Monday 5 March 2018

الإبلاغ الضريبي عن خيارات الأسهم غير المؤهلة


ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
ما تحتاج إلى معرفته عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
يمنحك خيار الأسهم غير المؤهل حق شراء الأسهم بسعر محدد. يمكنك ممارسة هذا الحق عند إخطار صاحب العمل الخاص بك من الشراء وفقا لشروط اتفاق الخيار. إن العواقب الضريبية الدقيقة لممارسة خيار الأسهم غير المؤهل تعتمد على طريقة ممارسة الخيار. ولكن بشكل عام عليك الإبلاغ عن دخل التعويض يساوي عنصر الصفقة في وقت ممارسة الرياضة.
ملاحظة: تنطبق القواعد الموصوفة هنا إذا كان المخزون مستحق عند استلامه. وبصفة عامة، تكون الأسهم مخولة إذا كان لديك حق غير مقيد في بيعها، أو يمكنك إنهاء عملك دون التخلي عن أي من قيمة السهم. انظر عندما الأسهم هي المكتسبة. إذا لم يكن السهم مستحق عند ممارسة الخيار، تطبيق قواعد الأسهم المقيدة الموصوفة في شراء الأسهم الأسهم وقسم 83b الانتخابات.
عنصر الصفقة.
عنصر الصفقة في ممارسة الخيار هو الفرق بين قيمة السهم في تاريخ الممارسة والمبلغ المدفوع للسهم.
مثال: لديك خيار يمنحك الحق في شراء 1،000 سهم من الأسهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تمارس الخيار بأكمله في الوقت الذي تكون فيه قيمة السهم 40 دولارا للسهم الواحد، فإن عنصر الصفقة هو 25،000 $ ($ 40،000 ناقص $ 15،000).
وينبغي تحديد قيمة السهم اعتبارا من تاريخ ممارسة الرياضة. وبالنسبة للمخزون الذي يتم تداوله بشكل عام، تحدد القيمة عادة على أنها متوسط ​​بين المبيعات المرتفعة والمنخفضة المبلغ عنها في ذلك التاريخ. وبالنسبة للشركات الخاصة، يجب تحديد القيمة بوسائل أخرى، ربما بالرجوع إلى المعاملات الخاصة الأخيرة في أسهم الشركة أو التقييم الشامل للشركة.
عنصر الصفقة كدخل.
ويعتبر عنصر المساومة في ممارسة الخيار الذي يتلقاه للخدمات إيرادات تعويضية. في المثال أعلاه، سوف تبلغ 25،000 $ من الدخل، تماما كما لو كانت الشركة قد دفعت لك مكافأة نقدية من 25،000 $. لا يسمح لك بمعاملة هذا المبلغ ككسب رأسمالي.
تعتمد قيمة الضريبة التي ستدفعها على الشريحة الضريبية. إذا انخفض المبلغ بالكامل في شريحة 30٪، على سبيل المثال، ستدفع مبلغ 7،500 دولار أمريكي (بالإضافة إلى أي ضريبة دخل حكومية أو محلية). إذا كنت تمارس خيارا كبيرا، فمن المرجح أن بعض الدخل سوف تدفع إلى أعلى شريحة الضرائب من المعتاد واحد.
والشيء المهم الذي يجب التركيز عليه - قبل الموعد المحدد إذا كان ذلك ممكنا - هو أنه يجب عليك الإبلاغ عن هذا الدخل، ودفع الضريبة، حتى إذا لم تبيع الأسهم. لم تتلق أي نقود. في الواقع، كنت تدفع نقدا لممارسة الخيار، ولكن لا يزال لديك للتوصل إلى نقدية إضافية لدفع مصلحة الضرائب. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل التخطيط المسبق مهما في التعامل مع الخيارات.
حجب.
إذا كنت موظفا (أو كنت موظفا عندما تلقيت هذا الخيار)، يتعين على الشركة التوقف عند ممارسة الخيار. وبطبيعة الحال، يجب استيفاء التزام الاستقطاع نقدا. لن تقبل مصلحة الضرائب الأسهم من الأسهم! هناك طرق مختلفة يمكن للشركة التعامل مع شرط الاستقطاع. والأكثر شيوعا هو ببساطة أن يطلب منك دفع مبلغ الاستقطاع نقدا في الوقت الذي تمارس الخيار.
مثال: يمكنك ممارسة خيار شراء 1،000 سهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد عندما تبلغ قيمتها 40 دولارا للسهم الواحد. الشركة تتطلب منك أن تدفع 15،000 $ (سعر ممارسة للسهم) بالإضافة إلى 9000 $ لتغطية الدولة والاحتفاظ الاتحادية المتطلبات.
يجب أن يشمل المبلغ المدفوع ضريبة الدخل الفيدرالية وحصومة الدولة، وحصة الموظف من ضرائب العمل أيضا. إن المبلغ المدفوع كحجز ضريبة الدخل سيكون رصيدا مقابل الضريبة المستحقة عليك عندما تبلغ عن الدخل في نهاية السنة. كن مستعدا: كمية الحجب المطلوبة لن تكون بالضرورة كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كامل مبلغ الضريبة. قد ينتهي بك الأمر إلى الضريبة المستحقة في 15 أبريل / نيسان حتى لو دفعت الاستقطاع في الوقت الذي مارست فيه الخيار، لأن مبلغ الاستقطاع هو مجرد تقدير للالتزام الضريبي الفعلي.
غير الموظفين.
إذا لم تكن موظفا في الشركة التي منحت الخيار (ولم تكن موظفة عندما تلقيت الخيار)، فلن يتم تطبيق الحجب عند ممارسة هذا الخيار. وينبغي الإبلاغ عن الدخل لك في النموذج 1099-ميسك بدلا من النموذج W-2. تذكر أن هذا هو التعويض عن الخدمات. وبوجه عام، سيخضع هذا الدخل لضريبة العمل الحر وكذلك ضريبة الدخل الاتحادية والدولة.
أساس وفترة الاحتفاظ.
من المهم تتبع أساسك في المخزون لأن ذلك يحدد مقدار الربح أو الخسارة التي تبلغ عنها عند بيع السهم. عند ممارسة خيار غير مؤهل أساسك يساوي المبلغ الذي دفعته للسهم بالإضافة إلى مبلغ الدخل الذي تقرير لممارسة الخيار. في المثال الذي كنا نستخدمه، سيكون أساسك 40 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تبيع الأسهم في وقت لاحق من أجل 45 $ للسهم الواحد، سوف مكاسبك يكون فقط 5 $ للسهم الواحد، على الرغم من أنك دفعت فقط 15 $ للسهم الواحد للسهم. وستكون المكاسب هي مكاسب رأس المال، وليس دخل التعويض.
ولأغراض محدودة معينة (لا سيما بموجب قوانين الأوراق المالية) يتم التعامل معك كما لو كنت تملك الأسهم خلال الفترة التي احتفظت فيها بالخيار. ولكن لا تنطبق هذه القاعدة عند تحديد فئة الربح أو الخسارة التي تحصل عليها عند بيع السهم. عليك أن تبدأ من تاريخ اشتريت الأسهم من خلال ممارسة الخيار، وعقد لأكثر من سنة واحدة للحصول على مكاسب رأس المال على المدى الطويل.
أساليب أخرى من التمارين الرياضية.
يفترض الوصف أعلاه أنك قمت بممارسة خيارك غير المؤهل عن طريق الدفع نقدا. هناك طريقتان أخريان لممارسة الخيارات التي تستخدم أحيانا. واحد هو ما يسمى "غير النقدي" ممارسة الخيار. والآخر ينطوي على استخدام الأسهم كنت تملك بالفعل لدفع سعر ممارسة تحت الخيار. يتم وصف هذه الطرق، وعواقبها الضريبية، في الصفحات التالية.

ما هي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟
ما هي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟
خيار الأسهم غير المؤهلين لا يؤهلك للحصول على معاملة ضريبية تفضيلية. سوف تدفع ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي تمارس فيه الخيار.
الإغلاق هو عندما كنت قد اجتمعت فترة الخدمة المطلوبة ويمكن ممارسة خيار لشراء الأسهم. غير أنه ليس مطلوبا منك ممارسة خياراتك فور استحقاقها. يخزن خيار المخزون الخاص بك على جدول تحدده شركتك. جدول الاستحقاق الخاص بك وارد في اتفاقية المنحة الخاصة بك ويمكن أيضا أن ينظر إليها على ستوكبلان الاتصال، وموقع مورغان ستانلي للمشاركين خطة الأسهم.
مورغان ستانلي يقدم عدة طرق لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك:
نفس اليوم بيع / ممارسة & أمب؛ بيع الكل.
والهدف من هذا النوع من التمارين هو الحصول على النقد، وليس حصص الأسهم. لا يطلب منك إجراء دفعة مسبقة لممارسة خياراتك. بدلا من ذلك، يتم دفع تكاليف الخيار والضرائب المطبقة والرسوم مع عائدات البيع. تتلقى صافي العائدات النقدية. ويمكن وضع هذا التمرين إما كسوق أو أمر حد.
والهدف من هذه العملية هو الحصول على الأسهم دون دفع ثمن الأسهم من الجيب. مع بيع لتغطية ممارسة الرياضة، كنت تبيع فقط أسهم كافية لتغطية تكاليف الخيار والرسوم والضرائب المعمول بها. تتلقى الرصيد المتبقي في أسهم الأسهم. ولا يمكن وضع هذه العملية إلا كطلب سوقي.
ممارسة وعقد.
مع ممارسة وعقد، يمكنك استخدام الأموال الشخصية الخاصة بك لتغطية تكلفة الخيار والرسوم والضرائب المطبقة. إذا كنت تمارس 100 خيارات، على سبيل المثال، كنت تدفع ثمن وتلقي 100 سهم من أسهم الشركة الخاصة بك.
أمر السوق هو أمر لبيع الأسهم المكتسبة من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك بسعر السوق الحالي. سوف مورغانانو ستانلي وضع النظام فورا عند تلقي طلبك لممارسة الرياضة.
أمر الحد هو أمر لبيع الأسهم بسعر محدد. عندما يصل سعر السهم إلى الحد المحدد، يتم إرسال طلبك للتنفيذ. ستكون جميع الطلبات التي يتم وضعها بسعر محدد جيدة حتى يتم إلغاؤها (غك) وستنتهي صلاحيتها لمدة عام واحد من تاريخ إدخال الطلب. یمکن أن یحدث إلغاء أمر حد غك حالي لأسباب أخرى بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر: (i) تعلیماتك للإلغاء؛ (2) وفقا لقواعد خطة الشركة الخاصة بك أو (3) انتهت صلاحية غك.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك على ستوكبلان الاتصال. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتتبع وممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، وحدد بين طرق توزيع العائدات على الانترنت. لاحظ أنه إذا لم تمارس خيارات الأسهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة. يرجى الرجوع إلى تفاصيل خطة شركتك الخاصة.
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك من خلال ستوكبلان الاتصال. مورغان ستانلي يقدم العديد من الخيارات لعائدات التسليم:
إيداع في حساب مورغان ستانلي.
إذا كنت عميل وساطة مورجان ستانلي الحالي، فإننا سوف إيداع النقدية أو أسهم مباشرة في حساب الوساطة الخاص بك في تاريخ التسوية. إذا لم يكن لديك حاليا حساب وساطة مع مورغان ستانلي، ونحن سوف تفتح حساب الغرض محدودة بالنسبة لك. يجب أن تكون عائداتك متاحة لك بعد ثلاثة أيام عمل من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).
تحقق عبر البريد العادي.
إذا اخترت هذه الطريقة، سوف مورغان ستانلي البريد عائدات المبيعات الخاصة بك. يجب أن تتلقى عوائدك في غضون 8-10 أيام عمل من تاريخ التداول.
تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.
مورجان ستانلي يمكن إرسال عوائد الخاص بك عن طريق التسليم بين عشية وضحاها، مقابل رسوم. يجب أن تحصل على عائدات البيع في شكل شيك بعد أربعة أيام من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).
يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه في تاريخ التسوية مقابل رسوم. التحويلات البرقية بالدولار الأمريكي.
سلك العملة الأجنبية.
يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العائدات 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.
شيك العملات الأجنبية.
يمكن مورغان ستانلي نرسل لك الاختيار بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العوائد 10-15 أيام عمل بعد تاريخ التداول.
يؤثر نوع التمرين على التزام ضريبة الدخل.
ممارسة وحمل.
يتم اإدراج الفرق بني سعر املنحة والقيمة السوقية العادلة يف املمارسة كاإيرادات عادية. هذا سيحدد أساس التكلفة الجديدة للأسهم المكتسبة. إذا كنت تحتفظ بالسهم لمدة سنة واحدة من تاريخ التمرين، عند بيع السهم، يتم التعامل مع الفرق بين أساس التكلفة وسعر البيع ككسب رأسمالي طويل الأجل. إذا كنت تبيع أسهمك قبل الذكرى السنوية الأولى لتاريخ التمرين، فإن الفرق بين سعر البيع وأساس التكلفة يعامل على أنه مكسب رأسمالي قصير الأجل.
يتم تسجيل الفرق بين سعر البيع وسعر المنحة كدخل عادي. يرجى مناقشة جميع الاعتبارات الضريبية مع مستشارك الضريبي.
اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم +1 866-722-7310 (المشاركون في الولايات المتحدة) أو +1 801-617-7435 (المشاركون من خارج الولايات المتحدة).
مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.
الروابط المقترحة.
مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.
تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.
المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.
© 2017 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.

الإبلاغ الضريبي عن خيارات الأسهم غير المؤهلة
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

التقارير المبيعات من خيار غير المؤهلين الأسهم.
بواسطة كاي A. توماس.
الحالي اعتبارا من 11 يناير 2018.
انها أكثر صرامة مما ينبغي أن يكون تقرير مبيعات الأسهم غير مؤهل بشكل صحيح.
إن النقود في خيار الأسهم غير المؤهل (والتي تسمى أحيانا خيار الأسهم نونستاتوتوري) ينطوي، على الأقل من منظور ضريبي، على صفقتين مختلفتين: يمكنك استخدام خيار شراء أسهم الأسهم، وبيع هذه الأسهم. غالبا ما تحدث المعاملتان في وقت واحد كحدث واحد، ولكن يجب أن يعكس الإقرار الضريبي اثنين.
الإبلاغ الضريبي عن أول واحد، وممارسة الخيار، وعادة ما لا تتطلب أي اهتمام خاص. عادة ما ينتج عن هذا الحدث إيرادات تعويضات تعادل تعويضات الشركة التي تم تضمينها في الخيار في الوقت الذي تمارس فيه. على سبيل المثال، إذا دفعت 15 دولارا للسهم الواحد عندما كان السهم يتداول عند 20 دولارا، فإنك تبلغ 5 دولارات للسهم الواحد في دخل التعويض. بالنسبة للموظف، يتم تضمين هذا الدخل في الأجور المبلغ عنها في الاستمارة W-2، وينبغي لغير الموظفين أن ينعكس ذلك في النموذج 1099-ميسك. ما لم يكن هناك خطأ من قبل الشركة التي منحت الخيار، و B تعويض التعويض الخاص بك من ممارسة الخيار سوف تنعكس بشكل صحيح على الإقرار الضريبي الخاص بك إذا كنت ببساطة الإبلاغ عن المبالغ في نماذج W-2 و 1099-ميسك كما تفعل عادة.
ليس ذلك الجزء الثاني من الصفقة. تحتاج إلى الإبلاغ عن بيع الأسهم، وفي هذه الحالة يجب عليك لا تثق في النموذج الذي تتلقاه. تحتاج إلى تعقب المعلومات الصحيحة بنفسك.
كل شيء عن هذا الأساس.
عند بيع الأسهم، بما في ذلك الأسهم من ممارسة خيار غير مؤهل، مكاسبك أو الخسارة هي الفرق بين العائدات الخاصة بك (المبلغ الذي تلقيته في بيع، صافي عمولة وسيط & # 8217 s وأي نفقات أخرى من البيع) للأسهم. يجب أن تتلقى نموذج 1099-B من الوسيط، وتوفير المعلومات لك (وإلى مصلحة الضرائب) حول الصفقة.
بند واحد من المعلومات عن هذا النموذج هو عائدات البيع. В يجب أن تكون قادرا على الاعتماد على هذا الرقم. ويمكن أن يحدد النموذج أيضا أساس الأسهم. و دون & # 8217؛ ر الاعتماد على هذا العدد!
بالنسبة للأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار غير مؤهل، فإن الأساس المبين في النموذج 1099-B يكون بشكل عام غير صحيح. هذا ليس خطأ وسيط & # 8217؛ ولكن بدلا من ذلك بسبب خطأ في الطريقة التي كتبت قواعد الإبلاغ أساس التكلفة. فور فور باكغروند راجع حالة سوري ستات أوف إرس غويدانس أون نوناليفيد أوبتيونس.
بما أنه يمكنك & # 8217؛ t الاعتماد على وسيط & # 8217؛ s عدد، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها لتحديد الأساس بنفسك. والقاعدة الأساسية هنا هي أن أساسك هو مجموع (أ) المبلغ الذي دفعته للأسهم (أي سعر ممارسة الخيار) و (ب) مبلغ دخل التعويض الذي أبلغت عنه فيما يتعلق بممارسة الخيار. هناك بعض التفاصيل التي قد تتطلب اهتمامك في تطبيق هذه القاعدة، ويتم شرحها في إن ستوك من الخيارات غير المؤهلة.
وسوف يظهر هذا البيع من المخزون في نموذج 8949. إذا لم يكن الوسيط أبلغ عن أساس، أو أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على تحديد أن الوسيط أبلغ عن الأساس الصحيح (الذي من غير المحتمل ولكن ممكن)، أنت & # 8217. ليرة لبنانية إدخال الصحيح في العمود (ه) واستكمال بقية النموذج كما هو مبين.
لا مشكلة.
والمشكلة هي كيفية التعامل مع الوضع حيث لديك نموذج 1099-B الذي الوسيط أبلغ عن أساس غير صحيح. دون & # 8217؛ ر الذعر! إدرك يدرك أن هذا سوف يحدث في كثير من الأحيان ويوفر وسيلة لك لإجراء التعديل.
في النموذج 8949 في العمود (ه) ستظهر لك الأساس الذي تم الإبلاغ عنه من قبل الوسيط، على الرغم من أنك تعرف أنه غير صحيح. في العمود (و) ستكتب بو، رموز تشير إلى أن الوسيط أبلغ عن أساس غير صحيح، وأن السبب كان & # 8220؛ أخرى & # 8221؛ (أي، بخلاف أي سبب من الأسباب التي يتم تقديم رمز معين). في العمود (ز)، ستظهر لك قيمة التسوية لتحقيق الربح أو الخسارة التي تحتاج للوصول إلى النتيجة الصحيحة.
فكر سلبيا. في الحالة المعتادة، الأساس الذي أبلغ عنه الوسيط غير صحيح لأنه تم حذف التعديل للدخل المبلغ عن ممارسة الخيار. هذا هو تعديل إيجابي على أساس، ولكن النموذج يدعو إلى تعديل أو كسب اليورو. يتم طرح الأساس لتحديد الربح أو الخسارة، لذلك هذا هو تعديل سلبي، والتي ينبغي أن تظهر بين قوسين.
هنا مثال على المكان الذي مارسته وبيعته في نفس اليوم. نحن & # 8217؛ حذف الأعمدة الثلاثة الأولى، حيث يمكنك وصف المخزون وقائمة تواريخ الشراء والبيع. وكان سعر ممارسة الخيار 6000 $، وهذا هو ما سمسار المبلغ كأساس للأسهم. وقدرت قيمة السهم بمبلغ 000 11 دولار، مما أدى إلى تحقيق ربح مدمج قدره 000 5 دولار من دولارات الولايات المتحدة، بحيث يكون مبلغ التعويض الذي أبلغت عنه، وكذلك مبلغ تعديل الأساس الذي يصبح رقما سالبا في العمود (ز) . وكانت العائدات أقل بقليل من 000 11 دولار، مما يعكس لجنة وساطة وتفاوتا طفيفا بين القيمة المستخدمة لتحديد دخل التعويض والسعر الذي تباع به الأسهم فعلا.
لاحظ أنه إذا فشلت في إجراء هذا التعديل، واعتمدت بدلا من ذلك على أساس المبلغ عنها من قبل الوسيط، فإنك ستدفع ضريبة على ربح فانتوم بقيمة 4،948 دولار بدلا من المطالبة بخسارة قدرها 52 دولارا.
نموذج 8949 تعديل الأساس.
يجب عليك أيضا إرفاق بيان يشرح التعديل، كما يلي:
نموذج 8949، بيع الأسهم شيز، فشل وسيط لضبط أساس لإيرادات التعويض المبلغ عنها في ممارسة الخيار التعويضي.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم إلى مصلحة الضرائب.
تعتمد طريقة الإبلاغ عن خيارات الأسهم في الضرائب على ما إذا كانت مؤهلة أم لا.
المزيد من المقالات.
خيارات الأسهم تمكنك من شراء أسهم بسعر محدد، بغض النظر عن سعر السوق في ذلك اليوم. يتم تعيين السعر في تاريخ منح الشركة الخيار. تعتمد المعاملة الضريبية للخيار الخاص بك على ما إذا كان يعتبر خيار أسهم حافز أو خيار غير مؤهل للأسهم. يجب منح خيارات الأسهم الحافزة بموجب اتفاقية خيار مكتوب وهي متاحة فقط لموظفي الشركة. ويمكن منح خيار الأسهم غير المؤهل للاستشاريين والبائعين وغيرهم من المتعاقدين المستقلين.
ممارسة الخيار لشراء أسهم أسهم الشركة. ليس لديك أي ضرائب للإبلاغ حتى تمارس الخيار. إذا كان لديك خيار الأسهم الحافز، لم يكن لديك لدفع أي ضرائب عليه حتى تبيع الأسهم. تصبح خيارات الأسهم غير المؤهلة جزءا من دخلك العادي عند ممارستك. يتم إضافة الفرق في سعر السوق وسعر ممارسة بالفعل إلى المربع 1 من W-2 الخاص بك. أدرج هذا المبلغ في السطر 7 في الاستمارة 1040.
حدد ما إذا كانت أية مبيعات مؤهلة أو غير مؤهلة. للتأھل للحصول علی معاملة ضریبة الأرباح الرأسمالیة، یتعین علیك الاحتفاظ بأسھم خیارات أسھم الحوافز لمدة سنة علی الأقل بعد التمرین وسنتین بعد تاریخ المنح. إذا كنت تبيع الأسهم الخاصة بك في وقت أقرب من ذلك، هو التخلص من الأهلية، وأي أرباح سيتم فرض ضريبة على معدل الدخل العادي. سيتم تضمين هذه الشروط عدم الأهلية في مجاميع الأجور الخاصة بك في المربع 1 من W-2 الخاص بك. قم بالإبلاغ عن أي تصرفات غير مؤهلة في السطر 7 من النموذج 1040.
ادرج كل تصرف مؤهل على سطر منفصل من الجزء الأول أو الثاني من الجدول دال، رهنا بما إذا كان عقدا قصير الأجل أو عقدا طويل الأجل. تعتبر الأسهم التي باعت أقل من سنة واحدة بعد الشراء معاملات قصيرة الأجل ويجب إدراجها في الجزء الأول. استخدم الجزء الثاني للإبلاغ عن المعاملات طويلة الأجل. قائمة عدد الأسهم المباعة، وتواريخ الشراء والبيع، وأساس التكلفة الخاصة بك، وسعر البيع، وكسب أو خسارة الخاص بك على بيع. أساس التكلفة هو قيمة السهم في تاريخ التمرين. اجمع كل عمود واستكمل ورقة العمل الضريبية لتحديد ضريبة أرباح رأس المال أو خصم خسارة رأس المال.
المراجع (3)
قروض الصورة.
كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.
عن المؤلف.
دينيس سوليفان وقد تم كتابة مهنيا لأكثر من خمس سنوات بعد مهنة طويلة في مجال الأعمال التجارية. تم نشرها على Yahoo! أصوات ومنشورات أخرى. مجالات خبرتها هي الأعمال، والقانون، والألعاب، وتجديد المنازل، والحدائق، والرياضة، وممارسة الرياضة.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
المواضيع الشائعة.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment