في كل مرة يتم فيها إرسال ملف تعريف ارتباط، أو يمكنك اختيار إيقاف تشغيل كافة ملفات تعريف الارتباط. ويمكنك إجراء ذلك من خلال إعدادات المتصفح (مثل إنترنيت إكسبلورر). يختلف كل متصفح قليلا، لذا انظر إلى قائمة "مساعدة" في المتصفح لمعرفة الطريقة الصحيحة لتعديل ملفات تعريف الارتباط.
إذا تم تعطيل ملفات تعريف الارتباط، فسيتم تعطيل بعض الميزات ولن يؤثر ذلك على تجربة المستخدمين التي تجعل موقعك أكثر كفاءة ولن تعمل بعض خدماتنا بشكل صحيح.
ومع ذلك، لا يزال بإمكانك وضع أوامر.
الكشف عن الطرف الثالث.
نحن لا نقوم ببيع معلوماتك الشخصية، أو نقلها، أو نقلها إلى أطراف خارجية إلا إذا قدمنا ​​لك إشعار مسبق. ولا يشمل ذلك شركاء استضافة مواقع الويب والأطراف الأخرى التي تساعدنا في تشغيل موقعنا الإلكتروني أو إجراء أعمالنا أو خدمتك طالما أن هذه الأطراف توافق على الحفاظ على سرية هذه المعلومات. يجوز لنا أيضا الإفراج عن معلوماتك عندما نعتقد أن الإفراج مناسب للالتزام بالقانون أو فرض سياسات الموقع أو حماية حقوقنا أو حقوق الآخرين أو ممتلكاتهم أو سلامتهم.
ومع ذلك، يمكن تقديم معلومات الزائر غير الشخصية إلى الأطراف الأخرى للتسويق أو الإعلان أو الاستخدامات الأخرى.
منتجات وخدمات الطرف الثالث.
نحن لا تشمل أو تقدم منتجات أو خدمات طرف ثالث على موقعنا.
نجمع عنوان بريدك الإلكتروني من أجل:
إرسال المعلومات والرد على الاستفسارات و / أو طلبات أو أسئلة أخرى. أوامر العملية وإرسال المعلومات والتحديثات المتعلقة أوامر قد نرسل لك أيضا معلومات إضافية تتعلق المنتج و / أو الخدمة. السوق إلى قائمتنا البريدية أو الاستمرار في إرسال رسائل البريد الإلكتروني لعملائنا بعد حدوث المعاملة الأصلية.
ونحن نوافق على القيام بما يلي:
لا تستخدم مواد كاذبة أو مضللة أو عناوين بريد إلكتروني. حدد الرسالة كإعلان بطريقة معقولة. تضمين العنوان الفعلي لمقر العمل أو الموقع. مراقبة طرف ثالث خدمات البريد الإلكتروني التسويق للامتثال، إذا تم استخدام واحد. طلبات إلغاء الشرف / إلغاء الاشتراك بسرعة. السماح للمستخدمين بإلغاء الاشتراك باستخدام الرابط أسفل كل رسالة إلكترونية.
إذا أردت في أي وقت إلغاء الاشتراك من تلقي رسائل البريد الإلكتروني المستقبلية.
اتبع الإرشادات أسفل كل رسالة إلكترونية وسنزيلك فورا من جميع المراسلات.
إذا كان هناك أي أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية هذه، يمكنك الاتصال بنا على الدعم @ بروفيسيونالترادينغسيستمز.
إذا لم يكن لديك ما يكفي من الخبرة في التداول أو بدءا من الصفر، وهذا هو ما تحتاجه.
فاز السوق باستمرار.
المهنية نظام اندلاع التداول هو مؤتمتة بالكامل الفوركس استراتيجية الفوركس اندلاع مصممة ل ميتاتريدر 4. وهذا يتيح التجار مختلفة للحصول على نفس النتائج تطبيق قواعد التداول هذه.
ويستند المهنية نظام التداول اندلاع على نموذج السوق التقلب اندلاع، من خلال فتح وإغلاق الصفقات في غضون جلسة واحدة يوميا. الحركات التي يمسك بها هي اليومية الكبيرة في اتجاه الاتجاه على المدى القصير الذي يحدده تريند تصفية.
محاولة الخروج لدينا محفظة التداول لمدة 30 يوما المحاكمة.
ويتم ذلك عن طريق تحديد مستوى رئيسي من الاختراق، حيث يتم وضع أمر معلق. في حالة كسر هذا المستوى، فإن فرصة استمرار السعر في نفس الاتجاه تزداد بشكل ملحوظ. يمكنك قراءة وصف مفصل لقواعد التداول هنا.
يتداول هذا النظام زوج العملات الأكثر شعبية في الفوركس - يور-أوسد، وذلك لأن هذا الزوج من العملات هو الأنسب للتداول المنتظم حيث أنه أكثر من ¼ من حجم الفوركس اليومي.
أدناه يمكنك أن ترى أداء النظام في الفترة من 1 يناير 2001 - 31 ديسمبر 2018. هو بالضبط 16 عاما.
وهناك عدد قليل من استراتيجيات الفوركس لتداول الاختراق يمكن أن يفخر بهذا الاختبار الناجح على المدى الطويل. فترة الاختبار الطويلة تسمح بالتحقق من صحة النظام في العديد من دورات السوق المختلفة.
محاولة الخروج لدينا محفظة التداول لمدة 30 يوما المحاكمة.
على الجانب الأيسر، يمكنك أن ترى منحنى الأسهم لتلك الفترة، والتي هي في النسبة المئوية، ويستند إلى خطر 2٪ لكل التجارة. ولديها منحدر مثالي يظهر نموا مستقرا ومستقرا.
على الجانب الأيمن، يتم عرض أهم ملامح نظام التداول اندلاع المهنية، والتي تقوم مرة أخرى على أساس خطر 2٪ في التجارة. انخفاض عدد الصفقات في الأسبوع، ومتوسط ​​عائد سنوي ممتاز وانخفاض أدنى تراجع يجعل الانطباع.
منحنى الأسهم.
الإحصاء.
وتتميز أنظمة "بروكوت ترادينغ سيستمز" المهنية ببساطتها وقدرتها على التكيف، وهي نظام فوريكس آلي متكامل مع:
إدارة الأموال - تكييفها للنظام وتعديلها إلى التفضيلات الشخصية لكل تاجر فردي.
إدارة الأموال المتقدمة - مع هذه الصيغة مم كنا قادرين على نمو حساب 918٪ في 4 أشهر فقط.
مستشار خبير مجاني - رمز إستراتيجية (ملف. ex4) ل ميتاتريدر 4 والذي سيمكنك من التداول تلقائيا مع النظام بعد 5 دقائق.
كشف قواعد التداول - سوف تتلقى جميع قواعد التداول للنظام والمفاهيم وراء إنشائها.
محاولة الخروج لدينا محفظة التداول لمدة 30 يوما المحاكمة.
تريند تصفية - مؤشر الاتجاه مخصص وضعت لتصفية الصفقات وتحسين أداء النظام.
وقف الخسارة - كل صفقة لديها مستوى وقف الخسارة، والذي يسمح التداول آمنة وثقة.
القدرة على التكيف مع التقلبات - تعتمد مدخالت النظام، بما في ذلك مستوى وقف الخسارة، بشكل كامل على التقلب األخير في األسواق، مما يتيح التكيف مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار.
الوضع اليدوي - نحن نقدم أوراق عمل بسيطة التي يمكنك حساب إشارات النظام في بضع دقائق في اليوم إذا كنت تفضل التداول اليدوي.
منصة المناورة - يمكنك التداول يدويا على جميع منصات التداول مثل ترادستاتيون، ترادينافيغاتور، نونجاترادر، مولتيشارتس، ميتاستوك، ميتاترادر ​​إلخ.
آلة حاسبة الربح.
بناء على متوسط ​​العائد السنوي.
يرجى ملء جميع الحقول المطلوبة.
الرجاء اختيار العملة.
لأكثر من 12 شهرا، يرجى استخدام سنوات بدلا من ذلك.
العمليات الحسابية.
للسنة / السنة والشهر / ثانية مع الرصيد المبدئي:
المهنية اندلاع نظام التداول.
* فمن آمن - يمكنك إلغاء النظام تصل إلى 30 يوما بعد الشراء، انظر شروط الاستخدام.

No comments:

Post a Comment