Wednesday 21 March 2018

برو تداول العملات الأجنبية


تعليم الفوركس ودليل التداول.
سوف برو تجار الفوركس أعرض لكم على كل ما يتصل سوق الصرف الأجنبي وكيفية التحرك بشكل صحيح حول هذا المشهد المالي. إذا كنت تفضل النهج إلى النقد الأجنبي الكلاسيكي من أزواج العملات أو الفوركس على الانترنت الرائدة حاليا، قد ترغب في التحقق من القسم التالي باعتبارها ضرورية بالنسبة للعديد من المستثمرين الذين يمكن استخلاصها على الفور إلى احتمال محتمل أن هذه الصناعة تمثل.
كيفية زيادة أرباح الفوركس.
استراتيجيات لتحقيق أرباح كبيرة.
1. كمبتدئ فمن الصعب بالنسبة لك لتكريس ساعات القصوى في معرفة تقنيات لكسب أرباح كبيرة في التداول. لذلك، في هذه الحالة يمكنك أن تأخذ مساعدة من بعض برامج الذكاء الاصطناعي التي يمكن أن تساعدك على جعل التنبؤات. بمساعدة من الذكاء الاصطناعي، يمكن للتجار بسهولة اتخاذ القرارات المستنيرة في تداول العملات الأجنبية. وتسمى هذه البرامج عموما روبوتات التداول.
2. اختيار وسيط الأكثر فعالية واللعب أيضا عبر الحسابات التجريبية المختلفة هي أيضا أفضل طريقة لتحقيق أرباح ضخمة في تداول العملات الأجنبية. اللعب عبر حسابات تجريبية مختلفة يمكن أن تساعدك على اختيار وسيط الحق الذي يناسب تماما لمتطلبات التداول الخاصة بك. لذلك، قبل اللعب مع حساب المال الحقيقي، محاولة للعب من خلال بعض حساب تجريبي لتحديد استراتيجيات التداول وسيط وسيط تجاهك. وهذا يعني أنك يمكن أن تعزز مهارات التداول الخاصة بك.
3. واحدة من أهم العوامل التي يمكن استخدامها هو بعض الأجهزة عبر الإنترنت. هناك مجموعة واسعة من الأجهزة عبر الإنترنت متاحة لك، مثل الرسوم البيانية، ونقلت الأسعار، ومؤشرات التداول وهلم جرا. هذه الأدوات يمكن أن تساعدك على تحديد إمكانية عالية خروج الميدان ونقاط الدخول.
4 - استخدام استراتيجية إدارة المخاطر؛ وهذا يمكن أن تمكنك من تقليل فرص التهديد في التداول. هناك مستوى خطر متساو من فقدان المال في تداول العملات الأجنبية. ولتحقيق هذا الهدف، يجب عليك دراسة جوانب مخاطر مختلفة مثل السيولة والمخاطر لكل تجارة إلخ وتعلم بعض استراتيجيات إدارة المخاطر.
5. طريقة أساسية أخرى هي تقييم العملة التي يمكنك من خلالها معرفة التذبذب في سعر العملة وحول اتجاهات السوق. هناك أساسا نهجين تستخدم لتقييم العملة، واحد هو التحليل الفني وغيرها هو التحليل الأساسي. كل من هذه الاستراتيجيات هي مفيدة لأي مبتدئ لأن عملية التحليل بأكملها سهلة بمساعدة بعض إشارات التداول.
6. إذا كنت ترغب في كسب أرباح كبيرة من خلال تداول العملات الأجنبية، فكر دائما في الحصول على نظام تداول العملات الأجنبية. تم تصميم هذه البرامج أساسا من قبل تجار الفوركس الرئيسي من أجل مساعدة التجار المبتدئين.

مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.
بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.
فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

الفوركس محلل نظام برو.
الخالق: محلل الفوركس للمحترفين.
نظام تداول الفوركس MT4 للمحترفين الفوركس هو نظام حقيقي فوريكس للمحترفين ويمكن تحميله بسهولة على منصة ميتاتريدر (MT4) في غضون دقائق.
يتضمن نو ريباينت دقيقة شراء وبيع الفوركس إشارات، كشف المدى اليومي و نظام إنذار المتقدمة.
هذا النظام يصل إلى 200 نقطة / يوم عبر أزواج الفوركس متعددة!
ولكن أول الأشياء أولا ... دعونا & # 8217؛ ننظر في كيفية الفوركس محلل برو يعمل & # 8230؛
1. شراء وبيع إشارات التداول الفوركس.
أولا، هذا النظام يعمل على أي زوج العملات والإطار الزمني، حتى على الرسم البياني الأسبوعي. إشارات أبدا إعادة رسم! إنه نظام متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه في سلخ فروة الرأس، التداول اليومي، تداول الأرجوحة وتداول العملات على المدى الطويل.
دعنا نلقي نظرة على بعض الأمثلة:
المثال أعلاه هو الرسم البياني للذهب غبب / أوسد 1 دقيقة. فوركساناليزربرو يشتري زوج العملات. الأسهم الخضراء + الأخضر الاتجاه محلل = بوي. أكثر من 80 نقطة من الربح من سلخ فروة الرأس الرسم البياني 1 دقيقة!
المثال أعلاه هو الرسم البياني ل 5 دولارات أود / أوسد. التداول الطويل الذي انتقل إلى الربح أكد على الفور من الأسهم الخضراء + محلل الاتجاه الأخضر (أعلى اليسار) = شراء.
المثال أعلاه هو الرسم البياني لكل ساعة أوسد / جبي. إدخالات التجارة قصيرة أكدها الأسهم الحمراء + محلل الاتجاه الأحمر = بيع.
عندما لا تتاجر؟ يستخدم هذا النظام فلتر متقدم مصمم للبقاء خارج سوق العملات غير المعتدلة. يعرض محلل الاتجاه & # 8220؛ & # 8212؛ & # 8220 ؛. لا تأخذ أي الصفقات.
كيف يبدو الرسم البياني الأسبوعي للين الياباني / الين الياباني؟ شراء ظهرت الأسهم مباشرة قبل أن ينفجر سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل 2700 نقطة!
يظهر الشكل أعلاه مثالا للمحلل الفوركس برو المحملة على منصة ميتاتريدر 4. يمكنك إرفاق النظام إلى أي مخطط وزوج. حتى أنه يعمل على الذهب والنفط. انقر على الصورة لعرض كامل.
2. ليف ترادينغ إكسامبل & أمب؛ نصائح.
المثال التجاري المباشر أعلاه هو الإطار الزمني 5 دقائق أود / أوسد. دخول طويل عند 0.7052. ضع وقف الخسارة أدنى مستوى الدعم الرئيسي الأخير عند 0.7034.
سعر الهدف طريقة 1: أنا مروحة كبيرة من خطر إلى مكافأة 1: 2 أو حتى أفضل. في المثال أعلاه، فهذا يعني أنه يجب وضع هدف الربح عند 0.7088.
المخاطر على التجارة: 18 نقطة (مستوى الدخول & # 8211؛ مستوى التوقف). الهدف: 18 نقطة × 2 = 36 نقطة أعلى من سعر الدخول. السعر المستهدف: 0.7052 + 0.0036 = 0.7088.
السعر طريقة الهدف 2: إغلاق التجارة طويلة قبل أن تصل إلى مستويات المقاومة (R1، R2، R3).
نصيحة 1: فرص نجاحك تزداد بشكل ملحوظ إذا ذهبت لفترة طويلة أول إشارة شراء صادرة في اتجاه صاعد، أو بخلاف ذلك تقصر إشارة البيع الأولى الصادرة في اتجاه هبوطي.
النصيحة 2: في الاتجاهات الصاعدة، يوصى بوضع نقطة وقف الخسارة أسفل مستويات الدعم الرئيسية. في التوجهات الهبوطية، يوصى بوضع وقف الخسارة فوق مستويات المقاومة الرئيسية.
النصيحة 3: يجب عليك دائما استخدام نسبة ربح / خسارة كحد أدنى 1: 2. وارتفاع نسبة المخاطر / مكافأة اخترت، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال.
3. الكشف المتقدم المدى اليومي.
ما الذي يحرك في الأسواق؟ يقوم فوريكس أنليزر برو بتنبيهك تلقائيا عندما يتجاوز زوج العملات قيمة عتبة النطاق اليومي المحددة مسبقا. فقط إدخال القيمة في مربع الإدخال وسيتم تنبيهك من قبل نافذة منبثقة، والبريد الإلكتروني أو حتى على الهاتف المحمول الخاص بك لحظة يتجاوز نطاق عتبة محددة مسبقا. (اليوم سعر مرتفع اليوم انخفاض السعر).
فقط إدخال قيمة عتبة ديليرانجيبيبس لكل زوج من العملات التي تريد أن يتم تنبيهك ل، اضغط موافق وكنت & # 8217؛ إعادة القيام به!
4. نظام التنبيه المتقدم.
فوركساناليربرو يجعله سوبر-إيسي لأي شخص لمتابعة مع نظام التنبيه المتقدمة. تظهر الأسهم على إغلاق شريط والتجارة يمكن إدخالها فورا على فتح على شريط التالي.
التنبيهات يمكن تعيين بحيث أن لحظة شراء طويلة أو بيع قصير السهام يظهر التاجر يمكن تنبيه على الفور من خلال الصوت و / أو نافذة منبثقة والبريد الإلكتروني وعلى الهاتف المحمول الخاص بك مما يلغي الحاجة إلى التحديق في الرسم البياني انتظار التجارة إشارات لتظهر. هذا مفيد بشكل خاص لأطر زمنية أعلى.
أروزاليرتس: الصوت و / أو نافذة منبثقة، والبريد الإلكتروني والهاتف المحمول.
دايلييرانجيليرتس: الصوت و / أو نافذة منبثقة، والبريد الإلكتروني والهاتف المحمول.
دايليرانجيبيبس: ضع القيمة المفضلة بالنقاط.
أليرتون: تمكين / تعطيل جميع التنبيهات.
نوتيفيكاتيونون: استخدام لتنبيهات اي فون / الروبوت.
إمايلون: يرسل التنبيهات في الوقت الحقيقي مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.
5. إعداد تنبيهات البريد الإلكتروني.
انتقل إلى القائمة الرئيسية MT4 & غ؛ أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ البريد الإلكتروني. يمكنك تمكين تنبيهات البريد الإلكتروني وملء تفاصيل موفر البريد الإلكتروني وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. اضغط على زر الاختبار لاختبار تنبيهات البريد الإلكتروني.
6. إعداد تنبيهات التداول المحمول.
انتقل إلى القائمة الرئيسية MT4 & غ؛ أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ الإشعارات. تمكين دفع الإخطارات وملء التفاصيل الخاصة بك. اضغط على زر الاختبار لاختبار تنبيهات الجوال. سوف تحتاج إلى تحميل MT4 لفون أو الروبوت.
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

برو تداول العملات الأجنبية
تم تصميم مؤشر خطوط تشايكين 3 للتذبذب 92 ل MetaTrader4 من قبل مارك تشايكين لتحديد التذبذب من خلال حساب الفرق بين العالي والمنخفض لكل فترة. ويقيس المؤشر الفرق بين متوسطين متحركين هما المتوسط ​​المتحرك لثلاثة أيام لخط التراكمي و إما لمدة 10 أيام للتراكم المرجح للحجم [& هيليب؛]
التقدير الكمي النوعي (ك) مؤشر الفوركس.
يتم حساب مؤشر التقدير الكمي (ك) ل MetaTrader4 على أساس مزيج من المتوسط ​​المتحرك السلس لمؤشر القوة النسبية جنبا إلى جنب مع متوسط ​​المدى الحقيقي بمعنى أن أتر يتم نشرها كمؤشرات توقف متوقفة قائمة على التقلب. ويمكن رصد الأصول المتقلبة مثل الفوركس والعقود الآجلة والأسهم وما إلى ذلك باستخدام مؤشر التقدير الكمي النوعي (ك). و [& هيليب؛]
مخصص الفوركس مؤشر الانحدار الخطي مؤشر ل MT4.
مؤشر لينريغربوف ل MetaTrader4 هو أداة الانحدار الخطي العرف. تم تطوير هذا المؤشر من قبل جيلبرت راف ويسمى أحيانا قناة الانحدار راف. هذه الأداة هي في الأساس الانحدار الخطي مع خطوط الاتجاه متباعدة على قدم المساواة الانحياز فوق وتحت. يتمحور عرض القناة على الأعلى أو المنخفض الذي هو أقصى [& هيليب؛]
نسبة السعر مذبذب (بو) مؤشر الزخم الفوركس.
مذبذب السعر النسبة المئوية (بو) هو مذبذب الزخم الذي يقيس العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة. لحساب بو، نطرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 9 أيام، ويقسم الفرق على المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما. ما نحصل عليه هو النسبة التي تكشف أين [& هيليب؛]
مؤشر التداول الديناميكي مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4.
مؤشر مؤشر الفوركس الديناميكي لمؤشر الفوركس ميتاترادر ​​4 هو مؤشر شامل ولكن في نفس الوقت مؤشر مفيد مبني على مؤشر القوة النسبية (رسي) ومتوسطاته المتحركة وتقلباته التي يتم بناؤها على نطاقات بولينجر لإعطاء المشاركين في السوق وعرض أفضل للوضع السوق الأخيرة. و Traders_Dynamic_Index_VISUAL_ALERTS [& هيليب؛]
اتجاه وقوة الاتجاه مؤشر الفوركس.
مؤشر LinearRegSlope_v1 ل MetaTrader4 هو طريقة إحصائية بسيطة نشرت في اكتشاف اتجاه وقوة اتجاه السوق الرائدة. يتم حساب لينيرغسلوب_v1 عبر تقنية الانحدار الخطي. يستخدم تشارتيست هذه الطريقة في التحليل الفني لتحديد ما إذا كان السوق في الاتجاه التصاعدي أو الهابط وأيضا قياس كثافة [& هيليب؛]
متعرج الدعم ومستويات المقاومة مؤشر الفوركس.
التعرج والزاك هو مجرد نسخة أخرى من متعرجة شعبية. على الرغم من أنه ليس بالضرورة مؤشرا، فإنه عادة ما يستخدم في تصفية إجراءات السعر الأصغر. يحاول زيغ وزاغ تحديد مستويات الدعم والمقاومة، وأنماط الرسم البياني النموذجية، مثل قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة، ومن الواضح أن اتجاهات الأسعار. حساب ل [& هيليب؛]
مؤشر أسعار الفوركس واتجاه التداول (بت).
يتم نشر مؤشر سعر السهم وحجم التداول (بت) للميتاتريدر 4 في قياس السعر إلى ارتباط الحجم. وتتشابه أعمال مؤشر بت مع مؤشر ميزان الحجم وتبين التزايد المتزايد لحجم التجارة بالنسبة إلى تغير الأسعار. يضيف السعر والحجم و [& هيليب؛]
ماسد الرسم البياني مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4.
مؤشر ماسد فوركس فوركس فور ميتاتريدر 4 هو أداة فنية يستخدمها المخطط البياني لقياس المسافة بين خط الماكد وخط الإشارة الخاص به، أي المتوسط ​​المتحرك ل 9 أيام من ماسد. و MACD_Histogram هو بالتساوي مذبذب يتأرجح فوق وتحت خط إشارة الصفر. تم تطوير مؤشر MACD_Histogram بواسطة [& هيليب؛]
مزدوجة تسي وديز مؤشر MT4 الفوركس.
مؤشر دوبل تسي وديز فوريكس ل MetaTrader4 مبني على اثنين من تسي. فهم أن تسي كمؤشر الزخم هو المفتاح في فهم مؤشر DoubleCCI_Woodies. تم تصميم مؤشر تسي في تصميمه الأصلي لمساعدة المتداولين على الفور عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع، ويتوقع أن يرى اتجاه [& هيليب؛]
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

منصة التداول الرائدة.
عبر منصة في عام 2018.
ما هو برورالتيمي التداول؟
برورالتيمي للتجارة هي منصة التداول عبر الإنترنت الرائدة التي توفر التداول من الرسوم البيانية وكتب مع العديد من السماسرة ذات الشهرة العالمية لتنفيذ النظام على مجموعة واسعة من الأسواق.
يستخدم برورالتيمي أيضا من قبل التجار المهنية وغير المهنية للحصول على الرسوم البيانية ذات جودة عالية، وأدوات دعم القرار قوية وبيانات السوق موثوق بها.
منصة التداول متعددة وسيط.
الرائدة منصة التداول عبر الإنترنت *
أبرز الوسطاء عبر الإنترنت **
الحل الكل في واحد لنجاحك في الأسواق المالية.
A منصة التداول المستقلة وسيط مستقل موثوق & أمب؛ تنفيذ أمر سريع رسوم الوساطة التنافسية احصل على منصة برورالتيمي مجانا إذا كنت نشطا.
** انتخب وسطاء تفاعليون & كوت؛ أفضل وسيط عبر الإنترنت & كوت؛ في عام 2017 من قبل بارون & # 039؛ & كوت؛ أفضل العقود الآجلة / فكس الوساطة & كوت؛ بواسطة & كوت؛ الأسهم والسلع & كوت؛ في عام 2017، وانتخب إيغ & كوت؛ أفضل وسيط كفد & كوت؛ في عام 2017 من قبل & كوت؛ أسهم الجوائز & كوت ؛.
أدوات قوية مصممة لتعزيز أداء التداول الخاص بك.
وضع أوامر الساق بسيطة أو متعددة من الرسوم البيانية: محطات ترايلينغ، أوكو، أوتو.
بسهولة إنشاء أنظمة التداول التلقائي وتنفيذها حتى عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو خارج.
الكمون المنخفض داتافيد مباشرة من التبادلات والبيانات التاريخية الموسعة.
100+ المؤشرات الفنية والمؤشرات المخصصة، ينتشر وأكثر من ذلك بكثير.
تخصيص فوريكس & أمب؛ الأسهم فرز، أعلى المحرك، شمعدان نمط الاعتراف.
الرسم التلقائي من خطوط الاتجاه الأفقي والمائل وأداة الكشف الاتجاه.
الحصول على منصة برورالتيمي والبيانات في الوقت الحقيقي.
أو بسعر مخفض.
يوفر برورالتيمي استقبال ونقل أوامر الخدمات على الأدوات المالية الاستدانة. يتم تقديم خدمات تنفيذ الطلب من قبل وسائل الإعلام التفاعلية.
التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للعملاء ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الوسائل المالية لتحمل هذه المخاطر. لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية.
اتبع برورالتيمي للحصول على معلومات حصرية ومعاينات.
ملاحظاتك مهمة.
من قبل موقع مستقل بروكيرفيرجليتش.
برورالتيمي التداول هو اسم تجاري ل برورالتيمي ساس، وهي شركة استثمارية المعتمدة وتشرف عليها السلطات المالية الفرنسية.
(أوتوريت & إيكوت؛ دي كونتر & أوسيرك؛ لي برودنتيل إت دي R & إيكوت؛ سولوتيون / بانك دي فرنس).
برورالتيمي ساس (شركة مساهمة مبسطة) - N & ديغ؛ 499 355 444 رسس نانتير.
المكتب الرئيسي: برورالتيمي ساس - 30 شارع إدوارد بيلين - 92500 رويل مالميسون - فرنسا.
رقم ضريبة القيمة المضافة في الاتحاد الأوروبي: FR90499355444. استلام نيل (اللجنة الوطنية للحوسبة والبيانات الخصوصية) رقم 1300984.
وسطاء التفاعلية ليك لا تؤيد برورالتيمي ويوفر التنفيذ وخدمات المقاصة للعملاء من برورالتيمي.

No comments:

Post a Comment