Monday 12 March 2018

تداول خيارات الفهرس


تداول مؤشر الخيارات.
لقد ذكرت مؤشر تداول الخيارات في عدد من الصفحات الأخرى، وخاصة تجارة صفحات الأسبوع. ماذا يعني هذا؟
قد تكون قد سمعت من خيارات الفهرس وتم تخويفها من قبل الفكرة. أريد أن ألقي صفحة هنا وتغطي ما هو مؤشر وكيف الخيار على مؤشر مقارنة مع الخيارات العادية.
ما هو المؤشر؟
فهذا المؤشر ليس أكثر من مجموعة من المخزونات الفعلية التي عادة ما يتم تجميعها حول نوع من قطاع الصناعة أو السلع. وغالبا ما تستخدم لقياس أداء السوق الواسع أو القطاع أو السلعة التي تمثلها.
وتشمل بعض الأمثلة $ سبس، وهو تمثيل لتقييم الأسهم في S & أمب؛ P 500. وهذا من شأنه أن يكون مؤشر سوق واسعة. مؤشر سوكس، مؤشر أشباه الموصلات هو مثال لمؤشر قطاع بينما مؤشر أوكس $، مؤشر النفط هو مثال على مؤشر السلع ذات الصلة.
تختلف طريقة تقييم المؤشر. بعض المؤشرات هي ما يعرف باسم سعر مرجح حيث قيمة المؤشر هو في الأساس مجموع القيمة الإجمالية لعدد متساو من الأسهم التي تشكل هذا المؤشر. وثمة نهج آخر للتقييم يعرف باسم رسملة وزنها. في هذا النهج، فإن الرسملة الكلية لكل من الأسهم في المؤشر تضاف معا وتقسم على بعض المبلغ المقسوم الذي يقلل من هذا المجموع إلى بعض العدد المعقول.
من المهم أن نفهم الفرق لأن ذلك يمكن أن يؤثر على حركة المؤشر لأسهم مختلفة، خاصة عندما تكون الأسهم أعلى سعرا.
خيارات الفهرس.
العديد من الخيارات التجارية (وليس كلها). بشكل عام، لا يختلف تداول مؤشر المؤشرات عن خيارات التداول على الأسهم. ويستمد تسعير الخيار من سعر وتقلب المؤشر الأساسي. في معظم الحالات على العقد لا يزال يمثل 100 سهم من المؤشر الأساسي.
هناك بعض الاختلافات الرئيسية مع خيارات الفهرس. في معظم الأحيان، والخيارات نحن التجارة على الأسهم هي خيارات النمط الأمريكي. نمط آخر من الخيارات التي غالبا ما توجد في تداول الخيار مؤشر هو خيارات النمط الأوروبي.
النمط الأوروبي مقابل خيارات النمط الأمريكي.
وهنا خلاصة القول مع خيارات النمط الأوروبي. ولا يجوز لمشتري العقد أن يمارس مبكرا. ما يعنيه هذا بالنسبة للبائع من الخيارات هو أنها لا داعي للقلق بشأن التكليف المبكر، مشكلة محتملة إذا كان موقف قصير يحصل في المال.
معظم خيارات الفهرس (وليس كلها) هي النمط الأوروبي. وتشمل الأمثلة على الخيارات على روت (راسل 2000)، سبس ​​(S & P 500)، ندكس (ناسداك 100)، دجكس (داو جونز 30). هناك العديد من الآخرين كذلك. يمكن العثور على قائمة أكثر اكتمالا هنا.
انتهاء صلاحية الخيار والتسوية.
على عكس معظم الخيارات التي تتوقف عن التداول في يوم الجمعة الثالث وتنتهي وتنتهي يوم السبت عند الظهر، فإن خيارات الفهرس مختلفة بعض الشيء. الفشل في فهم الفرق بين الاثنين يمكن أن يكون خطرا على حساب التداول الخاص بك.
تتوقف معظم خيارات المؤشرات عن التداول في ختام أعمالها يوم الخميس الثالث قبل يوم الجمعة الثالث. يتم احتساب قيمة التسوية على أساس سعر الافتتاح صباح الجمعة من كل من مكونات المؤشر. وهو لا يستند إلى علامة الافتتاح من المؤشر في صباح يوم الجمعة، على الرغم من أنه قد يكون تقريبا نفس السعر. ولن يتم اإلبالغ عن القيمة االستيطانية لكل مؤشر من المؤشرات عادة إال بعد عدة ساعات.
لماذا يشكل هذا النوع من السلوك مشاكل محتملة؟ اسمحوا لي أن أقول لكم ما حدث لأحد الصفقات بلدي على ندكس. كنت قد بيعت انتشار وضع قصيرة التي كانت تفعل بشكل جيد جدا على الرغم من أنني لم تصل إلى الهدف سعر الإغلاق. ليلة الخميس، أغلق السوق و ندكس كان لا يزال 20 $ فوق إضراب قصير. صباح يوم الجمعة كان هناك بعض الأخبار التي تسببت في بيع حاد قبالة وفي السوق مفتوحة، خرجت ندكس أسفل. هذا صحيح، حوالي 25 دولارا، والآن أنا في المال بمقدار 5 $. ولجعل الأمور أسوأ، بحلول منتصف الصباح، كان السوق قد تعافى الكثير من الهبوط، وكان الموقف قد انتهت صلاحيته من المال استقر يوم السبت كما تفعل معظم الخيارات.
تعلمت 2 دروس مهمة من هذا. 1) معرفة كيف الخيارات كنت التجارة تتصرف حقا و 2) أبدا عقد خيار حتى انتهاء الصلاحية.
التسوية النقدية.
يتم تسوية خيارات الفهرس نقدا. ويعني ذلك أنه إذا كان هناك إحالة، فإنني لن أجبر على شراء أو بيع المؤشر (اعتمادا على ما إذا كانت مهمة تعيين أو دعوة). وأود أن تسوية نقدا. اسمحوا لي أن أقدم مثالا على ذلك.
لنفترض أنني باعت 550 دولارا عاريا وضعت على روت (ليست فكرة جيدة بالمناسبة) مع تداول روت عند 580 $. لنفترض أنه عند إغلاق يوم الخميس، يتم تداول روت عند 560 $، وقررت أن عقد من خلال انتهاء (فكرة سيئة أخرى). صباح يوم الجمعة، أخبار سيئة يخرج قبل أن يفتح السوق وفجوات روت أسفل 15 $ لديها قيمة تسوية 545 $.
لن يتم تعيين أسهم من روت لأنه لا يوجد مخزون فعلي. بدلا من ذلك، سوف يطلب مني دفع الفرق بين السعر الذي وضعته روت ل (550 $) وسعر التسوية (450 $). وهذا يعني أنني يجب أن تدفع حامل الخيار 5 $ (أو 500 $) عن كل عقد في هذا المنصب.
مزايا خيارات الفهرس.
مع كل القضايا المذكورة أعلاه، يمكن للمرء أن يتساءل لماذا خيارات مؤشر التجارة على الإطلاق؟ هناك في الواقع بعض مزايا تداول مؤشر المؤشر.
ميزة واحدة مع تداول مؤشر الخيار هو حقيقة أنها ممارسة النمط الأوروبي. وهذا يعني إذا كان هناك حالة حيث ذهب الموقف ضد لي وكنت في المال، وأنا لست في خطر من تعيينها إلا إذا كنت عقد حتى انتهاء الصلاحية.
وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية لتداول خيارات المؤشرات العريضة القاعدة في المعاملة الضريبية التي تأتي معها. ولا يقصد من ذلك أن يكون مناقشة ضريبية موثوقة، إلا أن خيارات الفهرس الأوسع نطاقا تندرج ضمن فئة عقود القسم 1256. في حين أن معظم خيارات التداول الأخرى تندرج ضمن فئة مكاسب رأس المال قصيرة الأجل (15٪ -35٪).
والمعاملة الضريبية لعقود القسم 1256 هي 60٪ على المدى الطويل و 40٪ على المدى القصير. وهذا سيخفض معدل الضريبة الفعلي إلى حوالي 23٪. لتداول الخيارات مؤشر في أحجام أكبر، وهذا يمكن أن يحدث فرقا كبيرا.
إتفس كبديل للمؤشر.
لن يكون من الجميل أن يكون أفضل من كلا العالمين؟ أي القدرة على التجارة مقابل السوق الأوسع أو قطاع محدد، ومع ذلك ليس لديها المخاطر المرتبطة بتداول مؤشر المؤشرات نفسها؟
هناك طريقة مع صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). أنا لن أذهب إلى تفاصيل ما هي مؤسسة الاستثمار الأوروبية إلا أن أقول أنها بالأساس الأسهم التي تدعمها الأسهم أو السلع التي يمثلها. وهذا ليس وصفا دقيقا بنسبة 100٪ ولكنه جيد بما فيه الكفاية لأغراض هذه المناقشة. كما هو الحال مع أي شيء كنت التجارة، فهم المنتج جيدا قبل التداول هو فكرة جيدة.
أنا خيارات التجارة على الكثير من المنتجات إتف لعدة أسباب رئيسية.
أنها تمثل قطاعا واسعا أو سلعة أريد أن التجارة أنها تتصرف مثل الأسهم في كل وسيلة تقريبا هم عادة عالية السيولة أنفسهم، وبالتالي فإن الخيارات غالبا ما تكون سائلة جدا.
اطلع على مزيد من المعلومات حول أسباب تداول خيارات إتف.
للاشارة فقط، هناك قائمة قصيرة من صناديق الاستثمار المتداولة، ومؤشر تتبعها وبعض الخصائص الأساسية عنها.
هناك العديد من صناديق الاستثمار الأوروبية الأخرى التي أرغب في تداولها والتي لا تتبع مؤشرات السوق العريضة، بل هي صناديق الاستثمار المتداولة للقطاع أو الإقليمي. وتشمل الأمثلة زلف (فينانشيال)، شل (الطاقة)، ​​إيم (الأسواق الناشئة)، و إوز (الأسهم البرازيلية)
الشيء الجميل حول صناديق الاستثمار المتداولة هو أن هناك مجموعات منها تمثل الجانب القصير من التجارة. هذا ليس مفيدا للخيارات التجار، ولكن من الجميل أن نعرف أنها هناك على أي حال.
خيارات التداول.
مواضيع ذات صلة.
البقاء على اتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
متجر فيديو.
تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.
دروس فيديو مجانية.
أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.
عمودي انتشار البرنامج التعليمي.
التقويم نشر البرنامج التعليمي.
الحديد كوندور البرنامج التعليمي.
قطري انتشار دروس.
مقاطع فيديو أخرى.
حقوق الطبع والنشر 2008-2017 النجاح مع خيارات.
كل الحقوق محفوظة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.

تداول مؤشر الخيارات.
إن خيارات مؤشر البورصة في عام 1981، هي الخيارات التي ليس لها مخزون واحد وإنما مؤشر يتضمن العديد من الأسهم. يقوم المستثمرون والمضاربون بتداول خيارات المؤشر للحصول على التعرض للسوق بأكملها أو قطاعات محددة من السوق مع قرار تداول واحد وغالبا من خلال معاملة واحدة. ويتطلب الحصول على نفس المستوى من التنويع باستخدام الأسهم الفردية أو خيارات الأسهم الفردية العديد من المعاملات وبالتالي تباطؤ عملية صنع القرار وارتفاع التكاليف.
الرافعة المالية & أمب؛ مخاطر محددة مسبقا للمشتري.
مثل خيارات الأسهم، خيارات مؤشر التداول يعطي المستثمر نفوذا ومخاطر محددة سلفا. ويكتسب المشتري خيار المؤشر النفوذ حيث أن القسط المدفوع بالنسبة لقيمة العقد صغير. وبالتالي، بالنسبة للتحركات نسبة مئوية صغيرة من المؤشر الأساسي، يمكن لحامل الخيار مؤشر رؤية مكاسب نسبة كبيرة لموقفه. وعلاوة على ذلك، يتم تحديد المخاطر سلفا حيث أن معظم خيار مؤشر التاجر يمكن أن تخسر هو القسط المدفوع لعقد الخيارات.
مضاعف العقد.
تحتوي خيارات مؤشر الأسهم عادة على مضاعف عقد بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يتم استخدام مضاعف العقد لحساب القيمة النقدية لكل عقد خيار مؤشر.
وعلى غرار خيارات حقوق الملكية، يتم تحديد أقساط خيارات المؤشرات بالدولار والسينت. ويمكن تحديد سعر عقد خيار مؤشر أسهم واحد بضرب مبلغ القسط المسدد بمضاعف العقد. هذا هو المبلغ الذي سيحتاج إليه مشتري خيار المؤشر للدفع لشراء الخيار والمبلغ الذي سيحصل عليه كاتب خيار الفهرس عند بيع الخيار.
الحقوق الممنوحة.
وبما أن خيارات المؤشر هي خيارات تسويات نقدية، فإن حامل الخيار القياسي لا يملك الحق في شراء أو بيع الأسهم الأساسية للمؤشر بل بالأحرى يحق له أن يطلب القيمة النقدية المكافئة من كاتب الخيار عند ممارسته خياره.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
خيارات الفهرس.
خيارات مؤشر السوق الأمريكية.
استراتيجيات خيارات الفهرس.
مؤشر التقلب.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

تداول خيارات الفهرس
خيارات مؤشر تعطيك التعرض للأوراق المالية التي تتألف من مؤشر سوق الأسهم.
بعض الفروقات بين خيارات المؤشر والخيارات على الأوراق المالية هي:
يتم تسوية خيارات الفهرس نقدا. خيارات الفهرس هي الأوروبية في أسلوب ممارسة الرياضة. وهذا يعني أن الحامل يمكنه ممارسة خيار الفهرس فقط في يوم انتهاء الصلاحية. يتم التعبير عن سعر الإضراب وأقساط خيار المؤشر في نقاط. ثم يتم تطبيق مضاعف لإعطاء الرقم الدولار.
يتم تسوية خيارات الفهرس نقدا.
ويستند مبلغ التسوية على أسعار فتح الأسهم في المؤشر الأساسي في صباح يوم الاستحقاق. ومع فتح الأسهم في المؤشر ذي الصلة، يتم تسجيل أول سعر تداول لكل سهم. وبمجرد فتح جميع الأسهم في المؤشر، يتم حساب المؤشر (حساب مؤشر سعر الافتتاح (أوبيك)) باستخدام أسعار الافتتاح هذه.
تتوفر الخيارات حاليا عبر مؤشرات أسك التالية:
فوائد خيارات الفهرس.
القدرة على تداول جميع الأسهم في مؤشر مع تجارة واحدة فقط. الاستثمار في خيارات المؤشر تقارب تداول محفظة الأسهم التي تتبع هذا المؤشر بعينه. باستخدام الخيارات على مؤشر، يمكنك التداول وجهة نظر على الاتجاه العام للسوق مع تجارة واحدة فقط. على سبيل المثال، إذا كنت صعودي في السوق، يمكنك شراء خيار الاتصال عبر مؤشر. هذا يتيح لك التعرض للسوق الأوسع الذي يمثله المؤشر، دون الحاجة إلى اختيار مخزون معين. الرافعة المالية - توفر خيارات المؤشرات، مثل الخيارات العادية، فرصا للربح. وعندما ترتفع أو ترتفع السوق، تكون المكاسب (أو الخسائر) أعلى من الارتفاع (أو الانخفاض) في المؤشر الأساسي. حماية حافظة الأسهم - عند شراء الأسهم تتعرض لنوعين من المخاطر: مخاطر الشركة - المخاطر التي من شأنها أن الشركات المحددة التي اشتريت في أداء ضعيف. مخاطر السوق - مخاطر أن أداء السوق بأسره ضعيفة، بما في ذلك أسهمك. يمكنك حماية أسهمك مقابل مخاطر السوق عن طريق شراء خيار وضع مؤشر. إذا أثبتت وجهة نظر السوق الهابط الخاص بك الصحيح، فإن الأرباح على خيار وضعك على الأقل تعوض جزئيا عن فقدان القيمة في الأسهم في محفظتك. انخفاض تكاليف التداول - نظرا لأن مبلغ رأس المال المرصود في تجارة الخيار عادة ما يكون أقل بكثير من ذلك الذي ينطوي على معاملة الأسهم التي توفر تعرضا مماثلا للسوق، فإن تكاليف الوساطة غالبا ما تكون أقل في صفقات الخيارات.
لمزيد من المعلومات حول خيارات الفهرس، يرجى الرجوع إلى كتيب أسك التوضيحي تداول خيارات الفهم (بدف 1.2MB)
ASX200 ™ هي علامة تجارية لشركة أسك أوبيراتيونس بتي لت، عبن 42 004 523 782، وهي عضو في مجموعة شركات الأوراق المالية الأسترالية. S & أمب؛ P ™ هي علامة تجارية من ستاندرد & أمبير؛ بورز، وهي فرع من شركات ماكجرو هيل، Inc.
روابط إعلانية.
الأسعار والبحث.
خدمات.
التعليم.
اللائحة.
2018 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.
وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.

5 أشياء يجب أن تعرف لخيارات مؤشر التجارة.
تعلم هذه الأساسيات بنجاح تجارة سبس، فيكس، وغيرها.
مارك ولفينجر.
في عالم الخيارات التجارية، وهناك العديد والعديد من المنتجات التي يمكن تداولها. هناك خيارات على الأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم، والعملات والسلع والسندات وأكثر من ذلك. خيارات الأسهم تحظى بشعبية كبيرة & مداش؛ لسبب وجيه & مداش؛ ولكن التركيز من هذه المقالة على أساسيات أن جميع التجار يجب أن يعرف عند تداول الخيارات مؤشر.
بعض خيارات المؤشرات الأكثر شعبية هي خيارات مؤشر S & أمب؛ P 500 (كبو: سبس) ومؤشر تقلب كبو (كبو: فيكس) وخيارات مؤشر راسل 2000 ومؤشر ناسداك 100 (نسداق: ندكس) ومؤشر S & أمب؛ P 100 مؤشر الخيارات (كبو: أوكس).
8 فيكس الخرافات التجارية مزينة.
هنا خمسة أشياء يجب أن تفهمها إذا كنت تريد أن تتداول بنجاح خيارات الفهرس:
# 1: خيارات تداول المؤشرات الكبيرة والنشطة تحت ما يسمى النمط الأوروبي. الخيارات على الأسهم الفردية والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) عادة ما تكون الطراز الأمريكي.
إن الفشل في فهم الاختلافات، ويمكن، بل ومن المؤكد تقريبا، أن يؤدي إلى خسارة نقدية في مرحلة ما في المستقبل.
والاختلافات الرئيسية هي أن الخيارات الأوروبية:
يتم تسويتها النقدية & مداش؛ لا أسهم تغيير اليدين عند انتهاء الصلاحية لا يمكن أن تمارس قبل انتهاء الصلاحية لديها طريقة مختلفة لحساب الإغلاق النهائي، أو تسوية، والسعر عند انتهاء الصلاحية. سعر التسوية هذا هو سعر خيالي. انها ليست سعر في العالم الحقيقي. يتم احتسابها باستخدام سعر الافتتاح لكل من الأسهم في المؤشر يوم الجمعة & مداش؛ ثم يفترض أن كل سهم يتداول بسعر الافتتاح في نفس الوقت عند حساب قيمة المؤشر. كن حذرا من هذا يمكن أن يحقق بعض أسعار التسوية المدهشة للغاية. قيمة كل خيار هو 100٪ تعتمد على هذا السعر التسوية.
# 2: خيارات الفهرس توفر محفظة متنوعة من الأسهم للتداول.
باستثناء حالات نادرة هذا يلغي إمكانية أن بعض الأخبار المفاجئة على الأصول الأساسية سوف يسبب لها أن تمر خطوة الفجوة. هذا التنوع هو جيد بالنسبة لأولئك التجار الذين يتبنون مواقف غاما السلبية ويفضلون حركة أقل. ولكن هذا هو سمة سلبية للتجار الذين يشترون الخيارات ويحبون التحركات العملاقة.
# 3: يتم تداول بعض خيارات المؤشر بشكل نشط جدا.
هذا جيد للتاجر التجزئة لأنه / انها لديها فرصة للتداول مع أوامر من التجار الآخرين و [مدش]؛ ولا تعتمد على التداول مع صانعي السوق. وتتمثل الميزة عادة في تضييق الخلافات بين عروض الأسعار / الطلبات، مما يسهل الحصول على سعر أفضل لأوامرك.
ملاحظة: لديك أي فرصة للحصول على تنفيذ التجارة جيدة، أبدا إدخال نظام السوق عند تداول الخيارات. استخدام أوامر الحد. إذا كانت هذه الفكرة أجنبية لك، اطلب من الوسيط الخاص بك كيفية إدخال أوامر الحد.
# 4: هناك صناديق المؤشرات المتداولة التي تحاول محاكاة أداء المؤشرات الكبيرة المتداولة بنشاط.
ثلاثة من الأكثر شعبية هي سبدر S & أمب؛ P 500 (رمزها في بورصة نيويورك: سبي)، ومؤشر إشاريس راسل 2000 (رمزها في بورصة نيويورك: إوم) و بويرشاريس كق الثقة (نسداق: كق). وتضع صناديق الاستثمار المتداولة هذه محفظة مماثلة لما هو متاح في المؤشر. هذه صناديق الاستثمار المتداولة لديها أيضا مصاريف التداول ورسوم (صغيرة) الإدارة وبالتالي فإن الارتباط ليست 100٪. ولكنها قريبة بما فيه الكفاية لمعظم التجار.
تحذير: تتداول خيارات إتف كل يوم في يوم الجمعة الثالث من الشهر & مداش؛ نموذجي على الطراز الأمريكي انتهاء الجمعة و [مدش]؛ ولا توجد خيارات الفهرس الأكبر (انظر رقم 5 أدناه للحصول على استثناء). وهكذا، هذه الخيارات التجارة لفترة أطول والتي تؤثر على قيمتها، وخصوصا مع انتهاء الصلاحية.
هذه صناديق الاستثمار المتداولة هي جزء صغير من حجم المؤشرات الشقيقة. هذا أمر جيد بالنسبة للتاجر الصغير. في حين أن أصغر عدد من عقود المؤشرات التي يمكنك تداولها هو واحد، فإنه يأخذ 10 عقود إتف لإعطاء (مشابهة جدا) نتائج تداول مؤشر واحد الخيار. وهذا يسمح للتجار الجدد لاكتساب بعض الخبرة من خلال وضع المال أقل بكثير على الخط.
خيارات سبي تمثل عن كثب 1/10 من سبس. تمثل خيارات إوم عن كثب 1/10 من. RUT؛ تمثل خيارات ق عن كثب 1/40 من. NDX.
# 5: الخيارات الأسبوعية في الفهارس مختلفة عن & لسو؛ العادية & [رسقوو]؛ فهرس الخيارات.
على سبيل المثال، يستخدم سبس & لسو؛ عادي & [رسقوو]؛ نظام التسوية على النمط الأوروبي حيث يحسب سعر الإغلاق باستخدام سعر الافتتاح لكل من الأسهم في المؤشر، كما هو موضح أعلاه.
ومع ذلك، فإن سبس الخيارات الأسبوعية و [مدش]؛ حيث يتم تحديد أسعار التسوية في 1 و 2 و 4 و 5 من الشهر و [مدش]؛ مختلفة. ويتبعون النمط الأوروبي، إلا أن قيمهم الاستثمارية تحسب باستخدام الأسعار في نهاية يوم التداول و [مدش]؛ وهذا يعني أنه لا توجد مفاجآت محتملة في القيمة.
هذا هو فخ للمستثمر غير مستثمر. يجب على الجميع بالتأكيد قراءة جميع القواعد حول أي خيار أنه / انها تدرس التداول. ولكن العديد من المستثمرين لا. إلى حد ما انها مسؤولية وسطاء لدينا، وتبادل الخيارات، وشركة خيارات المقاصة لتكون على يقين من أن ظروف غير عادية صاح من أسطح المنازل لتنبيه الجميع. ولكن يجب على تجار التجزئة القيام بواجباتهم المنزلية ومضاعفة التحقق من الجوانب المختلفة لخيارات المؤشر التي يخططون للتجارة.
هذه مجرد بداية لما يحتاجه التجار لمعرفة خيارات مؤشر التجارة. التبادلات و أوك (وربما الوسيط الخاص بك) تقدم الكثير من المواد التعليمية على تداول الخيارات، تقريبا كل من مجانا. استفد من هذه الموارد إذا كنت تخطط لتجارة هذه المنتجات التي تتطلب منتجات مجزية.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2018/05/5-ثينغس-يو-مست-نو-تو-تريد-إندكس-أوبتيونس-سبكس-فيكس-سبي-إو /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment