Friday 16 March 2018

تداول الفوركس الحلال في الإسلام


تداول الفوركس الحلال في الإسلام
أود أن أعرف عن الاستثمار في كيرني (سوق الفوركس). كما هو الحال الآن أيام، شائع جدا أن الناس يستثمرون في اليورو لكسب الأرباح. وسيط واحد يستمر في الاتصال بي لاستثمار الدولار الأمريكي باليورو. هل التجارة بالعملة الحلال ؟.
ويجوز التعامل بالعملات ما دامت عملية التبادل تتم في نفس جلسة العقد. يجوز بيع اليورو بالدولار طالما أن التبادل يتم في نفس جلسة العقد. ولكن عندما يتعلق الاتفاق بنفس النوع من العملة، مثل بيع دولار واحد دولارين، لا يجوز لأنه نوع من الربا. وفي هذه الحالة ينبغي أن تكون مبالغ متساوية ويجب أن يجري التبادل في نفس جلسة العقد إذا كان الصرف يتعلق بنوع من العملات. والدليل على ذلك هو التقرير الذي روى عنه عبيدة بن السامط رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ذهب للذهب وفضة للفضة والقمح للقمح والشعير للشعير والتواريخ للتمور والملح للملح، مثل لمثل، ونفس الشيء، جنبا إلى جنب. إذا كانت أنواع مختلفة ثم بيع ولكن تريد، طالما هو يد لتسليم. "رواه مسلم، 1587.
يقول في مجمو فتاوى ابن باز (19 / 171-174):
إن التعامل بالعملة والشراء والبيع جائز، ولكن بشرط أن يكون التبادل بين اليد واليد إذا كانت العملات مختلفة. إذا كان الشخص يبيع عملة ليبية لأميركي أو مصري أو أيا كان يده من يد، فلا حرج في ذلك، وكأنه يشتري دولارا ليبي العملة يدا بيد، ويتبادلها في جلسة واحدة، أو يشتري عملة مصرية أو إنكليزية وما إلى ذلك بالنسبة لليبي أو أيا كان يد العملة لتسليم، ليس هناك شيء خاطئ في ذلك. ولكن إذا كان هناك تأخير، فلا يجوز، وإذا لم يتم التبادل في نفس الجلسة، فلا يجوز، لأنه في هذه الحالة يعتبر نوعا من المعاملة الربية. لذا يجب أن يتم التبادل في نفس الجلسة، يدا بيد، إذا كانت العملات مختلفة. أما إذا كانوا من نفس النوع فلا بد من استيفاء شرطين: يجب أن يكونوا متساويين، وأن يكون التبادل في نفس الجلسة لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال: الذهب، الفضة للفضة ... "
الحكم على العملة كما ذكر أعلاه؛ فإذا كانت مختلفة، يجوز جباية المبالغ المتبادلة، ما دام التبادل يحدث في نفس الجلسة. وإذا كانت من نفس النوع، مثل الدولارات بالدولار أو الدينارات بالدينار، فيجب أن يتم التبادل في نفس الجلسة وأن تكون بنفس المقدار. والله هو مصدر القوة. انتهى.
الاقسام.
مقالات وكتب.
مقدمة في الإسلام.
الفتاوى الجديدة.
إرسال سؤال.
اتصل بنا.
جميع الحقوق محفوظة ل إسلامكا & كوبي؛ 1997-2017 0.076.

تداول الفوركس الحلال في الإسلام
هل يجوز التعامل بعملات في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) عبر الإنترنت؟ ما هو رأيك في قضية تابييت (التي تنص على الفائدة لعدم استخدام الصفقة في نفس اليوم)؟ ما هو أيضا رأيك في عملية المقاصة التي هي تأخير تقديم بعد 1-2 أيام بعد انتهاء العقد.
يجوز التعامل بالعملات إذا كانت الصفقة قد تم تسليمها والصفقة خالية من الشروط التي تنص على الربا، مثل النص على رسوم تأخير الصفقة، وهي الفائدة التي تحمل على المستثمر إذا لم يكن اتخاذ قرار بشأن الصفقة في نفس اليوم.
وفيما يتعلق بالتبادل اليدوي، نوقش هذا في جواب السؤال رقم: 72210.
وفيما يتعلق برسوم تأجيل الصفقة وتداولها في الهوامش، أصدر مجلس الفقه الإسلامي بيانا بهذا الشأن جاء فيه ما يلي:
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا يوجد فيه النبي، سيدنا وسيدنا محمد، وعلى أهله وصحبه. المضي قدما:
وقد بحث مجلس الفقه الإسلامي لرابطة العالم الإسلامي في دورته الثامنة عشرة التي عقدت في مكة المكرمة من 10 إلى 14/3/1427 ه (8-12 أبريل 2006 م) مسألة التداول في الهوامش يعني أن العميل يدفع مبلغا صغيرا من قيمة ما يريد شراءه، وهو ما يسمى "الهامش"، ويقوم الوكيل (البنك أو غيره) بدفع الباقي كقرض بشرط أن يظل عقد الشراء في اسم الوكيل كرهن للأموال التي تم إقراضها.
بعد الاستماع إلى البحث الذي تم تقديمه والمناقشة التفصيلية حول هذا الموضوع، فإن رأي المجلس هو أن هذه الصفقة تتضمن ما يلي:
1- التعامل في البيع والشراء لغرض الربح، ويتم ذلك عادة بعملات رئيسية أو شهادات مالية (أسهم وسندات) أو بعض أنواع المنتجات، ويمكن أن تشمل التجارة في الخيارات والعقود الآجلة ومؤشرات رئيسية الأسواق.
2- القروض التي تشير إلى الأموال التي يقدمها الوكيل للعميل مباشرة إذا كان الوكيل هو بنك أو عن طريق طرف ثالث إذا كان الوكيل ليس مصرفا.
3 - الربا، والذي يحدث في هذه الصفقة في شكل رسوم لتأخير الصفقة. هذا هو الفائدة التي يتم تحميلها على المشتري إذا لم يتخذ قرارا في نفس اليوم، والتي قد تكون نسبة من القرض أو مبلغ محدد.
4 - الهيئة، وهي الأموال التي يحصل عليها الوكيل نتيجة تعامل المستثمر (العميل) من خلاله، وهي نسبة متفق عليها من قيمة البيع أو الشراء.
5 - التعهد وهو التزام يوقعه العميل يوافق على ترك العقد مع الوكيل كرهن للحصول على قرض مما يعطيه الحق في بيع هذه العقود واستعادة القرض إذا بلغت خسائر العميل نسبة معينة من الهامش، ما لم يقم العميل بزيادة التعهد من أجل التعويض عن انخفاض في سعر المنتج.
وترى اللجنة أن هذه المعاملة غير مسموح بها للشريعة للأسباب التالية:
أولا: ينطوي على الربا الواضح الذي يمثله إضافة إلى مبلغ القرض الذي يسمى "دفع رسوم تأخير الصفقة". هذا هو نوع من الربا المحرم. قال الله تعالى:
"يا أيها الذين آمنوا! الخوف الله والتخلي عن ما تبقى (من قبلك) من رباع (من الآن فصاعدا) إذا كنت (حقا) المؤمنين.
279. وإذا لم تفعل ذلك، فأخذ إخطارا للحرب من الله ورسوله، ولكن إذا التوبة، فإنك ستحصل على رأس مالك. لا تتعامل بغير وجه حق (من خلال طلب أكثر من رأس المال الخاص بك)، ولا يجوز التعامل معها بشكل غير عادل (من خلال تلقي مبالغ أقل من رأس المال الخاص بك) "
ثانيا: على الوكيل أن يتعامل معه، مما يؤدي إلى الجمع بين تقديم قرض لشيء في المقابل ودفع العمولة، وهو ما يشبه الجمع بين إعطاء القرض والبيع في الوقت نفسه، وهو أمر محظور في الشريعة " آه لأن رسول صلى الله عليه وسلم قال: "لا يجوز إعارة وبيع في نفس الوقت ... رواه أبو داود (3/384) والترمذي ( 3/526) الذي قال إنه حديث صحيح صحيح. وفي هذه الحالة استفاد من قرضه، ووافق الفقهاء على أن كل قرض يحقق فائدة هو حرام الربا.
ثالثا: إن التعاملات التي تتم بهذه الطريقة في الأسواق العالمية تتضمن عادة العديد من العقود المحرمة حسب الشريعة مثل:
1- التعامل في السندات التي تأتي تحت عنوان الربا المحرم. وقد جاء ذلك في قرار لمجلس الفقه الإسلامي في جدة، لا. 60، في دورتها السادسة.
2- التعامل بشكل عشوائي في أسهم الشركة. وجاء في البيان الرابع لمجلس الفقه الإسلامي لرابطة العالم الإسلامي في دورته الرابعة عشرة عام 1415 ه، أن حرام التعامل في أسهم الشركات التي تحرم أغراضها الرئيسية، أو أن بعض تعاملاتها تشمل الربا.
3 - بيع العملات يتم عادة بدون تبادل اليدين الذي يجعلها جائزه للشريعة.
4- التعامل في الخيارات والعقود الآجلة. قرار مجلس الفقه الإسلامي في جدة رقم (63)، في دورته السادسة، أن الخيارات غير مسموح بها للشريعة، لأن موضوع التعامل في هذه العقود ليس نقودا أو خدمات أو التزاما ماليا يجوز التبادل فيه. وينطبق الشيء نفسه على العقود الآجلة والتداول في المؤشرات.
5- في بعض الحالات يقوم الوكيل ببيع شيء لا يملكه وبيع ما لا يملكه ممنوعا في الشريعة.
رابعا: تنطوي هذه المعاملة على ضرر اقتصادي للأطراف المعنية، ولا سيما العميل (المستثمر)، واقتصاد المجتمع بشكل عام، لأنه يقوم على الاقتراض الزائد والمخاطرة. وعادة ما تنطوي هذه الأمور على الغش، والتضليل، والشائعات، والاكتظاظ، والتضخم الاصطناعي للأسعار، والتذبذب السريع والقوي للأسعار، بهدف الحصول على الثراء بسرعة والحصول على وفورات الآخرين بطرق غير مشروعة. ومن هنا تأتي تحت عنوان استهلاك الثروة الشعبية بشكل غير قانوني، بالإضافة إلى تحويل الثروة في المجتمع من نشاط اقتصادي حقيقي مثمر إلى هذا النوع من المخاطر التي ليس لها ميزة اقتصادية، وقد تؤدي إلى اضطرابات اقتصادية حادة من شأنها أن تتسبب في خسارة كبيرة ضرر في المجتمع.
وينصح المجلس المؤسسات المالية باتباع طرق التمويل المنصوص عليها في الشريعة والتي لا تنطوي على الربا وما شابه ذلك، وليس لها آثار اقتصادية ضارة على عملائها أو على الاقتصاد بشكل عام، مثل الشراكات الشرعية وما شابه ذلك. والله هو مصدر القوة.
الله صلى الله عليه وآله وسلم على نبينا محمد وجميع أهله وصحبه. انتهى من مجلة الجماعة الفقهية الإسلامية، العدد 22، p. 229.
نسأل الله أن يرشدنا وأنت.
والله أعلم.
الاقسام.
مقالات وكتب.
مقدمة في الإسلام.
الفتاوى الجديدة.
إرسال سؤال.
اتصل بنا.
جميع الحقوق محفوظة ل إسلامكا & كوبي؛ 1997-2017 0.081.

تداول الفوركس الحلال في الإسلام
التصنيف: هلال و حرام.
هو الفوركس حلال أو حرام. إذا هلال يرجى شرح لماذا هو ذلك؟
مو مينين الإخوة والأخوات،
كما السلام أليكوم و رحمة الله وبركاته. (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عليكم جميعا)
لقد سأل أحد إخوتنا / أخواتنا هذا السؤال:
هو الفوركس حلال أو حرام. إذا هلال يرجى شرح لماذا هو ذلك؟
(قد يكون هناك بعض الأخطاء النحوية والإملائية في العبارة أعلاه. المنتدى لا يغير أي شيء من الأسئلة والتعليقات والبيانات الواردة من قرائنا للتداول في سرية.)
الفوركس تداول العملات.
وباسم الله، نثني عليه، نطلب مساعدته ونطلب منه الغفران. من لا يرشد الله أي شيء يمكن أن يضل، ومن يسمح له أن يخدع، لا أحد يستطيع أن يرشدهم بشكل صحيح. نحن نشهد أنه لا يوجد واحد (لا معبود ولا إنسان ولا قبر ولا نبي ولا إمام ولا داى ولا أحد) يستحق العبادة ولكن الله وحده، ونحن نشهد أن محمد (مناشير) خادم وختم رسله.
في ضوء توجيهات القرآن والسنة، فإن غالبية الفقهاء والفقهيين في الإسلام يرون أن شراء وبيع وتداول العملات الأجنبية مسموح به في الإسلام، بشرط أن يتم التداول والتبادل على الفور وتبادلت. يرجى ملاحظة هنا أن الهامش التداول، يضع، المكالمات، سترادل أو أي من المشتقات غير الصرف الفوري هي غير قانونية ومحظورة في الإسلام.
أيا كان مكتوب من الحقيقة والاستفادة هو فقط بسبب مساعدة الله والإرشاد، وأيا كان الخطأ من لي وحده. الله وحده يعرف أفضل و هو المصدر الوحيد للقوة.

تداول الفوركس الحلال في الإسلام
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل شراء أو بيع الفوركس والسلع ومؤشرات الأسهم الحلال في الإسلام؟
مواقع الويب مثل إتورو تقدم خدمات حيث يمكنك شراء وبيع العملات والسلع (الذهب والفضة والنفط وغيرها) والمؤشرات (SPX500، NSDQ100، DJ30، UK100، FRA40، GER30، الخ).
انها في الأساس منصة التداول عبر الإنترنت. الطريقة التي تعمل بها هي، على سبيل المثال، أن تشتري الذهب أو اليورو بسعر من السوق الحالي ثم تبيعه لاحقا بسعر أعلى (إذا ارتفع السعر). الآن، تتوقع السوق وتعتقد أن اليورو قد يرتفع مقابل الدولار أو العكس بالعكس، والذي قد يحدث أو لا يحدث.
أنا لا أعرف الكثير عن الفائدة أو الربا وأتساءل عما إذا كان التداول أعلاه هو الحلال في الإسلام؟ يتم تقدير الإجابات التفصيلية مع المراجع الأصيلة.
التعليقات على هذا السؤال أقنعني أنه حلال، حتى أقرأ ما يلي على إتورو.
يتم تداول كل من الفوركس والسلع في السوق الفورية لمدة 24 ساعة. في الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك، يتم إيقاف جميع المراكز المفتوحة خلال ال 24 ساعة القادمة، ويتم إضافة الفائدة اليومية إلى حسابات الشركة كل 24 ساعة. ويمكن للشركة بعد ذلك إما دفع الفائدة أو تحميل حساب العميل لتغطية الرسوم.
مع حساب إسلامي نتأكد من عدم وجود أي ربا بأي شكل من الأشكال طوال مدة العقد. في سوق الفوركس، إذا لم تغلق الصفقة قبل الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك، سيتم تداول جميع الصفقات المفتوحة تلقائيا، والتي عادة ما تشكل مشكلة لأولئك الذين يتبعون الشريعة الإسلامية، وذلك بسبب الفائدة التي قد تكون ضارة مقابل التمديد. ولكن مع حساب إتورو الإسلامي، سيتم إغلاق جميع المراكز الخاصة بك في الساعة 5:00 مساء (10:00 مساء بتوقيت الولايات المتحدة)، ويمكنك بعد ذلك إعادة فتحها فورا لتجنب جميع مشاكل الفائدة والتجارة وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية. إذا اختار العميل إعادة فتح التداول على الفور، فإن العميل لن يدفع أي فائدة ضارة.
ليس هناك شك في أن تجارة العملات هي واحدة من أصعب المعضلات في الفقه الإسلامي (الفقيه). من ناحية، فإنه يتطلب تبادل العملات في وقت واحد، مما يجعلها نوعا من اليد لتسليم اليد. من ناحية أخرى، يعتبر العلماء المعاصرون سجل الأموال المحولة إلى أو من حساب مصرفي عند التسليم. ولحل هذه المشكلة، صدرت عدة قرارات وفتاوى. ووفقا لهذه المراسيم، فإن شروط تداول العملات هي:
شراء فوري وبيع دون تأخير.
ويتعين تحويل العملات من حساب البائع إلى حساب المشتري والعكس بالعكس.
وينبغي أن تدفع تكلفة التجارة دون إبطاء.
لا فائدة على الصفقات. في حالة وجود أي فائدة وديعة، يكون العقد باطلا، باطلا وحراما.
كما تعلمون بالفعل هو حرام، أنا ربما لا تحتاج إلى تقديم أي الحديث أو الآية القرآنية لإثبات ذلك. إذا كنت بحاجة إلى إثبات هذا أولا، واسمحوا لي أن أعرف لأنها لن تستغرق وقتا طويلا.
بناء على أبحاثك، أستطيع أن أرى بوضوح أن كنت تعتقد أن سوق الأسهم من الصعب جدا على المسلمين، وكنت على حق، هو!
استنادا إلى أبحاثي، وهنا هي المشاكل:
يجب ألا يكون لدى الشركة منتج محظور في الإسلام والكحول والقروض القائمة على الفائدة وما إلى ذلك.
يجب أن لا تكون الشركة في الديون، أي يجب أن لا تدفع فائدة على القرض.
يجب على الشركة عدم استخدام المال من المساهمين والتأكد من أن المال في حساب الفائدة على أساس وكسب الفائدة عليه.
هذه 3 نقاط تستبعد معظم سوق الأسهم.
ومع ذلك، لا يزال بإمكانك العثور على الشركات التي لا يزال بإمكانك الدخول في سوق الأسهم بطريقة حلال. على سبيل المثال، حسابات هسك أمانة فريدوم بلوس، تتيح لك القيام بذلك تماما. على سبيل المثال، لديهم علماء يرصدون الأموال ويتأكدون من أنها حلال. وبمجرد أن يتم العثور عليها محرمة، يتم إزالة مخزون معين من صندوق. بالإضافة إلى أي شيء يتعلق الفائدة يتم إزالتها تلقائيا من الأموال وتعطى للجمعيات الخيرية.
أنا لا أعرف كم من هذه الأنواع من الشركات هناك في جميع أنحاء العالم، وهذا هو الوحيد الذي وجدت مع القليل من البحوث.
على افتراض أن تعريف الربا ليس مشتقا من را-با-وا (للنمو) كما ألمح الله اليوم وغدا في 30:39، حيث لا يوجد أي فكرة من النمو في الربا، ولكن الربا بدلا سيكون له علاقة مع را - يا-با أو عدم اليقين مثل العقود الآجلة والتحوط، وما إلى ذلك. إساءة استخدام را-يا-با إلى درجة الإضرار بالآخرين هو ما أعرفه بالربا.
حتى في حالة العقود الآجلة، طالما انها لخير الآخرين انها موافق. وحالات مثل توقع موسم المشقة قادمة، سيكون مثالا على الخير للآخرين. ومن شأن حالات مثل التداول الداخلي أن تكون سيئة بالنسبة للآخرين وتصنف على أنها الربا.

هوكوم التجارة الفوركس، هلال آتاو الهرم؟
سايا توليس جوغا إسو إيني كيرانا أدا يانغ إمايل سايا بيرتانياكان تنتانغ أداكا بيكرجان سايا إيني هلال آتاو هرام؟ الدخل سايا سيباجاي الفوركس تاجر أداكا هلال آتاو حرام؟ سيبينارنيا توبيك يانغ ناك ديبينكانغكان إيني أغاك بيرات سيبينارنيا، ميماندانغكان كيتا سيباغاي أمات إسلام ميمبونياي بيلباغاي بيندابات داريبادا بادان-بادان كيراجان، أولاما-أولاما، أوستاز-أوستاز دان إلموان-إلموان. بيريكوت سايا ليتكان سيدوتان فيديو تنتانغ أباكاه هوكوم التداول الفوركس مينوروت بيرسبكتيف الإسلام. أداكا هاروس أتاو حرام؟ باغيمانا بوله جادي هرام، باغيمانا بوله جادي هاروس؟
تيردابات بانياك كيخيلافان دان بيركانغاهان دلام بينينتوان هوكوم هلال آتاو حرام تداول الفوركس إايتو أوروسنياغا بيرتوكاران ماتاوانغ سيكارا دلام تاليان، بوكان ماني تشانجر. دينغار بينجيلاسان تيربيرينسي داريبادا أوستاز أحمد دوسوكي تنتانغ هلال هرام فوريكس ترادينغ.
أوستاز أحمد دوسوكي بيرنا منجادي لوحة باغي رانكانغان TV9 تانيالا أوستاز دان بيلياو تاهو سيلوك بيلوك دلام أوروسنياغا تداول العملات الأجنبية على الانترنت إيني، تينتانغ بيركارا يانغ ميليباتكان الهامش، الرافعة المالية، بيغانغان أكون دلام ماتاوانغ دولار أمريكي. بيلياو جوغا أكتيف منغوباس إسو-إيسو تنتانغ باسارانغ كيوانغان ماليزيا سيبيرتي هوكوم أسب، أسن، بيلابوران دان لين-لين.
باغيمانا تداول العملات الأجنبية جادي هاروس باغيمانا جادي حرام سيموانيا دي كوباس سيبيك منغين دلام فيديو إيني. باستي أندا مينونتون فيديو إيني سيهينغغا هابيس.
أولاسان بيريبادي سايا:
سايا سيبينارنيا أغاك تيركيلان دنغان أبا يانغ ديفاتواكان دي ماليزيا تينتانغ فوريكس ترادينغ إيني أدالا الهرم جيكا التجارة سيكارا التجزئة (ديبانغيل تاجر التجزئة، التجارة سينديري) دان حلال جيكا دي التجارة دي البنك البنك. سيولا-أولاه جيكا مكان إيام يانغ ديسمبليه سينديري مينجادي هرام، تيتابي جيكا مكان أيام يانغ دي بيلي داري كفك، يانغ ديابروفيد دان ديلسنكان منجادي هلال. كونتوه سهاجا لاه.
سيبينارنيا بيندابت تنتانغ إني راماي يانغ منغاتاكان، جيكا كيتا بيتول-بيتول ياكين فوريكس ترادينغ إيني هلال ماكا كيتا بوله تريد، دان جيكا كيتا ياكين بيتول-بيتول حرام، كيتا تينغغالكانيا سيباب يا أدالا كيخيلافان أولاما. أولاما داري نيغارا جيران مينيتابان هاروس، مفتي دي سيني مينيتابان هاروس، مجلس فتوى مينيتابان هرام دان بيلباغاي لاجي. جيكا كيتا ياكين دان تاهو أبا يانغ كيتا داغانغكان دنغان إلمو دان تيداك بيرجودي، يا منغادي هاروس، إنشالا كيتا كاري يانغ حلال دان كيتا تيداك بيرجودي.
أضف إلى قائمة الأماني. أسب دان أسن، أدا يانغ كاتا هاروس، أدا يانغ كاتام هرام، بينيليتا أدا سيسيتنغاه كونتر سهام يانغ ديميليكي تيداك باتوه سيريا تيتابي أدا بولا لوحة سيريا يانغ تيتابكان هاروس أتاو (تشاينا (مينلاند) الحلال. بيليك بوكان؟ يا سيولا-أولاه تيادا تيتيك باندوان دان كيبوتوسان يانغ ديبوات بيركيبنتينغان بادا غولونغان-غولونغان ترتنتو.
(إيسو 2018) إيسو تابونغ هاجاه يانغ ميمبونياي كونتر-كونتر سهام يانغ بيروبا ستات داري باتوه سيريا كيبادا تيداك أوله بينم، دان تابونغاجا ميموري 6 بولان ماسا أونتوك سياريكات-سياريكات تيرسيبوت أونتوك باتوه سيريا، سيدانغكان الدخل يانغ داتانغ داري 6 بولان تيرسيبوت أداكا حلال، سيدانغكان كونتر سهم ترسيبوت ديتريك باليك كيلوسان باتوه سيريانيا. جادي الدخل داري تابونغاجاه سيولا-أولاه بيركامبور أدوق؟ إني سانغات ميريسوكان. هراب سيموا إيني بيرتامباه بايك ديمي منغاغا سنسيتيفيتي أمات إسلام دي مالايسيا.
بيلابوران أتاو بيرداغانغان الفوركس؟
سيبينارنيا أدا يانغ كيليرو تينغانغ بيرداغانغان فوريكس (تجارة الفوركس) دينغان بيلابوران الفوركس. سيكارانغ بانياك بروكر-بروكر يانغ تومبوه ماكام سينداوان سيليباس هوجان، منغاتاكان ميريكا وسيط الفوركس دان ميناواركان عودة ثابتة سيتياب بولان. سايا إنجين مينياتاكان دي سيني بهاوا إيتو بوكان وسيط الفوركس يانغ سيبينار دان هوكوم هاروس فوريكس تيداك دابات ديابليكاسيكان بادانيا سيباب يا أدالا بيركارا لين. يا بيلابوران بوكان كيتا التجارة سينديري فوريكس داري روما. دلام تجارة التجزئة الفوركس دي وسيط يانغ بيتول، تيداك تيردابات عودة ثابتة دلام الفوركس. تيادا ثابتة. سيموا أتاس كيبولهان دان إلمو كيتا. جادي هوكوم هاكام يانغ ديبينكانغكان دي سيني تيداك دابات ديكايتكان دنغان سياريكات يانغ كونون وسيط فوريكس تيرسيبوت.
بيرهاتي-هاتيلا، سيباب راماي سكيم بيلابوران سيبات كايا، لابو بيرام، ميموريكان في المئة تيتاب يانغ بيرليندونغ أتاس ناما وسيط فوريكس سيدانغكان يا بوكان وسيط فوريكس سيبينار. لامبات لون منغيكوت سيجارا، باستي توتوب جوغا سياريكات تيرسيبوت سيليباس دويت أورانغ راماي سوداه بيرجايا دي بولوت. إيني بوله جادي هرام كيرانا بيمبريان كوميسن يانغ تيتاب. تيادا بيرنياغان يانغ ديباستيكان كيونتونغانيا، باغيمانا بولانغان منجادي كيونتونغان تيتاب دي بيري؟
سايا أكان مينوليس باب باغيمانا منغينالي وسيط الفوركس يانغ بيتول نانتي. تيروسكان ميلاوات بلوق إيني. كيتا كوباس ساتو-ساتو.
إنشالا، كيتا مينكاري يانغ هلال، ماساكان سايا منجاديكان تريد فوريكس إنفوتاما أوتاما سايا جيكا تريد فوريكس إيني هرام. جانجي ساي فهام إلمو ترادينغ، فهام بيرجيراكان إكونومي يانغ ميمبنغارهي ماتاوانغ، إكونومي دنيا دان تكنيكال سيرتا أناليسيس الأساسية، دان بوسيسي بوي / سيل تيداك ماسوك أتاس داسار بيرجودي، سايا بيربيغانغ كيبادا هوكومنيا هاروس. سيموجا الله ميمبركاتي كيتا سيموا. أمين.
أندا دي جيمبوت ميموريكان باندانغان أندا دنغان كومين دي روجان بواه. Sekian.
دباتكان باكيج بيمبلاجاران فوريكس لينغكاب & # 8211؛ موشدفكس & # 8217؛ s في نهاية المطاف التاجر إتقان دان مولاكان كيرجايا أندا سيباغاي سيورانغ الفوركس التاجر المهنية & # 8211؛ كليك سيني.

No comments:

Post a Comment