Monday 26 March 2018

تداول الخيار العاجي


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d2a4de6d7cb8cb2 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الخيار العاجي اختبار الغش 2018.


نظرا لأن هذه المقالة قديمة، فإننا ننصحك بإلقاء نظرة على تنبيه سكام أوبتيون سكام أليرت.


العاج الخيار هو شركة تداول الخيارات الثنائية المنشأة التي تقدم الخدمات إلى أعلى مستوى من التجار اليوم. كما وسيط الذي يلبي التجار كبار الشخصيات، ويعرف العاج الخيار لمعدلات دفعها على خيارات التداول أعلى نهاية. هم وسيط السمعة والمعرفة حول الأسواق، والاختلافات عند تداول الخيارات الثنائية، كما التداول اليوم مع الخيارات الثنائية ليست هي نفسها كما خيارات الفانيليا. لمعرفة المزيد حول اختبار الغش مواصلة القراءة أدناه.


الخيار العاجي اختبار الغش 2018 | المصادقة.


مثل جميع وسطاء خيار ثنائي، قبل أي شخص يمكن أن تبدأ التداول سوف تحتاج إلى فتح حساب، الأمر الذي يتطلب تسجيل وإيداع الأموال. نماذج التحقق هي معيار للتداول عبر الإنترنت، والأموال المحولة من حسابك المصرفي يذهب إلى حساب التداول الجديد الخاص بك، والمال هو لك للتداول ضمن منصة الخيار الثنائي. والتحقق ضروري بموجب القانون الدولي لمنع الغش وأي تحريف عند فتح حساب تجاري.


الخيار العاجي اختبار الغش 2018 | الوديعة.


كوسيط فيب، الحد الأدنى من المبلغ اللازم لفتح حساب هو $ 250، في حين أن المبلغ الموصى به هو 5000 $ كما تختلف حزم الأعضاء. يتم وضع مبلغ الاستثمار الأولي على الفور في حساب التداول الخاص بك، ويمكن استخدامها لبدء الاستثمار على الفور. الودائع مقبولة مع بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي والتحويلات البرقية.


خيار خيار الإيداع العاجي.


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن المكافآت إيداع التحدث مع ممثل، كما تختلف عروضهم في كل موسم وتجارة الحدث.


الخيار العاجي اختبار الغش 2018 | منصة التداول.


يوفر الخيار العاجي معدلات الدفع التي تصل إلى 85٪ على الصفقات القياسية وضع الاتصال، في حين أن ميزة التداول بلمسة واحدة لديها معدلات تصل إلى 700٪. الأصول التجارية الرئيسية هي أزواج العملات كما هو أكثر أو أقل نموذج التداول على مدار 24 ساعة. من أزواج العملات الدولار هو العملة الأساسية التي تقيسها العملات الأخرى مقابل، الرائدة هي الجنيه الإسترليني، اليورو، والين الياباني.


من السلع، يميل التجار إلى التركيز على المستوى الإقليمي حيث يميل المستثمرون في الشرق الأوسط إلى التكهن بالنفط والذهب، في حين يرغب المستثمرون الأوروبيون والأمريكيون في تجارة السلع ذات الصلة باقتصاداتهم مثل المعادن وكذلك الأسهم والمؤشرات.


ميزات التداول التي تقدمها الوساطة فيب لديها معدلات دفع أفضل، وعندما يتم وضع كميات كبيرة على كل خيار من أفضل وسيط هو الشخص الذي يمكن أن تدفع أكثر من غيرها. الخيارات الثنائية مناسبة لكل من الصفقات قصيرة الأجل وطويلة الأجل. بعض الصفقات التي هي سريعة كما 60 ثانية في حين أن آخرين آخرين تستمر بضعة أشهر.


الخيار العاجي اختبار الغش 2018 | استنتاج.


لتلخيص استعراض اختبار احتيال الخيار العاجي، لاحظ أن الوضع التجاري الذي تم إنشاء الحساب استغرق دقائق معدودة للتسجيل. وقد تم استخدام الحساب منذ ذلك الحين وحقق نجاحا في تحويل الأموال واستخدام منصة التداول.


عمدا تركت هيكل المكافأة غامضة حيث يقدم الوسيط باستمرار مكافآت تجارية جديدة لتجارها الحاليين والجدد.


لقد تحدثت للتو مع مساعدين قانونيين من قانون بيرمان في إسرائيل؛ وقالت انها تؤكد خيارات العاج هو عملية احتيال 100٪. لديهم 100 & # 8217؛ s من المطالبات التي ينظر فيها الآن ولديهم فرصة جيدة جدا للانتعاش. إو كان مقرها في البداية في إسرائيل حتى غوف إسرائيل & # 8217؛ ر القبض على هؤلاء الرجال وغيرها الكثير. الخيارات الثنائية كما تعلمون، محظورة الآن في إسرائيل. بين إو، وأكدت أيضا تيتان التجارة و 365 ثنائي هي الحيل 100٪. وقالت أيضا 99٪ من وسطاء خيار ثنائي هي الحيل. أي شخص ينشر تعليقا إيجابيا & # 8216؛ & # 8217؛ هو على الأرجح واحدة من الفضيحة الفنانين تحت اسم كاذبة رمي اسمهم الخاص هناك كوسيط موثوق به. & # 8230؛ أشعر مثل هذا أحمق & # 8230؛ .. 🙁


بدأت التداول مع خيارات العاج في نوفمبر 2018 وفي المجموع استثمرت 20،000 $ أود ولم تكن قادرة على الحصول على أي شيء للخروج منه. كشخص جديد لتداول الخيارات كان بنيامين كمستشار بلدي لكنه نقل إلى الولايات المتحدة والآن انها نعمة. يقولون أنهم موجودون في لندن. بنيامين كان لطيفا جدا ولكن بعد فترة أدركت أنني كان يجري ضئيلة. يقولون في الإعلان أنهم متوسط ​​معدل النجاح 83٪ ولكن الألغام هو على الأقل 83٪ الفشل. لقد فقدت تقريبا كل المال. كان أكبر خطأ بلدي قبول وتوقيع اتفاق المكافأة. الآن أنا مقفل إلى التداول حتى كنت قد تداولت حجم حوالي 500،000 دولار أسترالي. هذا هو الجانب الإجرامي حقا من خيارات العاج.


إذا كنت من التجار ذوي الخبرة والتجارة من قبل نفسك دون مساعدة من شخص من الشركة ثم أعتقد أنك سوف تكون على ما يرام كما هو في الواقع منصة التداول جيدة جدا من معرفتي من تداول الأسهم. المشكلة هي في أقرب وقت لأنها تعرف كنت جديدا على خيارات التداول أنها الضغط عليك بأي شكل من الأشكال يمكن & # 8211؛ لقد كان كونيد حلوة، إقناع، تخويف، متابعة مع فونيكالز ورسائل البريد الإلكتروني حتى بعد قلت لن أواصل التداول.


الآن أنا في حالة خطيرة، وإذا كان أي شخص يمكن أن تعطيني المشورة كيفية الخروج من هذه المكافأة وأود أن نقدر ذلك حقا وأنا لا يمكن أن تضع المزيد من المال في هذا ولكن ليس لديهم فكرة عما سيحدث إذا كنت لا & نبسب؛ تجارة. لقد اتخذت خطوات لوضع بعض الحماية حول بطاقات الائتمان الخاصة بي وأراقبهم عن كثب حتى أستطيع أن أبلغ البنك إذا سحب أي أموال دون موافقتي.


وأود حقا أن نقدر أي نصيحة أو شخص آخر & # 8217؛ s تجربة التعامل مع الوضع مكافأة أو كيفية الخروج منه بعد توقيع الاتفاقية.


كان لي نفس الشخص بنيامين انه سخيف سخيف أحب أن يلتقي به ونعم واضح الشركة في لندن.


أضعه 14000 £ ديس ما كان علي القيام به الكثير من المعاملات وكان قريبا من بلدي تاجيج مثل نفسك بنجامين القوات مكافأة أسفل الحلق الخاص بك مما يجعلها تبدو جيدة جدا ولكن في الواقع انها كل الثيران.


أنا مرة أخرى كان يخدع كما عندما قلت أنا على مقربة من هدفي، وأيضا جعلت أنا & # 8217؛ في r £ 4000 في الإيرادات لذلك كان هناك سبب للسماح لي الحصول على بعض المال ومرة ​​أخرى أنها مجرد الحفاظ على القول أنك لم تصل الهدف الخاص بك.


لدي الآن بلدي سوليسيتور على ذلك، وقد اتصلت إدارة الاحتيال كما طلبت إيداع بلدي مرة أخرى.


كما اتصلت بالبنك وأدخلت.


كليم تحت القسم 12 لأن هذه الصفقة لم يتم الصحيح.


ويأمل البنك التوقف عن السماح لهم يخدع الأفراد مثلنا ونأمل أن تتوقف.


البقاء واي أواي من هؤلاء المحتالين. لقد تم التداول بنجاح، لا شكرا لهم، لأكثر من 18months. أنا استثمرت $ 10،000US وكان خداع في أخذ 2500 مكافأة الذي مسكون لي لمدة 1 سنة حتى أصل إلى & # 8220؛ دوران & # 8221؛ من تلقاء نفسها كما تغيرت مدير حسابي ولن الاتصال بي. ثم كان العذر لأنني كان الصفقات مفتوحة لم أستطع الانسحاب. الآن لقد كنت في انتظار 30 يوما منذ جميع الصفقات مغلقة وطلبت 48 $، XXX.00 دفع تعويضات وإغلاق & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛. لسبب ما يتجاهلونني.


أسماء لمشاهدة: ماسون دون، جوشوا غولدشتاين، ماكس (لن & # 8217؛ ر تعطيني اسمه الأخير)


أي شخص يقول هؤلاء الرجال ليسوا المحتالين، لم يحاول سحب الأموال!


وينبغي أن تكون هذه المحتالين الخيار العاج مربوطة من قبل المكسرات الخاصة بهم.


أنا أرملة عجوز تبلغ من العمر 71 عاما وكنت خدع ل 16،500 £. أخبرني أليكس نيومان بأنني يجب أن أقوم بأقصى حد من بطاقات الائتمان الخاصة بي، قلت له إنني لا أملك سوى معاش أرملة من أجل العيش، ولا أستطيع دفع فواتير بطاقات الائتمان المرتفعة، لكنه قال إنه لا توجد مشكلة كخيارات العاج ستدفع فواتير بطاقتي أثناء التداول. كانت هذه كذبة الأولى، ثم قال لي أن إرسال فواتير بطاقة له، وأنها سوف تدفع لهم. أعطاني مكافآت في غضون أسبوعين من الانضمام عندما سألته لماذا قال فقط لتوقيع الاستمارات لأنها سوف تعطيني أكثر للتجارة مع. تلقى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي مع فواتير بطاقة الائتمان التي قال لي أن ترسل ولكن لم يخبرني أنها لن تدفع لهم. ثم أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني مع الشركات التي يمكنني الحصول على قرض £ 50،000 من عندما رفضت وقال انه كان يغادر وسلمني إلى ديني الألمانية. أرسلت ديني لي البريد الإلكتروني مقدمة القياسية، ودعا لي مرة واحدة وأنا لم يسمع منه مرة أخرى. بعد 18 رسائل البريد الإلكتروني التسول للحصول على بطاقات أن تدفع و 20 رسائل البريد الإلكتروني التسول لديهم ديني أو أي شخص الاتصال بي لمواصلة التداول، سمعت شيئا أكثر من العاج خيارات. كان لي شركات بطاقات الائتمان الاتصال بهم ولكن بعد شهرين أكثر قالوا انهم لا يمكن أن تفعل شيئا. لذلك أنا تركت مع فواتير لا أستطيع دفع وأنا الانتحارية. كيف يمكن للناس أن يفعلوا ذلك للأشخاص الضعفاء الذين يضعون ثقتهم بهم؟ أتمنى لو رأيت التحذيرات أولا. أعطي تحياتي أليكس. لأولئك الذين يقومون بحسن الحظ الجيد وداعا.


دون & # 8217؛ ر يثقون في هذا الكثير أنهم جميعا في ذلك.


مرة واحدة لديهم المال الخاص بك انها ذهبت أبدا أن ينظر إليها مرة أخرى.


الأسماء & # 8211؛ جاك سلاتر، جاك روبرتس و جاكوب ستون هي أسماء كاذبة من الرجال كون.


مرحبا الناس، أنا & # 8217؛ لقد حصلت على القول أنا & # 8217؛ م فوجئت حقا أن نرى الكثير من تغذية سلبية عن الخيار العاج. استثماري الأولي عندما وقعت نوفمبر من العام الماضي كان 25K أوسد، في الوقت الذي كنت قد تعافى من إصابة العمل، والتي تم تطهيرها في يناير ولكن لم يكن لديه وظيفة للعودة إلى. مدير حسابي & # 8220؛ ماكس جاكوبس & # 8221؛ وقال مهلا لا مشكلة، عملنا على ميزانية وأنا & # 8217؛ م لا تزال تتلقى الدخل الشهري مرضية جدا من بلدي حساب التداول I. O. ماكس جاكوب & # 8217؛ ق يبدو أن نزيه جيد المهنية. وخيار العاج. .. حسنا ماذا يمكن أن أقول . . .


مرحبا، آسف أنا ملاذ & # 8217؛ ر أجاب. أحصل على الانسحاب الشهري، لم يكن لدي أي مشاكل على الإطلاق.


مرحبا جيل، كيف & # 8217؛ s الذهاب مع I. O؟ & # 8230 ؛. وأنت لا تزال تتلقى سحب مونيهلي الخاص بك مع أي مشاكل؟


مرحبا، نعم انها & # 8217؛ ق كل شيء جيد. ما زلت أتلقى المبلغ الشهري.


الخيار العاج هو خطر سيئ. انضممت إلى برنامج كبار الشخصيات مع أندريه فيلا. أنها تعزز مستشار خبير شخصي، لمساعدتك كمتاجر المبتدئين، وأنك لن تحصل عليها لإطلاق سراح أي مبالغ كبيرة. كنت مقتنعا باستثمار 23،000 جنيه إسترليني. أقنعوني بأن الخطر كان ضئيلا وسهل الانسحاب. الخبير يعطيك تعليمات، التي اتبعتها وخسر في 3 أشهر. الفائز الوحيد هو ايفوريوبتيون و & # 8220؛ خبير & # 8221 ؛.


وأوافق أنهم دائما الفوز طالما كنت ضخ المال في نفوسهم.


وأنك لن تكون قادرة على اتخاذ المال الخاص بها.


ثق بي أنه & # 8217؛ ق لا يستحق المخاطر لقد فعلت ذلك وخسر 14000 £ وقد حصلت سوليسيتورس مساعدتي الآن.


مرحبا جيف، كيف كنت تسير مع المحامين وما هي المساعدة التي كانت قادرة على إعطائك؟ قد تضطر إلى متابعة نفس المسار & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م خائفة تقريبا ويتليس من الوضع. انظر مشاركتي في 21 يوليو 2017.


أرسل ساليسيتور أ.


رسالة إليهم ولم يكن لدينا أي رد.


لذلك اتصلت شركة التأشيرات كما ذكرت الغش.


السلوك الذي اتصل بي لي للحصول على أدلة على كم أنا قد دفعت وأيضا أدلة على المحادثات معهم والمدفوعات التي قمت بها لهم.


أنا واتينغ تعليمات منها.


آمل أن يساعد هذا.


هم جميعا مجموعة من اللعين سخيف أليكس نيومان جاي بينيت ديني كل اللعنة منهم كما لكبار الشخصيات ما نكتة سخيف يمكن & # 8217؛ ر تقديم أي حل لا تستثمر سنت واحد أنت لن تحصل عليه مرة أخرى.


هم لصوص.


مرحبا أنا & # 8217؛ م جيسون من المملكة المتحدة. أنا & # 8217؛ لقد تم التداول معهم لمدة 2 أسابيع تقريبا وحتى الآن كسب المال على رأس عاصمي. أنا & # 8217؛ ذهبت من خلال الخروج من المتطلبات المطلوبة قدمت نسخة من جواز سفري وبطاقة الخ ولكن أنا ملاذ & # 8217؛ t سحب المال بعد كما أريد كسب المزيد. لا أحد يعرف براين روجرز هو مدير حسابي. هل هو حقيقي أو المخادع؟ بلزيس المشورة حتى الآن أنا & # 8217؛ م لا يزال قليلا متشككا حول أي شيء.


مرحبا، أنا فقط انضم حديثا الخيار العاج وليس لديه أي فكرة عن صناعة التداول، ساعد جاكوب ستون عبر محادثة هاتفية، USD250 بالفعل في لكنه يسألني أن رقاقة في USD5000 آخر، فمن آمن للقيام بذلك؟


أنصح بعدم فعل هذا. عاج الخيار هو & # 8217؛ ر المعروف تماما لتكون موثوقة.


من فضلك لا يثقون هذا الوسيط أنها احتيال وعرض رجل واحد استثمرت في البداية £ .4،500.00 الذي بعد مكافأة في £. 15،561.11، ولكن عندما يتعلق الأمر بسحب طلبوا مني أن أستطيع الحصول على وديعة فقط لا المكافأة واتفق عليها كما يمكن الحصول على وديعة ولكن يرجى لا تثق بهم أنا أضمن لكم وحصلت على أدلة على ما أنا قوله.


مرحبا الرجال، أنا فقط انضم حديثا الخيار العاج وليس لديهم فكرة عن صناعة التداول، ساعد مايك غالوس عبر محادثة هاتفية. لا أحد يعرف عنه؟ فقط للتأكد من إم في أيدي آمنة. شيء واحد أكثر هل أليكس أو بنجامين طلب منك تسجيل الدخول 2 العقود التي من شأنها أن تستثمر في البداية 5K كل عقد؟ الثابتة والمتنقلة لا المشورة.


وأودعت 1150 جنيه وفازت لمدة 3 أشهر على المدى الطويل. بعد الفوز، كان المبلغ الإجمالي 2025 جنيه. عندما حاولت سحب المال، لم يسمحوا لي أن أقول أنني يجب أن التجارة أكثر لبناء حجم.


سجلت كل كونفو & # 8217؛ ق.


التحضير للإبلاغ عن الاحتيال للمنظمات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


لديهم شعوب من الولايات المتحدة الأمريكية / جنوب أفريقيا الخ. الولايات المتحدة الرجال سوف يقنعك بشكل جيد ولكن عندما تشعر بالضغط، فهم ذلك & # 8217؛ ق وقت عدم التعامل معها بعد الآن. تحقق من المراجعات الأخرى عبر الإنترنت، وستحصل على إجابتك.


اشكرك على المعلومات.


لقد تم خداع أيضا أنه & # 8217؛ ق مذهلة شركة التي تبدو تبدو كبيرة جدا حتى المهنية ولكن حفنة من الأوباش سرقة.


كلهم يكذبون وليسوا من يقولون إنهم لا يبعثون عناء إرسال الأموال إليهم لا يستحقون ذلك ولأولئك الذين يقولون إنهم سعداء بأن الثغرات تماما.


لقد خدع من قبل ديني الألمانية وجاك روبرتسون أيضا.


أنا استثمرت أكثر من 14K وأبلغت أنني سوف يكون المكافآت مع النقدية وضعت في.


بعد بعض المعاملات التي أدليت بها أكثر من 70K ومع ذلك أبلغت أنني لا يمكن أن تأخذ كما كان لدي هدف لم تتحقق.


بعد بضعة أسابيع التقيت الهدف ما كان 500K ثم أبلغت أنا بحاجة إلى التجارة المزيد من المعاملات.


أبلغت قبل أن بدأت التجارة مع هذا الكثير كما أنها لا رخصة ومن الواضح أن جيدا في الخداع.


أنا لم اتصلت سوليسيتور وأبلغت إدارة الاحتيال.


ثق بي دون & # 8217؛ ر وضع أي أموال في هذا الكثير كنت فاز & # 8217؛ ر الحصول عليه مرة أخرى.


لقد كنت مع خيار العاج لمدة عام تقريبا. أن نكون صادقين ليس لدي أي شكاوى على الإطلاق. لقد أودعت المال، وفاز الصفقات وسحب المال مع أي مشاكل على الإطلاق. إذا قرأت T & أمب؛ C & # 8217؛ s بالتفصيل وتتبع القواعد لا توجد مشاكل على الإطلاق. لقد كان مدير حسابي رائعا.


مرحبا جيل. ماذا كان اسم مدير أسك الخاص بك؟


هو & # 8217؛ أليكس نيومان.


أليكس هو أيضا الألغام وانه رائع.


لم يكن لديك أي مشاكل هنا؟


هل سمع أحد من بنجامين غريفين، وإذا كان الأمر كذلك كيف هو، وقال انه كان مدير حسابي أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان الكثير من مشكلة سواء.


مدير بلدي هو بنيامين غريفين وحتى الآن أنا لا & # 8217؛ ر يكون أي مشكلة معه. وقد كان ممتازا حتى الآن. كيف هو عندما يتعلق الأمر بالانسحاب؟ فقط دعني اعرف.


هل حاولت سحب بالفعل؟


حقا، لذلك آمنة بالنسبة لي أن تبدأ بعد ذلك؟


على حد علمي، حاول أن تكون عميل فيب وأي حالة دون & # 8217؛ ر قبول أي مكافأة. قبل الإيداع، تأكد من المدير. لقد سمعت عن بنيامين غريفين وألكس نيومان أن تكون جيدة.


يمكنك & # 8217؛ أن تأخذ المال من ذلك مدير & # 821؛ s سيفعل ذلك بالنسبة لك ولكنك لن تحصل عليه كما هم المحتالين.


لا & # 8217؛ ر نعتقد أي شخص الذي حصل على المال منهم عند الاستثمار فيها.


هم 100٪ المحتالين.


إلى أي مدى كان الاستثمار الأولي الخاص بك؟ 250؟


نعم، هذا الحد الأدنى للإيداع هنا. هل جعلت ذلك؟


مرحبا، جيل أود أن أسألك ما رأيك في وسيط بيناري أونلين. أنا أسأل لأن أنا & # 8221؛ م مسجلة معهم والتي كونيكتد مع رمز أوريون.


جيل، وتبادل أكبر قدر ممكن من المعلومات ممكن، من فضلك. كان لدينا بعض التجارب السيئة مع هؤلاء الرجال و دون & # 8217؛ ر يوصي التداول هنا. عمليات السحب الخاصة بك بشكل جيد؟


كل شيء قد ذهب بشكل جيد بالنسبة لي، حتى الآن.


مرحبا جيل! هل يمكن أن تخبرني أنه من المقبول التوقيع على تفويض البطاقة وتقديم نسخة هويتي، فاتورة المرافق، ونسخة من بطاقتي الائتمانية هل هي الطريقة الصحيحة أم أنها مخادعة؟ انضممت للتو و مدير حسابي هو ألان.


انها & # 8217؛ s عملية احتيال على ما يرام. أخذوا بلدي 250 $ قبل أنا حتى ملء الاستمارات.


هل حصلت على الإيداع الخاص بك مرة أخرى؟


إذا لم نكن & # 8217؛ ر ملء النماذج خارج، هي حساباتنا آمنة، يبدو أن بعض الناس قد فقدت الكثير!


فضلا عن أنهم أخذوا 250 $ دون أن يطلب مني من حسابي طلبوا تفاصيل بطاقة التأشيرة عبر الهاتف، نعم وافقت على أنني سوف إيداع 250 $ ولكن نحن لم نتفق على أن تأخذ من حسابي التلقائي. لذلك هناك عملية احتيال لأن واسن & # 8217؛ ر بعد جاهزة للإيداع.


لذلك أخذوا للتو من حسابك دون أن تعرف عن ذلك؟


للأسف، هذا الوسيط لا يمكن الوثوق بها بعد الآن، كما تحذيرنا على أعلى الصفحة الدول. ابق بعيدا.


الخيار العاجي.


هل يمكن لهذا الوسيط أن يكون موثوقا به أو هو الخيار العاجي احتيال؟


انظر ما اكتشفنا & # 8211؛ 100٪ كامل العاج الخيار الاستعراض.


الحد الأدنى للإيداع، والانسحاب & # 038؛ المكافآت & # 8211؛ اقرأ أدناه!


استعراض كامل.


العاج الخيار هو واحد من وسطاء الخيارات الثنائية الأسرع نموا في السوق، والذي يوفر واحدة من أسلم والأكثر شمولا تجربة تجارية في متناول التجار مع مختلف مستويات الخبرة، حتى المبتدئين. مع العائد على الاستثمارات تصل إلى 85٪، منصة متطورة وسهلة الاستعمال ومورد ضخم من المواد التعليمية هو خيار كبير لكلا التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين. بالإضافة إلى كل ذلك، يوفر الخيار العاج أيضا آخر الأخبار في مجال الاقتصاد والمالية وكذلك ما يصل إلى لحظة بيانات سوق الأسهم، والتي تمكن التجار من اتخاذ قرارات مستنيرة وتحقيق النتائج المثلى.


يوفر خيار العاج العديد من أنواع الحسابات المخصصة مصممة لتلبية احتياجات التجار مع مستويات مختلفة من الكفاءة.


وتهدف خطة الاستثمار المبتدئ لأولئك الذين يرغبون في تداول الخيارات الثنائية ولكن لديهم القليل أو عدم وجود معرفة في هذا المجال. ويشمل هذا النوع من الحسابات فوائد مثل المواد التعليمية الإضافية، وإدخال استراتيجيات التداول الأساسية والمساعدة من مديري الحسابات. خطة الاستثمار الفردي هي مناسبة للتجار أكثر خبرة وتوفر برامج التدريب الفردية، جلسات شخصية مع وسطاء فضلا عن إشارات التداول. خطة الاستثمار التنفيذية هي الأكثر ملاءمة للمهنيين الذين يبحثون عن تجربة تجارية أكثر شمولا وترغب في تحقيق أرباح أكبر في فترات أقصر من الزمن.


الخيار العاجي منصة التداول.


منصة التداول التي يوفرها الخيار العاج هو مزيج من التكنولوجيا المتقدمة وبديهية، واجهة سهلة الاستخدام، والتي تمكنك من التجارة الأصول المختلفة، بما في ذلك أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. ليست هناك حاجة لتحميل أي برنامج من أجل استخدامه لأنه هو تماما على شبكة الإنترنت ويمكن الوصول إليها مباشرة عن طريق متصفح الويب الخاص بك. منصة عالية الكفاءة ويضمن سرعة تنفيذ الصفقات، ومنذ العاج الخيار يتبع سياسة أمنية صارمة جميع المعاملات آمنة ومحمية. واجهة سهلة للتنقل ويمكن للمتداولين الحصول على فكرة بالضبط كيف يبدو من خلال زيارة موقع ويب وسيط حيث يتم عرض نسخة عينة من النظام الأساسي تحت & # 8220؛ منصة التداول & # 8221؛ التبويب. هذا مفيد بشكل خاص لأن التجار يمكن استكشاف منصة والتعرف على معالمه قبل أن تقرر ما إذا كان لفتح حساب مع الخيار العاج.


منصة تقدم الخيارات الثنائية، أزواج خيارات، سرعة التداول، الصفقات قصيرة الأجل مع أوقات انتهاء 30 و 60 و 120 ثانية، فضلا عن الخيارات الأسبوعية والشهرية والتداول سلم. كما تتوفر صفقات عطلة نهاية الأسبوع مع أداة بلمسة واحدة. بجانب كل خيار التجار يمكن أن نرى عرض مريح معدل العائد، ووقت انتهاء الصلاحية ودفع تعويضات محتملة. عند التحقق من وقت انتهاء الصلاحية من المهم أن نتذكر أن جميع الأوقات على منصة والموقع هو بتوقيت جرينتش.


على الرغم من أن منصة سهلة الاستخدام والتنقل، خيارات العاج يوفر التجار مع فرصة للحصول على فهم كامل لميزاته وتطبيق تلك المعرفة لتحقيق أفضل النتائج. بعد فتح حساب مع الوسيط يمكن لجميع الأعضاء الاستفادة من منصة البرامج تجول مع مدير الحساب.


مراجعة الحكم: العاج خيارات ليست عملية احتيال.


الخيار العاجي الإيداع والانسحاب.


بعد الاشتراك لديك لإيداع الأموال في حسابك من أجل أن تكون قادرة على التجارة. الحد الأدنى للإيداع المطلوب هو 250 أوسد أو ور أو غبب اعتمادا على العملة التي تختار استخدامها. ضع في اعتبارك أنه بمجرد تحديد عملة أثناء عملية التسجيل، لا يمكن تغييرها لاحقا. يمكن إجراء الودائع عن طريق طرق الدفع المختلفة مثل بطاقات الائتمان أو الخصم والتحويلات البرقية. يستخدم الخيار العاجي طبقة المقابس الآمنة (سل) التي تستخدمها البنوك والمؤسسات المالية، والتي تضمن سلامة جميع المعاملات وحماية أموالك.


إجراء السحب سريع وآمن ويضمن حصول التجار على أموالهم دون تأخير. يمكن إجراء السحب عن طريق بطاقات الائتمان والتحويلات البرقية ومعالجة عادة ما يستغرق 1-2 أيام عمل. ومع ذلك، في حالة سحب الأموال عن طريق التحويل الإلكتروني قد يستغرق ما يصل إلى 3 أيام إضافية اعتمادا على سياسة البنك الذي تتعامل معه.


مكافأة الخيار العاج.


عاجي الخيار & # 8217؛ s عملاء جدد ولاء يمكن الاستفادة من عدد من المكافآت الجذابة، والتي يقدمها الوسيط، مثل الترحيب و ريديبوسيتيون المكافآت. إن مكافأة الإيداع الأولى تهدف إلى منح المتداولين المزيد من الأموال للتداول مع وزيادة أرباحهم المحتملة بشكل ملحوظ، لأن المزيد من الأموال التي يستثمرونها، وكلما زاد العائد المحتمل. ومع ذلك، فمن المستحسن قراءة قسم الشروط والأحكام على موقع الوسيط على الويب للتحقق من الشروط التي قد تنطبق بمجرد قبول المكافأة.


هناك عرض خاص للتداول الحر المخاطر. اسأل مدير الحساب الخاص بك والبدء في كسب في أي خطر.


هو العاج الخيار احتيال؟


يستخدم الخيار العاجي تقنية متقدمة لضمان سلامة جميع المعاملات والصناديق. يوفر هذا الوسيط تجربة تداول شاملة وآمنة ومربحة لكل من المبتدئين والتجار المخضرمين. بالإضافة إلى الموارد واسعة من المواد التعليمية وسيط يقدم دورات تدريبية فردية ومساعدة مديري الحسابات الشخصية. تتوفر المزيد من المساعدة من خلال دعم العملاء، والتي يمكن الاتصال بها عبر الهاتف والبريد الإلكتروني وشكل الويب والدردشة الحية. مع أخذ كل هذا في الاعتبار، فمن الآمن أن نقول أن العاج الخيار ليست عملية احتيال ولكن موثوقة وجديرة بالثقة وسيط الخيارات الثنائية.


الحد الأدنى.


بعد إجراء تحقيق مفصل في سياسة المكافأة العاجل & # 8217؛ سياسة الحد الأدنى للإيداع والانسحاب، منصة التداول ودعم العملاء، خلص فريقنا إلى أن وسيط الخيارات الثنائية هذا هو وسيط موثوق 100٪.


ونحن نعتبر الخيار العاج كوسيط جدير بالثقة مع درجة عالية العامة. يمكنك الانتقال إلى فتح حساب مع هذا الوسيط أو ببساطة زيارة الموقع من الزر أدناه.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


استعراض الخيار العاجي.


مراجعة إيفوريوبتيون.


دعونا نبدأ مراجعة خيار الخيار العاجل من حقيقة أن الشركة مسجلة في لندن والوسيط الذي يوفر شروطا شفافة للاستثمار المربح وطريقة سهلة لتداول الخيارات. يتم إجراء منصة التداول تماما على شبكة الإنترنت، مما يعني أنك لا تحتاج إلى تحميل برامج إضافية ويمكن التجارة في أي مكان في العالم حيث يوجد جهاز كمبيوتر / الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي.


واستمرارا لخيار الخيار العاجي، يجب أن نلاحظ أن الشركة توفر لعملائها تعليما ممتازا في خيارات التداول الرقمي، حتى أن المبتدئين قادرون على النجاح في هذا المجال. الخيار العاجي تمثل الخيارات الثنائية أكثر من 100 نوع من الأصول للتداول مع فترة انتهاء الصلاحية من 60 ثانية إلى نصف سنة، وكل هذا متاح للعملاء من أكثر من 70 بلدا. وعندما يتعلق الأمر بالاستشارة الشخصية، يقترح الوسيط العاجي استخدام خدمات مدير شخصي، وهو على دراية جيدة بلغة المستثمر وعقليته ورغباته. بعد التسجيل سيتم الاتصال بك من قبل ممثل الشركة عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف، الذي سوف تساعدك على التعامل مع الإيداع الأول، وخيار الحساب، وتقديم مكافأة وتفعل كل شيء لجعل انطباعك من الخيارات تداول أفضل بقدر الإمكان.


العاج الخيار وسيط.


خيارات التداول الرقمية مع الوسيط الخيار العاج يسمح لك بسهولة تحويل المال السلبي الخاص بك في حساب مصرفي إلى أرباح كبيرة. كنت ببساطة التجارة في تحركات السوق وعدم حيازة الأصول، لذلك ليست هناك حاجة لدفع الرسوم والعمولات مندفعا.


على أرضية التداول للمنصة هناك سبعة خيارات التداول المختلفة تحت تصرفكم: الخيارات الثنائية، أزواج، على المدى الطويل، ستين ثانية، لمسة واحدة، سلم بقعة متابعة، كل منهم تتوافق مع مختلف الأذواق ومصالح المستخدمين. من بينها هناك الأصول الساخنة، وهذا يعني الأكثر شعبية ومربحة هي دائما على رأس لمساعدتك في اختيارك.


لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية.


لا رسوم السحب.


أي رد على الخسائر في التجارة.


المس خيارات الدفع (الحد الأقصى)


الخيار العاجي الحد الأدنى للإيداع.


يبدأ الاستثمار الخاص بك مع خيارات العاج الحد الأدنى للإيداع 250 $. لإجراء الانسحاب، يجب تقديم التحقق من هويتك. يمكن أن تبدأ تداولاتك الأولى عند 5 دولارات، ويمكن أن تصل الأرباح إلى 85٪ لكل معاملة.


ويضمن سلامة أموالك من خلال تقنية التشفير سل وسياسة خصوصية شاملة. لا يتم بيع المعلومات والتفاصيل لأطراف ثالثة ويتم حماية التفاصيل المصرفية الخاصة بك سواء على الانترنت وغير متصل. سوف تحصل أيضا على مكافأة تصل إلى 100٪ على الحد الأدنى للإيداع الخيار العاجي، والتي يمكن أن تساعدك على إدارة التداول الخاص بك بشكل أكثر نجاحا، ولكن حذار، من أجل سحب أي ربح عند قبول المكافأة، سوف تحتاج إلى تنفيذ الحد الأدنى من حجم التداول من x25، مما يعني أنك يجب أن تلتزم بالتداول على مدى فترة طويلة من الزمن.


تقييم إيفوريوبتيون & نداش؛ أنواع الحسابات.


في هذا الخيار الخيار العاجي نود أن نذكر أنه يوفر 3 أنواع من حسابات التداول والغرض منها لاحتياجات التجار تتوافق مع أسمائهم: المبتدئ، الفرد، حساب تنفيذي. الخيار بسيط ويعتمد على الاستثمار الأولي ومستوى الخبرة.


حساب المبتدئين في جوهره خطة استثمارية كاملة مع تحديثات البريد الإلكتروني، موقع الدعم المباشر وأشرطة الفيديو التدريب. سوف تكون قادرة على الاتصال مدير حسابك للتحدث عن أي مشاكل قد تكون لديكم، عند اتخاذ الخطوات الأولى في المجال الثنائيات. وبطبيعة الحال، يتم توفير مكافأة ترحيب اعتمادا على الاستثمار الأولي للتاجر.


الحساب الفردي لديه المزيد من الميزات المطلوبة للتداول يوما بعد يوم، مثل استراتيجيات التداول الشخصية، والتي تقوم على تفضيلات التجار ورصيد الحساب. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك طلب تحليل أي الأصول التجارية التي كنت مهتما، وسوف تعطيك ميزة على أولئك الذين ليس لديهم مثل هذه المعلومات. وأخيرا، كل هذا سوف يكون مصحوبا بتيار من إشارات التداول عن طريق البريد الإلكتروني و سكايب، فضلا عن دعم مدار الساعة من مستشار وسيط.


الحساب التنفيذي هو للمتداولين ذوي الخبرة والتمويل لإظهار ذلك. ولها جميع فوائد هذا الحساب الأخير مع إضافة سيولة إضافية من الأموال والسحب الفوري. سيتم إرسال الإشارات اليومية والمشورة التجارية لك أيضا. يهدف هذا الحساب إلى مساعدة المستثمرين على اكتساب أطر زمنية قصيرة مع اتخاذ القرارات الفورية والانقلاب الكبير، مما يسمح بإيجاد استراتيجية طويلة الأجل.


تقييم إيفوريوبتيون & نداش؛ الدعم.


عاجي الخيار وسيط الدعم يمكن الوصول إليها بسهولة عبر البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، على شبكة الإنترنت أو الهاتف في حال كان لديك أي أسئلة. ولكن إجابات على غالبية القضايا موجودة في قسم الأسئلة الشائعة الشاملة للوسيط، على الرغم من أن فقط في اللغة الإنجليزية. في حالة نسيان كلمة المرور أو معرف تسجيل الدخول، يجب الوصول إلى دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل.


على أي حال، مقدما يجب تقديم المستندات الخاصة بك للتحقق لضمان عملية الانسحاب الخاص بك، وأن حساب التداول الخاص بك لا اختراق من قبل فيروس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع كل الأموال ذهب.


إذا كنت ترغب في مراجعة تاريخ التداول الخاص بك، يرجى الرجوع إلى رابط محفظة بلدي، حيث يمكنك العثور على معلومات محدثة بشأن المعاملات السابقة الخاصة بك وليس حصص استقر، فضلا عن الميزانية العمومية سهلة الفهم، والتي يمكن تقسيمها في أطر زمنية محددة.


وأخيرا، في هذا الاستعراض إيفوريوبتيون فريقنا يمكن أن تضيف أنه عند التداول العاج الخيار لا تتردد في استخدام المتصفحات الموصى بها مثل موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم. قد تتسبب أوبيرا و ميكروسوفت إكسبلورر في حدوث خلل أو خلل في حساب التداول الخاص بالمستخدم، لذا فمن الأفضل التمسك بالأمور المذكورة آنفا.


العاج سكام الخيار.


الانتهاء من هذا الخيار العاج الخيار، نود أن اختبار هذا الوسيط للصدق.


البحث في ردود فعل المستخدم ويب والشكاوى، وجدنا بعض الشكاوى على العاج الخيار احتيال. يقول الناس أنهم لا يستطيعون سحب أموالهم. ولكن يتم تقديم القليل جدا من المعلومات من أجل فهم ما إذا كان الخيار العاجي احتيال، أو المستخدمين مجرد ملاذ قراءة شروط وسيط قراءة.


ومع ذلك، لا يتم تنظيم الخيار العاج في سيسيك، ميفيد، أو أي منظمة أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الوسيط لا توفر خدمات مثل تطبيقات الهاتف المتحرك والحساب العاجي الخيار التجريبي، وهو نوع من عيب منه. من ناحية أخرى، قد لا يكون عاملا في عملية احتيال الخيار العاجي، ولكن نظرا لأن مقدم الخدمة هو الوافد الجديد في السوق.


هو العاج الخيار احتيال؟


يمكن العاج الخيار تكون موثوقة أو هو وسيط الغش؟


العاج الخيار إيداع، ميزات & # 038؛ بنود السحب & # 8211؛


قراءة 100٪ صادق العاج الخيار استعراض & # 8211؛ انظر أدناه!


العاج الخيار الكامل الغش التحقيق.


الخيار العاجي هو وسيط الخيارات الثنائية المتنامي بسرعة تقدم ما يصل إلى 85٪ العائد على الاستثمارات، ومجموعة متنوعة من الأصول القابلة للتداول، بما في ذلك العملات والمؤشرات والسلع والأسهم، فضلا عن منصة التداول ودية وفعالة وسهلة الاستخدام. أيفوري الخيار يجعل تداول الخيارات الثنائية في متناول الجميع، وهذا هو السبب بالإضافة إلى أنواع الحسابات المختلفة المخصصة لتتناسب مع التجار مع مستويات مختلفة من الكفاءة، فإنها توفر موارد واسعة من المواد التعليمية مثل أشرطة الفيديو التدريب، وندوات وجلسات التداول شخصية مع الخبراء .


T لذلك حتى أولئك الذين لديهم القليل أو عدم وجود معرفة مسبقة حول الخيارات الثنائية يمكن أن تبدأ التداول بنجاح وتحقيق الأرباح. منذ سوق الخيارات الثنائية ديناميكية جدا، العاج الخيار يساعد التجار يشعرون بمزيد من الثقة في قراراتهم من خلال توفير الأخبار الحالية و ما يصل إلى تاريخ بيانات سوق الأسهم. يمكن للمتداولين أيضا الاشتراك في النشرة الإخبارية للوسيط والحصول على آخر التحديثات من خيار العاج في الوقت المناسب.


مراجعة الحكم: العاج الخيار ليس عملية احتيال.


منصة الخيار العاجي.


يوفر الخيار العاجي منصة تداول الجيل القادم، والتي تضمن التنفيذ الآمن والسريع من الصفقات. لا يلزم تحميل البرنامج من أجل استخدامه وبما أنه تماما على شبكة الإنترنت يمكن الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول مع اتصال بالإنترنت. واجهة بديهية وسهلة الاستعمال كما ترون لنفسك إذا قمت بزيارة وسيط & # 8217؛ ق الموقع حيث سوف تجد نسخة عينة مجانية من النظام الأساسي. وهذا يعطي التجار فكرة عن كيفية التنقل في منصة وفرصة للتعرف على معالمه قبل اتخاذ قرار ما إذا كان يلبي احتياجاتهم.


تقدم منصة الخيارات الثنائية، سرعة التداول، 30، 60 و 120 خيارات الثانية جنبا إلى جنب مع خيارات أزواج، أسبوعيا وخيارات شهرية. كما تتوفر ميزة بقعة متابعة وكذلك الصفقات عطلة نهاية الأسبوع مع أداة بلمسة واحدة. لمزيد من الراحة على الجانب الأيمن من كل خيار يمكنك ان ترى المبلغ دفع تعويضات المحتملة، ومعدل العائد ووقت انتهاء الصلاحية. فقط نضع في اعتبارنا أن جميع الأوقات المعروضة على منصة الخيار العاج والموقع هي بتوقيت جرينتش. وعلاوة على ذلك، يمكن للمتداولين بسهولة تتبع تاريخ معاملاتهم الكاملة، وهو متاح تحت & # 8220؛ ماي بورتفوليو & # 8221؛ في أعلى يمين الشاشة.


منذ العاج الخيار هو جدا العملاء المنحى، فإنه يوفر التجار مع فرصة ممتازة للحصول على فهم متعمق لمنصة التداول. يحق لجميع الأعضاء المسجلين الحصول على منصة برامج تجول مع مدير حساب، مما يضمن أنهم سوف يكون على علم تام بجميع ميزات المنصة التي يمكن أن تساعدهم على تحقيق أفضل النتائج.


الخيار العاجي الحد الأدنى للإيداع.


من أجل بدء التداول مع الخيار العاجي، لديك لتسجيل وإيداع الأموال في حسابك. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 250 أوسد، ور أو غبب، اعتمادا على العملة التي قمت بتحديدها في وقت التسجيل. ضع في اعتبارك أنه بمجرد تحديد العملة المفضلة، لا يمكن تغييرها لاحقا. ويمكن إجراء الودائع عن طريق مجموعة متنوعة من وسائل الدفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان أو الخصم والتحويلات البرقية. جميع المعاملات آمنة تماما لأن الخيار العاجي يستخدم تقنية سل (طبقة المقابس الآمنة) المتقدمة، والتي تستخدم أيضا من قبل البنوك والمؤسسات المالية الدولية. وهذا يضمن التجار & # 8217؛ والخصوصية، ويضمن أن جميع المعلومات الشخصية والأموال آمنة ومحمية.


مراجعة الحكم: العاج الخيار ليس عملية احتيال.


مكافأة الخيار العاج والسحب.


يقدم الخيار العاجي عددا من المكافآت الجذابة وجوائز المسابقة والائتمانات التجارية لعملائها الجدد والحاليين، بما في ذلك مكافآت الترحيب وإعادة الإيداع. أول مكافأة إيداع تهدف إلى إعطاء دفعة للتجار الجدد & # 8217؛ رصيد الحساب لأن المزيد من المال كنت قادرا على الاستثمار في تجارة واحدة، وزيادة دفع تعويضات المحتملة هو. المبلغ المحدد للمكافأة يعتمد على نوع الحساب الذي اخترته، ولكن يمكنك الحصول على ما يصل إلى 50٪ المزيد من المال للتداول مع وزيادة الأرباح المحتملة بشكل كبير. منذ المكافآت والمكافآت الأخرى هي عروض محدودة الوقت فمن المستحسن لزيارة الموقع على وسيط & # 8217؛ s للتحقق من الترقيات المتاحة حاليا.


سحب الأموال سريع وآمن ويمكن القيام به عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني. معالجة عمليات السحب سريعة ويمكنك الحصول على أرباحك في غضون يومي عمل إلى يوم واحد، ولكن إذا اخترت طريقة التحويل الإلكتروني، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 3 أيام عمل إضافية بناء على المصرف الذي تتعامل معه. عندما يتعلق الأمر بسحب المكافآت، يوصى بقراءة الشروط والأحكام على الموقع الإلكتروني للوسيط، فضلا عن قسم سياسة المكافأة في الأسئلة الشائعة لمعرفة ما إذا كانت هناك أية متطلبات يجب الوفاء بها مرة واحدة أنت تقبل مكافأة.


هو العاج الخيار احتيال؟


يوفر الخيار العاجي منصة تداول متطورة وبديهية، ويستخدم تقنية أمنية متقدمة لضمان سلامة عملائها، ويقدم دعم العملاء الممتاز عبر الهاتف، والدردشة الحية، وشكل الويب والبريد الإلكتروني. بالإضافة إلى أنها تسعى جاهدة لمساعدة التجار تحقيق النتائج المثلى شكل تداول الخيارات الثنائية من خلال منحهم موردا شاملا من المواد التعليمية وتزويدهم بمساعدة مديري الحسابات المخصصة والخبراء في مجال التمويل. وبالنظر إلى كل هذا لا يمكن إلا أن نستنتج أن الخيار العاج هو وسيط الخيارات الثنائية شرعي وموثوق بها.


استنتاج.


وسيط موثوق به لا برامج إضافية لتحميل أدنى الحد الأدنى حجم التجارة.


أو حدد وسيط آخر من قائمتنا.


2 الردود على & # 8220؛ إيفوري أوبتيون سكام ريفيو & # 8221؛


كم من الوقت يستغرق بعد التاجر بدأ التداول أنه هو إكيجيبل لإجراء الانسحاب. ما هو الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن أن يكون مع فوندون وكم من الوقت يستغرق لتحويل الأموال إلى حساب مصرفي التاجر؟


فقط يحدق أمس هوب هوب التداول على الاطلاق الذهاب على نحو سلس ثكس.


اترك رد.


وسيط مميز.


الخيار العاجي العنوان الفعلي.


خيارات خيار السحب العاجي.


موجز خيار العاج.


1. الحد الأدنى للإيداع: $ 250.


2. العائد: 85٪


3. عدد الأصول: 100+


الوسطاء الأعلى تقييما.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment