Thursday 15 March 2018

البنك الوطني السويسري الفوركس


البنك الوطني السويسري.


البنك الوطني السويسري (شنب) هو البنك المركزي السويسري الذي يسيطر على السياسة النقدية في البلاد والعملة المتداولة. يعمل البنك من مدينتين مختلفتين في سويسرا وبرن وزيورخ. ويتحمل البنك الوطني السويسري مسؤولية إدارة الإمداد بالفرنك السويسري المتداول فضلا عن مراقبة وتنفيذ السياسة النقدية لإصدار النمو الاقتصادي من خلال استقرار الأسعار وغيرها من التدابير. ويكلف البنك أيضا بمسؤولية تخزين ومراقبة احتياطيات الذهب الرسمية للبلاد، التي تبلغ قيمتها نحو 30.5 بليون فرنك سويسري.


إن البنك عبارة عن شركة محدودة األسهم، حيث يمتلك حوالي 55٪ من أسهمه من قبل شركات عامة، والباقي مملوك من قبل أفراد ويتم تداوله علنا ​​في السوق.


ولدى البنك الوطني السويسري هدفان رئيسيان ومتميزان. الأول هو إدارة احتياطيات الذهب في البلاد. والثاني هو العمل وفقا لدستور سويسرا على تطبيق السياسة النقدية كوسيلة لضمان النمو الاقتصادي واستقرار الأسعار.


ويعد استقرار األسعار أحد أهم نقاط التركيز للبنك. التضخم هو الهدف الرئيسي، ويهدف البنك إلى تحقيق هدف تضخمي أقل من 2٪ سنويا (كما هو محدد من قبل مؤشر أسعار المستهلك). وتتمثل نقطة التركيز األخرى في السيولة االئتمانية التي كانت قضية رئيسية على مستوى العالم منذ األزمة المالية لعام 2008.


أحد أهم أغراض البنك بالنسبة لتجار الفوركس هو إدارته لاحتياطيات العملة في البلاد. ويستخدم البنك احتياطي العملة للحفاظ على قيمة الفرنك السويسري وضمان الاستقرار النقدي، ويمكن استخدامه في تدخلات العملة المفتوحة إذا لزم الأمر.


رئيس البنك الوطني السويسري هو مجلس الإدارة. ومجلس الإدارة هو المنظمة الرئيسية التي تتعامل مع السياسة النقدية والإدارة المؤسسية والتوجيه الاستراتيجي. ويتألف مجلس الإدارة من ثلاثة أعضاء:


فيليب M. هيلدبراند، رئيس مجلس الإدارة توماس جوردان، نائب الرئيس جان بيير دانثين، عضو.


وعالوة على ذلك، تتم األعمال من خالل مجلس البنك، وهو مؤسسة من 11 عضوا تساعد في إدارة سياسات البنك. ولدى البنك أيضا 16 وكالة في جميع أنحاء سويسرا، تديرها بنوك إقليمية في الكانتونات التي تساعد على توزيع الأموال والتحكم في التداول. وكما ذكر أعاله، فإن البنك هو شركة مساهمة. ولا يملك اتحاد سويسرا نفسه أي أسهم،


وكما هو الحال مع أي بنك مركزي، يؤثر البنك الوطني السويسري على الفرنك السويسري على أساس منتظم. وبما أن أحد األهداف الرئيسية للبنك هو التحكم في التضخم، فإنه سيشارك في سياسة نقدية تهدف إلى تعزيز أو خفض األسعار والعرض والطلب حسبما يراه مناسبا - وهو ما يؤثر دائما على قيمة الفرنك السويسري.


ومنذ عام 2008، حافظ البنك على استقرار مستقر إلى حد ما، مما جعله خيارا جذابا و "ملاذا آمنا" للمستثمرين الفارين من العملات الرئيسية الأقل استقرارا مثل الدولار أو الين أو اليورو. وتحقيقا لهذه الغاية، فإن إجراءات البنك وآرائه أكثر أهمية بالنسبة لتجار الفوركس الآن أكثر مما كانت عليه قبل الأزمة المالية لعام 2008، وغالبا ما تؤثر على السوق.


البنك الوطني السويسري.


فريف.


ويقوم البنك الوطني السويسري بإدارة البلد.


البنود ذات الصلة.


شغل جان بيار روث منصب رئيس البنك الوطني السويسري من 1 مارس / آذار 2006 حتى 31 ديسمبر / كانون الأول 2009.


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


بنك إنجلترا هو البنك المركزي للمملكة المتحدة. أحيانا تعرف باسم "السيدة القديمة".


بنك اليابان هو منظمة تسهم في استقرار الحياة اليومية للشعب و.


بنك كندا هو البنك المركزي في البلاد. والدور الرئيسي لبنك كندا هو تعزيز و.


مقالات ذات صلة.


النيابة العامة السويسرية تسعى إلى توسيع قانون السرية للمصارف في الخارج.


وذكرت وثائق قانونية ان الادعاء السويسرى يسعون الى حكم قضائى يسهل على المتهمين ادانة قانون السرية المصرفية فى البلاد حيثما كانوا فى العالم.


أهم محرري السوق في الأسبوع (18-22 سبتمبر 2017)


وكانت جميع العيون على الدولار الأمريكي بسبب بيان اللجنة الفيدرالية المفتوحة. ومع ذلك، كانت الهيمنة الكيوي في الواقع الموضوع الرئيسي هذا الأسبوع. لذا، ما الذي دفع عمل سعر الفوركس؟


أعلى حركة السوق في الأسبوع (4-8 سبتمبر 2017)


وكانت كل العيون على اليورو هذا الأسبوع، وذلك بفضل بيان البنك المركزي الأوروبي. ومع ذلك، كان اختراق الدولار الأمريكي في الواقع الموضوع الرئيسي لهذا الأسبوع. لذا، ما الذي دفع الدولار الأمريكي إلى الانخفاض؟


أهم محرري السوق في الأسبوع (9-13 أكتوبر / تشرين الأول 2017)


الجنيه الإسترليني كان العملة الوحيدة التي تحكمها كل هذا الأسبوع في حين وجد الدولار الأمريكي نفسه في الجزء السفلي من كومة الفوركس. فما الذي دفع حركة السعر؟ وكيف كانت العملات الأخرى أجرة؟ الوقت لمعرفة!


لا تأخذ الحياة على محمل الجد. سوف تحصل أبدا للخروج منه على قيد الحياة. إلبرت هوبارد.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفرنك السويسري: البنك الوطني يسبب زلزالا في أسواق الفوركس لأنه يتخلى عن سقف العملة.


وارتفع الفرنك السويسري بنسبة تصل إلى 30٪


جيم أرميتاج، راسل لينشArmitageJim الخميس 15 يناير 2018 13:58 غمت.


المستقلة على الانترنت.


وقال البنك الوطني السويسري أن ربط الفرنك باليورو أدى إلى انخفاضه بشكل خطير مقابل الدولار الأمريكي.


وألقى البنك الوطني السويسري قنبلة في أسواق العملات العالمية حيث تخلى عن الدفاع عن الفرنك السويسري ضد المستثمرين الذين يائسون من أجل ملاذ آمن ضد أزمة ديون منطقة اليورو.


وقد خففت سقفها البالغ من العمر ثلاث سنوات والذي بلغ ثلاثين فرنك سويسري مقابل اليورو، الذي فرض على منع غزو الحماية من النقد من الأسواق المضطربة.


في غضون ثوان، ارتفعت "سويسي" ما يقرب من 30 في المائة مقابل العملة الموحدة مع أحد المستثمرين وصف هذه الخطوة بأنها "مثل تفجير عصا من الديناميت في السد".


وانخفض الجنيه أيضا، إلى جانب جميع العملات الرئيسية الأخرى.


وقال ستيف وودكوك، رئيس التداول في ترادنكست: "إنها أكبر خطوة رأيت في مهنة لمدة 30 عاما كتجول".


وتوقع بعض المحللين أن الانعطاف المفاجئ في السياسة السابقة لسويسرا يعني أن البنك الوطني السويسري قد حصل على ريح انفجار أكبر من الطباعة الكمية التيسير النقدي من البنك المركزي الأوروبي مما كان متوقعا الأسبوع المقبل.


وقال جان بيير دانثين، نائب رئيس البنك الوطني السويسري يوم الاثنين فقط، إن هذا الحد سيظل حجر الزاوية في السياسة النقدية السويسرية.


ولكن الأزمة المتزايدة في منطقة اليورو تعني استمرار تدفق السيولة النقدية في المستقبل، مما جعل من الصعب الحفاظ على الحد الأقصى.


وفي الشهر الماضي، اضطر البنك الوطني السويسري إلى اتخاذ المزيد من التدابير للدفاع عن نفسه بفرض أسعار فائدة سلبية، مما يعني أن المستثمرين اضطروا إلى دفع نفقات نقدية في البلاد.


في محاولة لتخفيف أثر إزالة سقف العملة اليوم، خفض البنك الوطني السويسري أسعار الفائدة أكثر من ذلك، بنصف نقطة مئوية إلى ناقص 0.75 في المئة.


وقال البنك الوطني السويسري (شنب) إن ربط الفرنك السويسري باليورو يعني تراجع العملة بشكل خطير مقابل الدولار.


"وفي هذه الظروف، خلص البنك الوطني السويسري إلى أن فرض والحفاظ على الحد الأدنى لسعر الصرف للفرنك السويسري مقابل اليورو لم يعد له ما يبرره".


وقال سيمون سميث كبير الاقتصاديين في تاجر العملات فكسرو: "قرر البنك المركزي السويسري أن هذه المعركة لا يمكن الفوز بها نظرا لأن البنك المركزي الأوروبي من المرجح أن يقوم بتيسير الجودة في الأسبوع المقبل أو على الأقل في مارس".


واضاف ان "الضغط كان يبني" على سقف العملة بسبب الوضع التقليدي للسوفي كملاذ آمن.


واضاف "لكن في هذه المرحلة، قام البنك الوطني السويسري بكسر جدار السد وانفجرت المياه".


وأضافت كاثلين بروكس، الخبيرة في قسم العملات الأجنبية، مديرة الأبحاث في شركة غين كابيتال: "إذا كان البنك الوطني السويسري (شنب) مخطئا، فإنه يتم حله بسياسة اعتذر بها منذ عام 2018، ثم قد يرغب بقية السوق في إعادة النظر في توقعاتهم للبنك المركزي الأوروبي لقاء."


الأكثر شعبية.


الميزات الإعلانية.


تابعنا: سياسة المستخدم سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط مدونة قواعد السلوك نموذج الشكوى اتصل بنا المساهمون جميع المواضيع الأرشيف النشرات الإخبارية الوظائف الاشتراكات دليل الإعلان التوقيعات إيفينينغ ستاندارد نوفايا غازيتا قم بتثبيت تطبيقاتنا.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز زيارتك لموقعنا وتجلب لك الإعلانات التي قد تهمك. اقرأ سياسات الخصوصية وملفات تعريف الارتباط لمعرفة المزيد.


لقد لاحظنا أنك تستخدم أداة حظر الإعلانات.


الإعلان يساعد على تمويل صحافتنا والحفاظ على استقلالها حقا. وهو يساعد على بناء فريق التحرير الدولي لدينا، من المراسلين الحرب للصحفيين التحقيق، المعلقين للنقاد.


انقر هنا لعرض الإرشادات حول كيفية تعطيل مانع الإعلانات، ومساعدتنا في الحفاظ على توفير صحافة تفكير مجاني - مجانا.


احتياطيات النقد الأجنبي واستثمارات السندات بالفرنك السويسري (نهاية الربع الثالث من عام 2017)


هيكل الاستثمار في نهاية الربع الثالث من عام 2017.


وفي 29 أيلول / سبتمبر 2017، كانت البيانات الرئيسية لتخصيص الأصول لاحتياطيات النقد الأجنبي وحافظة استثمارات السندات بالفرنك السويسري على النحو التالي (ترد أرقام الربع السابق بين قوسين):


(1) أساسا أود، كني، دك، كرو، سيك و سغد بالإضافة إلى حيازات صغيرة بعملات إضافية في محافظ الأسهم.


(2) السندات الحكومية بعملاتها الخاصة، والودائع لدى المصارف المركزية، و بيس؛ في حالة استثمارات الفرنك السويسري، وكذلك السندات الصادرة عن الكانتونات والبلديات السويسرية.


(3) السندات الحكومية بالعملة الأجنبية، والسندات المغطاة، والسندات الصادرة عن السلطات المحلية الأجنبية، والمنظمات فوق الوطنية، وسندات الشركات، وما إلى ذلك.


(4) متوسط ​​التقييم المحسوب من تصنيفات وكالات التصنيف الائتماني الرائدة.


وتتم إدارة األسهم على أساس سلبي محض، حيث يتم تكرار مؤشرات السوق الواسعة في االقتصادات المتقدمة والناشئة. & # 160؛ تدار مخاطر أسعار الصرف ومخاطر أسعار الفائدة باستخدام أدوات المشتقات مثل عقود تبادل أسعار الفائدة وعقود أسعار الفائدة الآجلة ومعاملات تحويل العملات الأجنبية الآجلة وخيارات صرف العملات الأجنبية. باإلضافة إلى ذلك، يتم استخدام العقود اآلجلة على مؤشرات األسهم إلدارة استثمارات األسهم.


كما يتم نشر هيكل االستثمار في نهاية السنة في التقرير السنوي تحت عنوان »إدارة األصول«.


البنك الوطني السويسري يفعل ماذا؟


A ضبابي، كسول، أيام مجنون من الصيف.


سوف معدلات رفع بوك غدا؟


ما هي الباعة الذهب التفكير؟


فكر من فرانك تروتر!


يوم جيد. و توم رائع الثلاثاء لك! حسنا، لم أكن مهتما بأخذ الوقت لمشاهدة الصفحة الرئيسية رن ديربي الليلة الماضية، لكنني فعلت بعض الشيء، وأن الصاعد، هارون جادج بالتأكيد لم يضع عرضا، ليصل إلى مجموع 47 منزل يعمل مع 4 أكثر من 500 قدم! شخص ما يصل ترموستات خارج! يذكرني من الكلمات إلى أغنية. أوه، انها واحدة ساخنة، مثل 7 بوصات من شمس منتصف النهار! وكنت في استقبال هذا الصباح من قبل نجم الرماية يلعب أغنيتهم: الفرصة الأخيرة ..


حسنا، كان واحدا من تلك & كوت؛ كسول، ضبابي، مجنون، أيام من الصيف & كوت؛ أمس، مع القليل من الحركة في أي شيء. الكلب الكبير، وظل اليورو على الشرفة طوال اليوم، مجرد النوم في اليوم بعيدا، وجاءت كل الكلاب الصغيرة الكلب الكبير. وارتفع الذهب 1.90 $، وصعد النفط يصل إلى 44 $ مقبض، من 43.88 $ أمس. لا أحد يريد أن يأخذ نشرة على عملة أو معدن أو سلعة أمس. ما المقصود بذلك؟


لذلك، مع ذلك، أي حركة، في مكان أمس، أن يعطيني فرصة للسكك على شخص ما، شيء، أو يمكن أن يكون لطيفا والحديث عن أشعة الشمس والمصاصات وقوس قزح فيما يتعلق بالاقتصاد الأمريكي. ماذا يجب أن يكون؟ هممم. ماذا عن أفعل قليلا من الاثنين معا؟ حسنا، لا نتحدث عن أشعة الشمس، مصاصات وأقواس قزح بشأن الاقتصاد الأمريكي، ولكن ربما يجب أن؟ لا أعتقد ذلك!


لقد تلقيت بعض رسائل البريد الإلكتروني من القراء في الأسبوع الماضي، مع أفكار لطيفة جدا عني و بينيغ، لذلك أنا أشكركم جميعا كثيرا لإرسال تلك على طول. حسنا. دعونا نرى أيضا أنا أيضا عدد قليل من القراء تريد أن تعرف ما هو الذهاب مع الفرنك السويسري، لأنها لا تشارك في التغيير في المشاعر من الدولارات إلى اليورو، وآخرون. آل .. لذلك سنبدأ هذا الصباح ..


والفكر مع الفرنك السويسري بسيط. وهم البنك المركزي الوحيد في أوروبا الذين لا يزالون يؤكدون على أن الفرنك مبالغ فيه، وأنهم سيحافظون على أسعارهم السلبية والسياسة النقدية الحالية، في حين أن البنوك المركزية الأخرى في أوروبا هي على الأقل تلميحا إلى أنهم على استعداد لسحب المكونات على واستيعاب السياسات النقدية. لذلك، التجار، ويجري، والذكاء، وتطلع إلى الأمام، نرى هذا سببا لبيع الفرنك. وأود أيضا، بالنظر إلى هذه الحقائق، وأضاف أن البنك الوطني السويسري (شنب) لا يزال شراء الأسهم الأمريكية لاحتياطياتها.


ما هي (شنب)، التفكير في شراء الأسهم الأمريكية؟ وقد قام بنك اليابان بشراء الأسهم أيضا، لكنه أبقى على شراء أسهمه محصورة بالأسهم اليابانية. أذكر قبل بضعة أشهر، قلت لك أن بنك اليابان قد أصبح أكبر مشتر للأسهم اليابانية. أنا لا أحب البنوك المركزية التي تدعم أي سوق، وأقل بكثير من سوق الأوراق المالية، ولكن على الأقل البنك المركزي الياباني هو حفظ الأشياء قريبة من المنزل، في حين أن البنك الوطني السويسري قد وصلت، وأضاف طن من الأسهم الأمريكية. ماذا يحدث إذا كان سوق الأسهم لديه تصحيح؟


لذلك، هذا ما يجري في سويسرا ومع الفرنك. العملة الأخرى التي يسألني القراء عنها هي الروبية الهندية. وكان المحرك الكبير ضد الدولار في وقت سابق من هذا العام، ولكن يبدو أن هذا التحرك قد توج، والآن الروبية فقط مجموعة الصفقات، في نطاق ضيق جدا، وأود أن أضيف! رئيس الوزراء الهندي مودي قد تكدرت حقا الكثير من الريش في الهند، مع إزالته من الطوائف العملة، والآن الضريبة على الذهب غير المعلن عنها. والحاكم لبنك الاحتياطي الهندي (ربي) الذي أحب حقا، راجان، غادر العام الماضي. لذلك، ما لم يتمكن مودي من سحب أرنب من قبعته، أو أن بنك الاحتياطي الاسترالي لديه خدعة أو اثنان تركوا كمهم، أظن أن الروبية ستبقى عملة محددة النطاق.


وأخيرا، العملة الأخيرة التي يسألها القراء عن الكثير، هي الدولار الكندي / الدولار الكندي. أذكر أنني بقيت أقول أن الدولار الكندي آخذ في الارتفاع والتجار خدش رؤوسهم الجماعية في محاولة لمعرفة لماذا، نظرا لأن سعر النفط قد تعثرت؟ حسنا، الآن هؤلاء التجار أنفسهم يقولون ان الدولار الكندي قد ارتفع بعيدا جدا، سريع جدا.


حسنا، نعلم الآن ما هو وراء تحرك الدولار، وكان هذا هو الفكر بأن بنك كندا سوف يرفع أسعار الفائدة قريبا، وكان هذا الفكر أقوى في الشهر الماضي، عندما ألمح حاكم بوك بولوز إلى أنه كانت مستعدة لرفع أسعار الفائدة. حسنا، الآن العقود الآجلة تسعير في رفع سعر الفائدة في اجتماع بوك غدا، وبالنظر إلى حقيقة أن يوم الجمعة الماضي، وإصدارهم من الوظائف جامبوري، أظهرت مكاسب العمالة القوية لدعم ارتفاع سعر الفائدة. لذلك، فإن رد الفعل الأولي على رفع سعر الفائدة في كندا سيكون جيدا للالوني، ولكن في هذه المرحلة يجب أن أعتقد أن رفع سعر الفائدة قد تم تسعيرها في لوني.


أنا كنت تمزيق على بولوز لرفع معدلات الفائدة في كندا لبضع سنوات الآن، مشيرا إلى فقاعات الإسكان في تورونتو وفانكوفر كأسباب لضرورة رفع معدلات .. ولكن نووووو! لم يتمكن بولوز من سحب الزناد حتى رأى بنك الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة أسعار الفائدة والارتفاع 3 مرات خلال ال 7 أشهر الماضية.


كان علي أن أضحك بصوت عال في شيء قرأت من كاتب كان يتحدث عن كيف كان هذا الأسبوع كان الدولار يتجه نحو التحول. وهنا أفكاره: (ليس لي اسمحوا لي أن أذكر لكم!) & كوت؛ مع عدم وجود توقعات لأي التحفيز المالي هذا العام، بالإضافة إلى احتمال السوق ضمنا مارس 2018 كونها الفترة المقبلة لارتفاع معدل 25 نقطة أساس، والاقتصاد الأمريكي زخم البيانات بالفعل في أدنى مستوى في ست سنوات، كم أسوأ من ذلك يمكن أن تحصل عليه؟ ليس أكثر من ذلك بكثير، إذا كان على الإطلاق، يبدو. & كوت؛


حسنا، أنا أذهب الأخبار لهذا الرجل! الأمور يمكن أن تحصل على أسوأ بكثير، وهذا سوف إذا أفكاري تلعب بها. بالطبع هذا رأيه، ولدي الألغام، التي يمكن أن تكون خاطئة. ولكن، عندما نصل إلى الجمعة، سنعرف على وجه اليقين! أمس، قلت لك أنه يوم الجمعة، سنرى مبيعات التجزئة، والإنتاج الصناعي، جنبا إلى جنب مع استخدام القدرات.


تحتاج مبيعات التجزئة إلى انتعاش في يونيو للمساعدة في الإنفاق الاستهلاكي في الربع الثاني ولكن الإجماع لا يدعو إلى قوة كبيرة، في مكاسب بنسبة 0.1 في المئة مقابل انخفاض 0.3 في المئة بشكل مباشر في مايو. وقد ثبتت مبيعات السيارات للوحدة في شهر مايو، وهي ليست مؤشرا إيجابيا لمكون السيارات في هذا التقرير الذي سجل 4 انخفاضات شهرية حتى الآن هذا العام. وفي حين أن الإنتاج الصناعي سيحاول الخروج من الأرقام الحمراء مع مكاسب بنسبة 0.3٪ في يونيو، ولكن. ومن المتوقع أن يحقق مكون التصنيع، الذى شهد انكماشا كبيرا فى 2 من التقارير الثلاثة الأخيرة، مكاسب محدودة، بزيادة 0.2 فى المائة.


لذلك، لا أرى أي شيء هناك من شأنه أن يغير الشعور الحالي تجاه الدولار هل؟ سيكون لدينا رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي، جانيت يلين تعطي شهادة للكونغرس غدا فيما يتعلق بفكر مجلس الاحتياطي الاتحادي حول الاقتصاد وهلم جرا. هذا هو المكان الذي أشعة الشمس، مصاصات وقوس قزح سيكون واضحا، والناس. ولكن اليوم، هو أكثر من نفس كسول، ضبابي، أيام مجنون من الصيف في متجر بالنسبة لنا ..


وماذا أشر دائما إلى الحديث عن الولايات المتحدة أو إنجلترا، أو عدم قدرة اليابان على تحقيق نمو اقتصادي قوي؟ مستويات الدين. لقد حافظت دائما على أن االقتصاد ال يمكن أن ينمو بوتيرة يمكن اعتبارها قوية، طالما أن عليهم التعامل مع تمويل الديون.


أود أن أخبركم عن اقتصاديي الوجه الجديد، دانيال ديمارتينو بوث، مؤلف الكتاب: فيد أوب، والمستشارين السابقين لرئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في دالاس، ريتشارد فيشر. حسنا هذا هو ما كان عليها مؤخرا أن تقول عن مستويات الديون العالمية. & كوت؛ وبدلا من معالجة المديونية المفرطة الكامنة وراء تفجير المخاطر النظامية والتي بلغت ذروتها في كارثة كاملة، فإن سياسة [البنك المركزي] قد حفزت المزيد من المديونية. ومنذ بداية عام 2007 وحتى منتصف عام 2017، ارتفع الدين العالمي من 57 تريليون دولار إلى 199 تريليون دولار. وكنسبة مئوية من الناتج المحلي الإجمالي العالمي، ارتفع الدين العالمي إلى 286 في المائة من 269 في المائة. - دانيال ديمارتينو بوث.


قلت لك أعلاه أن الذهب اكتسب ضخمة 1.90 $ أمس. ولكن هو انخفاض 3.60 $ في التعاملات في الصباح الباكر. ما الذي يفكر به هؤلاء الناس في بيع الذهب؟ لدي هذا الشعور في عظامي أن هؤلاء الباعة من الذهب سوف توجه اليوم الذي باعوا مخزن ثرواتهم! أعتقد أن هؤلاء الباعة يعتقدون أن بنك الاحتياطي الفدرالي سوف يرفع أسعار الفائدة بقوة هنا في الولايات المتحدة. لا أستطيع أن أفكر في أي سبب آخر يبيعونه، أليس كذلك؟


كان لي عزيزي القارئ يرسل لي مذكرة أمس، وقال لي أنه يعتقد أنني لم أكن قطع بلدي المئزر سلاسل من صاحب العمل السابق حتى الآن، لأنني قلت، & كوت؛ لقد كان أفضل وقف هناك & كوت؛ على شيء ما. ردت عليه بأنني قد قطعت سلاسل المئزر، وأن & كوت؛ أحيانا هناك الأشياء التي هي أفضل اليسار لم يقم & كوت ؛. والهدف من ذلك هو القول ببساطة، ليس لدي أي شيء يحملني مرة أخرى، إلا أفكاري الداخلية على ما هو الصواب والخطأ.


يتحدث عن الدين. وكان مجلس بيانات الولايات المتحدة الائتمان المستهلك مايو (قراءة الدين) بالنسبة لنا أمس، وعلى ما يبدو، ذهب المستهلكين الأمريكيين خنزير البرية مع بطاقات الائتمان الخاصة بهم أو أخذ القروض، حيث كان مستوى الديون لشهر مايو 18.4 مليار $ ضخمة، مقابل 12.9 مليار $ في أبريل .. منح، 18.4 مليار $ ليست زائد 20 مليار $ طباعة رأينا بضعة أشهر من العام الماضي، ولكن لا يزال كمية كبيرة جدا من الديون التي تأخذ من قبل المستهلكين في الشهر.


كل هذا الدين سوف ينتهي بكاء البكاء. على الأقل تلك الطريقة التي أراها.


قبل أن أذهب إلى النهاية الكبيرة. كنت أذهب من خلال صندوق البريد الإلكتروني الخاص بي أمس، لأنه قد نمت في الحجم من قبل الكثير! وجئت عبر رسالة بريد إلكتروني من صديقي العزيز، وسابق كبير بوس، فرانك تروتر. ونقل عن بعض كلمات أغنية السيدة روبنسون سيمون و غارفونكيل و هيليب؛


يجلس على أريكة بعد ظهر يوم الأحد.


الذهاب إلى المرشحين & # 39؛ النقاش.


اضحك من ذلك، يصرخون حول ذلك.


عندما يتعين عليك الاختيار.


كل طريقة نظرتم إليها تخسر & رديقو؛


لا يزال صحيح، أو ربما أكثر صحيح اليوم.


آه، أن فرانك & هيليب؛ دائما على استعداد لتحريك وعاء!


إلى خلاصة. كان يوم لا شيء في العملات والسلع أمس، واليوم يتطلع إلى أن يكون يوما آخر من أيام كسول، ضبابي، مجنون من الصيف. وأضاف الذهب 1.90 $ لكنه انخفض 3.60 $ في التعاملات المبكرة اليوم. تشاك ينظف صندوق البريد الإلكتروني الخاص به، ويعطينا التحديثات على: الفرنك، روبية و لونيز .. ثم يتحدث عن بعض الاشياء الديون ..


أو، هنا، مقتطفك: & كوت؛ كريسبين أودي، الذي جعل المال للشهر الثاني على التوالي من خلال التمسك رهانات الأسهم الهابطة، قال إن فرصة حدوث انهيار في السوق آخذة في الارتفاع مع تباطؤ النمو، ويقوم الاحتياطي الفدرالي بتطبيع أسعار الفائدة.


وقال أودي في رسالة إلى المستثمرين إن دورة الائتمان التي تعززها السياسة النقدية الفضفاضة بلغت ذروتها، وهناك تباطؤ واسع النطاق في قطاعات السيارات والسلع والصناعات والتجزئة. وخلافا للانخفاضات السابقة منذ الأزمة المالية، لم تستجب البنوك المركزية من خلال طباعة المزيد من الأموال.


& كوت؛ هذه المرة يفعلون العكس، & كوت؛ والتي من المرجح أن تؤدي إلى تفاقم الاتجاه السلبي، كتب مدير صندوق التحوط مقرها لندن. & كوت؛ كل هذا يبعث على عدم الارتياح الشديد مع متعة الشعور في أسواق الأسهم. عندما أنظر إلى التحرك صعودا منذ انتخاب ترامب كرئيس، أكتشف نزهة رجل مخمور. & كوت؛


تشاك مرة أخرى. نعم، ولكن ماذا عن فريق حماية الغطس؟ هل سيجلسون مكتوفي الأيدي بسبب تعطل سوق الأسهم؟ لا أعتقد ذلك.


العملات اليوم 7/11/17. أمريكان ستايل: A $ .7610، كيوي .7218، C $ .7741، ورو 1.1396، ستيرلينغ 1.2909، سويسري $ .9693،. وروبيان ستايل: راند 13.5032، كرون 8.3581، سيك 8.4335، هف 270.50، زلوتي 3.7218، كورونا 22.9355، روب 60.30، ين 114.33، يغني 1.3843، هكد 7.8115، إنر 64.57، الصين 6.8011، البيزو 18.04، برل 3.2699، 44.15 دولار، 10 سنوات 2.39٪، الفضة $ 15.47، البلاتين $ 895.47، البلاديوم $ 840.76، و الذهب. $ 1،209.90.


هذا اليوم. لذلك، هل شاهدت المنزل تشغيل ديربي؟ سأخبرك بأنني كنت أكثر اهتماما به عندما لعب ألبرت بوجولس للكردينالات وكان في ديربي! الكاردينالات الماسك، يادير مولينا هو كل النجوم للمرة 8! وبطبيعة الحال ستان موسيال، أعظم الكاردينال كان كل النجوم 24 مرات! الناس البيسبول ننسى ستان موسيال، وكيف عظيم لاعب كان. عندما تقاعد انه عقد 17 الدوريات الرئيسية الدوري، 29 الدوري الوطني علامات وتسعة كل النجوم لعبة السجلات. حسنا، أنا أسمع واحدة من أفضل 5 أغنيات الآن، لذلك، بلو جايز يأخذنا إلى خط النهاية مع أغنيتهم: أنا أحلم الليلة الماضية. ومع ذلك، فإنه الوقت للذهاب! آمل أن يكون لديك توم رائع الثلاثاء! وتكون جيدة لنفسك!


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. الآراء التي أعرب عنها في فكستريت هي آراء المؤلفين الأفراد ولا تمثل بالضرورة رأي فكستريت أو إدارتها. الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment